a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

فرسان الكرة السعودية الثلاثة يتطلعون لنهائي تاريخي في دوري أبطال آسيا

منتدى الرياضة

فرسان الكرة السعودية الثلاثة يتطلعون لنهائي تاريخي في دوري أبطال آسيا

كووورة - أيمن المهدي سيحمل فرسان السعودية الثلاثة إتحاد جدة والهلال والأهلي مسئولية الدفاع عن الكرة العربية في دوري أبطال آسيا بعد أن نجحوا بمفردهم في الوصول لدور الثمانية للبطولة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2012, 12:25 AM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

افتراضي فرسان الكرة السعودية الثلاثة يتطلعون لنهائي تاريخي في دوري أبطال آسيا

كووورة - أيمن المهدي
فرسان الكرة السعودية الثلاثة يتطلعون لنهائي تاريخي دوري أبطال آسيا i.aspx?i=reuters/2
سيحمل فرسان السعودية الثلاثة إتحاد جدة والهلال والأهلي مسئولية الدفاع عن الكرة العربية في دوري أبطال آسيا بعد أن نجحوا بمفردهم في الوصول لدور الثمانية للبطولة الأغلى للأندية في القارة الصفراء،وبعد الخروج الجماعي للأندية الإماراتية والقطرية من المنافسات.

وينتظر الثلاثي السعودي يوم 14 يونيو الحالي لمعرفة أي الطرق سيسلكون في هذه البطولة المؤهلة لكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال ديسمبر المقبل باليابان ،وذلك عندما تسحب قرعة الأدوار المتبقية من البطولة بالعاصمة الماليزية كوالا لامبور، وتقام مباريات الذهاب في 23 و24 سبتمبر المقبل، على أن يكون الإياب مطلع أكتوبر.

وينافس الإتحاد والهلال والأهلي على لقب البطولة 5 فرق أخرى حجزت لنفسها مقاعد بين الثمانية الكبار وهم سباهان الإيراني وأدلايد يونايتد الأسترالي وأولسان الكوري الجنوبي وجوانج جواه إيفر جراند الصيني.

ومن بين الأندية الثمانية التي نجحت في إستكمال المشوار يقف إتحاد جدة عميد الاندية السعودية والهلال زعيمها في موقع متفرد يضعهما في المقدمة على إعتبار إنهما الوحيدين من بين هذه الأندية اللذين تذوقا طعم الفوز باللقب القاري ليس مرة واحدة بل مرتين،فقد سبق للإتحاد أن فاز باللقب عامي 2004 و2005 ،بينما سبقه الهلال عامي 1992 و2000.

الإتحاد ..يسير بخطى ثابتة في البطولة ولم يتعرض لأية هزيمة حتى الآن بعد أن نجح في تقديم مستويات مميزة للغاية وضعته على صدارة المجموعة الثانية بخمسة إنتصارات وتعادل وحيد ثم تخطى بيروزي الإيراني في دور ال16.ونجح الإسباني كانيدا الذي تولى المسئولية في منتصف الموسم المحلي في وضع بصمته سريعاً وإنتشال الفريق من دوامة النتائج السيئة سريعاً.

كما كان للمصري حسني عبدره دوراً كبيراً في إنتصارات الفريق بعد أن تعاقد معه النادي في نفس التوقيت تقريباً،وينتظر أن تقوم إدارة النادي بالمزيد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف العميد قبل إستئناف معاركه الآسيوية.

الهلال .. نجح بدوره في إرسال رسالة غاية في القوة بعد أن إكتسح بني ياس بسباعية في دور الستة عشر ،وكان قبلها قد نجح في تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة وبلا أي هزيمة.ورغم تعرض الفريق لحالة من عدم الإستقرار الفني بعد إقالة التشيكي هاسيك المدير الفني للفريق ،إلا أن الفريق لا زال أمامه وقت طويل قبل أن يخوضه مباراتيه في دور الثمانية ،وإن كان هذا الأمر يتطلب سرعة إنهاء هذا الملف.

الأهلي .. قدم موسماً محلياً أكثر من مميز نجح خلاله في الظفر بلقب كأس خادم الحرمين ومن قبله المنافسة على لقب الدوري السعودي حتى الثواني الأخيرة من عمره.

الأهم من ذلك مسيرته الناجحة في دوري أبطال آسيا فعلي الرغم من إحتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف سباهان ،لكنه نجح في تحقيق إنجاز يحسب له في دور الستة عشر عندما أصبح الفريق الوحيد إلى جانب بونيودكور الأوزبكي الذي ينجح في حجز مكانه بين الثمانية الكبار رغم إحتلاله المركز الثاني في مجموعته.وتمكن الراقي من إجتياز عقبة الجزيرة الإماراتي علي ملعبه ووسط جماهيره في ظل إصرار كبير يحسب له.

وإذا كانت هذه هي المرة الأولي التي يتأهل فيها ثلاثة أندية سعودية دفعة واحدة بنجاح يمثل نسبة 100% للكرة السعودية،فإن المخاوف كثيرة بوقوع أحد الفرق السعودية في طريق الأخر ، وتبقى الطموحات العربية بأن ينجح الفرسان الثلاثة في جعل نهائي البطولة سعودياً خالصاً للمرة الأولى في التاريخ.

هذه الأحلام ستصطدم حتماً بباقي الفرق التي حجزت مكانها في هذه المرحلة فهناك أندية لها باع طويل في البطولة مثل سباهان القوي والمتعطش لتعويض خروجه المر من البطولة العام الماضي أمام السد بعد إلغاء فوز ذهاباً إلى خسارة بثلاثية بسبب إشراكه لاعبا موقوفاً.

وهناك فريق أدلايد يونايتد الذي يحمل أمال أستراليا في أن يكون أول من يحقق هذا اللقب ،كما يقف فريق بونيود كور الأوزبكي متحفزاً بدوره بعد أن نجح في إقصاء فريق سيونجنام الكوري الجنوبي الحاصل على اللقب مرتين بالفوز عليه في ملعبه بهدف نظيف.

الأحلام ذاتها تراود ممثل الكرة الكورية الوحيد أولسان هيونداي بعد خروج كل رفاقه الكوريين من البطولة خاصة وأنه هو الوحيد إلى جانب الهلال والإتحاد الذي لم يتذوق طعم الخسارة في البطولة حتى الآن.

كما يمثل فريق جوانج جوه إيفر جراند الصيني حجر عثرة أمام الأحلام العربية ليس فقط لأنه نجح في الوصول لهذه المرحلة ،ولكن أيضاً لأن من يدير دفة قيادته الفنية هو الإيطالي المخضرم مارشيلو ليبي الحاصل مع إيطاليا على لقب كأس العالم 2006،كما يضم الفريق مجموعة من اللاعبين المتميزين يتقدمهم المالي فريدريك كانوتيه لاعب إشبيليه السابق.

وإذا كان هناك نجاح سعودي كامل في البطولة حتى الآن ففي المقابل هناك إخفاق قطري إماراتي رغم مشاركة كل منهما بأربعة أندية، حيث شاركت أندية الجزيرة وبني ياس والنصر والشباب من الإمارات ،وأندية لخويا والغرافةوالريان والعربي من قطر.

ورغم نجاح ناديي الجزيرة وبني ياس في بلوغ دور الستة عشر ،فإن كل الأندية القطرية أخفقت إخفاقاً كبيراً عكس صورة واقعية لحال الكرة القطرية ولم تتخطى هذه الأندية دور المجموعات، في غياب فريق السد الذي حالفه الكثير من التوفيق عندما فاز باللقب العام الماضي.




فرسان الكرة السعودية الثلاثة يتطلعون لنهائي تاريخي دوري أبطال آسيا i.aspx?i=reuters/2
فرسان الكرة السعودية الثلاثة يتطلعون لنهائي تاريخي دوري أبطال آسيا i.aspx?i=reuters/2




tvshk hg;vm hgsu,]dm hgeghem dj'gu,k gkihzd jhvdod td ],vd Hf'hg Nsdh












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2012, 07:11 AM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فرسان الكرة السعودية الثلاثة يتطلعون لنهائي تاريخي في دوري أبطال آسيا

بالتوفيق لهم

خاصه الاهلي الراقي ببطولاته

قلعه الكؤوس قاهر الكبار

الله كم انت رائع يالاهلي












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لنهائي, آسيا, أبطال, الثلاثة, السعودية, الكرة, تاريخي, يتطلعون, دوري, فرسان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السد القطري يعانق دوري أبطال آسيا بعد غياب 22 عاماً على حساب جيونبك الكوري الجنوبي ابن الكريمين منتدى الرياضة 2 06-11-2011 11:55 AM
الاتحاد يودع دوري أبطال آسيا بخسارة جديدة أمام تشونبوك الكوري !! ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 27-10-2011 12:03 PM
الإتحاد إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا ابن الكريمين منتدى الرياضة 2 28-09-2011 03:25 AM
الاتحاد يهزم الوحدة في أبوظبي ويواصل انتصاراته في دوري أبطال آسيا ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 06-04-2011 04:42 AM
طاقم حكام ياباني لمباراة الهلال مع الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 30-06-2010 06:26 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:22 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة