a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الصحافة والإعلام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الصحافة والإعلام أخبار الصحف المحلية والعالمية ووسائل الإعلام

«أحداث العوامية» لا تمثل أهالي المنطقة الشرقية ونقف صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة

الصحافة والإعلام

«أحداث العوامية» لا تمثل أهالي المنطقة الشرقية ونقف صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة

أجمعوا على وصفها بأنها أعمال شائنة.. مسؤولو ومواطنو المنطقة الشرقية الشيخ محمد الجيراني الدمام – مكتب الرياض , واس : استنكر عدد من مشايخ وأهالي المنطقة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2011, 04:58 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15 «أحداث العوامية» لا تمثل أهالي المنطقة الشرقية ونقف صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة

أجمعوا على وصفها بأنها أعمال شائنة.. مسؤولو ومواطنو المنطقة الشرقية



«أحداث العوامية» تمثل أهالي المنطقة الشرقية ونقف صفاً واحداً قيادتنا الرشيدة 081820716842.jpg
الشيخ محمد الجيراني
الدمام – مكتب الرياض , واس :
استنكر عدد من مشايخ وأهالي المنطقة الشرقية والمواطنين أحداث الشغب والفتنة التي قامت بها فئة مضللة من الخارج في بلدة العوامية بمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية وما أسفرت عنه من إصابة عدد من رجال الأمن والمواطنين الأبرياء ، وأجمعوا على وصفها بأنها أعمال شائنة لا يقوم بها مواطن تجاه بلده ولا تمثل أهالي المنطقة الشرقية الذين ينعمون بالأمن والاستقرار والرفاهية التي ينعم بها كل مواطن في هذا البلد المعطاء ، مؤكدين في الوقت نفسه وقوفهم خلف قيادتهم وما تتخذه من إجراء لردع كل مخرب يحاول العبث وزعزعة أمن هذه البلاد واستقرارها.
وقال رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية الشيخ عبدالرحمن الرقيب إن هذه البلاد تنعم بالأمن والاستقرار وعدالة اجتماعية تتطلب منا جميعاً أن نحافظ على الوطن ولاء وانتماء وحباً , مشيراً إلى أن ما حدث أخيراً يعد من قبيل الفساد والإفساد الذي يجب أن ننبه له حيث إن هذه الأعمال تعد من الإرهاب والإفساد في البلاد.
وأكد أن الإهارب لا وطن له ولا دين ولا مكان .. وأن العقلاء في هذه البلاد يستنكرون هذا العمل وينددون بمن قام بهذه الأعمال أو أقرها أو دافع عن فاعليها , مطالباً بتحقيق العدالة وأن تكون أقوالنا وأعمالنا عدل في كل الأمور فلا يؤخذ أحد بجريرة غيره كما قال الله سبحانه وتعالى (( ولا تز وازرة وزر أخرى )) مبيناً أنه من الواجب علينا السمع والطاعة لولاة الأمر وأن نعمل لخير هذه البلاد وأن نحافظ على أمنها واستقرارها.





«أحداث العوامية» تمثل أهالي المنطقة الشرقية ونقف صفاً واحداً قيادتنا الرشيدة 310803461348.jpg
شرف حسن السعيدي



وأكد رئيس محكمة الاستئناف الإدارية بالمنطقة الشرقية الشيخ إبراهيم بن سليمان الرشيد أن العلماء والمواطنين يرفضون الإضرار بمصالح الوطن وإحداث البلبلة وزعزعة الأمن والاستقرار الذي ننعم به ولله الحمد في هذه البلاد ، مبيناً أنه لا يوافق أي مسلم وغير مسلم على العبث بأمن بلده حيث إن الجميع يسعون دائماً للمحافظة عليه.
ونوه بما تنعم به بلادنا من أمن وأمان مؤكداً أن المملكة العربية السعودية محفوظة بإذن الله منذ أن وحدها الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه على تطبيق شرع الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم كما وحدها رحمه الله على المحافظة على الأمن والبعد عن كل ما يشوب ويعكر هذا الأمن.
ودعا رئيس محكمة الاستئناف الإدارية بالمنطقة الشرقية إلى طاعة ولي الأمر فيما يتخذه من تدابير لصالح الوطن والمواطن في هذه البلاد بلاد الحرمين الشريفين.





«أحداث العوامية» تمثل أهالي المنطقة الشرقية ونقف صفاً واحداً قيادتنا الرشيدة 985816387603.jpg

الشيخ عبدالرحمن الرقيب


واختتم تصريحه داعياً الله أن يديم على هذه البلاد الأمن والاستقرار والرفاهية وأن يحفظ إمامها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يوفق سمو أمير المنطقة وسمو نائبه لخدمة الدين والوطن والمواطنين.
من جهتة أكد قاضي دائرة الأوقاف والمواريث في القطيف الشيخ محمد الجيراني وقوف الجميع مع القيادة الحكيمة فيما تتخذ من إجراء يردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن ومواطنيه ، مجددين الولاء والطاعة للقيادة الحكيمة التي تحرص على أمن المواطن واستقراره وتقدم كل ما بوسعها لرفاهيته وراحته , مستنكراً أعمال الشغب التي قامت بها فئة مضللة مدسوسة في بلدة العوامية بالقطيف ، مبينا أن تلك الفئة المجرمة لا يمثلون مذهبا ولا دينا بل يمثلون الظلال والجهل ، مطالبا العلماء والوجهاء والمواطنين بالقيام بواجبهم والإرشاد والتوجيه لما هو في مصلحة الوطن ، منوها بما ينعم به المواطنون في جميع أنحاء المملكة من أمن واستقرار.






«أحداث العوامية» تمثل أهالي المنطقة الشرقية ونقف صفاً واحداً قيادتنا الرشيدة 056593633259.jpg
الشيخ إبراهيم الرشيد


من جهته قال الشيخ منصور السلمان هناك نعمتان مجهولتان الصحة والأمان وجدير بشباب هذا الوطن العزيز الذي يعقد الآمال على أبنائه أن يحملوا المسؤولية، ويجنبوا الآخرين ما يوقع في الفتنة والإخلال بأمن الناس وهيبة الوطن ، فإنه وطن الجميع.
وأشار إلى أن الأبواب مفتوحة سواء على مستوى إمارة المنطقة أو حتى كبار المسؤولين في الدولة، وقال إن من المفاخر التي نفتخر بها نحن أهالي القطيف ونتباهى بها هو أننا حينما جاء الملك عبدالعزيز رحمه الله إلينا لم نقف في وجهه سداً منيعاً رافعين سلاحاً ندافع به عن القطيف بل سلمنا له طواعية وفضلنا حكمه على كل حاكم كان يريد استغلالنا في ذلك الوقت , منوهاً بسياسة الباب المفتوح وتشجيع التواصل وقال " وجدنا من أمير المنطقة ونائبه الجلوس في موائد الحوار التي تعزز الرفعة لأبناء هذا الوطن " , مؤكداً أن ما هو موجود في هذا الوطن هو من النوادر في الأوطان الأخرى.
وقال الشيخ محمد آل عبيدان وهو قاض سابق في القطيف استنكر ما قامت به مجموعة من الشباب المتهور في بلدة العوامية ، من مواجهات مع رجال الأمن ، ما أدى إلى سقوط جرحى ومصابين , مشيراً إلى أن هذا لا يكشف عن هوية هذا البلد الطيب والذي عرف بالسلم والمحبة والمودة ، كما لا يكشف عن ثقافة أبنائه الحضارية.





«أحداث العوامية» تمثل أهالي المنطقة الشرقية ونقف صفاً واحداً قيادتنا الرشيدة 661933014946.jpg
الشيخ منصور السلمان



وأضاف " نحن من منطلق المسؤولية ، والأمانة الدينية والوطنية ندعو هؤلاء إلى ضبط النفس والحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة ، والامتناع عن كل ما يوجب الخراب ، أو يزعزع أمن هذا البلد ، أو يسلب منه استقراره سائلاً الله تعالى أن يحفظ بلادنا آمنة سالمة وأن يبعد عنها كل سوء وبلاء".
ورفض عضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف شرف حسن السعيدي الأحداث التي حصلت في بلدة العوامية ونتج عنها إصابات عديدة لرجال الأمن والمواطنين مؤكداً أن ذلك الأمر مرفوض شرعاً وعقلاً ومنطقاً ولن يتم قبوله بأي شكل من الأشكال واستشهد بقوله تعالى في كتابه الكريم "ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون" , منوهاً بالتواصل الجاد بين سمو أمير المنطقة الشرقية ونائبه ووكيل الأمارة والأجهزة الأمنية مع علماء وأهالي القطيف لنثبت للعالم أننا خلف قيادتنا الرشيدة يداً بيد لتعزيز أمن الوطن والحفاظ على ترابه.
وقال نؤكد دائماً وأبداً وفي كل المواقف ولاءنا المطلق لأرضنا الحبيبة ووطننا الكبير المملكة العربية السعودية ولن نقبل وتحت أي ظرف من الظروف أو سبب من الأسباب تعكير صفو أمننا وأماننا .
واستنكر الدكتور إبراهيم بن صالح الغانم ما حدث يوم الاثنين الماضي في العوامية التابعة لمحافظة القطيف من تجمهر عند دوار الريف ومن ثم الاعتداء الآثم على رجال الأمن وعدد من المواطنين .
ودعا العلماء وأولياء الأمور إلى توعية هؤلاء المارقين والسفهاء الذين يعبثون بأمن هذا البلد بأن يكفوا شرهم.
ويقول المواطن عباس حجي السيهاتي إن هذه الأعمال الإجرامية نرفضها جملة وتفصيلا في أي مكان وخصوصا في بلادنا العزيزة التي عرف عنها الاستقرار وطيبة أهلها المسالمين الذين يتخذون من كتاب الله وسنة نبيه طريقا لهم في جميع أمورهم.
كما يقول المواطن محمد علي آل زواد إننا منزعجون ونستنكر هذا الشغب الذي أدى إلى إصابة عدد من رجال الأمن والأبرياء وروع الآمنين ، مشددا على ضرورة محاسبة من قام به ومن دفعهم للنيل من استقرار هذا البلد.
وأما المواطن عبدالرحمن محمد الدوسري فأكد استنكاره لتلك الأعمال المشينة الإجرامية التي حصلت في العوامية بالقطيف، وقال "إن كل من يعبث بأمن هذا الوطن لن يفلح مهما كانت الأسباب لأننا نقف مع القيادة في كل أمر يتخذ لصالح الوطن ومواطنيه.





«أحداث العوامية» تمثل أهالي المنطقة الشرقية ونقف صفاً واحداً قيادتنا الرشيدة 622004077764.jpg
الشيخ محمد آل عبيدان


ويقول المواطن رمضان علي الحرز إننا نرفض ما حصل في بلدة العوامية في القطيف جملة وتفصيلا لان ذلك الحدث قامت به فئة مأجورة ومضللة من الخارج تهدف للنيل من أمن هذه البلاد واستقرارها.
وتحدث عبدالمحسن صالح العلي يقول : إننا نقف بكل حزم مع قيادتنا الرشيدة في كل أمر يعمل لصالح الوطن وأمنه . ويقول ناصر محمد الحسون إننا محسودون في هذه البلاد نظرا لما تنعم به هذه البلاد من أمن واستقرار ورفاهية ، واصفا أحداث الفتنة بالعوامية التي ارتكبتها فئة خارجة عن دينها و وطنيتها بأنها مخزية ويجب محاسبة من قام بها وردعه.
ويقول سعيد بن جابر الشيخ : إن الشريعة الربانية تدعو إلى كل ما يؤدي إلى الاستقرار والأمن وقطع كل طريق يؤدي إلى الفتنة والاضطراب ، مؤكدا أن ما حدث في بلدة العوامية يعد أمراً خطيرا ومحاربا للدين والوطن.
وأكد المواطن إبراهيم بن علي العبدي أن ما حدث في العوامية الاثنين الماضي يعد أمراً خارجا عن جماعة المسلمين ولا يمكن القبول به مهما كانت المبررات أو السكوت عليه ، موضحا أنه لا يقبل به كونه من الأمور الدخيلة على وطننا ومجتمعاتنا.
واشار حجي نجيدي إلى أن مظاهر العنف والشغب التي حدثت في العوامية بالقطيف مظاهر دخيلة علينا وعلى مجتمعاتنا وبخاصة في هذه البلاد التي حباها رب العزة والجلال بكل النعم و يأتي في مقدمتها نعمة الأمن والأمان ، مشددا على أن ما حدث لا يمكن قبوله بأي حال من الأحوال.
فيما شجب المواطن احمد سعود المرهون ما حدث من أعمال شغب وعنف طالت بعض الأبرياء من المواطنين وروع أمنهم وأربك الحياة العامة ، مؤكدا ولاء أهل المنطقة للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود" حفظه الله".
وأبدى المواطن وسام عبدالله الزاير استياءه مما حدث من هذه الفئة التي لا تمثل المجتمع القطيفي، وقال : إن من لديه مطالب وحاجات فيمكن التعبير عنها بأسلوب حضاري بعيداً عن أي نوع من أنواع العنف، مؤكدا ولاءه وولاء أهل المنطقة للوطن والقيادة.
وعدت المواطنة هنية سلمان الغريافي تلك الأعمال التي حدثت بالعوامية إجرامية تهدد حياة المواطنين الأبرياء والآمنين ، مؤكدة ولاء أهالي المنطقة والمجتمع القطيفي للوطن وقيادته الرشيدة ، داعية الله تعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
أما المواطنة منى سعيد المطلق فقد عبرت عن امتعاضها مما حدث , مشددة على أنه لا يجب تعميم ما حدث من هذه الفئة على مجتمعنا عامة , ورفضت المواطنة خاتون محمد الهاشم هذه الأعمال التي تتنافى مع العقل والدين والفطرة السليمة ، مبينة بأنها تهدد حياة الأبرياء من المواطنين والمقيمين ، داعية الجميع لتوحيد الصف والكلمة لمواجهة مثل هذه الأعمال , أما المواطنة شذى سعيد السادة أكدت ولاء أهل المنطقة للوطن وقيادته ، مبدية انزعاج الجميع مما حدث ، وقالت : إن هذا يمس أمن وأمان الوطن والمواطن.




«Hp]he hgu,hldm» gh jleg Hihgd hglk'rm hgavrdm ,krt wthW ,hp]hW ogt rdh]jkh hgvad]m












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2011, 06:50 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي

كذب وافتراء

يقتلون القتيل ويمشوا بجنازته

الظاهر ان المعممين تأثروا بمسلسل الارض الطيبه

الله يرحم خادم الحرمين الشريفين

الملك فهد بن عبد العزيز

كان مهجدهم












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت


التعديل الأخير تم بواسطة احمد الناشري ; 11-10-2011 الساعة 07:56 PM
عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2011, 09:49 PM   رقم المشاركة: 3
مراقب


رقـم العضـوية 1681
تاريخ التسجيل Jun 2011
عدد المشاركات 2,088
القبيلة بني يعلى من كنانة
مكان الإقامة المملكة العربية السعودية
 
 
عبدالله الشقيفي غير متواجد حالياً

افتراضي

أقول الله يرحم صدام العرب

كان مهجدهم ومالهم صوت












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 فرائد الفوائد
0 صور سيول وادي يبه 1434هـ ــ 2013م
0 مياة بئر السعدية فية وادي يلملم غير صالحة لشرب
0 وفاة العم/ إبراهيم بن علي الماجدي الكناني
0 بالصور: موقع معركة اليرموك في منطقة (لواء بني كنانة) في الاردن

عرض البوم صور عبدالله الشقيفي   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2011, 02:23 AM   رقم المشاركة: 4
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الناشري مشاهدة المشاركة
كذب وافتراء

يقتلون القتيل ويمشوا بجنازته

الظاهر ان المعممين تأثروا بمسلسل الارض الطيبه

الله يرحم خادم الحرمين الشريفين

الملك فهد بن عبد العزيز

كان مهجدهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشقيفي مشاهدة المشاركة
أقول الله يرحم صدام العرب

كان مهجدهم ومالهم صوت

وش نقول هذولي هم الشيعه وقت الضعف مساكين
ما اقول الا امر الله شق القربه











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2011, 08:18 AM   رقم المشاركة: 5
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي

فعلا مش كل الشيعة موافقين لما صار في القطيف

ولكن يبقى ولائهم لإيران هو الركيزة الأساسية في المعتقد












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2011, 12:25 PM   رقم المشاركة: 6
عضو مميز

الصورة الرمزية حسني القنفذة

رقـم العضـوية 131
تاريخ التسجيل Jun 2010
عدد المشاركات 1,145
القبيلة الاحمدي
مكان الإقامة مع السحايب والهبوب
 
 
حسني القنفذة غير متواجد حالياً

افتراضي

والله انا من يوم شفت هالعمايم وغاسل يدي منهم

لكن الله يصلح الحال












عرض البوم صور حسني القنفذة   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا تمثل أهالي المنطقة الشرقية, ونقف صفاً واحداً, خلف قيادتنا الرشيدة, «أحداث العوامية»


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضبط عبوة مياه صحية تحتوي على ملوثات في الشرقية مياسه الكنانيه الصحافة والإعلام 1 25-04-2012 12:35 AM
أخبار العوامية اليوم الخميس 29/4/1433هـ درع الجزيرة الصحافة والإعلام 2 23-03-2012 02:57 AM
ملحمة وفاء جسدها محمد بن فهد ومحمد بن نايف في تفقد رجال الأمن مصابي العوامية آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 09-10-2011 04:38 PM
أمطار متوقعة على المنطقة الوسطى والشرقية ابن الكريمين رحلات القنص و السفر و السياحة 0 31-01-2011 08:55 AM
زيارة الشيخ محمد الناشري لأفراد قبيلته في المنطقة الشرقية أبو إيلاف الناشري أخبار ومناسبات بني كنانة 7 12-01-2011 02:17 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة