a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الصحافة والإعلام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الصحافة والإعلام أخبار الصحف المحلية والعالمية ووسائل الإعلام

مجلس الوزراء يدين تفجير العكر الإرهابي ويؤكد وقوف المملكة التام والمصيري مع البحرين

الصحافة والإعلام

مجلس الوزراء يدين تفجير العكر الإرهابي ويؤكد وقوف المملكة التام والمصيري مع البحرين

خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء أمس (واس) ، – جدد مجلس الوزراء استنكار المملكة وإدانتها لحادث التفجير الإرهابي الذي وقع في قرية العكر بمملكة البحرين الشقيقة ونتج

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-2012, 03:24 PM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

افتراضي مجلس الوزراء يدين تفجير العكر الإرهابي ويؤكد وقوف المملكة التام والمصيري مع البحرين

مجلس الوزراء يدين تفجير العكر الإرهابي ويؤكد وقوف المملكة التام والمصيري البحرين 136977-513x340.jpg

خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء أمس (واس)
الرياض، روضة خريمواس
جدد مجلس الوزراء استنكار المملكة وإدانتها لحادث التفجير الإرهابي الذي وقع في قرية العكر بمملكة البحرين الشقيقة ونتج عنه إصابة سبعة من رجال الأمن البواسل أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني، مؤكداً على وقوف المملكة العربية السعودية التام والمصيري إلى جانب أشقائها في مملكة البحرين. كما أعرب المجلس عن استياء المملكة واستنكارها للزيارة التي قام بها الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد إلى جزيرة أبو موسى الإماراتية المحتلة من قبل إيران، وعدها انتهاكاً لسيادة دولة الإمارات ونقضاً لمختلف الجهود التي تبذل لإيجاد تسوية سلمية لحل قضية الجزر الإماراتية عبر المفاوضات المباشرة أو اللجوء إلى محكمة العدل الدولية. وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- قد رأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس الإثنين في مقر إقامته بروضة خريم. وأطلع الملك المجلس على مباحثاته مع دولة رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان، منوهاً بعمق العلاقات بين البلدين وحرصهما على سبل تعزيزها في جميع المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين. ورحب المجلس بالقرار الصادر عن مجلس الأمن بشأن إرسال مراقبين دوليين للإشراف على وقف إطلاق النار في سوريا، مشدداً على أهمية الإسراع في تنفيذ القرار لوقف العنف ووضع حد لإراقة دماء الشعب السوري الشقيق وبما يضمن إيصال المساعدات الطبية والإنسانية إلى جميع المدنيين المتضررين. وأوضح وزير النقل وزير الثقافة والإعلام بالنيابة جبارة بن عيد الصريصري عقب الجلسة أن مجلس الوزراء تطرق إلى عدد من الموضوعات في الشأن المحلي ومنها ملتقى «القضايا الأسرية في المحاكم الشرعية» الذي نظمته وزارة العدل في إطار المحاور العلمية لمشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير مرفق القضاء، وواصل النظر في جدول أعماله وأصدر عدداً من القرارات.
مكافحة جرائم تقنية المعلومات

بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (4/11) وتاريخ 12/4/1433هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على الاتفاقية العربية لمكافحة جرائم تقنية المعلومات بالصيغة المرفقة بالقرار. وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
انضمام إلى مذكرة تفاهم

قرر مجلس الوزراء الموافقة على انضمام المملكة إلى «مذكرة تفاهم حول المحافظة وإدارة أبقار البحر (الأطوم) وموائلها في كافة أنحاء مجال وجودها» و»خطة الصون والإدارة لمذكرة التفاهم» آنفة الذكر وفق الصيغتين المرفقتين بالقرار، وتفويض سمو رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية ورئيس مجلس إدارتها -أو من ينيبه- بالتوقيع على هذه المذكرة.
تعيين صالح الرشيد

وافق مجلس الوزراء على تعيين صالح بن إبراهيم الرشيد، مدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية المكلف، عضواً في مجلس إدارة صندوق التنمية الصناعية السعودي بدلاً من الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة للمدة الباقية من عضويته في المجلس المشكّل بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (232) وتاريخ 2/7/1431هـ.
تعيينات

وافق مجلس الوزراء على نقل وتعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة وذلك على النحو التالي:
1 – تعيين المهندس جمال بن ناصر بن خالد الملحم على وظيفة (وكيل الأمين للتعمير والمشروعات) بالمرتبة الخامسة عشرة بأمانة المنطقة الشرقية.
2 – نقل سلطان بن أحمد بن تركي السديري من وظيفة (محافظ محافظة صامطة) بالمرتبة الرابعة عشرة إلى وظيفة (وكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية) بذات المرتبة بإمارة منطقة جازان.
3 – تعيين سليمان بن عبدالله بن سليمان التويجري على وظيفة (مدير عام جمرك جسر الملك فهد) بالمرتبة الرابعة عشرة بمصلحة الجمارك.
4 – تعيين سعد بن محمد بن ناصر السياري على وظيفة (مدير عام مكتب الوزير) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.
5 – تعيين عامر بن عبدالمحسن بن عامر الدوسري على وظيفة (مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة عسير) بالمرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
6 – تعيين عبدالله بن علي بن صالح القريشي على وظيفة (مدير عام إدارة الشؤون المالية) بالمرتبة الرابعة عشرة بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.




l[gs hg,.vhx d]dk jt[dv hgu;v hgYvihfd ,dc;] ,r,t hgllg;m hgjhl ,hglwdvd lu hgfpvdk












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2012, 03:51 PM   رقم المشاركة: 2
مراقب

الصورة الرمزية خلاف الغفاري

رقـم العضـوية 10314
تاريخ التسجيل Nov 2011
عدد المشاركات 5,169
القبيلة ال خلاف الغفاري
مكان الإقامة الحجاز
 
 
خلاف الغفاري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مجلس الوزراء يدين تفجير العكر الإرهابي ويؤكد وقوف المملكة التام والمصيري مع البح

الله لايوفق الرافضه المجوس
الله يحفض بلادنا وبلادالمسلمين
شكرا على الطرح












التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 عبدالله بن عروة الغفاري . صاحب وفدائي الحسين بن علي رضي الله عنه
0 اين انتم ياابناء العمومه
0 الحب العذري ماهو ومن اين اتى / للتربية الذاتية للبشر الموضوع الاصلي: الحب العذري ما
0 كل عام وانتم بخير .. عيدكم مبارك
0 رحبو فيني انا رجعت

عرض البوم صور خلاف الغفاري   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجلس, والمصيري, المملكة, الإرهابي, الوزراء, البحرين, التام, العكر, تفجير, يدين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقوف الملك في الجنادرية يهيض ابن جعيثن: شعبك عصاك قلوبهم ابن الكريمين القصائد المنقولة 0 28-03-2012 08:48 PM
الرئيس اليمني يلتقي مساعد أوباما ويؤكد أن نقل السلطة سيتم عبر الدستور آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 1 18-07-2011 05:26 PM
الهربس التناسلي.. الطب لم يكتشف علاجاً فعالاً للشفاء التام منه! آل قطبي الحسني الأسرة و الصحة 1 19-05-2011 05:24 AM
مجلس الوزراء: استمرار تحمُّل الدولة 50% من رسوم "الخدمات" لمدة 3 سنوات ابن الكريمين الصحافة والإعلام 1 01-03-2011 04:23 AM
الأمير متعب بن عبد الله رئيسا للحرس الوطني ووزير دولة وعضو في مجلس الوزراء ابن الكريمين الصحافة والإعلام 4 19-11-2010 06:48 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة