a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تعرف على أدوات الفوتوشوب (الكاتـب : ابن الكريمين - آخر مشاركة : عبد المنعم أحمد - )           »          تعرف على 10 خدع لا تعرفها عن تطبيق WhatsApp للهواتف (الكاتـب : ابن الكريمين - آخر مشاركة : عبد المنعم أحمد - )           »          لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : عبد المنعم أحمد - )           »          قروب كنانه في الواتس اب (الكاتـب : المش الكناني - آخر مشاركة : عبد المنعم أحمد - )           »          لو كنت أحد مشائخ أو أعيان قبيلة من قبائل كنانة (الكاتـب : عبدالله الشقيفي - آخر مشاركة : عبد المنعم أحمد - )           »          موسوعة قبائل و فروع قبيلة كنانة في الوقت الحالي (حصري) (الكاتـب : عبدالرحمن الكناني - آخر مشاركة : عبد المنعم أحمد - )           »          مشروع قبيلة كنانة الوراثي (الكاتـب : عبدالرحمن الكناني - آخر مشاركة : عصام الرحماني الكناني - )           »          بنو بكر بن عبد مناة بن كنانة (الكاتـب : الباحث بن خلاف - آخر مشاركة : ابو مدين الحجاجي - )           »          كتاب علم الساعة(نهاية العالم) (الكاتـب : عبدالرحمن المعلوي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : جابر حسين الكناني - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > المنتدى الـعـــام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى الـعـــام المواضيع العامة

الأمل طريق نبنيه بإرادتنا

المنتدى الـعـــام

الأمل طريق نبنيه بإرادتنا

كثيرة هي تلك الذكريات التي تعيدنا إلى الماضي وتوقض فينا شعور الحنين والشوق فتجرفنا أمواجها بعيدا جدا عن الحقيقة والواقع أحزان الحياة تأسرنا وتجعلنا نلون حياتنا بالقلم الأسود فنمحو فنمحو

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-2012, 05:29 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي الأمل طريق نبنيه بإرادتنا

كثيرة هي تلك الذكريات التي تعيدنا إلى الماضي وتوقض فينا شعور الحنين والشوق

فتجرفنا أمواجها بعيدا جدا عن الحقيقة والواقع

أحزان الحياة تأسرنا وتجعلنا نلون حياتنا بالقلم الأسود فنمحو فنمحو قوس القزح من لوحتنا التي

اعتادت أن نعيشها بفرح وسرور ...

صحيح أن الإنسان ضعيف أمام تيارات الحياة وأمواجها ومشاكلها وصحيح أن الإنسان قد لايميز بين الصواب وغيره في

لحظات يشعر فيها بالضياع والوحدة لكن هل سألت نفسك يوما
" أنا أقوى من هذه التياراتوأستطيع ردعها وتجاوزها ؟"

يقول المثل" إن لم تستطع هزيمته فانظم إليه"
ولست أقصد به الاستسلام والرضوخ للحزن والفشل لكن أن تعيش هذه الأوقات الصعبة لحظة بلحظة
حتى تستطيع أن تقدر السالب من الموجب وتتفادى الحزن في المستقبل ...

كثير من البشر يستسلمون لواقعهم الأليم فيضيعون وسط متاهة الحياة فلا يجدون طريقا للخلاص !
فيتراءى لهم الاستسلام ملوحا لكن هل سألت نفسك يوما "هل يستطيع أن يلوح لي الأمل بدلا من الاستسلام؟ "

نعم يستطيع..فأنت الذي تلوح لنفسك يا إنسان !

إذا فكرت مليا فإنك ستدرك حقيقة أن الاستسلام والأمل ليسا سوا قناع للصواب والخطأ !
يمكن لأي منهما لبس هذا القناع إذ يمكن للاستسلام أن يكون خطأ والأمل الصواب وعكسه

حقيقة أن الإنسان هو الذي يضع لنفسه هذه الحواجز ويصعب المساهل وأصغر المشاكل لاشك فيها
فالإنسان هو الذي يصعب المشاكل حين يريد ويسهلها حين يريد أيضا

فقط عليه أن يختار وكلنا اخترنا الصعب وتركنا الهين جعلنا من أبسط الأشياء مشاكل كبرى
ونحن عمي البصيرة ...وهذه حقيقتنا


الإنسان كالوردة ينبت ..يزهر ..فيذبل لكن ألم تلاحظ أننا نصب جم اهتمامنا على الذبل وننسى الإزهار ؟؟!

أي رغبة تمتلك الإنسان تتلوها الإرادة ..فإذا كانت إرادتنا أعظم فإننا نجحنا !
أما إذا تركنا الحواجز والمصاعب تعيقنا فإننا في طريق الفشل !

لذا على الإنسان أن يشعر بالأمل بعدها الإرادة فالأمل حلم لاينام أبدا ~

مع أجمل تحية


hgHlg 'vdr kfkdi fYvh]jkh












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2012, 06:31 PM   رقم المشاركة: 2
عضو مميز

الصورة الرمزية مشاعر خفوق

رقـم العضـوية 4882
تاريخ التسجيل Sep 2011
عدد المشاركات 1,603
مكان الإقامة السعودية
 
 
مشاعر خفوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأمل طريق نبنيه بإرادتنا

يعطيك العافيه اخوووي












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قالوا كنانيين قلت نعم ونعمين ،، نعم الاصل والله ونعم القبيله
رجالنا يسوى من الناس تسعين ،، وصغيرنا عقله يساوي قبيله ،
،

 
آخر مواضيعي

0 قصيد
0 العقل الباطن والخارج .. فلسفه رائعه
0 صداقه ترقرق لها الدمع *
0 هكذا هم العظماء
0 فتاة حائل ♡..

عرض البوم صور مشاعر خفوق   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2012, 10:12 PM   رقم المشاركة: 3
عضو مجتهد

الصورة الرمزية درع الجزيرة

رقـم العضـوية 975
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 671
القبيلة من بني آدم ولا فخر
مكان الإقامة على شاطئ البحر الأخير
المهنة مهندس
 
 
درع الجزيرة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأمل طريق نبنيه بإرادتنا

وانا أقول عجبت لمن يملك الأمل كيف يموت؟ وعجبت أكثر لمن استسلم كيف لايزال حياً؟

رائع أيّها الغريب ، في طرحك ، وعنايتك لموضوعك....بالتوفيق يا اخي












عرض البوم صور درع الجزيرة   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2012, 10:25 PM   رقم المشاركة: 4
مشرف القسم العام وقسم الاستراحة

الصورة الرمزية محمد بن جلاف

رقـم العضـوية 343
تاريخ التسجيل Nov 2010
عدد المشاركات 3,865
القبيلة كنانه
 
 
محمد بن جلاف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأمل طريق نبنيه بإرادتنا

كبير صاحب الامل في غدآ مشرق
والضعيف من استسلم للقدر ويصفق كف على كف
كتبة فابدعة ايها الغريب سالم شكرآ لنثرك الرائع
وطرحك المميز واختيارك الموفق لا خلا ولا عدم
دمتم بود












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 ندا
0 الربط بين الحب والعذاب
0 كيف تـ ع ـرف مايدور في ذهن الأخرين وانت صامـــت __~
0 تهنئه بترقية مشرف الى مراقب
0 الصديــــــــــق

عرض البوم صور محمد بن جلاف   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2012, 11:50 PM   رقم المشاركة: 5
عضو فضي

الصورة الرمزية مياسه الكنانيه

رقـم العضـوية 195
تاريخ التسجيل Aug 2010
عدد المشاركات 5,034
المهنة طالبه في الجامعه
 
 
مياسه الكنانيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأمل طريق نبنيه بإرادتنا

يعطيك العافيه ياخوي على الطرح الجميل
تقبل تحياتي ياخوي وفي انتظار جديدك












عرض البوم صور مياسه الكنانيه   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 06:10 PM   رقم المشاركة: 6
مشرف سابق

الصورة الرمزية همسة غلا

رقـم العضـوية 2865
تاريخ التسجيل Jul 2011
عدد المشاركات 3,357
 
 
همسة غلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأمل طريق نبنيه بإرادتنا

اسعدني تواجدي بصفحة الأمل
يعطيك العافية
ودمت بخير












عرض البوم صور همسة غلا   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
نبنيه, الأمل, بإرادتنا, طريق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تحقق السعادة و الطمأنينه و الأمل ..؟؟ خلاف الغفاري المنتدى الإسلامي 4 10-10-2012 09:00 AM
نوافذ الأمل الخفيّ مياسه الكنانيه المنتدى الـعـــام 1 01-05-2012 02:44 AM
عندما يؤلمك الأمل ...!!! احمد الناشري نادي كنانة الأدبي 8 17-11-2011 12:32 AM
باقي على روح الأمل يا سنيني همسة غلا القصائد المنقولة 3 16-11-2011 08:58 PM
كل من حولنا عدم ، ولكن أين الأمل همسة غلا المنتدى الـعـــام 5 30-10-2011 03:57 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة