a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > المنتدى الـعـــام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى الـعـــام المواضيع العامة

مسامير ، بمعنى العزوبية

المنتدى الـعـــام

مسامير ، بمعنى العزوبية

أن تكون محل ثقة ، هي نعمه اعظم من أن تكون محبوباً جورج مكدونالد ..

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-2012, 12:10 AM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية مشاعر خفوق

رقـم العضـوية 4882
تاريخ التسجيل Sep 2011
عدد المشاركات 1,603
مكان الإقامة السعودية
 
 
مشاعر خفوق غير متواجد حالياً

افتراضي مسامير ، بمعنى العزوبية





أن تكون محل ثقة ، هي نعمه اعظم من أن تكون محبوباً


جورج مكدونالد







..



lshldv K flukn hgu.,fdm












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قالوا كنانيين قلت نعم ونعمين ،، نعم الاصل والله ونعم القبيله
رجالنا يسوى من الناس تسعين ،، وصغيرنا عقله يساوي قبيله ،
،

 
آخر مواضيعي

0 قصيد
0 العقل الباطن والخارج .. فلسفه رائعه
0 صداقه ترقرق لها الدمع *
0 هكذا هم العظماء
0 فتاة حائل ♡..

عرض البوم صور مشاعر خفوق   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 12:29 AM   رقم المشاركة: 2
عضو مميز

الصورة الرمزية مشاعر خفوق

رقـم العضـوية 4882
تاريخ التسجيل Sep 2011
عدد المشاركات 1,603
مكان الإقامة السعودية
 
 
مشاعر خفوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسامير ، بمعنى العزوبية












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قالوا كنانيين قلت نعم ونعمين ،، نعم الاصل والله ونعم القبيله
رجالنا يسوى من الناس تسعين ،، وصغيرنا عقله يساوي قبيله ،
،

 
آخر مواضيعي

0 قصيد
0 العقل الباطن والخارج .. فلسفه رائعه
0 صداقه ترقرق لها الدمع *
0 هكذا هم العظماء
0 فتاة حائل ♡..

عرض البوم صور مشاعر خفوق   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 12:25 PM   رقم المشاركة: 3
مراقب

الصورة الرمزية خلاف الغفاري

رقـم العضـوية 10314
تاريخ التسجيل Nov 2011
عدد المشاركات 5,169
القبيلة ال خلاف الغفاري
مكان الإقامة الحجاز
 
 
خلاف الغفاري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسامير ، بمعنى العزوبية

شباب الوطن فيهم الخير والبركه وعلى قول المثل كل شي له حدود ... ومافي اجمل من النضام
وبالنسبه للشاب العزوبي انا اشوف انه مايسكن بعماره فيها عوائل لان المشاكل راح تكثر
وبصراحه الشاب العزوبي ينخاف منه لاسكن بعماره فيها عوائل المفروض يبحث عن سكن خاص بالعزوبيه
والحمدلله هذا حاصل .... اهم شي انا اقول ان لازم يكون هناك بديل للاشياء الي يحتاجها العازب من سكن وغيره
والقصه اخت مشاعر ماهي قصة ثقة اوعدم ثقه...الثقه موجوده الحمدلله لاكن لازم نتبع النضام
مانبي نخالفه مثل مايفعل بعض الشباب هداهم الله خذي على سبيل المثال اذا راحو حديقه وكان اليوم مخصص للعوائل تعالي شوفي الهمجيه كيف ينقزون من السور واذيه لخلق الله ,,مااقول غير الله يهديهم بس
طرح رائع وهادف اختي مشاعر خفوق تقبلي وجهة نضري البسيطه
الف شكر يالغاليه












التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 عبدالله بن عروة الغفاري . صاحب وفدائي الحسين بن علي رضي الله عنه
0 اين انتم ياابناء العمومه
0 الحب العذري ماهو ومن اين اتى / للتربية الذاتية للبشر الموضوع الاصلي: الحب العذري ما
0 كل عام وانتم بخير .. عيدكم مبارك
0 رحبو فيني انا رجعت


التعديل الأخير تم بواسطة خلاف الغفاري ; 06-05-2012 الساعة 02:00 PM
عرض البوم صور خلاف الغفاري   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 02:12 PM   رقم المشاركة: 4
مراقب

الصورة الرمزية خلاف الغفاري

رقـم العضـوية 10314
تاريخ التسجيل Nov 2011
عدد المشاركات 5,169
القبيلة ال خلاف الغفاري
مكان الإقامة الحجاز
 
 
خلاف الغفاري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسامير ، بمعنى العزوبية

في نقطه نسيت اعلق عليها الا وهيى اعطاء الثقه للعماله الاجنبيه حتى ان نشوف بعض الاحيان اذا السعودي يبي يتكس مايركبون معاه الناس عشانه سعودي واذا كان اجنبي عادي عندهم يركبون معاه
مدري ليه واثقين بالاجنبي وماهم واثقين بالسعودي مع ان الاجانب هم اكثر الناس مشاكل بالبلد الامن رحم الله
ولمحزن كمان في بعض الشركات الكبرى يطلبون عماله اجنبيه.. واذا راح السعودي يقدم مايلقى مجال يتوضف
واقول من وجهة نضري الشخصيه لازم يتحرك المسؤلين بالدوله يحطون حد لهذه المهزله والواجب عليهم
ان يلزموالشركات بتوضيف كل سعودي راغب بالعمل ...
اسف على الاطاله واكرر شكري اختي الغاليه












التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 عبدالله بن عروة الغفاري . صاحب وفدائي الحسين بن علي رضي الله عنه
0 اين انتم ياابناء العمومه
0 الحب العذري ماهو ومن اين اتى / للتربية الذاتية للبشر الموضوع الاصلي: الحب العذري ما
0 كل عام وانتم بخير .. عيدكم مبارك
0 رحبو فيني انا رجعت

عرض البوم صور خلاف الغفاري   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2012, 12:59 AM   رقم المشاركة: 5
عضو مميز

الصورة الرمزية مشاعر خفوق

رقـم العضـوية 4882
تاريخ التسجيل Sep 2011
عدد المشاركات 1,603
مكان الإقامة السعودية
 
 
مشاعر خفوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسامير ، بمعنى العزوبية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلاف الغفاري مشاهدة المشاركة
شباب الوطن فيهم الخير والبركه وعلى قول المثل كل شي له حدود ... ومافي اجمل من النضام
وبالنسبه للشاب العزوبي انا اشوف انه مايسكن بعماره فيها عوائل لان المشاكل راح تكثر
وبصراحه الشاب العزوبي ينخاف منه لاسكن بعماره فيها عوائل المفروض يبحث عن سكن خاص بالعزوبيه
والحمدلله هذا حاصل .... اهم شي انا اقول ان لازم يكون هناك بديل للاشياء الي يحتاجها العازب من سكن وغيره
والقصه اخت مشاعر ماهي قصة ثقة اوعدم ثقه...الثقه موجوده الحمدلله لاكن لازم نتبع النضام
مانبي نخالفه مثل مايفعل بعض الشباب هداهم الله خذي على سبيل المثال اذا راحو حديقه وكان اليوم مخصص للعوائل تعالي شوفي الهمجيه كيف ينقزون من السور واذيه لخلق الله ,,مااقول غير الله يهديهم بس
طرح رائع وهادف اختي مشاعر خفوق تقبلي وجهة نضري البسيطه
الف شكر يالغاليه
صح صح صح

عجزت ثقافتي البسيطه عن الرد

شكرا لك أخي











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قالوا كنانيين قلت نعم ونعمين ،، نعم الاصل والله ونعم القبيله
رجالنا يسوى من الناس تسعين ،، وصغيرنا عقله يساوي قبيله ،
،

 
آخر مواضيعي

0 قصيد
0 العقل الباطن والخارج .. فلسفه رائعه
0 صداقه ترقرق لها الدمع *
0 هكذا هم العظماء
0 فتاة حائل ♡..

عرض البوم صور مشاعر خفوق   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2012, 01:06 AM   رقم المشاركة: 6
عضو مميز

الصورة الرمزية مشاعر خفوق

رقـم العضـوية 4882
تاريخ التسجيل Sep 2011
عدد المشاركات 1,603
مكان الإقامة السعودية
 
 
مشاعر خفوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسامير ، بمعنى العزوبية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلاف الغفاري مشاهدة المشاركة
في نقطه نسيت اعلق عليها الا وهيى اعطاء الثقه للعماله الاجنبيه حتى ان نشوف بعض الاحيان اذا السعودي يبي يتكس مايركبون معاه الناس عشانه سعودي واذا كان اجنبي عادي عندهم يركبون معاه
مدري ليه واثقين بالاجنبي وماهم واثقين بالسعودي مع ان الاجانب هم اكثر الناس مشاكل بالبلد الامن رحم الله
ولمحزن كمان في بعض الشركات الكبرى يطلبون عماله اجنبيه.. واذا راح السعودي يقدم مايلقى مجال يتوضف
واقول من وجهة نضري الشخصيه لازم يتحرك المسؤلين بالدوله يحطون حد لهذه المهزله والواجب عليهم
ان يلزموالشركات بتوضيف كل سعودي راغب بالعمل ...
اسف على الاطاله واكرر شكري اختي الغاليه
وللمعلوميه بالرغم من صدور قرار السعوده في القطاع الخاص إلا ان بعض الشركات لازالت متمسكه بموظفيها الاجانب بحجة الكفاءه والمهارة التي لديهم وشبابنا يملك البعض من كفاءات جديره بالتوظيف إلا انهم المسؤلين يقفون حجر عثرة امامهم


بالنسبه للتاكسي فعلا الشاب إذا حدته الحاجه والظروف إنه يشتغل هالشغله لايجد استجابه من المجتمع الذي ترعرع فيه نفسه وهذا هو المؤسف


اشكرك على المرور اخوي :-)











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قالوا كنانيين قلت نعم ونعمين ،، نعم الاصل والله ونعم القبيله
رجالنا يسوى من الناس تسعين ،، وصغيرنا عقله يساوي قبيله ،
،

 
آخر مواضيعي

0 قصيد
0 العقل الباطن والخارج .. فلسفه رائعه
0 صداقه ترقرق لها الدمع *
0 هكذا هم العظماء
0 فتاة حائل ♡..

عرض البوم صور مشاعر خفوق   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسامير, العزوبية, بمعنى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تسعيني يودّع حياة العزوبية ويدخل القفص الذهبي خلاف الغفاري ديار قبيلة كنانة 3 26-07-2012 09:04 PM
مسامير .. أنت وش أنت ؟؟ مشاعر خفوق المنتدى الـعـــام 18 02-03-2012 04:47 PM
هاشم الرحماني الكناني يودع العزوبية الشقيفي الكناني أخبار ومناسبات بني كنانة 4 24-10-2011 03:51 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:21 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة