a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > المنتدى الـعـــام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى الـعـــام المواضيع العامة

من اجمل ما قيل في المراه وحبها

المنتدى الـعـــام

من اجمل ما قيل في المراه وحبها

من اجمل ما قيل في المراه -------------------------------------------------------------------------------- من اجمل ما قيل في المراه المرأة هي كتلة من المشاعر المختلطة تمتزج بالحب وتوحي بالحب و السعاده شعورها العاطفي و

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-2012, 09:04 AM   رقم المشاركة: 1
مراقب

الصورة الرمزية خلاف الغفاري

رقـم العضـوية 10314
تاريخ التسجيل Nov 2011
عدد المشاركات 5,169
القبيلة ال خلاف الغفاري
مكان الإقامة الحجاز
 
 
خلاف الغفاري غير متواجد حالياً

flo من اجمل ما قيل في المراه وحبها

من اجمل ما قيل في المراه

--------------------------------------------------------------------------------

من اجمل ما قيل في المراه

المرأة هي كتلة من المشاعر المختلطة تمتزج بالحب وتوحي بالحب و السعاده

شعورها العاطفي و حنانها يجعل الكثير لا يفهم أسرارها



فإليكم بيان خاص من حواء



إذا كنت تدرك أن المرأة تحب و شئت أن تدرك معنى الحب لديها؟؟ و ما هو؟؟

فقط بادرها بسؤال بسيط

(( ماذا تفعلين لو فقدتِ حبيبكِ ؟؟ ما هو شعوركِ و إحساسكِ لفقد حبيبكِ ؟ ))

عند تلك النقطة و ذلك السؤال فقط ستدرك أن حواء أبلغ مما نستطيع نحن حصره

ستعرف فلسفة الحب و أجمل فلسفه

فالمرأه هي بذور الحب التي نمت و لن تمت أبداً و هي التي أطلقت لكل محب كلمات الحب

فهي الحب بذاته



إذا شئت أن تدرك الحب فأنظر إلى حواء تستوحي الحب و قد تأسرك بحبها



الرجل الذي جاء يبحث عن السعادة من المؤكد أنه لم ينظر للمرأة فالمرأه مفتاح
تفتح به أبواب السعادة و بدونها تنعدم السعادة



حواء كالظل إذا لحقت به فر هارباً منك.. و إذا سرت أمامه بكل هدوء يتبعك



أصعب ما تواجه حواء ويصعب عليها نسيانه رجل مر من أمامها و لم يواليها اهتماماً
لأنها تفقد الثقة في نفسها



قال الفنان نبيل شعيل ينشد و يغني

(( صالحها في نظرتين و خذ لها وردتين يا قلبي و الله البنات تسحرهم في كلمتين ))


بالفعل فلسفة راقية جداً في إرضاء المرأه

فالهدايا أسهل الطرق لتكسب رضى حواء مهما كان حجم الهديه

يكفي أن تقدمها لها و بكل حب و حنان



روح حواء لا تتغير بمجرد تغير وجهها.. فالذهب الأصيل لا يصدا و لا يتغير



!!! " إن كنت تريد أن تعرف من هي الملقبه " ببنت الرجال " !!!

&

!!! متى تكون المرأه " أنثى عن ألفي رجل " !!!

فاسأل عنها تجدها
أنثى إذا حضر زوجها
رجل إذا غاب
تتحمل أعباء تربية أطفالها بكل حب
تقف لتمنع سقوط سقف بيتها
تكون كالسد العالي
تجمع الماء ليعيش غيرها
تقف كالجبال أمام السيول الجارفه
تحتوي مدرسه تعلم كل أصول الحياه لأطفالها
تحب زوجها و حبيبها و تدفعه لتقدم لتكون طبق المثل القائل
"وراء كل رجل عظيم امرأة"
تعطي الحب و تعلم حبيبها كيف يبادلها العطاء
تعتز بنسبها و أهل زوجها
تطيع ربها و تهتم بسعادة زوجها
!! عندها تدرك لماذا أطلق عليها لقب بنت الرجال !!



إذا جرحت كبرياء حواء فحاذر أن تعتقد أنها سوف تراك بنفس الصورة الأولى التي
حبتك عليها



أعظم رجل في عين حواء ذاك الذي يعترف لها دائماً بحبه.. و أنه لن يتخلى عنها أبداً
و قد يصبح أسوأ رجل إذا كانت كلماته قول لا عمل



رجل يسقط من عين حواء ذاك الذي يتركها ليتزوج غيرها و كأنه يقول لها بالأمس كنتِ كل شئ و اليوم أصبحتِ لا شئ



كبرياء حواء لا يكون ذو قيمة فعالة إلا عندما توجه لها صفعه بأن حبيبها حب غيرها أو أن زوجها تزوج عليها



قيل

" المرأة تكتم الحب سنين طويلة و لكنها لا تكتم الكره ساعة "

فأحذر أن تكرهك ثم تأتي لتبلغها أنها أول و آخر حب ينبض في قلبك



حواء تحبك .. فتضحي بعمرها من أجلك

لكن أن تكون أنت أول حب و أول سهم يجرح قلبها

يستحيل أن تصمد بالتأكيد

ستنتهي حياتها


مع تحياتي لكم



lk h[lg lh rdg td hglvhi ,pfih












التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 عبدالله بن عروة الغفاري . صاحب وفدائي الحسين بن علي رضي الله عنه
0 اين انتم ياابناء العمومه
0 الحب العذري ماهو ومن اين اتى / للتربية الذاتية للبشر الموضوع الاصلي: الحب العذري ما
0 كل عام وانتم بخير .. عيدكم مبارك
0 رحبو فيني انا رجعت

عرض البوم صور خلاف الغفاري   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2012, 07:49 PM   رقم المشاركة: 2
عضو فضي

الصورة الرمزية مياسه الكنانيه

رقـم العضـوية 195
تاريخ التسجيل Aug 2010
عدد المشاركات 5,034
المهنة طالبه في الجامعه
 
 
مياسه الكنانيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من اجمل ما قيل في المراه وحبها

يعطيك العافيه ياخوي
نور مرورك












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
’’

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 الصوم
0 احذية 2014
0 سفينه الاماني
0 من هم السقارون
0 لماذانفعل عكس مانقول؟؟؟

عرض البوم صور مياسه الكنانيه   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2012, 01:24 AM   رقم المشاركة: 3
مراقب

الصورة الرمزية خلاف الغفاري

رقـم العضـوية 10314
تاريخ التسجيل Nov 2011
عدد المشاركات 5,169
القبيلة ال خلاف الغفاري
مكان الإقامة الحجاز
 
 
خلاف الغفاري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من اجمل ما قيل في المراه وحبها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياسه الكنانيه مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه ياخوي
نور مرورك
ههههههههههههه
نور مرورك
شكلك تعبانه من كرسي الاعتراف
اختي مياسه
يالله عوافي
اشكرك على مرورك العطر
الله لايحرمني طلتك البهيه
دمتي بسعاده











التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 عبدالله بن عروة الغفاري . صاحب وفدائي الحسين بن علي رضي الله عنه
0 اين انتم ياابناء العمومه
0 الحب العذري ماهو ومن اين اتى / للتربية الذاتية للبشر الموضوع الاصلي: الحب العذري ما
0 كل عام وانتم بخير .. عيدكم مبارك
0 رحبو فيني انا رجعت

عرض البوم صور خلاف الغفاري   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2012, 03:24 AM   رقم المشاركة: 4
عضو مميز

الصورة الرمزية مشاعر خفوق

رقـم العضـوية 4882
تاريخ التسجيل Sep 2011
عدد المشاركات 1,603
مكان الإقامة السعودية
 
 
مشاعر خفوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من اجمل ما قيل في المراه وحبها

الله الله

<< بدا يكبر راسها

امزح امزح

شكرا شكرا ياخلاف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قالوا كنانيين قلت نعم ونعمين ،، نعم الاصل والله ونعم القبيله
رجالنا يسوى من الناس تسعين ،، وصغيرنا عقله يساوي قبيله ،
،

 
آخر مواضيعي

0 قصيد
0 العقل الباطن والخارج .. فلسفه رائعه
0 صداقه ترقرق لها الدمع *
0 هكذا هم العظماء
0 فتاة حائل ♡..

عرض البوم صور مشاعر خفوق   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2012, 03:36 AM   رقم المشاركة: 5
مراقب

الصورة الرمزية خلاف الغفاري

رقـم العضـوية 10314
تاريخ التسجيل Nov 2011
عدد المشاركات 5,169
القبيلة ال خلاف الغفاري
مكان الإقامة الحجاز
 
 
خلاف الغفاري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من اجمل ما قيل في المراه وحبها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر خفوق مشاهدة المشاركة
الله الله

<< بدا يكبر راسها

امزح امزح

شكرا شكرا ياخلاف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههه
ارفعي راسك دامك بنت حواء
تستاهلن كل خيررررر
اشكرك على مرورك العطر
الله لايحرمني طلتك البهيه
دمتي بسعاده











التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 عبدالله بن عروة الغفاري . صاحب وفدائي الحسين بن علي رضي الله عنه
0 اين انتم ياابناء العمومه
0 الحب العذري ماهو ومن اين اتى / للتربية الذاتية للبشر الموضوع الاصلي: الحب العذري ما
0 كل عام وانتم بخير .. عيدكم مبارك
0 رحبو فيني انا رجعت

عرض البوم صور خلاف الغفاري   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2012, 03:07 PM   رقم المشاركة: 6
عضو مشارك

الصورة الرمزية الغفاري الصغير

رقـم العضـوية 10492
تاريخ التسجيل Apr 2012
عدد المشاركات 200
 
 
الغفاري الصغير غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من اجمل ما قيل في المراه وحبها

موضوعك حلوووو
تسلم يالغالي
انت مبدع












عرض البوم صور الغفاري الصغير   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 12:05 PM   رقم المشاركة: 7
مراقب

الصورة الرمزية خلاف الغفاري

رقـم العضـوية 10314
تاريخ التسجيل Nov 2011
عدد المشاركات 5,169
القبيلة ال خلاف الغفاري
مكان الإقامة الحجاز
 
 
خلاف الغفاري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من اجمل ما قيل في المراه وحبها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغفاري الصغير مشاهدة المشاركة
موضوعك حلوووو
تسلم يالغالي
انت مبدع

الابداع حضورك ياعبود
اشكرك على مرورك العطر
الله لايحرمني طلتك البهيه
دمت مبدع











التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 عبدالله بن عروة الغفاري . صاحب وفدائي الحسين بن علي رضي الله عنه
0 اين انتم ياابناء العمومه
0 الحب العذري ماهو ومن اين اتى / للتربية الذاتية للبشر الموضوع الاصلي: الحب العذري ما
0 كل عام وانتم بخير .. عيدكم مبارك
0 رحبو فيني انا رجعت

عرض البوم صور خلاف الغفاري   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 10:24 PM   رقم المشاركة: 8
عضو مشارك

الصورة الرمزية غرور سمراء

رقـم العضـوية 10458
تاريخ التسجيل Apr 2012
عدد المشاركات 193
القبيلة آل محمد
مكان الإقامة في قلب الهلال
المهنة ضايعه في حب الهلال
 
 
غرور سمراء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من اجمل ما قيل في المراه وحبها

جد موضوع رائع عنايالحرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم فديتنا












التوقيع

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

 
آخر مواضيعي

0 ثلث ساعه فقط...
0 ساعه الفرقا يايمه....
0 امي ؟؟؟؟؟؟؟
0 خاص للبنات وممنوع الشباب حتى المشرفين
0 اهداء الى كل عشق هلالي....

عرض البوم صور غرور سمراء   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 10:31 PM   رقم المشاركة: 9
مشرف سابق

الصورة الرمزية همسة غلا

رقـم العضـوية 2865
تاريخ التسجيل Jul 2011
عدد المشاركات 3,357
 
 
همسة غلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من اجمل ما قيل في المراه وحبها

الموضوع من اجمل ما قيل في المراه وحبها http://www.kinanah.net/vb/t9073.html#ixzz1tjbLPoCK


حواء تحبك .. فتضحي بعمرها من أجلك

لكن أن تكون أنت أول حب و أول سهم يجرح قلبها

يستحيل أن تصمد بالتأكيد

ستنتهي حياتها

..............................

رائعة هي تلك العبارات
وفقك الله اخي خلاف ولا حرمك نعمة الحب والوفاء من انثى تستحقك
لروحك الورد












عرض البوم صور همسة غلا   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2012, 03:55 AM   رقم المشاركة: 10
مراقب

الصورة الرمزية خلاف الغفاري

رقـم العضـوية 10314
تاريخ التسجيل Nov 2011
عدد المشاركات 5,169
القبيلة ال خلاف الغفاري
مكان الإقامة الحجاز
 
 
خلاف الغفاري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من اجمل ما قيل في المراه وحبها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور سمراء مشاهدة المشاركة
جد موضوع رائع عنايالحرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم فديتنا
الاروع حضورك اختي غرور
اشكرك على مرورك العطر
الله لايحرمني طلتك البهيه
دمتي بسعاده











التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 عبدالله بن عروة الغفاري . صاحب وفدائي الحسين بن علي رضي الله عنه
0 اين انتم ياابناء العمومه
0 الحب العذري ماهو ومن اين اتى / للتربية الذاتية للبشر الموضوع الاصلي: الحب العذري ما
0 كل عام وانتم بخير .. عيدكم مبارك
0 رحبو فيني انا رجعت

عرض البوم صور خلاف الغفاري   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وحبها, المراه, اجمل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من اجمل الحكم اليعلي المنتدى الـعـــام 7 19-11-2011 10:38 PM
الطلاق يحطم الرجل اكثر من المراه ابن الكريمين الأسرة و الصحة 5 21-10-2011 10:43 AM
قل لهم غادرتني المراه التي ادمنتني@@ بنت الغربيه2 القصائد المنقولة 6 14-06-2011 03:44 AM
اجمل الكسرررررراااااااات الواصل996 الكسرات 4 13-09-2010 09:49 PM
المراه الميته وكيف ارضعت ولدها عزوز المنتدى الـعـــام 2 11-05-2010 10:17 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة