a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > نادي كنانة الأدبي > مجلس النقاش والحوار
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مجلس النقاش والحوار للنقاش والحوار الهادف والموضوعي حول المواضيع الجادة والحيوية والهامة وتمنع الردود الغير مثرية للنقاش

رايكم بصراحه

مجلس النقاش والحوار

رايكم بصراحه

السلام عليكم وحمة الله وبركاته حبايبي اعضـاءهذا مموضوع للنقاش وجده في منتدى واحببت طرحه هل تتزوج فتاة تكتب في المنتديات ؟؟؟؟ جاءت اليها

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-2011, 08:25 PM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية جنية بس كنانية

رقـم العضـوية 193
تاريخ التسجيل Aug 2010
عدد المشاركات 1,348
مكان الإقامة خيمه في البر جنب درب التبانه
 
 
جنية بس كنانية غير متواجد حالياً

افتراضي رايكم بصراحه

السلام عليكم وحمة الله وبركاته



حبايبي اعضـاءهذا مموضوع للنقاش وجده في منتدى واحببت طرحه




هل تتزوج فتاة تكتب في المنتديات ؟؟؟؟
جاءت اليها أمها ووجها يتهلل فرحا .. وقالت بنيتي لقد جاء
فلان وابنه لـ خطبتك ..الجم الفرح الفتاة اخرس لسانها ونطقت عيناها بـ بريق السرور .. الان سيتحقق حلمي ابني بيتا من
السعادة .. واربي جيلاً يكون قطعتا مني اربيه على ناظري .. يكون عونا لي في الدنيا وذخرا لي في الاخرة .. لم تنم تلك الليلة فهي
لاتحتاج النوم .. بعد ان تحولت احلام نومها الى حقائق تداعب يقضتها ..!!



وافق ابوها على الخطبة وتمت الرؤيه الشرعية سر بها
العريس وسرت به وابتدى الجميع يوزعون بطايق الدعوة لليلة
الفرح الموعودة ..!!



ذهب العريس الى عمله أخبر بعض أصحابه بـ أنه سـ يتزوج إبنة فلان .. بارك له الجميع وفي اليوم التالي .. جاءه أحد زملائه
وقال له الله الله أنت إذن سـ تتزوج الكاتبة الفلانيه التي تكتب في المنتدى الفلاني نظر العريس إلى زميله متعجباً عن من
تتحدث وماهذا الكلام ..!!



قال زميله خطيبتك كاتبه في منتدى بالاسم الفلاني ..... ..!!



قال وما ادراك ومن أعلمك



قال اختي تعرفها وأسرت لها بـ ذلك ؟



وهي تكتب بـ اسم مستعار..!!



أتريد أن ندخل إلى المنتدى لـ نشاهد مواضيع خطيبتك ؟



قال العريس والعرق يتصبب ولما لا؟



فتح الزميل المنتدى إستخرج بـ البحث عن جميع مواضيعها ثم بدأ
الاثنان في التصفح ..!!



فـ هاهي ترد على فلان وتشكر فلان .. وتتناقش مع فلان .. وتضحك من نكتة فلان .. وهذا فلان يمدح ماتكتب .. ويثني على ماتقدم وهي ترد عليه .. بـ الثناء والشكر ..!!



احمر وجه الخطيب :11: .. وخرج من المكتب .. واتصل بـ بيت خطيبته .. وقال لامها هل تسمحين لي ان اكلم خطيبتي ..!!



قالت امها : لا مانع أخذت البنت الهاتف وقلبها يخفق
ويداها ترتجفان تخشى من سماع الكلام المعسول أو أن لاتملك القدرة على الرد وهو
يحدثها عن بيت المستقبل ..!!



لـ كنه فـاجاءها بـ سؤال واحد



هل أنتي الكاتبة الفلانية في المنتدى الفلاني ؟
قالت نعم انا هي .. قاطع حديثها وقال آسف أنا لااتزوج فتاة أنترنت وأطبق
السماعة ..!!
ما رأيكم يا إخواني فى الموضوع أريد رأيكم بـ صراحة ..!!
تحياااااااااااااااااااااااااااتي


vhd;l fwvhpi












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يــــــــارب ارحم امي وابوي وادخلهم الجنه يــــــــارب
ً> جنية بس كنانية< ً

 
آخر مواضيعي

0 مسكينه ماعندها زوج
0 رياضة الصباح مهمه
0 ضحك x ضحك
0 من تدخل في مالا يعنيه لقي مالا يرضيه
0 و جت تاخذ رسايلها و خصله من جدايلها

عرض البوم صور جنية بس كنانية   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2011, 11:05 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رايكم بصراحه

اولا / اشكرك اختى جنيه بس كنانيه فموضوعك مهم جدا

ثانيا / إذا كان الجميع يفكّر بهذه الطريقة فلن يبقى على الأنترنت من يوحّد الله و يسعى لعمل الخير

فيجب علينا أن نقف وقفة صريحة و أن نبرهن للجميع أنه يمكن الإستعانة بالأنترنت في ما يرضي الله و عمل الخير ووووو


أسأل الله أن يوفّفنا لكل خير و أن يبعدنا عن كل شر


أرجو من الجميع إثراء النقاش بآرائهم الصريحة فالموضوع مهم












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2011, 02:14 AM   رقم المشاركة: 3
عضو مميز

الصورة الرمزية جنية بس كنانية

رقـم العضـوية 193
تاريخ التسجيل Aug 2010
عدد المشاركات 1,348
مكان الإقامة خيمه في البر جنب درب التبانه
 
 
جنية بس كنانية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رايكم بصراحه

احترم وجهة نظرك ويسلمو على المروروشرفني مرورك ياخوي












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يــــــــارب ارحم امي وابوي وادخلهم الجنه يــــــــارب
ً> جنية بس كنانية< ً

 
آخر مواضيعي

0 مسكينه ماعندها زوج
0 رياضة الصباح مهمه
0 ضحك x ضحك
0 من تدخل في مالا يعنيه لقي مالا يرضيه
0 و جت تاخذ رسايلها و خصله من جدايلها

عرض البوم صور جنية بس كنانية   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2011, 12:31 PM   رقم المشاركة: 4
عضو مميز

الصورة الرمزية هيثم

رقـم العضـوية 605
تاريخ التسجيل Apr 2011
عدد المشاركات 1,140
القبيلة كناني من السودان
مكان الإقامة الخرطوم
المهنة مهندس
 
 
هيثم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رايكم بصراحه

اذا كانت منتديات محترمة فهذا شي طبيعي ان يشارك الانسان وتكون له وجهات نظر في المواضيع اللتي تطرح












عرض البوم صور هيثم   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2011, 02:14 PM   رقم المشاركة: 5
عضو مميز

الصورة الرمزية حسني القنفذة

رقـم العضـوية 131
تاريخ التسجيل Jun 2010
عدد المشاركات 1,145
القبيلة الاحمدي
مكان الإقامة مع السحايب والهبوب
 
 
حسني القنفذة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رايكم بصراحه

بصراحه جنيه موضوع جميل

انا بالنسبه لي وهذا ردي وخاص فيني طبعا

انا اقول اللي بيفكر هذا التفكير فهو رجعي
طبعا النت تقريبا الحين بكل بيت في المملكه
فدخول البنت للمنتديات ليس مقياس لاخلاقها

انا اشوف النت والمنتديات افضل للبنت من الخروج كل يوم والتسكع بالاسواق

والزيارات اللي مالها داعي

فكثير من البنات اللذين يدخلون النت افضل من البنات اللي مايعرفو النت اصلا

تقبلوو رائي وشكر












عرض البوم صور حسني القنفذة   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2011, 07:09 PM   رقم المشاركة: 6
عضو مجتهد

الصورة الرمزية درع الجزيرة

رقـم العضـوية 975
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 671
القبيلة من بني آدم ولا فخر
مكان الإقامة على شاطئ البحر الأخير
المهنة مهندس
 
 
درع الجزيرة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رايكم بصراحه

بالفراسة ، فإن مثل هذا الشخص لا يستحق ان يتزوجها ، لماذا؟ لأن العقل نعمة ، ومثل هذا الشخص ينطبق عليه المثل الدارج " الكبر كبر البعير ، والعقل حبة شعير"

بل تحمد الله على النجاة ، فالحياة مع ضيّق الأفق، قصير البعد و النظر ، جحيم لا يطاق

تحياتي لجنـيـّـــــــــتــــــنا












عرض البوم صور درع الجزيرة   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 10:07 PM   رقم المشاركة: 7
عضو فضي

الصورة الرمزية مياسه الكنانيه

رقـم العضـوية 195
تاريخ التسجيل Aug 2010
عدد المشاركات 5,034
المهنة طالبه في الجامعه
 
 
مياسه الكنانيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رايكم بصراحه

" الكبر كبر البعير ، والعقل حبة شعير"
درع الجزيره ردك صراحه وافي وكامل ولااستطيع ان اضيف عليه
تقبلو تحياتي












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
’’

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 الصوم
0 احذية 2014
0 سفينه الاماني
0 من هم السقارون
0 لماذانفعل عكس مانقول؟؟؟

عرض البوم صور مياسه الكنانيه   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 11:20 AM   رقم المشاركة: 8
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رايكم بصراحه

أنا بالنسبة لي لا أرى الكتابة في المنتديات

شيء يمنعني من الزواج من فتاة

فالمنتديات للتعلم والثقافة والمعرفة والتسلية

وهذا عكس الشات

ألف شكر على الموضوع












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 06:29 PM   رقم المشاركة: 9
مشرف القسم العام وقسم الاستراحة

الصورة الرمزية محمد بن جلاف

رقـم العضـوية 343
تاريخ التسجيل Nov 2010
عدد المشاركات 3,865
القبيلة كنانه
 
 
محمد بن جلاف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رايكم بصراحه

اش المشكله من حقها المشاركه برايها في المنتدى والصحافه
وهذا حق من حقوقها والرجل حلو هذي حلال الولد محرم
على البنت شكرا اختي موضوع في غاية الاهميه












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 ندا
0 الربط بين الحب والعذاب
0 كيف تـ ع ـرف مايدور في ذهن الأخرين وانت صامـــت __~
0 تهنئه بترقية مشرف الى مراقب
0 الصديــــــــــق

عرض البوم صور محمد بن جلاف   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بصراحه, رايكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندما يصيبك الضيق والحزن ماذا تفعل بصراحه ست البنات المنتدى الـعـــام 6 04-02-2012 09:44 AM
ويش رايكم في الحلووووه همسة غلا الاستراحة 9 02-08-2011 02:29 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة