a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الصحافة والإعلام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الصحافة والإعلام أخبار الصحف المحلية والعالمية ووسائل الإعلام

خاطفة ليان استدرجتها بالحلوى

الصحافة والإعلام

خاطفة ليان استدرجتها بالحلوى

خاطفة “ليان” استدرجتها بالحلوى.. و“الغريب” أبعد خالتها بـ “الولاعة” وشارك في البحث عنها لإبعاد الشبهة عن نفسه إحالة القضية لهيئة التحقيق.. والخاطفة مطلقة تعمل في بيع الأعشاب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-2012, 08:09 PM   رقم المشاركة: 1
عضو فضي

الصورة الرمزية مياسه الكنانيه

رقـم العضـوية 195
تاريخ التسجيل Aug 2010
عدد المشاركات 5,034
المهنة طالبه في الجامعه
 
 
مياسه الكنانيه غير متواجد حالياً

افتراضي خاطفة ليان استدرجتها بالحلوى

خاطفة “ليان” استدرجتها بالحلوى.. و“الغريب” أبعد خالتها بـ “الولاعة” وشارك في البحث عنها لإبعاد الشبهة عن نفسه

إحالة القضية لهيئة التحقيق.. والخاطفة مطلقة تعمل في بيع الأعشاب

خاطفة ليان استدرجتها بالحلوى 2a73f00bd19ebc3e06d0


الإثنين 23/04/2012
تكشّفت أمس تفاصيل مثيرة في قضية الطفلة «ليان» التى تم اختطافها في حي سيد الشهداء بالمدينة المنورة، ونجحت الشرطة في إعادتها إلى ذويها خلال نصف ساعة أمس. وتبين أن الخاطفة استدرجتها بالحلوى فيما أبعد «رجل غريب» قام بمساعدتها خالة الطفلة عندما طلب منها إحضار ولاعة.
وزارت «المدينة» أمس منزل الطفلة «ليان عبدالهادي» التي لم تبلغ الرابعة من العمر، ولعل حكاية اختطافها تبدو غريبة أو تدعو للتعجب؛ لأن المتعاون مع المرأة الخاطفة على خطف ليان كان يتجول في الحي مع خالتها وأخوها للبحث عنها، وكما قال بعض الجيران ربما ليبعد الشبهة عن نفسه؛ لأن بعض الأطفال في الحي شاهدوه وهو يتحدث مع الخاطفة قبل الاختطاف.
بداية يحدثنا بدر المحمدي خال «ليان» الذى قال إن «ليان» وخالتها الصغرى غادة 7 سنوات كانتا تلعبان عند مدخل العمارة في فترة العصر، وأتت سيدة سعودية بدينة غريبة عن الحي ومعها طفلة صغيرة كما وصفتها غادة للعب معها. وهنا تقول الطفلة غادة لاحظت وجود رجل غريب يقف بعيدًا عن باب العمارة ويترقبنا ببصره ونحن نلعب في مدخل العمارة من الداخل، ثم قال لي اذهبي واحضري لي ولاعة، وبعدها جاءت سيدة ونادت على «ليان» وأخذت تحدثها وتقول لها تعالي معي وسأخذك إلى البقالة وأشتري لك الكثير من الحلويات والعرائس وسأقوم بالاعتناء بك. وأضافت غادة: ذهبت خلفهم لأترقب إلى أين ستأخذ «ليان» ومن هي تلك المرأة إلى أن وصلت إلى الشارع الرئيس وأخذت تشير إلى سيارة إلى أن ركبت في وانيت وانطلقت بها. وتضيف غادة انطلقت إلى المنزل وأخبرت والدتي بما حدث لـ»ليان» فخرج جميع أهل البيت للبحث عنها في الحي
وعاد بدر خال «ليان» ليقول إنه أبلغ الشرطة، وأنه لاحظ وافدًا من جنسية عربية يشارك في البحث عنها ولكن غادة وبعض الأطفال في الحي قالوا إن الرجل الغريب كان يقف قبل الاختطاف أمام المنزل فذهبت إليه وتشاجرت معه وأثناء الشجار حضر رجال الأمن فأخبرتهم بشكي فيه وعلى الفور تم التحقيق معه حتى اعترف بمعرفته منزل السيدة التي خطفت «ليان» وبالفعل قام بالذهاب مع رجال الشرطة ليرشدهم على المنزل في حي وعيرة في المدينة المنورة وتم القبض على السيدة والوافد ويجرى التحقيق معهما.
ومن جانبها تقول أم بندر خالة «ليان» عندما قدمت غادة وأخبرتني أن «ليان» ذهبت مع امرأه غريبة بالسيارة لم أتمالك أعصابي وفورًا خرجت من المنزل لأبحث عنها فوجدت الرجل الوافد في الخارج وقمت بسؤاله فورًا وقلت له هل رأيت بنتًا صغيرةً برفقة سيدة فقال لا لم أرَ شيئًا فطلبت منه مشاركة أبنائي البحث عنها في الحي وقمت بالاتصال بأخي عبدالكريم ليبلغ الشرطة وفورًا تواجدت الدوريات في جميع أرجاء الحي وبعد ربع ساعة قامت الشرطة بالاتصال بنا وأخبرتنا أنهم عثروا على مكان الخاطفة ومعها ابنتنا «ليان». ويقول سامر عبدالمحسن العوفي 12عامًا: بعدما قامت السيدة بخطف «ليان» جاءت عند بيتنا، وقالت لي اذهب وأحضر سيارة لتوصيلي فأخبرتها بأني لا أقود. وأضاف أن والدته لاحظت أن السيدة يبدو عليها التوتر كما أن عباءتها متسخة أو مليئة بالغبار. وقد أشرف على عودة «ليان» مدير الشرطة اللواء سعود الأحمدي ومساعدوه.
ومن جهة أخرى واصلت أمس هيئة التحقيق والادعاء العام تحقيقاتها مع خاطفة الطفلة «ليان» بمساعدة وافد من جنسية عربية في العقد الثاني من عمره. وتبين من المعلومات الأولية أن الخاطفة مطلقة في الثلاثينات من العمر وتعمل في بيع الأعشاب في بسطه في ميدان سيد الشهداء وتسكن في حي المطار ولا تربطها مع الوافد صلة قرابة.
وكان ذوو الطفلة المخطوفة تقدموا ببلاغ للشرطة يفيد باختفاء ابنتهم، واستنفرت الشرطة بقيادة مديرها اللواء سعود الأحمدي جهودها وتمكنت من تحديد موقع الطفلة بحي المطار شرق المدينة المنورة بعد أن تم إلقاء القبض على الوافد بالقرب من منزل الفتاة المخطوفة. وقد حاول تضليل الجهات الأمنية عند القبض عليه وبمداهمة منزل المرأة السعودية عثر على الطفلة لديها وهي بصحة جيدة وتم نقل الجناة إلى مركز الشرطة وسلمت الطفلة لذويها وتم إيقاف المرأة المختطفة والوافد رهن التحقيق.
وكان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد بن عامر الغنام قال في بيان نشرتة «المدينة» أمس أن غرفة العمليات الأمنية بشرطة منطقة المدينة المنورة تلقت بلاغًا من أحد المواطنين يفيد بأن ابنة أخته البالغة من العمر 5 سنوات تعرضت للخطف من أمام منزلهم من قبل سيدة برفقتها طفلة أخرى وبالانتقال إلى الموقع وبجمع المعلومات تم التوصل إلى أن المرأة حضرت برفقة أحد المقيمين من جنسية عربية بسيارة وأنزلها بالموقع وغادر وأنها قامت بأخذ الطفلة من أمام منزل ذويها وإركابها بسيارة أخرى ومغادرة الموقع وبتمشيط الحي وجدت الدورية شخصًا تنطبق عليه أوصاف من قام بتوصيل المرأة إلى الموقع الذى تمت به عملية الخطف وبالتحقيق معه أفاد أن المتهمة تسكن بالحي المجاور للموقع وأنه هو من قام بإيصالها للموقع وبرفقتها الطفلة.
وعلى الفور تم اصطحابه للاستدلال على سكن المرأة وعند الوصول لموقع سكنها تم القبض عليها وهي تقوم بفتح باب منزلها وبرفقتها الطفلتان وذلك خلال نصف ساعة من تقديم البلاغ وبإشراف ومتابعة مستمرة من قبل مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود عوض الأحمدي ومساعده للأمن الجنائي اللواء صالح القرافي.
وتم التحفظ على المرأة والمقيم وتسليم الحالة إلى مركز شرطة أحد والذي بدوره قام بتسليم الطفلة المخطوفة إلى ذويها وإرسال المذكورين إلى هيئة التحقيق والادعاء العام حسب الاختصاص.
محامٍ: القضية تعامل وفق نظام الإجراءات الجزائية
قال المحامي بدر المطيري إن القضية تعامل بموجب نظام الإجراءات الجزائية فيتم التحقيق فيها من قبل الشرطة ثم تحال إلى هيئة التحقيق والادعاء العام ومن ثم تحال إلى المحكمة للحكم فيها بالوجه الشرعي. ودعا المواطنين إلى أن يكونوا على قدر كبير من الوعي والحذر، وخاصة من يعيشون في الأحياء الشعبية وأن يقوموا بالإبلاغ عن كل ما هو غريب وغير مألوف.


oh'tm gdhk hsj]v[jih fhgpg,n












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
’’

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 الصوم
0 احذية 2014
0 سفينه الاماني
0 من هم السقارون
0 لماذانفعل عكس مانقول؟؟؟

عرض البوم صور مياسه الكنانيه   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2012, 10:10 PM   رقم المشاركة: 2
مراقب

الصورة الرمزية خلاف الغفاري

رقـم العضـوية 10314
تاريخ التسجيل Nov 2011
عدد المشاركات 5,169
القبيلة ال خلاف الغفاري
مكان الإقامة الحجاز
 
 
خلاف الغفاري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خاطفة ليان استدرجتها بالحلوى

لاحولا ولاقوة الا بالله حسبي الله على كل من يريد ان يزرع الخوف على اهل المدينه
دائم تصير عندنا بالمدينه حالات خطف مدري ليه المدينه بالذات
الله يحفضنا ويحفض المسلمين يسلموووووو على الخبريه












التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 عبدالله بن عروة الغفاري . صاحب وفدائي الحسين بن علي رضي الله عنه
0 اين انتم ياابناء العمومه
0 الحب العذري ماهو ومن اين اتى / للتربية الذاتية للبشر الموضوع الاصلي: الحب العذري ما
0 كل عام وانتم بخير .. عيدكم مبارك
0 رحبو فيني انا رجعت

عرض البوم صور خلاف الغفاري   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليان, استدرجتها, بالحلوى, خاطفة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:21 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة