a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > المنتدى الـعـــام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى الـعـــام المواضيع العامة

إنها 2012 Mercedes-Benz CLS63 AMG

المنتدى الـعـــام

إنها 2012 Mercedes-Benz CLS63 AMG

Mercedes-Benz CLS63 AMG أزيح الستار في معرض باريس العام الماضي عن الجيل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-2012, 06:40 AM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

افتراضي إنها 2012 Mercedes-Benz CLS63 AMG

Mercedes-Benz CLS63 AMG





إنها 2012 Mercedes-Benz CLS63 1_cur.gifإنها 2012 Mercedes-Benz CLS63 1_cul.gifأزيح الستار في معرض باريس العام الماضي عن الجيل الأحدث من طراز CLS، الذي لفت الأنظار بخطوطه الجريئة والديناميكية إلى جانب إستعارة واضحة لبعض الملامح التصميمية من طراز SLS، وتزويده بتشكيلة مميزة من محركات البنزين المكونة من ست أو ثماني أسطوانات، من دون أن ننسى التجهيزات القياسية والإضافية، والأنظمة الإلكترونية فائقة التطور.

ولم تكتف مرسيدس - بنز بهذا القدر من التألق، بل أطلقت النسخة الأعلى أداءً وتجهيزاً من هذه الكوبيه رباعية الأبواب، التي جاءت بتوقيع الفرع الرياضي AMG الذي ركز مهندسوه على منح هذا الطراز أقصى درجات العناية والأداء.

يتميز تصميم CLS الجديدة بالجرأة الواضحة مع التخلي عن الطابع الكلاسيكي التقليدي للمقدم، كما أن شعار شبك التهوئة الأمامي منفصل نسبياً عن الغطاء الأمامي ولم يعد مدمجاً به، فضلاً عن أن شعار النجمة الثلاثية بات يتخذ هيئة غرافيكية في وسطه، مع الإشارة إلى أن هذه المركبة تخطف الأنظار من خلال «جسدها» الطويل نوعاً ما، والديناميكي من مختلف الجوانب.

على صعيد المقاسات العامة، يبلغ الطول الإجمالي لطراز CLS 63 AMG الجديد 4940 ملم، والعرض 1881 ملم والإرتفاع 1416 ملم، فيما يصل طول قاعدة العجلات إلى 2874 ملم.

ويختلف طراز CLS 63 AMG عن باقي عروض CLS الأحدث من خلال غطاء المحرك بخطوطه المموجة اللافتة، وفتحات التهوئة السفلية الموازية المطلية باللون الأسود وأغطية الوقاية من الطين للعجلات والممهورة بتوقيع شعار V8 BITURBO.

وإذا انتقلنا إلى المؤخر نجد عاكس الهواء الخلفي والجنيح الصغير المدمج بأطراف غطاء صندوق الأمتعة، ونظام العادم الرياضي الكرومي المزدوج على كل جانب، ومصابيح الضباب الخلفية، وغيرها من لمسات تسمح للمؤخر بأن يكمل جاذبية التصميم الخارجي.

كذلك يستفيد طراز CLS 63 AMG من بنية هيكلية عمدت إلى الإستخدام المكثف للألومينيوم في أجزاء عدة من الهيكل لاختزال كيلوجرامات من الوزن مع عدم التضحية بمبدأ الصلابة العالية، ما أدى مثلاً إلى تخفيض الوزن 24 كلج في الأبواب وحدها مقارنة بالأبواب التقليدية المصنوعة من الفولاذ.

فخامة وترف

تتمتع مقصورة طراز CLS 63 AMG بمستويات الفخامة الفريدة التي لم تتخل عن عامل الرحابة المعززة للركاب الخمسة على متنها، مع توافر أزرار التحكم بالوظائف المختلفة وعتلاتها في متناول يدي السائق.

كذلك تلفتك شاشة العرض الملونة التي تتمركز في أعلى الكونسول الوسطي وزوائد الألومينيوم والأخشاب المطعمة والجلود الفاخرة التي تزين المقصورة بكاملها.

من الداخل أيضاً، يبرز الخط الانسيابي الذي يتنقل بين باب السائق مروراً بلوحة القيادة وصولاً إلى باب الراكب الأمامي في تصميم متناغم، وهو مكسو بعناصر ومواد عالية الجودة، ذات لون أسود فاحم متوافر قياسياً.

ولرفع سقف تجهيزات الفخامة والترف عالياً، وفرت مقاعد رياضية خاصة بالفرع الرياضي AMG مغطاة بالجلد الفاخر، مع الاستعانة بمقود AMG ثلاثي الأذرع وعتلات تعيير للسرعات مصنوعة من الألومينيوم، فضلاً عن نظام صوتي متطور مع ثمانية مكبرات للصوت، وتقنية «البلوتوث»، ونظام المالتيميديا «كوماند APS» المزود بنظام ملاحي مدعم بقرص صلب سعة 40 جيجابايت، يعمل بالأوامر الصوتية...

557 حصاناً

على الصعيد الميكانيكي، اعتمد محرك جديد فئة V8 سعة 5.5 ليتر في طراز CLS 63 AMG ، مزوداً بشاحن هواء «توربو» وتقنية البخ المباشر للوقود، يولد قدرة 525 حصاناً إضافة إلى 700 نيوتن متر كحد أقصى لعزم الدوران. كما توفّر مرسيدس - بنز باقة من التجهيزات عالية الأداء، التي يمكن معها رفع سقف القدرة الحصانية إلى 557 حصاناً وعزم الدوران الى 800 نيوتن متر، مع الإشارة إلى أن عملية نقل الطاقة المستخرجة إلى العجلات الخلفية تتم عبر علبة تروس أوتوماتيكية رياضية سباعية النسب فئة AMG سبيدشيفت.

وهذا المحرك قادر على إيصال السيارة من سرعة صفر إلى 100 كلم/س في غضون 4.4 ثانية مع تـسجيل سرعة قصوى مقدارها 250 كلم/س للنسخة التقليدية و4.3 ثانية و302 كلم/س مع الباقة عالية الأداء، وفي كلا الحالتين السرعة محددة إلكترونياً.

كما يتميز هذا المحرك بمعدلات إستهلاكه المنخفضة للوقود، مقارنة بالطراز السابق من الفئة ذاتها المزود بمحرك عادي السحب بسعة 6.3 ليت وبقدرة 514 أحصنة، حيث يستهلك 9.9 ليتر لكل 100 كلم مقطوعة، مع نسب إنبعاثات كربونية تبلغ 232 غراماً لكل كلم.

تطور آمن

جهز موديل CLS 63 AMG بتقنيات حديثة عدة مثل نظام رصد علامات أو ألواح السرعات المقررة على الطرق Speed Limit Assist ومن ثم عرضها على شاشة خاصة بعداد السرعات، إضافة إلى أنظمة المساعدة على رصد الزاوية العمياء غير المرئية Active Blind Spot Assist، ونظام التحذير النشط من تخطي المسار أو الحارة المرورية Active Lane Keeping Assist الذي يتصل ببرنامج الثبات الالكتروني ESP للمرة الأولى، وهو يتدخل إذا ما جنحت السيارة نحو اليمين أو اليسار، لتفعيل الكبح على العجلات بالجانب البعيد الآخر لاستعادة مسار السيارة الطبيعي، نظام الحماية الاستباقية «بري سايف»، نظام الرؤية الليلية الذي يتبنى تقنية الأشعة تحت الحمراء لتعزيز الرؤية ليلاً، وأيضاً نظام رصد نعاس السائق أثناء القيادة، نظام الكبح «بلاس» لسرعة التوقف في الحالات الطارئة، وغيرها من الأنظمة المتطورة.

أما بالنسبة لأنظمة التعليق، فقد استعان مهندسو CLS 63 AMG بنظام تعليق رياضي AMG RIDE CONTROL يسمح بضبط التعليق وفقاً لثلاث وضعيات هي: «كومفورت» و «سبورت» و «سبورت بلاس»، عبر كبسة زر واحدة.

ويستفيد هذا النظام من قوائم رياضية من الفولاذ على المحور الأمامي وقوائم عاملة بضغط الهواء على المحور الخلفي، تتيح التحكم إلكترونياً بمخمدات أنظمة التعليق. ويتوافر نظام كبح عالي الفعالية مصنوع من السيراميك يتصل بأقراص كبح بقطر 360 ملم، وعجلات قياس 19 بوصة، ضمن التجهيزات الإضافية.
إنها 2012 Mercedes-Benz CLS63 1_cdr.gifإنها 2012 Mercedes-Benz CLS63 1_cdl.gif

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


Ykih 2012 Mercedes-Benz CLS63 AMG












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2012, 03:08 PM   رقم المشاركة: 2
مراقب

الصورة الرمزية خلاف الغفاري

رقـم العضـوية 10314
تاريخ التسجيل Nov 2011
عدد المشاركات 5,169
القبيلة ال خلاف الغفاري
مكان الإقامة الحجاز
 
 
خلاف الغفاري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إنها 2012 Mercedes-Benz CLS63 AMG

واو سياره خطيره
الله يعطيك العافيه
موضوع رائع

دمت متميز












التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 عبدالله بن عروة الغفاري . صاحب وفدائي الحسين بن علي رضي الله عنه
0 اين انتم ياابناء العمومه
0 الحب العذري ماهو ومن اين اتى / للتربية الذاتية للبشر الموضوع الاصلي: الحب العذري ما
0 كل عام وانتم بخير .. عيدكم مبارك
0 رحبو فيني انا رجعت

عرض البوم صور خلاف الغفاري   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, إنها, cls63, mercedes-benz


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(Lexus GS 350 (2012 ابن الكريمين المنتدى الـعـــام 0 30-04-2012 05:57 AM
اكسسوارات 2012 مياسه الكنانيه الأسرة و الصحة 2 23-03-2012 07:31 PM
نــكــت ضحك 2012 محمد بن جلاف الاستراحة 7 27-02-2012 11:09 PM
مفاخر السعودية :سعودي يخترق بطاقات ائتمان إسرائيلية .. ويسخر: إنها هدية 2012 آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 5 08-01-2012 02:43 AM
استعداد لـ 2012 مياسه الكنانيه التصوير الفوتوغرافي والمرئيات 1 09-12-2011 06:32 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة