a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الصحافة والإعلام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الصحافة والإعلام أخبار الصحف المحلية والعالمية ووسائل الإعلام

رجل روسي يهوى جمع الجثث وعرضها في شقته

الصحافة والإعلام

رجل روسي يهوى جمع الجثث وعرضها في شقته

رجل روسي يهوى جمع الجثث وعرضها في شقته ألقت الشرطة الروسية القبض على رجل وصفته وسائل الإعلام المحلية بأنه "هاو لجمع الجثث"، وذلك بعدما استخرج 29

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2011, 10:51 AM   رقم المشاركة: 1
عضو فضي

الصورة الرمزية مياسه الكنانيه

رقـم العضـوية 195
تاريخ التسجيل Aug 2010
عدد المشاركات 5,034
المهنة طالبه في الجامعه
 
 
مياسه الكنانيه غير متواجد حالياً

افتراضي رجل روسي يهوى جمع الجثث وعرضها في شقته

رجل روسي يهوى جمع الجثث وعرضها في شقته



روسي يهوى الجثث وعرضها شقته ea17b5e1c7470d4ab921



ألقت الشرطة الروسية القبض على رجل وصفته وسائل الإعلام المحلية بأنه "هاو لجمع الجثث"، وذلك بعدما استخرج 29 جثة من المقابر وألبسها ملابس نسائية وعرضها في شقته السكنية.



وأظهرت مقاطع مصورة أصدرتها الشرطة لشقة الرجل ما يبدو أنها دمى على هيئة نساء بالحجم الطبيعي بلا وجوه وبعضها بشعر أشقر مستعار.



وقال المتحدث باسم شرطة منطقة نيزني نوفجورود التي تبعد 400 كيلومتر شرقي العاصمة موسكو: "أثناء البحث في شقته ومرأبه تم العثور على 29 دمية يدوية الصنع بالحجم الطبيعي في ملابس أشخاص دفنوا بعد وفاتهم، وبعد التدقيق جرى التأكد من أنه استخدم جثثا بشرية محنطة استخرجت من قبور".



ووصفت الشرطة الرجل - الذي ألقي القبص عليه بعد نبش قبور في المنطقة- بأنه مؤرخ محلي وخبير في دراسة أسماء الأماكن. ونقلت وسائل إعلام محلية عن أصدقاء للرجل قولهم إنهم لم يروا الدمى قط وأنه رجل مثقف وإن كان غريب الأطوار.



v[g v,sd di,n [lu hg[ee ,uvqih td arji












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
’’

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 الصوم
0 احذية 2014
0 سفينه الاماني
0 من هم السقارون
0 لماذانفعل عكس مانقول؟؟؟

عرض البوم صور مياسه الكنانيه   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2011, 06:12 AM   رقم المشاركة: 2
عضو مشارك


رقـم العضـوية 584
تاريخ التسجيل Mar 2011
عدد المشاركات 206
مكان الإقامة القنفذة قرية عجلان
المهنة الشؤن الصحية ببيشة
 
 
بن هيف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رجل روسي يهوى جمع الجثث وعرضها في شقته

نسأل الله السلامة هذا مريض نفسي
تحياتي












عرض البوم صور بن هيف   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2011, 11:39 AM   رقم المشاركة: 3
عضو مميز

الصورة الرمزية حسني القنفذة

رقـم العضـوية 131
تاريخ التسجيل Jun 2010
عدد المشاركات 1,145
القبيلة الاحمدي
مكان الإقامة مع السحايب والهبوب
 
 
حسني القنفذة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رجل روسي يهوى جمع الجثث وعرضها في شقته

اصحاب العقول براحه والمستريح اللي من العقل خاوي

هذا بلا عقل

لا وبعد يستعرض بها بالشقه












عرض البوم صور حسني القنفذة   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2011, 07:36 PM   رقم المشاركة: 4
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رجل روسي يهوى جمع الجثث وعرضها في شقته

غريب الاطوار

هذا طبق المثل اللي يقول

اطلب العلم من المهد الى اللحد












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وعرضها, الجثث, يهوى, روسي, شقته


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوماندوز روسي لحماية الأسد من الانقلاب خلاف الغفاري الصحافة والإعلام 2 14-06-2012 04:20 AM
مسؤول روسي يؤكد: حلف الأطلنطي يخطط لحملة عسكرية للإطاحة بنظام الأسد آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 17-11-2011 02:44 AM
خبير روسي: من قتل في سرت ليس القذافي بل شخص يدعى«احميد» آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 27-10-2011 01:31 AM
انتحار صحفي سعودي في شقته في جدة آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 0 20-01-2011 06:59 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة