a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

هل يُقصى الأخضر بتكرار فضيحة الألمان في «مونديال 82»؟

منتدى الرياضة

هل يُقصى الأخضر بتكرار فضيحة الألمان في «مونديال 82»؟

محمود لعوتة من الرياض يتخوف مراقبون كرويون مما ستشهده المجموعة الرابعة الآسيوية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 التي تجرى في البرازيل؛ نظرا لكثرة السيناريوهات المتوقعة في تأهل منتخبات هذه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2011, 09:43 PM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

افتراضي هل يُقصى الأخضر بتكرار فضيحة الألمان في «مونديال 82»؟

محمود لعوتة من الرياض
يتخوف مراقبون كرويون مما ستشهده المجموعة الرابعة الآسيوية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 التي تجرى في البرازيل؛ نظرا لكثرة السيناريوهات المتوقعة في تأهل منتخبات هذه المجموعة، خاصة بعد فوز المنتخب العُماني على أستراليا المتصدر بتسع نقاط بهدف نظيف في مسقط الجمعة الماضي.
وطبقا لجدول إحصائي تم رصده لتوقعات سيناريوهات هذه المجموعة، خاصة فيما يتعلق بتأهل المنتخب السعودي للمرحلة المقبلة من التصفيات، حيث يوجد أكثر من 12 سيناريو محتملا بشكل قوي، حيث ترشح معظم هذه السيناريوهات تأهل المنتخب الأسترالي، مهما تقلبت نتائج مباريات المجموعة، ويعد عدم تأهله السيناريو الأضعف، ويبقى الصراع مشتعلا بين المنتخبات الثلاثة، وفي المرتبة الأولى بين السعودية وتايلاند، حيث تتوقع تقارير إخبارية أن يتجاوز المنتخب السعودي نظيره العماني غدا في الرياض بحكم الأرض والجمهور، إضافة إلى عودة الأخضر بقوة إلى المنافسة بهزيمته لتايلاند بثلاثية نظيفة نتيجة ومستوى، وأعاد توازنه بشكل مختلف عندما خاض مبارياته السابقة في التصفيات. وفي حالة تحقيق السعودية نتيجة الفوز على المنتخب الخليجي يكون الصراع محتدما بين تايلاند والسعودية، وسيصبح مستمرا في حالة تجاوز تايلاند أستراليا في سيدني، حيث حقق الأخير فوزا صعبا عليها في بانكوك بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم الأول بهدف في البداية.
ويرجح المراقبون وفق مصادر (غير رسمية) أن تكون هناك رائحة تواطؤ في هذه المباراة من جانب المنتخب الأسترالي بحكم جنسية المدربين الألمانيين وينفريد شايفر مدرب تايلاند ومواطنه هولجر أوسييك مدرب أستراليا اللذين أيضا تربطهما علاقة قوية منذ تواجدهما في الدوري الألماني، إلا أن المراقبين أضعفوا من قوة هذا الاحتمال بحكم نزاهة كرة القدم، كما أن قضية فضيحة إبعاد المنتخب العربي الجزائري في مونديال إسبانيا 1982، عالقة في أذهان المجتمع الكروي العالمي، وخاصة العالم العربي، بعد أن تآمر منتخبا ألمانيا والنمسا بالخروج متعادلين لإقصاء الجزائر في الوقت الذي حققت الجزائر فوزا تاريخيا على ألمانيا 2/1.
وفي هذا الصدد يقول لـ"الاقتصادية" زكي الصالح - لاعب الاتفاق الدولي السابق والمحلل والناقد الرياضي في القناة الرياضية السعودية: إنه بالفعل هنالك خوف من حدوث سيناريو من هذا القبيل، خاصة أن المدرب الألماني هولجر أوسييك بدأ هذا السيناريو، وذلك بإشراك ستة لاعبين من المنتخب الأولمبي الأسترالي في مباراة عُمان بعد إبعاد لاعبين أساسيين في صفوف الفريق، موضحا أنه يحق للمدرب الألماني فعل ذلك أمام تايلاند، ولن يتجرأ أحد على أن يسأله، ومن ثم في نهاية المطاف ستكون قراءة موقف المجموعة الرابعة له، خاصة أن مباراة السعودية هي آخر مباراة في المجموعة، ويحق له تحديد تشكيلة فريقه أمام تايلاند باللعب باللاعبين الأساسيين أو مشاركة الأولمبيين.
ويشير الصالح إلى أن فوز منتخب عمان كان مفاجأة للجميع بحكم أن مستواه الآن متواضع مقارنة بمستواه قبل سنتين، وطالب الناقد زكي الصالح بضرورة فوز المنتخب السعودي غدا في الرياض على عمان بأي شكل كان؛ حتى لا يدخل في حسابات معقدة، ويكون تحت رحمة الآخرين، أقصد أستراليا، مبينا أنه بالإمكان فوز تايلاند على عمان على أرضها بعد خسارتها في الرياض.
يذكر أن الألماني هولجر أوسييك مدرب منتخب أستراليا قد استبعد المنتخب السعودي من المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للمرحلة الرابعة من التصفيات الآسيوية.
وقال أوسييك في حوار مع إذاعة ABS RADIO الأسترالية الجمعة الماضي: إن المنتخب السعودي لم يعد كما كان قويا تخشاه جميع منتخبات القارة، بل أصبح منتخبا يحتاج إلى أعوام لبناء جيل جديد.
وأشار أوسييك في حديثه المطول للإذاعة إلى أن المنتخب السعودي لم يقدم حتى الآن ما يشفع له بالدخول بقوة في دائرة الترشيحات لنيل إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الحاسم عن المجموعة الرابعة، إلا أنه عاد ليؤكد أن الوقت لا يزال قائما أمام المنتخب السعودي لاستعادة زمام المنافسة على بطاقات التأهل، وربما يتأهل عن القارة لمونديال البرازيل.
ورشح أوسييك في ختام حواره منتخبات الكويت والأردن والعراق، لتكون ضمن المنتخبات العشرة التي ستتأهل إلى الدور الرابع والأخير من التصفيات الآسيوية التي ستنطلق في آذار (مارس) المقبل.
يشار إلى أن من أهم السيناريوهات حول تأهل المنتخب السعودي إلى المرحلة المقبلة من تصفيات البرازيل المونديالية هي فوز السعودية على عمان وأستراليا أو التعادل مع الأخيرة لتضمن التأهل بشكل مطمئن بمجموع 11 نقطة أو تسع. أما بقية الاحتمالات فتعتمد على تحقيق منتخبي تايلاند وعمان فوزين متتاليين وخسارة السعودية من أستراليا أو احتمالات أخرى واردة، في هذه الحالة تتأهل تايلاند في الغالب الأعم، وذلك في ظل خسارة عمان من السعودية.



ig dErwn hgHoqv fj;vhv tqdpm hgHglhk td «l,k]dhg 82»?












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2011, 06:09 AM   رقم المشاركة: 2
عضو مشارك


رقـم العضـوية 584
تاريخ التسجيل Mar 2011
عدد المشاركات 206
مكان الإقامة القنفذة قرية عجلان
المهنة الشؤن الصحية ببيشة
 
 
بن هيف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يُقصى الأخضر بتكرار فضيحة الألمان في «مونديال 82»؟

الله لا يجيب الخسارة
مشكورة












عرض البوم صور بن هيف   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2011, 11:30 AM   رقم المشاركة: 3
عضو مميز

الصورة الرمزية حسني القنفذة

رقـم العضـوية 131
تاريخ التسجيل Jun 2010
عدد المشاركات 1,145
القبيلة الاحمدي
مكان الإقامة مع السحايب والهبوب
 
 
حسني القنفذة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يُقصى الأخضر بتكرار فضيحة الألمان في «مونديال 82»؟

انشاء الله فوز يارب












عرض البوم صور حسني القنفذة   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
82»؟, الألمان, الأخضر, بتكرار, يُقصى, فضيحة, «مونديال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضيحة المجرم بشار الاسد وقناتة الجنسية خلاف الغفاري الصحافة والإعلام 0 20-09-2012 07:20 PM
العقود تجبر الفيفا على الإبقاء على مونديال البرازيل خلاف الغفاري منتدى الرياضة 0 15-03-2012 09:20 PM
السعودية تسحق جواتيمالا بسداسية في مونديال الشباب وتتأهل مبكرا لدور ال16 ابن الكريمين منتدى الرياضة 4 06-08-2011 04:45 AM
المنتخب السعودي يبدأ تصفيات مونديال 2014 بهونغ كونغ آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 3 01-04-2011 12:03 PM
مونديال الوزارات! المرحبي منتدى الرياضة 3 26-06-2010 05:25 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة