a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

السد القطري يعانق دوري أبطال آسيا بعد غياب 22 عاماً على حساب جيونبك الكوري الجنوبي

منتدى الرياضة

السد القطري يعانق دوري أبطال آسيا بعد غياب 22 عاماً على حساب جيونبك الكوري الجنوبي

بعد غياب 22 عاماً ..نجح السد القطري في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا بتغلبه في النهائي على جيونبك الكوري الجنوبي 4-2 بركلات الترجيح بعد أن إنتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2011, 12:20 AM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

icon15 السد القطري يعانق دوري أبطال آسيا بعد غياب 22 عاماً على حساب جيونبك الكوري الجنوبي

بعد غياب 22 عاماً ..نجح السد القطري في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا بتغلبه في النهائي على جيونبك الكوري الجنوبي 4-2 بركلات الترجيح بعد أن إنتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد جيونجو الكوري.

تقدم البرازيلي إينينيو لجيونبك في الدقيقة 17 وتعادل السد في الدقيقة 29 بهدف للكوري وويون سيم في مرماه قبل أن يضيف الإيفواري عبد القادر كيتا هدف التقدم في الدقيقة 62 ونجح سيونج هيون لي في إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع .

جاءت المباراة جيدة المستوى نجح من خلالها السد في الوصول إلى هدفه بفضل التنظيم الدفاعي الجيد ومهارات عبد القادر كيتا وخلفان إبراهيم.في المقابل قدم الفريق الكوري مباراة جيدة المستوى وكان الأفضل في فترات كثيرة.


لم ينتظر الفريقان طويلاً للدخول في أجواء المباراة ،وبادر السد بالهجوم خلال الدقائق الأولى ووصل لمرمى الفريق المنافس،وجاء الرد الكوري عن طريق تسديدة قوية تصدى لها محمد صقر حارس السد.

وضح منذ الدقائق الأولى إعتماد كلا الفريقين على تنظيم دفاعي جيد بدأ من منطقة وسط الملعب من خلال الضغط على مالك الكرة لقطع الكرة وبداية هجمة مضادة،وذهبت الأفضلية في تنفيذ ذلك للفريق الكوري الجنوبي الذي سيطر بشكل نسبي على منطقة وسط الملعب.

وعلى الرغم من التميز الدفاعي للسد ،إلا أن خطي الوسط والهجوم لم يكونا على نفس المستوى وباتا بعيدين إلى حد كبير عن أجواء اللقاء وظهرت الكثير من الأخطاء في الوسط والهجوم خاصة فيما يتعلق بعدم القدرة على بناء هجمة منظمة بإستثناء الدقائق الثلاث الأولى.

في الدقيقة 17 ومن ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء بعد فاصل من الهجوم الكوري ،نجح البرازيلي الخطير اينينيو في إحراز هدف السبق لجيونبك من تسديدة أكثر من رائعة إكتفى محمد صقر بمشاهدتها وهي تسكن الشباك القطرية.

فرض الفريق الكوري الجنوبي سيطرته النسبية على منطقة وسط الملعب وذهب في أكثر من فرصة خطيرة لمرمى الزعيم ،إلا أن الدفاع السدواي كان بالمرصاد لهذه المحاولات.

في الدقيقة 29 إنطلق الإيفواري الخطير عبد القادر كيتا من الناحية اليسرى وأرسل كرة عرضية أخطأها المدافع وو يون سيم وحولها برأسه في مرماه معلناً عن إحراز هدف التعادل من الكرة الوحيدة التي وصلت للحارس مين سيك كيم.

نشط السد عقب إحراز هدف التعادل في ظل إرتباك واضح في أداء جيونبك، لكن هذا النشاط لم يستمر طويلاً وعاد اللعب لينحصر في منطقة وسط الملعب مع وجود أفضلية للفريق الكوري الجنوبي الذي كان الأخطر.

دخل جيونبك الشوط الثاني مهاجماً بقوة في وقت ركن فيه السد للحذر الدفاعي بكل صفوفه ،ونجح الفريق الكوري في تشكيل خطورة حقيقية على المرمى القطري.

في الدقيقة 50 أجرى الفريق الكوري تغييره الأول بنزول دونج شان كيم بدلاً من هونج يونج ،ورد السد بتغييره الأول بنزول طاهر زكريا بدلاً من محمد كسولا.

نجح الفريق الكوري في الوصول لمرمى محمد صقر في أكثر من فرصة خطيرة وسط سيطرة شبه كاملة للكوريين،في الوقت الذي لجأ فيه السد إلى الهجمات المرتدة معتمداً على سرعة خلفان وقادر كيتا.

وبالفعل ومن إحدى هذه الهجمات المرتدة السريعة بقيادة نذير بلحاج نجح عبد القادر كيتا في خطف هدف التقدم في الدقيقة 62 عندما إستلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وهيأها لنفسه وسدد كرة قوية سكنت الزاوية اليمنى للحارس الكوري.

ضغط الفريق الكوري بكل صفوفه بغية إحراز التعادل وسنحت له العديد من الفرص الخطيرة.وفي الدقيقة ألقى جيونبك بورقتيه الأخيرتين بنزول سيونج هيون لي و لي دونج جوك بدلاً من جيونج جين ولويس هنريكي ،ورد السد بتغيير آخر بنزول حسن الهيدوس بدلاً من خلفان إبراهيم خلفان في تغيير غير موفق بالمرة من فوساتي المدير الفني للسد.

وفي الدقيقة 87 كانت أقرب فرص الفريق الكوري للتسجيل عندما سدد شونج هونج كرة قوية إرتطمت بيد محمد صقر ثم بالقائم وخرجت بعيداً عن المرمى.

شهدت الدقائق الأخيرة قمة الإثارة وسط محاولات مثيرة ودفاع مستميت من السد القطري،وحملت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بشرى غير سارة للقطريين عندما نجح سيونج هيون لي في إحراز هدف التعادل القاتل.أجرى السد تغييره الثالث بنزول علي عفيف بدلاً من عبد القادر كيتا قبل إنتهاء الوقت الأصلي.

تراجع السد للدفاع مع بداية الوقت الإضافي الأول في وقت كانت المبادرة الهجومية من نصيب فريق جيونبك الكوري الذي حافظ على خطورته الهجومية.

وشهد الوقت الإضافي الأول أخطر فرصة للمهاجم الدولي الكوري لي دونج عندما وصلته الكرة وهو في مواجهة المرمى داخل منطقة الست ياردات لكنه أطاح بها بغرابة شديدة.كما سنحت فرصة خطيرة للسد قبل نهاية هذا الشوط إثر إرتباك في الدفاع الكوري ونجح الحارس في إنقاذ الموقف.

شهد الوقت الإضافي الثاني عدة محاولات كورية كان البطل فيها محمد صقر حارس السد الذي أنقذ مرماه من هدفين مؤكدين.وقبل أن يلفظ اللقاء أنفاسه الأخيرة أخرج الحكم الأوزبكي ايرماتوف الكارت الأصفر الثاني لعلي حسن عفيف.

ومع وصول المباراة لركلات الترجيح نجح ممادو نيانج و حسن الهيدوس وإبراهيم الماجد ونذير بلحاج في التسجيل للسد فيما اخفق لاعب السد الكوري لي جونك سو، بينما سجل لجيونبك الكوري إينينيو وسيونج هون وأخفق كيم دونج وبارك وين.


hgs] hgr'vd duhkr ],vd Hf'hg Nsdh fu] ydhf 22 uhlhW ugn pshf [d,kf; hg;,vd hg[k,fd












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 09:21 AM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السد القطري يعانق دوري أبطال آسيا بعد غياب 22 عاماً على حساب جيونبك الكوري الجنو

ألف مبروك للسد

يستاهل الفوز












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 11:55 AM   رقم المشاركة: 3
عضو مميز

الصورة الرمزية حسني القنفذة

رقـم العضـوية 131
تاريخ التسجيل Jun 2010
عدد المشاركات 1,145
القبيلة الاحمدي
مكان الإقامة مع السحايب والهبوب
 
 
حسني القنفذة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السد القطري يعانق دوري أبطال آسيا بعد غياب 22 عاماً على حساب جيونبك الكوري الجنو

مبروك للسد

يوجد لديهم دعم مالي رهيب

ومحترفين من اعلى طراز

وحصدو تعبهم












عرض البوم صور حسني القنفذة   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آسيا, أبطال, الجنوبي, السد, الكوري, القطري, جيونبك, حساب, دوري, غياب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد يودع دوري أبطال آسيا بخسارة جديدة أمام تشونبوك الكوري !! ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 27-10-2011 12:03 PM
الإتحاد إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا ابن الكريمين منتدى الرياضة 2 28-09-2011 03:25 AM
الاتحاد في مواجهة سيول الكوري في ربع نهائي دوري أبطال اسيا آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 3 16-08-2011 11:36 PM
الاتحاد يهزم الوحدة في أبوظبي ويواصل انتصاراته في دوري أبطال آسيا ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 06-04-2011 04:42 AM
طاقم حكام ياباني لمباراة الهلال مع الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 30-06-2010 06:26 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة