a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > قبيلة بني كنانة > ديار قبيلة كنانة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ديار قبيلة كنانة صور وتاريخ وأخبار بلاد قبيلة كنانة

أضم محافظة بأمر ملكي

ديار قبيلة كنانة

أضم محافظة بأمر ملكي

الأمر الملكي سيساهم في دفع عجلة التنمية وتنفيذ الخطط عبد الهادي الصويان (المدينة المنورة)، عبدالله الذبياني (مكة المكرمة) عبر عدد من المحافظين ورؤساء المراكز عن شكرهم وامتنانهم لخادم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-2012, 06:38 AM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

10 أضم محافظة بأمر ملكي

الأمر الملكي سيساهم في دفع عجلة التنمية وتنفيذ الخطط

عبد الهادي الصويان (المدينة المنورة)، عبدالله الذبياني (مكة المكرمة)


عبر عدد من المحافظين ورؤساء المراكز عن شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لأمره ـ حفظه الله ـ برفع مستوى 28 مركزا من (أ) إلى محافظة (ب) ورفع 18 محافظة من فئة (ب) إلى فئة (أ)، واعتبروا في تصريحات لـ«عكاظ»، أن هذه القرارات تأتي انطلاقا من حرص القيادة الرشيدة على المزيد من التنمية ورفع مستوى الخدمة للمواطنين.


وقال محافظ محافظة الجموم مهدي العيافي إن ترفيع عدد من المحافظات إلى فئة (أ) وتحويل (28) مركزا إلى محافظات يسهم في تنفيذ الخطط التنموية والاقتصادية والخدمية ويحقق التنمية المتوازنة المطلوبة ويؤدي الى اعطاء المزيد من الصلاحيات لرفع العمل الاداري وتنفيذ الخطط والبرامج التنموية والخدمية.
فيما قال محافظ الليث محمد بن عبدالعزيز القباع ان قرارات خادم الحرمين الشريفين تأتي للمساهمة في رفع عجلة التنمية في المحافظات والمراكز التي شملها هذا القرار لتحقيق المزيد من التنمية ورفع مستوى الأداء لتحقيق ما يسعى إليه خادم الحرمين الشريفين وهو خدمة المواطن وتوفير كل ما يحتاجه من خدمات.
وثمن محافظ محافظة الحناكية محمد بن عبدالله الرداس هذه اللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، مبينا بأن هذا الأمر الملكي برفع المحافظات والمراكز يأتي حرصا منه ـ يحفظه الله ـ على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم كل ما من شأنه راحة ورفاهية المواطن، مشيرا إلى أنه سيساهم في تسريع عجلة التنمية والخدمات والمشاريع في كافة المناطق. وأضاف الرداس أن قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين تسعى لإسعاد المواطنين وتقديم كل ما من شأنه رفعة هذا الوطن والنهوض بمستوى الخدمات والتنمية.
من جهته، عد محافظ المهد مسعد السناني الأمر الملكي أحد الدوافع والركائز التي ستنهض بالخدمات في بلادنا الغالية، مؤكدا أنه سيعزز من الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في كافة مناطق المملكة.

تحقيق التطلعات
وقال رئيس مركز اضم شرق محافظة الليث عبدالرحمن بن عبدالملك العدواني ان صدور أوامر خادم الحرمين الشريفين بترفيع عدد من المراكز الى محافظات يؤكد اهتمام القيادة برفع المستوى الاداري، وهو مصدر سعادة غمرت اهالي المركز، مؤكدا ان هذه القرارات تأتي من اجل تحقيق التنمية المتوازنة التي تتحقق من خلال رفع مستوى العمل الاداري.

تحقيق الأهداف
وأكد رئيس مركز بلغة الشيخ بندر بن نايف بن راجح أن هذا الأمر جاء لتحقيق الأهداف وكل ما يطمح به المواطن وتحقيقا لتطلعاته، وذلك حرصا من القيادة على راحة المواطن. وقال إن كلمة شكرا لا تكفي لخادم الحرمين الشريفين الذي عود الشعب على الكثير من المشاريع الحيوية والهامة.

عجلة التنمية
وقال رئيس مركز طلال الشيخ جري بن عبدالمجيد الجبيل «جاء الأمر الملكي برفع المحافظات والمراكز كي تسير عجلة التنمية في المناطق على أكمل وجه، وسيساهم هذا الامر في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المناطق».
وذكر رئيس مركز هدبان الشيخ مشعل بن مذكر أن رفع المراكز والمحافظات سينهض بالخدمات والمرافق الهامة في المناطق وسينقل المراكز والمحافظات الى أعلى المستويات.
وشاركه الحديث رئيس مركز الهميج سعود بن رزيق المطيري قائلا: «إن الأمر الملكي سيساهم في دفع عجلة التطور والتنمية التي تشهدها بلادنا الغالية كما ستنهض بالمرافق والخدمات، مشيرا إلى أن ذلك الأمر ليس بغريب على رجل كملك الإنسانية.

مستوى الخدمات
وأشار رئيس مركز الصلصلة في محافظة خيبر عبدالله بن رشيد العلوي أن الأمر الملكي من الأوامر التي تعطي الخدمات في هذه البلاد نقلة وستساهم في رفع مستوى الخدمات التي تمس المواطنين.
كما تحدث رئيس مركز العمق بدر بن فيحان بن دويش ورئيس مركز الحمنة بدر بن صقر بن شلاح حيث قالا: إن هذا الأمر يهم كل مواطن في هذه البلاد المباركة، وسيساهم في النهوض بالخدمات، وفي دفع عجلة التنمية وسرعة إنجاز المشاريع التي تهم المواطنين.



Hql lpht/m fHlv lg;d












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكي, محافظة, بأمر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بشار الاسد سجين قصره بأمر الحرس الجمهوري خلاف الغفاري الصحافة والإعلام 1 30-06-2012 01:34 PM
بأمر الملك .. إعفاء وزراء وتشكيل جديد للقيادات الوزارية ابن الكريمين الصحافة والإعلام 2 13-12-2011 10:31 PM
بأمر الملك.. الأمير سلمان وزيراً للدفاع وخالد بن سلطان نائباً له ابن الكريمين الصحافة والإعلام 2 06-11-2011 08:55 AM
بأمر الملك ..إزالة أرض ومزرعة لأمير سعودي في عقيق الباحة آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 1 27-10-2011 12:14 PM
بأمر من خادم الحرمين : وسام الملك عبدالعزيز وقطعة أرض ومليون ريال لأسرة الشطيري آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 7 13-05-2010 05:23 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:53 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة