a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > رحلات القنص و السفر و السياحة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

رحلات القنص و السفر و السياحة رحلات المقناص والقنص والصيد ، السياحة ، لوازم الرحلات والصيد

تحكم على الناس كحكمك على هذه الصورة .~

رحلات القنص و السفر و السياحة

تحكم على الناس كحكمك على هذه الصورة .~

لاتحكم على الناس كحكمك على هذه الصورة * * * مالذي ترى في هذه الصوره .ربما يتبادر في ذهن الكثير منا

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-2012, 03:41 PM   رقم المشاركة: 1
عضو فضي

الصورة الرمزية مياسه الكنانيه

رقـم العضـوية 195
تاريخ التسجيل Aug 2010
عدد المشاركات 5,034
المهنة طالبه في الجامعه
 
 
مياسه الكنانيه غير متواجد حالياً

افتراضي تحكم على الناس كحكمك على هذه الصورة .~

لاتحكم على الناس كحكمك على هذه الصورة


*
*
*
مالذي ترى في هذه الصوره







تحكم الناس كحكمك الصورة a601885ef7dbd91adc76








.ربما يتبادر في ذهن الكثير منا عندما يشاهد هذه الصورة بأني أرى



[ نقطة سواد ] ~!




وهكذا نحن البشر ،،



ننسى البياض الواسع الذي يحيط بهذه النقطة ،،ونركز فقط عليها ،،



مثلما نرى عيوب الآخرين ،،



فنحن نحاول أن نتغاضى عن حسناتهم ،،أو محيطهم الأبيض الواسع ،،



نرمي بنظرنا فقط على سيئاتهم ولو كانت صغيرة ً جداً في وسط هذا المحيط الهائل ~!



نحكم على الشخص بالنقطة السوداء التي نراها ..



ونتغاضى عن كل هذا ~ البياض


إذا


لاتحكم على الناس كحكمك على هذه الصورة!!



jp;l ugn hgkhs ;p;l; ugn i`i hgw,vm >Z












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
’’

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 الصوم
0 احذية 2014
0 سفينه الاماني
0 من هم السقارون
0 لماذانفعل عكس مانقول؟؟؟

عرض البوم صور مياسه الكنانيه   رد مع اقتباس
قديم 27-04-2012, 02:13 AM   رقم المشاركة: 2
عضو مشارك

الصورة الرمزية غرور سمراء

رقـم العضـوية 10458
تاريخ التسجيل Apr 2012
عدد المشاركات 193
القبيلة آل محمد
مكان الإقامة في قلب الهلال
المهنة ضايعه في حب الهلال
 
 
غرور سمراء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تحكم على الناس كحكمك على هذه الصورة .~

كالمثل القائل(الخيريخص والشر يعم)بالرغم من صغرها هالنقطه ولكن كان تاثيرها كبير في عين الرائي مثل
عين الانسان نحن نراء اللون الصغير والغالب الابيض لانعتبر وجوده












التوقيع

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

 
آخر مواضيعي

0 ثلث ساعه فقط...
0 ساعه الفرقا يايمه....
0 امي ؟؟؟؟؟؟؟
0 خاص للبنات وممنوع الشباب حتى المشرفين
0 اهداء الى كل عشق هلالي....

عرض البوم صور غرور سمراء   رد مع اقتباس
قديم 27-04-2012, 02:20 AM   رقم المشاركة: 3
عضو فضي

الصورة الرمزية مياسه الكنانيه

رقـم العضـوية 195
تاريخ التسجيل Aug 2010
عدد المشاركات 5,034
المهنة طالبه في الجامعه
 
 
مياسه الكنانيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تحكم على الناس كحكمك على هذه الصورة .~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور سمراء مشاهدة المشاركة
كالمثل القائل(الخيريخص والشر يعم)بالرغم من صغرها هالنقطه ولكن كان تاثيرها كبير في عين الرائي مثل
عين الانسان نحن نراء اللون الصغير والغالب الابيض لانعتبر وجوده

صحيح كلامك خيتو نور مرورك











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
’’

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 الصوم
0 احذية 2014
0 سفينه الاماني
0 من هم السقارون
0 لماذانفعل عكس مانقول؟؟؟

عرض البوم صور مياسه الكنانيه   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الناس, الصورة, تحكم, كحكمك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لآ تحكم على الناس كحكمك على هذه الصوره .. خلاف الغفاري المنتدى الـعـــام 4 08-04-2012 12:44 PM
أين الرجل في الصورة همسة غلا الاستراحة 4 29-02-2012 11:59 PM
شركة مايكروسوفت تكشف عن تكنولوجيا جديدة للتحكم في التلفزيون دون جهاز تحكم مياسه الكنانيه الصحافة والإعلام 5 13-12-2011 11:57 AM
مين يقدر يطلع القط في الصورة ؟ الرضواني الكناني الاستراحة 9 18-11-2011 02:07 AM
برنامج Bluetooth Remote Control تحكم كامل في كمبيوترك بواسطة الجوال علي اليحياوي الكمبيوتر و البرامج و الجوال 1 25-04-2010 08:22 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:21 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة