a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الصحافة والإعلام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الصحافة والإعلام أخبار الصحف المحلية والعالمية ووسائل الإعلام

بالصور صحيفة ديلي ميل البريطانية: من أطلقَ النار على القذافي ؟!

الصحافة والإعلام

بالصور صحيفة ديلي ميل البريطانية: من أطلقَ النار على القذافي ؟!

السويد-دنيا الوطن-ايهاب سليم نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أمس يوم الجمعة, تقريراً مطولاً حول الأحداث الجارية في ليبيا, أذ ظهرت عدة تقارير متضاربة في وقت سابق تتحدث حولَ الشخص الذي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2011, 03:27 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15 بالصور صحيفة ديلي ميل البريطانية: من أطلقَ النار على القذافي ؟!



بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 9998306543.jpg
السويد-دنيا الوطن-ايهاب سليم
نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أمس يوم الجمعة, تقريراً مطولاً حول الأحداث الجارية في ليبيا, أذ ظهرت عدة تقارير متضاربة في وقت سابق تتحدث حولَ الشخص الذي أطلقَ الرصاصة القاتلة تجاه الزعيم الليبي مُعمر القذافي, بحسب الصحيفة.

وكانَ الزعيم الليبي المخلوع على قيد الحياة قبل أستنزافه على الطريق السريع في مدينة سرت, حيث كانَ مُختبئاً مع مجموعة صغيرة من حراسة الشخصيين في مسقط رأسه, بحسب الصحيفة.

وبدا القذافي ذو 69 عاماً جريحاً ومُتعباً للغاية في أشرطة الفيديو على شبكة الأنترنيت, وهو

يقول لخاطفيه: "ماذا فعلتُ لكم؟!"..وكانت كلماته الأخيرة: "هل تعرفون الخطأ من الصواب؟!", بحسب الصحيفة.

وبعد لحظات من أطلاق النار عليه, يُعتقد أنه قد قُتل, وأشارت تقارير أولية بأن اعدام القذافي جرى من قبل القوات الثورية أمام حشد من الغوغاء النابح, ولكن كانت هنالك أدعاءات من جانب المتمردين الذين شهدوا عملية القتل بأن القذافي قُتل على يد أحد حراسه الشخصيين لتجنب الأذلال والأهانة, كما يتوقع أن تكون عملية أطلاق النار عليه جرت خلال وجوده داخل سيارة الأسيارة التي أرادت نقله للمستشفى, بحسب الصحيفة.

وأدعى أحد المتمردين بأنه قتلَ القذافي من أجل الحرية, فحمل مسدسه الذهبي وربما يكون قد سحبه من ملابسه, وقال: "هو ناضلَ وحاولَ الهرب", والصورة التي تظهر هيئة القذافي مصاباً بثقب رصاصة في رأسه تدعم المزاعم بأن أطلاق النار عليه جرى من مسافة قريبة, بحسب الصحيفة.

ويقول أحد مقاتلي الحُرية بأنهم ألقوا القبض عليه حياً, وبينما يجري نقله تعرض للضرب ثم القتل, وقد عُرضت هيئة القذافي في أشرطة الفيديو مع أصوات أطلاق النار أبتهاجاً وفرحاً, وأظهر فيديو أخر جثة القذافي وهي تُسحب في شوارع مدينته سرت, وعُرضت الجثة في وقت لاحق وسط حشود سعيدة في بلدة قريبة من ميناء مصراته, بحسب الصحيفة.

الظروف الرئيسية التي أدت الى وفاة القذافي:

ساعدت القوات الجوية الملكية بطائراتها المُقاتلة طراز تورنادو في تصفية القذافي عن طريق الطائرات المُقاتلة الفرنسية التي قصفت موكب القذافي.

وكانَ القذافي في قافلة مركبات يصل عددها 100 مركبة, وقد حاولوا جميعاً الخروج من مدينة سرت, المركز الأخير للمقاومة بعد ثمانية أشهر من أندلاع الحرب الأهلية, وقد شوهدت هذه

المركبات من قبل طائرات حلف شمال الأطلسي الناتو ليوجهوا لها غارتين مُدمرتين قُتل فيهما ما لا يقل عن 50 مقاتلاً موالياً للقذافي, وقد أصيبَ القذافي بساقه في القصف, ثم حاولَ مع حراسه المتبقين الأختباء وسط الأشجار لتجنب الطائرات, وبعد ذلك أختبأوا في أثنين من فتحات المجاري, لكن جرى رصدهم من قبل المتمردين, بحسب الصحيفة.

وقالَ ليبي يُدعى سالم بكير, أنه هو ورفاقه طاردوا القذافي وحاشيته الصغيرة من الحراس الشخصيين بعد أن فروا من قافلتهم في أعقاب الضربة الجوية, ثم ذهبوا اليهم مشياً على الأقدام ليخرج أحد رجال القذافي ملوحاً ببندقيته في الهواء طالباً الأستسلام, ولكن سرعان ما بدا يطلق النار عليهم, بحسب الصحيفة.

وكانت المصورة الصحفية المُستقلة جزءاً لا يتجزأ من المجموعة في سيارة الأسعاف, وقالت بأنها شاهدت سيارة أسعاف أخرى تحمل القذافي وهو عاري الصدر, وأضافت بانه كان يرتدي سروال بلون ذهبي وفي كل نقطة تفتيش بين سرت ومصراته كانت الحشود تتجمع لترى جثة القذافي, بحسب الصحيفة


وقال أحد المتواجدين ويدعى عادل سمير بأن القذافي قُتلَ برصاصة في المعدة من مسدس أم أم 9, لكن عماد مصطفى يقول بأن القذافي أصيبَ برصاصة في الرأس والقلب, بحسب الصحيفة.

أما الطبيب أبراهيم تيكا فيقول بأن نجل القذافي قُتلَ برصاصة في أحشائه وهو لايزال على قيد الحياة, وكانتَ هنالك رصاصة قد دخلت وخرجت من رأسه, بحسب الصحيفة.

يعتقد البعض أن القذافي قُتلَ في الجزء الخلفي من سيارة الأسعاف, ولكن البعض من الحكومة الجديدة التي تحاول أن تؤسس نفسها على المسرح الغربي فضلت أن يُقدم القذافي حياً للمُحاكمة, لهذا أدعى رئيس الوزراء المؤقت محمود جبريل بأن القذافي قُتلَ بعيار ناري في الرأس خلال تبادل أطلاق النار بين مقاتلي الحكومة والموالين له, بحسب الصحيفة.

تحليل الصحيفة:

حالياً يصعب التغلب على النظريات, فمن غير المرجح بأن يخترق الرصاص الناري سيارة الأسعاف ليصيب القذافي, كما أنه من غير المُحتمل أطلاق النار عليه في الرأس قبل أن يدخل سيارة الأسعاف, وهذا يُشير مرة أخرى الى النظرية القائلة بأن القذافي جرى تصفيته من قبل أحد حراسه السابقين داخل سيارة الأسعاف, وقد أشارَ مُراسل سي بي أس نيوز ديفيد مارتن في وقت سابق بأن حارس القذافي الشخصي أطلق النار عليه ليتجنب مهانة التعذيب والقاء القبض عليه, بحسب الصحيفة.

وفي جميع الحالات, وفاة القذافي تغلق فصلاً من الحملة العسكرية التي يقودها حلف الاطلسي لمساعدة القوات المتمردة في أزاحته عن السلطة, وقال الأدميرال جيم ستافريديس في أجتماع حلف شمال الأطلسي: "أنه يوم جيد لحلف شمال الأطلسي, وهو يوم عظيم للشعب الليبي", بينما رأى الرئيس الأمريكي باراك أوباما بأن البعثة قريبة من النهاية, الأ ان وليام هيج كانَ أكثر حذراً, بحسب الصحيفة.

ليبيا ينبغي أن تدفع مليون جنيه أسترليني لبريطانيا:

أشادَ ديفيد كاميرون الذي كانَ وراء تدخل الناتو بالحلف, وقالَ انها لحظة لنتذكر فيها ضحايا القذافي الكثيرين, بما في ذلك أولئلك الذين لقوا حتفهم في تفجير طائرة بنام فوق لوكربي سنة 1988, وقال: "أنا فخور بالدور الذي اضطلعت فيه بريطانيا، وأود أن أشيد بشجاعة الليبيين الذين ساعدوا على تحرير بلادهم", أما الشرطية أيفون فليتشر فاعتبرتها لحظة لتذكُر أولئك الذين قتلوا على يد الجيش الجمهوري الأيرلندي بأستخدام مادة السيمتكس الليبية, بحسب الصحيفة.

أما الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي فاعتبرَ موت القذافي خطوة رئيسية للبلاد نحو الديمقراطية, لكن باريس ترى بأنها "مُهمة غير مُكتملة", بينما قالَ الرئيس الأمريكي باراك أوباما : "هذا يمثل نهاية لفصل طويل ومؤلم بالنسبة لشعب ليبيا", بحسب الصحيفة.

أما قادة الناتو يخشون من أستيلاء الموالين للقذافي على الأسلحة المخزونة للأنتقام من المتمردين, وأضافوا بان خمسة من الحراس الشخصيين للقذافي قتلوا في الغارة ولكن واحداً منهم فضلَ أنقاذ القذافي, بحسب الصحيفة.

وبلغت تكلفة الحرب من دافعي الضرائب البريطانيين أكثر من مليون جنية أسترليني, في وقت وجهت أصوات برلمانية مطالبها الى ليبيا بأسترداد أموال تكلفة الحرب, بحسب الصحيفة.

أكثر طُغاة العالم شهرة ومصيرهم العنيف بحسب الصحيفة:

-بنيتو موسوليني: ألقي القبض عليه مع عشيقته كلارا بيتاتشي وهم في طريقهم الى سويسرا في السابع والعشرين من أبريل نيسان سنة 1945, أطلق النار عليه في اليوم التالي ونقلت جثته الى ميلان وعُلقت في الأماكن العامة.

-أدولف هتلر: حينما أحكم الجيش الروسي سيطرته على برلين, أختبأ هتلر في مخبأ مع أيفا براون والزعماء النازيين الأخرين, وضعه كانَ ميؤوس منه فاطلقَ النار على نفسه من مسدس 7,65 ملم في الثلاثين من أبريل نيسان سنة 1945.

-يون أنطونيسكو: حوكم في رومانيا وأعدمَ رمياَ بالرصاص في الأول من يونيو حزيران سنة 1946.

- جوزيف ستالين: توفى حاكم روسيا في سريره يوم الخامس من مارس أذار سنة 1953, وهو المسؤول عن وفاة عشرين مليون.

- رافائيل تروخيلو: الرجل الذي حكم جمهورية الدومينيكان بقبضة من حديد 1930-1961, لقي حتفه بالرصاص في سياراته يوم الثلاثين من مايو ايار سنة 1961.

- نيكولاي تشاوشيسكو: حينما بدأت الشيوعية تنهار في نهاية سنة 1989, حاولَ الفرار الى رومانيا, أعتقلَ مع زوجته وحولوا الى مُحاكمة قصيرة, وأعدموا بالرصاص أمام التلفاز.

- صدام حسين: بعد سقوط بغداد في نيسان أبريل سنة 2003, أعتقلَ صدام في ديسمبر كانون الأول من ذلك العام, وحولَ الى المحاكمة ليُعدم في الثلاثين من ديسمبر كانون الثاني سنة 2006.
بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773546.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773547.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773548.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773549.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773550.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773551.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773552.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773553.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773554.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773555.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773556.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773557.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773558.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773559.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773560.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773561.jpg

بالصور صحيفة ديلي البريطانية: أطلقَ النار القذافي 3909773562.jpg




fhgw,v wpdtm ]dgd ldg hgfvd'hkdm: lk H'grQ hgkhv ugn hgr`htd ?!












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011, 04:15 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي

استمرار الغموض حول مكان سيف الإسلام.. وأنصار والده يبايعونه خلفا له

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إذا كان مصير العقيد معمر القذافي قد حسم فإن مصير ابنه، سيف الإسلام، ظل أمس موضوعا لتقارير متضاربة. فقد أعلن أحد الثوار في مدينة زليتن الليبية أنهم تمكنوا من اعتقاله، فيما قال مسؤول بالمجلس الانتقالي الليبي إنه في طريقه إلى النيجر. وقال قائد عسكري كبير في المجلس الوطني الانتقالي إن سيف الإسلام يحاول الفرار من البلاد جنوبا صوب حدود ليبيا مع النيجر. وقال القائد عبد المجيد مليقطة لوكالة رويترز إنه يعتقد أن سيف الإسلام يتحرك في قافلة من ثلاث سيارات مصفحة في محاولة للفرار من قوات المجلس الوطني الانتقالي التي اجتاحت مدينة سرت أول من أمس وقتلت والده. وأضاف أن مقاتلي المجلس يبحثون عن سيف الإسلام وأن المقاتلين الموجودين في المنطقة في حالة تأهب كامل.

ويعتقد أن سيف الإسلام فر من سرت في نفس الوقت تقريبا الذي اعتقل فيه والده. وفر العشرات من الموالين للقذافي ومن بينهم الساعدي ابنه إلى النيجر في سبتمبر (أيلول) الماضي ويعيشون في العاصمة نيامي. ورفضت النيجر مرارا تسليمهم إلى حكام ليبيا الجدد قائلة إن طرابلس بوسعها إرسال محققين لاستجوابهم إذا أرادت. وقال مليقطة إنه خلال الأيام القليلة الماضية كان عبد الله السنوسي رئيس المخابرات في نظام القذافي الذي يعتقد أنه مختبئ في النيجر يحاول تنظيم ممر آمن لحاشية القذافي للفرار من سرت إلى النيجر. وأول من أمس، قال وزير خارجية النيجر إنه علم من دول غربية أن السنوسي فر عبر الحدود إلى أقصى شمال النيجر. والسنوسي مطلوب لدى المحكمة الجنائية الدولية عن جرائم في حق الإنسانية.

وطلبت الشرطة الدولية (الإنتربول) الخميس من سيف الإسلام تسليم نفسه وعرضت عليه وصولا آمنا للاهاي لمواجهة اتهامات بارتكاب جرائم ضد الإنسانية.

إلى ذلك، قال قائد من المجلس الانتقالي الليبي، لقناة «العربية» الإخبارية، إن قافلة من 19 سيارة دخلت بلدة العزيزية (60 كيلومترا جنوب غربي العاصمة طرابلس) وإنه يعتقد أن سيف القذافي كان ضمنها.

وجاء ذلك بينما طالبت الإنتربول والمحكمة الجنائية الدولية سيف الإسلام بـ«تسليم نفسه للرد على الاتهامات الموجهة إليه»، على ما أعلنت منظمة الشرطة الدولية في بيان. وأورد البيان أن المنظمتين بالتعاون مع الدول الأعضاء في الإنتربول ستتكفلان نقل سيف الإسلام إلى لاهاي حيث سيحاكم بتهمة ارتكاب «جرائم ضد الإنسانية تشمل القتل والاضطهاد». واعتبر الأمين العام للإنتربول رونالد نوبل بحسب البيان «إن من مصلحة سيف الإسلام القذافي ومصلحة العدالة أن يسلم نفسه بأسرع وقت للرد على الاتهامات الموجهة إليه». وأضاف نوبل أن «العقيد القذافي لن يتمكن من الرد على الاتهامات بارتكاب الجرائم، لذلك فإن اعتقال من كانوا في حلقته الضيقة والذين لا يزالون فارين يكتسب أهمية أكبر». وكانت المحكمة الجنائية الدولية أصدرت في 27 يونيو (حزيران) مذكرات توقيف بحق معمر القذافي (69 عاما) وابنه سيف الإسلام (39 عاما) وصهره عبد الله السنوسي (62 عاما) بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية. والثلاثة مطلوبون أيضا للإنتربول بموجب «مذكرة حمراء» أصدرتها في التاسع من سبتمبر (أيلول).

إلى ذلك، قالت مصادر من أنصار العقيد الليبي السابق معمر القذافي إن شباب قبيلة القذاذفة بايعوا سيف الإسلام القذافي، لخلافة والده في ما تسميه «معركة التحرير»، وأفاد قيادي من ثوار سرت أن قيادات من معقل قبيلة القذافي في بلدة قصر بو هادي، المتاخمة لسرت، رفضت الاعتراف بسلطة المجلس الانتقالي وقررت النأي بنفسها عن الوظائف العامة بما في ذلك الوظائف الحيوية والخدمية التي تحتاج إليها البلدة، كالأمن والمستشفيات والكهرباء والمياه.

وأفاد أنصار للقذافي أن شبابا من قبائل القذافي والورفلة والمقارحة، قرروا مبايعة سيف الإسلام القذافي ليكون خليفة لوالده في المرحلة الراهنة من أجل «تحرير ليبيا» ممن يسمونهم «ثوار حلف الناتو» في إشارة إلى الدور الكبير الذي لعبه الحلف في انتصارات الثوار المناوئين لحكم العقيد الليبي الديكتاتوري الذي استمر 42 عاما.

ونقل أنصار القذافي عن سيف الإسلام قوله أمس، إن تأثير معمر القذافي ميتا سيكون أكثر منه حيا، وأضاف أحد أنصار القذافي عبر الهاتف من مكان قرب سرت إن شباب القذاذفة «يبايعون سيف الإسلام على السمع والطاعة».

يأتي هذا في وقت قالت فيه مصادر الثوار إن سكان بلدة بو هادي الواقعة جنوب سرت والتي ولد فيها القذافي قبل توليه الحكم عام 1969 يرفضون التوقيع على تعهد بموالاة الثوار والنظام الجديد في ليبيا، وأن المحاولات التي قام بها العقيد سالم مفتاح الرفادي، آمر استطلاع المحور الجنوبي من البلدة، لم تسفر عن أي نتائج إيجابية بسبب تمسك أهالي البلدة بموقفهم الرافض للانخراط في إدارة شؤون البلدة تحت إشراف الثوار.

وكان الرفادي يحاول منذ سيطرة الثوار على البلدة قبل أسبوعين إقناع الأهالي بالتقدم لإدارة شؤون البلدة دون جدوى. وسبق للرفادي القول لـ«الشرق الأوسط» إن أغلب السكان هناك سلموا أسلحتهم لكن «هناك بعض الصعوبات.. أكثر المشكلات التي تواجهنا عدم إعلان الأهالي في بيان رسمي انضمامهم لثورة 17 فبراير».

وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادر في سرت خروج شقيقة القذافي واسمها عتيقة وتبلغ من العمر نحو سبعين عاما، من المدينة ولجوءها إلى مدينة ودان الواقعة في نطاق الجفرة جنوب سرت، وأكد هذا النبأ حمزة الشيباني من المركز الإعلامي في ودان في اتصال عبر الهاتف مساء أمس بقوله لـ«الشرق الأوسط» إن «عتيقة محمد أبو منيار القذافي لجأت إلى مدينة ودان وتم تأمينها من قبل المجلس العسكري بمدينة ودان وكانت قادمة من سرت». ووكانت قد خرجت من سرت أمس إلى ودان في سيارة مع عائلة من المدينة، دون أن يتعرف عليها الثوار المسيطرون على سرت.











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011, 05:04 PM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية بنت الغربيه2

رقـم العضـوية 347
تاريخ التسجيل Nov 2010
عدد المشاركات 323
 
 
بنت الغربيه2 غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيك العافيه اخوي ال قطبي الحسني
دمت بحفظ المولى ورعااايته












التوقيع





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 @@بسبوسة الدريم ويب منجد خطيييييره@@
0 خلونا نشوف مهارتكم في الرسم بالرسام ..اتمنى مشاركتكم
0 @@ خســاره كل مــاسامــح خطــاكـ تزيــد صدمــاتي @@
0 @@ ادعيه صوتيه@@
0 ديكورات جبسيه ..

عرض البوم صور بنت الغربيه2   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011, 05:42 PM   رقم المشاركة: 4
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي

عرض جثة القذافي وإبنه ومصدر عسكري..الثوار أخذهم الحماس ونفذوا القانون بأيديهم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طرابلس-الوئام-الوكالات:
سمح مسؤولون اليوم السبت، لأفراد من الشعب بإلقاء نظرة على جثمان القذافي لليوم الثاني على التوالي، ولكن بعدما تمت تغطية آثار إصاباته التي قد تحمل دليلا على كيفية مقتله. ويسجى جثمان القذافي على ملاءة على أرضية غرفة التبريد، كما كان الحال أمس الجمعة، عندما تدفق مئات من المواطنين للتأكد بأنفسهم من أن الرجل الذي حكم ليبيا لاثنين وأربعين عاما لقي حتفه بالفعل .
وقالت مراسلة رويترز التي شاهدت الجثمان إنه تم تحويل رأس القذافي إلى الناحية اليسرى وهذا يعني أن مكان العيار الناري الذي شوهد من قبل على الناحية اليسرى من وجهه أمام أذنه أصبح غير مرئي. كما طلب المسؤولون بتغطية جثمان القذافي بملاءة لم تكشف إلا عن وجهه لإخفاء الجروح في جسده وآثار الخدوش على صدره التي كانت ظاهرة من قبل.
وقال قائد عسكري محلي -رفض الكشف عن هويتهفي مدينة مصراتة التي نقل إليها جثمان القذافي إن مقاتلين أخذهم الحماس وأخذوا القانون بأيديهم عندما وجدوا أنفسهم وجها لوجه مع الرجل الذي يكرهونه. وأضاف كنا نريد الإبقاء عليه حيا ولكن الشبان قتلوه والأمور خرجت عن السيطرة.
يذكر أن الثقب الناجم عن العيار الناري وجراح أخرى يمكن أن تساعد في حل لغز ما إذا كان القذافي قتل كما يقول حكام ليبيا الجدد أثناء تبادل لإطلاق النيران، أو كما تشير روايات أخرى أن مقاتلين ممن اعتقلوه قتلوه.











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011, 09:44 PM   رقم المشاركة: 5
مشرف سابق

الصورة الرمزية همسة غلا

رقـم العضـوية 2865
تاريخ التسجيل Jul 2011
عدد المشاركات 3,357
 
 
همسة غلا غير متواجد حالياً

افتراضي

جهودك متميزة أخي
يعطيك العافية
موفق بإذن الله تعالى












عرض البوم صور همسة غلا   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من أطلقَ النار على القذافي ؟!, بالصور, صحيفة ديلي ميل البريطانية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صحيفة المرشد الإيراني تطالب بضم البحرين مياسه الكنانيه الصحافة والإعلام 8 17-05-2012 07:41 PM
صحيفة ليبية : أوباما توسط لدي مملكة ليسوتو لقبول لجوء القذافي وأبنائه علي أراضيها آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 1 01-05-2011 06:48 PM
صحيفة كنانة اسامة البطل الصحافة والإعلام 2 28-03-2011 05:17 PM
فنجال قهوه مع شبت النار التاج القصائد المنقولة 5 12-08-2010 08:23 PM
جولة اخبارية ليوم الاثنين من صحيفة الوطن آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 3 19-04-2010 08:23 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة