a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الصحافة والإعلام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الصحافة والإعلام أخبار الصحف المحلية والعالمية ووسائل الإعلام

اخبارية الثلاثاء الهامه

الصحافة والإعلام

اخبارية الثلاثاء الهامه

الخطاب الملكي يتناولُ السياستين الداخلية والخارجية للمملكة ويشكل منهاج عمل من منبر الشورى..الملك يوجّه رسائلَ مهمةٍ لأعضاء المجلس والمواطنين الأحد المقبل سبق- الرياض: يُشرِّف خادم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-2011, 12:16 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

10 اخبارية الثلاثاء الهامه

الخطاب الملكي يتناولُ السياستين الداخلية والخارجية للمملكة ويشكل منهاج عمل

من منبر الشورى..الملك يوجّه رسائلَ مهمةٍ لأعضاء المجلس والمواطنين الأحد المقبل

اخبارية الثلاثاء الهامه c7905391c5.jpg

سبق- الرياض: يُشرِّف خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، الأحد المقبل، مجلس الشورى، حيث يلقي الخطاب الملكي السنوي لأعمال السنة الثالثة من الدورة الخامسة للمجلس، وسيتناول فيه السياستين الداخلية والخارجية للدولة، صرّح بذلك رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله آل الشيخ.
وأكد آل الشيخ أن تشريف خادم الحرمين الشريفين لمجلس الشورى مصدرُ اعتزازٍ للمجلس رئيساً وأعضاءً ومنسوبين، فقد اعتادوا هذا التشريف الملكي في كلِّ سنةٍ من دورات المجلس حيث يوجّه خطابَه الملكي؛ يتناولُ فيه السياستين الداخلية والخارجية للمملكة، كما يوجّه من خلاله رسائلَ مهمةٍ لأعضاء المجلس والمواطنين.
وقال في تصريح بهذه المناسبة إن المجلس وأعضاءَه يتطلعون لهذه المناسبة التي يتشرف فيها أعضاء مجلس الشورى بالاستماع إلى الخطاب الملكي الذي يلقيه خادمُ الحرمين الشريفين، والاستماع إلى ما يوجهُه من مضامين ضافيةٍ تـُعد وثيقة نستلهمُ منها مواقفَ الدولة وتوجهاتها تجاه كثير من القضايا والمستجدات على الساحات العربية والإسلامية والدولية".
وأضاف أن "مضامين خطابات خادم الحرمين في مجلس الشورى تعد منهاج عمل للمجلس وأعضائه، وتمهد الطريقَ للمجلس لتحقيق المزيد من الإنجازات، فهي ترسمُ الأهدافَ والبرامجَ والغايات التي تطمح الدولة إلى تحقيقها، وبذلك يشرعُ المجلسُ في دراساته وجلساته ومقترحاته انطلاقاً من تلك الخطابات ويعملُ على تحقيق الأهداف والغايات التي رَسمَ ملامَحها خادمُ الحرمين الشريفين".
وبيّن رئيس مجلس الشورى أن ممارسة الشورى في المملكة النابعة من شريعتنا الإسلامية الغراء، أسهمت في تقديم الرأي السديد، والمشورة المخلصة والقرارات الرشيدة، كما أسهمت في توسيع قاعدة صناعة القرار ونجحت في بناء جسرٍ للتواصل الحضاري والإنساني مع عديدٍ من دول العالم من خلال الحضور المميز للمجلس ووفوده في الساحات البرلمانية الدولية.
وأكد أن حجم التطلعات والآمال والطموحات التي ينشدها ولاة الأمر والمواطنون تتواكب مع ذلك القدر من المقومات والنجاحات التي حققها المجلس.
وأشار آل الشيخ إلى أن المجلس أضاف إلى سجل منجزاته إنجازاً تاريخيا، حيث أصدر 154 قراراً خلال السنة الثانية من دورته الحالية تتجاوز مجمل القرارات التي أصدرها المجلس في السنوات الأربع لدورته الأولى، منها 34 قراراً تختص بالأنظمة واللوائح و51 قراراً خاصة بالتقارير السنوية و66 قراراً بالاتفاقيات.
وقال آل الشيخ إن دور مجلس الشورى تجسّد في خدمة المواطن وصيانة مقدرات الوطن متجاوزاً المفهوم الضيق لإبداء الرأي إلى آفاق أوسع؛ فما يقدمه المجلس هو بمثابة قرارٍ له قوته وإجراءاته الدقيقة والمحكمة يصدر بعد دراساتٍ ومناقشاتٍ عميقة سواء في اللجان المتخصّصة أو تحت القبة، وتمكّن المجلس عبر الحوار الراقي، وفي إطار معايير من الحرية المسئولة والاحترام المتبادل، تمكّن من إنجاز عديدٍ من الموضوعات والقضايا الوطنية المعروضة عليه بعد أن أخضعها للدراسة الشاملة والمعمقة وأصدر بشأنها القرارات المهمة، واقترح عديداً من الأنظمة مما أهله للقيام بدورٍ فاعلٍ ومؤثرٍ في معالجة بعض القضايا الحيوية في مجتمعنا، إلى جانب مراقبة أداء الجهات الحكومية سعياً للرفع من كفاءة العمل وتحسين الأداء.
وأضاف أن مجلس الشورى عمل على تطوير قواعد العمل في المجلس وفي لجانه المتخصصة وتحديثها بما يعزز دوره التشريعي والرقابي ليحقق تطلعات القيادة الرشيدة، ويلبي آمال المواطنين في مزيد من تطوير وتحديث بعض الأنظمة ذات الصلة بحياتهم المعيشية والعملية.
وأرجع ما تحقق للمجلس من إنجازاتٍ على مدى دوراته الماضية، إلى فضل الله تعالى، ثم بتوجيه ومساندة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، وبتفاعل وتعاون أصحاب السمو والمعالي الوزراء والمسؤولين، وبتواصل مع المواطن عبر وسائل ونوافذ عديدة، فهو الدافع الرئيس والمستهدف في قرارات المجلس ورؤيته لمستقبل الوطن.
ورفع رئيس مجلس الشورى بالغ الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، على ما يلقاه المجلس من دعمٍ واهتمامٍ من لدنه بوصف مجلس الشورى سنداً داعما للحكومة في مسيرة الإصلاح والتطوير التي تشهدها البلاد بحمد الله في هذا العهد الزاهر. وسأل المولى ــ عز وجل ــ أن يوفق قيادة هذه البلاد إلى ما فيه الخير والصلاح، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والإيمان ويحفظها من كل مكروهٍ.





200 مليون دولار من السعودية للسلطة الفلسطينية


اخبارية الثلاثاء الهامه attachment.php?attac

رويترز- رام الله:

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية أن السعودية أبلغت رئيس الوزراء الفلسطيني، أمس الاثنين، بأنها ستتبرع بمبلغ 200 مليون دولار للسلطة الفلسطينية، ما يخفف من الأزمة المالية الخانقة التي تواجهها السلطة.
وقالت الوكالة: إن وزير المالية السعودي إبراهيم العساف تحدث هاتفياً إلى رئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض، وأبلغه بأن المملكة ستقوم بتحويل الأموال.
وكان نقص التمويل من الدول العربية، السبب الرئيسي للأزمة التي كشفت مدى ضعف السلطة الفلسطينية وهي تستعد للتقدم بطلب الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، هذا الأسبوع.



تدنيس 30 قبرا تعود لمسلمين في جنوب غرب فرنسا

اخبارية الثلاثاء الهامه 21046.jpg

تولوز- الوئام-الفرنسية:

افاد مصدر قضائي الاحد ان كتابات عنصرية ونازية ومعادية للسامية وجدت على نحو ثلاثين قبرا تعود لمسلمين في مدفن كاركاسون جنوب غرب فرنسا، في عمل نددت به السلطات والجالية المسلمة واعتبرتاه “شنيعا”.وعثر على الكتابات على القبور التي تعود لمسلمين سقطوا في الحرب العالمية الاولى ودفنوا في المربع العسكري، لدى قيام حارس مدفن سان ميشال باقفاله، كما اعلن مدعي كاركاسون انطوان لوروا الاحد.
وبحسب رئيس بلدية المدينة جان-كلود بيريز، فان الكتابات المناهضة للاجانب تستهدف الجالية المسلمة وكذلك الجالية اليهودية. وكتب “ليسقط اليهود، ليسقط المسلمون، فرنسا للفرنسيين”. ولم تلاحظ اي اعمال تخريب لقبور.وتقدمت المدينة “على الفور بشكوى”. واوكل التحقيق الى مفوضية كاركاسون. وقال المدعي “هذه وقائع مؤذية”. واضاف ان “القصد عنصري فعلا وسنقوم بكل شيء للعثور على الفاعلين ومحاكمتهم”.
وعلم من مصدر بلدي انه فور انتهاء عمل الشرطة في المكان، اعادت الاجهزة البلدية دهن شواهد القبور التي حملت الكتابات المسيئة.وندد رئيس بلدية كاركاسون بعمل “وحشي لا يوصف” نفذ في رايه للمرة الاولى في هذه البلدة التي يبلغ عدد سكانها 50 الف نسمة. وقال بيريز “اذا كان عملا سياسيا، فانه يدل على انه لا يزال هناك اناس يدعون الى الحقد على الاخر”.وقد اجرت مديرة منطقة اود آن-ماري شارفيه “اتصالا شخصيا مع الهيئات المسلمة والاسرائيلية في الدائرة لتاكيد دعمها وابلاغها بان تعليمات صدرت لالقاء الضوء على ملابسات هذه القضية”، بحسب بيان للدائرة.
واضاف البيان ان آن-ماري شارفيه “تدين بشدة هذه الاعمال الشنيعة والمستنكرة” و”تحرص على التعبير عن تضامنها الكامل وتعاطفها مع عائلات الموتى”.
واعربت الجالية المسلمة عن تاثر شديد.واعرب رئيس المجلس الفرنسي للديانة المسلمة، الهيئة التي تمثل الاسلام في فرنسا، محمد موسوي في بيان عن “استنكاره الشديد” ودان “عملا شنيعا يشكل اهانة لذكرى جنود قتلوا في المعارك من اجل فرنسا، ولذكرى عائلاتهم”.
ودعا موسوي السلطات العامة الى “استنفار كل الاجهزة المعنية لكي يتم تحديد هوية الذين قاموا بهذا التدنيس في اسرع وقت ويتم التعامل مع افعالهم بالقسوة التي تستحق”.من جهته، اعلن عبد الله زكري رئيس المرصد الوطني لمكافحة كره المسلمين في المجلس الفرنسي للديانة المسلمة في فرنسا لوكالة فرانس برس “الامر يتكرر للاسف كثيرا. فمنذ الجدل حول العلمانية، نلاحظ تصعيدا في الاعمال المناهضة للمسلمين”، داعيا ايضا “السلطات العامة الى وضع يدها على المشكلة”.وفي 2010 تعرضت شواهد لقبور مسلمين للتدنيس اربع مرات على الاقل.


امتناع أكثر من 60 طالباً عن الدراسة بثانوية الجميماء برفحاء


اخبارية الثلاثاء الهامه 21047.jpg
رفحاء-الوئام-عويد التومي:

رفض أكثر من 60 طالباً الدخول الى مقاعد الدراسة في ثانوية الجميماء التي تقع في هجرة الجبهان الواقعة شرقي محافظة رفحاء يوم أمس، واعتصموا أمام مبنى الثانوية حاملين لافتة كتب عليها عبارة(نحن نريد نتعلم المدرسة بين بيوتنا حرمنا منها يابابا عبدالله).

واعتبر الطلاب أن امتناعهم هو ورقة ضغط جاءت حتجاجا على عدم افتتاح مدرسة ثانوية في هجرة الجبهان التابعة لمحافظة رفحاء، بعد أن ناشدوا إدارة التعليم في منطقة الحدود الشمالية على مدار سنوات ماضية بافتتاح مدرسة ثانوية في الهجرة لكي تخف عنهم معاناة السفر يومياً ذهاباً وإياباً من وإلى رفحاء لكنهم لم يتحصلوا على شيء على حد قولهم.

فيما استغربوا من إنشاء ثانويات في بعض القرى والهجر التي هي مقارنة بهم أقل عدد من ناحية الطلاب وكذلك السكان حيث إن سكان هجرة الجبهان يتجاوز 3 آلاف نسمة، كما يزيد من توجسهم هو الطريق الذي يسلكونه بشكل يومي والمؤدي الى مدرستهم برفحاء حيث يشهد كثافة مرورية في حركة السير وترتاده على مدار الساعة شاحنات كبيرة وبالتالي فهم عرضة للخطر في أي وقت. وقد أفاد بعضهم للصحيفة بأن هنالك مدرسة متوسطة في الهجرة ويوجد في الدور العلوي صفوف غير مشغولة، وبإمكان إدارة التعليم اتخاذها مبنى للثانوية لحين استحداث مبنى خاص بهم.


وذكر المتحدث الرسمي بإدارة التربية والتعليم بالحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن بن عليان الحضري “للوئام” أنه تم استئجار مبنى لثانوية الجميماء وفق الشروط المعلنة، مشيراً أنهم بصدد إنهاء الإجراءات الإدارية ومطابقة المواصفات والاشتراطات الأخرى التي تضمن جاهزية المبنى للدراسة وكذلك توفر وسائل السلامة حفاظا على سلامة أبنائهم الطلاب.

وأكد بأنه تم اعتماد الحركة التي جاء بها أسماء العاملين بالمدرسة من إداريين ومعلمين، وأشار إلى أنه سوف تبدأ الدراسة بها خلال الأيام القليلة القادمة.

اخبارية الثلاثاء الهامه 11009.jpg



محتسبون يعترضون على زيارة فريق كشفي للمملكة


اخبارية الثلاثاء الهامه 276371_1000027154910

الرياض – الوئام – مشعل محمد :

اعترض مواطنون على اعتزام فريق كشفي عالمي زيارة المملكة خلال الايام القادمة ضمن مجموعة رسل السلام ، وجاء الاعتراض بسبب وجود النساء في فريق الكشافة الذي ينوي زيارة السعودية وفق خطة معدة مسبقاً ، وتقدم المحتسبون بخطاب اعتراض لوزارة الداخلية طالبوا فيه بوضع آلية واضحة لاستقبال وفد الكشافة منعاً لحدوث اي محظور، وقالت مصادرللوئام ان المجموعة قدمت خطاب الشكوى وتم قبولها وجار العمل على دراسة فحواها والتعامل مع ما ورد بها من ملاحظات ، يذكر ان هذه المجموعة لجأت لوزارة الداخلية لتقديم اعتراضها بعد ان رفضت وزارة التربية تسلم الاعتراض تقول المصادر ان التربية وهي الجهة المسئولة عن النشاط الكشفي لم تعر موضوع الشكوى الاحتسابية اي اهتمام .



حملة أمريكية شرسة لإجهاض الاعتراف بدولة فلسطين

اخبارية الثلاثاء الهامه 578838.jpg

سبق- متابعة:

عشية بدء الدورة الـ‏66‏ للجمعية العامة للأمم المتحدة‏,‏ شنت الولايات المتحدة حملة لإجهاض إعلان قيام الدولة الفلسطينية‏,‏ من خلال سعيها الحثيث لحشد عدد كاف من أعضاء مجلس الأمن الدولي معها‏,‏ حتى تتجنب استخدام حق النقض الفيتو‏.‏
ونقلت صحيفة "الأهرام" القاهرية عن صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية أن الولايات المتحدة تبذل مساعي حثيثة حتى لا تتعرض لإحراج محتمل من استخدام الفيتو لتقويض التصويت من خلال حشد الأعضاء ضد القرار, أو الامتناع عن التصويت حتى يصبح غير ضروري.
وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى أن العديد من المسؤولين الأمريكيين بمن فيهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أعلنوا صراحة عن اعتراضهم على المبادرة الفلسطينية أحادية الجانب؛ لأنها تأتي على حساب استئناف محادثات السلام الثنائية مع إسرائيل.
ومن جانبه, أكد بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي أن محاولة إعلان الدولة الفلسطينية في الأمم المتحدة ستبوء بالفشل, وأنه لا داعي للقلق مع استخدام الولايات المتحدة حق النقض ضدها, كما قلل من أهمية الجمعية العامة من الأساس, واصفاً إياها بأنها بمثابة برلمان للمنظمة الدولية, على عكس مجلس الأمن، واتهم نتنياهو الفلسطينيين بعمل كل ما هو ممكن لنسف مفاوضات السلام المباشرة.
وفي تطور آخر, يعقد مندوبو اللجنة الرباعية الدولية اجتماعاً في نيويورك خلال ساعات, في محاولة أخيرة لاستئناف المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية, والحيلولة دون مواجهة بشأن دولة فلسطينية.
وفي سياق متصل, أعلنت كل من النرويج واليونان تأييدهما للاعتراف بإعلان قيام الدولة الفلسطينية.
وعلى الصعيد نفسه, ذكرت مجلة "الإيكونوميست" البريطانية أن الأزمات التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط, وتمثل إسرائيل وتركيا ومصر وفلسطين أهم أطرافها, قد وضعت الولايات المتحدة في مأزق حقيقي قد يؤدي بها لدفع ثمن صداقتها مع إسرائيل.






حقوق المعلمين والمعلمات: نطالب بالعدل حال إقرار سلم الرُتب الجديد بديلاً عن السلم الوظيفي


اخبارية الثلاثاء الهامه mail687.jpg

أبها- الوئام- علي الألمعي:

طالبت لجنة “حقوق المعلمين والمعلمات” في بيان لها بالعدل حال إقرار “سلم الرُتب الجديد” بديلاً عن السلم الوظيفي الحالي لكافة منسوبيها، وأشارت أن أي تعديل أو استحداث للسلم الجديد لا يُلغي معه مادة 18 أ في السلم الحالي، إنما هو تقدم للخلف حيث ستستمر المعاناة من النتائج التي أحدثتها مادة 18 أ لمن ُسكّنوا على درجات السلم الحالي حسب تلك المادة التي هي في الأساس لا تنطبق على سلم المعلمين والمعلمات مطلقاً.
كما شددت اللجنة على ضرورة منح المعلمين والمعلمات درجاتهم المستحقة حسب سنوات الخدمة الفعلية في السلم المقترح الجديد وعلمت اللجنة من مصادرها أن مسميات الرتب المقترحة هي: معلم مبتدئ – معلم ممارس – معلم خبير وأن المُقترح قيد الدراسة الآن حتى يخرج بصورته النهائية ويُعتمد بشكل رسمي.
وأكملت في بيانها بأن تصريحات مسؤولي وزارة التربية والتعليم مؤخراً بشأن تعديل السلم الوظيفي الحالي وإحلال سلم جديد مُصنّف حسب الرُتب التي ستعلن عنها وزارة التربية قريباً -فضلاً عن أن هذا العام أطلق عليه عام المعلم -كلها باعث للتفاؤل وحافز كبير للعطـاء.
وأشارت اللجنة في ختام بيانها بأن المحك الرئيسي لنجاح الهدف الذي من شأنه قررت الوزارة تغيير السلم هو نجاح ودعم العملية التعليمية للأمام بخطوات تواكب التطور وأن أي تعديل قادم لا يضمن العدل والمساواة لمن عانوا من مادة 18 أ في الكادر التعليمي سيكون مجرد نسخه أخرى من السلم الحالي والذي مازال يستقطع رواتب دفعات محددة من المعلمين والمعلمات دون وجه حق.




شمل 19 دولة حول العالم

استطلاع " بي بي سي": الرأي العام العالمي يؤيد اعتراف الأمم المتحدة بفلسطين


اخبارية الثلاثاء الهامه 2_193545_1_209.jpg
أ ف ب – لندن:

أفاد استطلاع أجرته هيئة الإذاعة البريطانية " بي بي سي" وشمل 19 بلداً بأن 49 % من الذين شملهم الاستطلاع يؤيدون حصول دولة فلسطين على عضوية كاملة في الأمم المتحدة، مقابل 21% يعارضون، في حين طالب 11 % حكوماتهم بالامتناع عن التصويت، وامتنع 19 % عن إبداء رأى.
وأجرت مؤسسة "غلوب سكان" هذا الاستطلاع لصالح الـ " بي بي سي"، وشمل 20446 شخصاًً، وسألهم : هل يجب على حكومة بلدك أن تؤيد أو تعارض حصول دولة فلسطين على عضوية كاملة في الأمم المتحدة ؟
وتبين أن أعلى نسبة تأييد للفلسطينيين سجلت في مصر”90% مع مقابل 9% ضد” والصين”56% مع و9% ضد”.
بالمقابل سجلت أعلى نسبة معارضة للفلسطينيين في الولايات المتحدة”45% مع مقابل 36%” والبرازيل”41% مع مقابل 26% ضد” والهند”32% مع مقابل 25% ضد”.
والدول الثلاث التابعة للاتحاد الأوروبي التي شملها الاستطلاع جاءت نتائجها على الشكل التالي: فرنسا”54% مع مقابل 20% ضد” ألمانيا”53% مع مقابل 28% ضد” وبريطانيا”53% مع مقابل 26% ضد”.
في روسيا جاءت نسبة مؤيدي الفلسطينيين 37 % مقابل 13%، إلا أن نصف الذين شملهم الاستطلاع لم يعطوا رأياً.
وأجري الاستطلاع بين الثالث من يوليو والتاسع والعشرين من أغسطس الماضى، عبر الهاتف أو في اتصال مباشر.
وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس أكد عزمه على تقديم طلب حصول دولة فلسطين على عضوية كاملة في الأمم المتحدة في الثالث والعشرين من سبتمبر الحالي.






سابقة خطيرة.. وافد باكستاني ورفيقه يضربان رجل أمن في المخواة


اخبارية الثلاثاء الهامه 8166.jpg

المخواة –الوئام – سعــد جبـار :

تعرض رجل أمن في محافظة المخواة لضرب مبرح من قبل اثنين من العمالة الباكستانية الأمر الذي دعاه لأخذ إجازة من عمله حتى يتشافى من الإصابات التي لحقت به.وبحسب المعلومات التي حصلت عليها “الوئام” فإن رجل الأمن أمر الباكستاني الذي يعمل موزع للأسطوانات الغاز بإبعاد سيارته عن الطريق إلا أن الباكستاني رفض ذلك وقام بالتوجه بمعاونة أحد مرافقيه من نفس الجالية إلى رجل الأمن وانهالا عليه بالضرب المبرح. وقد نقل رجل الأمن على إثر الضرب الذي تعرض له للمستشفى، فيما اعتبر المواطنون هذه الحادثة سابقة خطيرة على المجتمع وأمنه.







hofhvdm hgeghehx hgihli












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2011, 05:25 PM   رقم المشاركة: 2
عضو فعال

الصورة الرمزية الشقيفي الكناني

رقـم العضـوية 4298
تاريخ التسجيل Aug 2011
عدد المشاركات 323
 
 
الشقيفي الكناني غير متواجد حالياً

افتراضي

ألف شكر من القلب على نقل الاخبار












التوقيع

نحن بنو مدركة بن خندف... من يطعنوا في عينه لا يطرف

ومن يكونوا قومه يغطرف ... كأنهم لجة بحر مسدف

 
آخر مواضيعي

0 قصيده غزليه روعه
0 محمد بن مشني الشقيفي الكناني ألى رحمة الله
0 هاشم الرحماني الكناني يودع العزوبية
0 عبدالله الخيري الكناني في ذمة الله
0 بمناسبة مُلكة الغالي: الأستاذ (علي عبدهـ المهابي) !

عرض البوم صور الشقيفي الكناني   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2011, 05:42 PM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يعطيك العافية












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2011, 07:39 PM   رقم المشاركة: 4
عضو مميز

الصورة الرمزية حسني القنفذة

رقـم العضـوية 131
تاريخ التسجيل Jun 2010
عدد المشاركات 1,145
القبيلة الاحمدي
مكان الإقامة مع السحايب والهبوب
 
 
حسني القنفذة غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور والله يعطيك العافيه

والله العماله بالسعوديه صارت تسوي الهوايل كل يوم

نسمع عن حادثه جديده












عرض البوم صور حسني القنفذة   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2011, 07:42 PM   رقم المشاركة: 5
مراقب


رقـم العضـوية 1681
تاريخ التسجيل Jun 2011
عدد المشاركات 2,088
القبيلة بني يعلى من كنانة
مكان الإقامة المملكة العربية السعودية
 
 
عبدالله الشقيفي غير متواجد حالياً

افتراضي

تسلم آل قطبي على النقل الجميل

والله لا يحرمنا من جهودك












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 فرائد الفوائد
0 صور سيول وادي يبه 1434هـ ــ 2013م
0 مياة بئر السعدية فية وادي يلملم غير صالحة لشرب
0 وفاة العم/ إبراهيم بن علي الماجدي الكناني
0 بالصور: موقع معركة اليرموك في منطقة (لواء بني كنانة) في الاردن

عرض البوم صور عبدالله الشقيفي   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2011, 10:30 PM   رقم المشاركة: 6
مشرف سابق

الصورة الرمزية همسة غلا

رقـم العضـوية 2865
تاريخ التسجيل Jul 2011
عدد المشاركات 3,357
 
 
همسة غلا غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا أخي على نقل الاخبار
يعطيك العافية












عرض البوم صور همسة غلا   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2011, 06:19 AM   رقم المشاركة: 7
مشرف القسم العام وقسم الاستراحة

الصورة الرمزية محمد بن جلاف

رقـم العضـوية 343
تاريخ التسجيل Nov 2010
عدد المشاركات 3,865
القبيلة كنانه
 
 
محمد بن جلاف غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرآ الله يعطيك العافيه
دمتم بحفظ الله












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 ندا
0 الربط بين الحب والعذاب
0 كيف تـ ع ـرف مايدور في ذهن الأخرين وانت صامـــت __~
0 تهنئه بترقية مشرف الى مراقب
0 الصديــــــــــق

عرض البوم صور محمد بن جلاف   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2011, 09:44 AM   رقم المشاركة: 8
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب سالم مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسني القنفذة مشاهدة المشاركة
مشكور والله يعطيك العافيه

والله العماله بالسعوديه صارت تسوي الهوايل كل يوم

نسمع عن حادثه جديده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشقيفي مشاهدة المشاركة
تسلم آل قطبي على النقل الجميل

والله لا يحرمنا من جهودك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة غلا مشاهدة المشاركة
شكرا أخي على نقل الاخبار
يعطيك العافية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جلاف مشاهدة المشاركة
شكرآ الله يعطيك العافيه
دمتم بحفظ الله
شاكر لكم مروركم الكريم











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الهامة, الثلاثاء, اخبارية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبارية اليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 6 02-11-2011 07:23 AM
اخبارية رياضية ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 0 22-03-2011 09:35 AM
جولة اخبارية ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 16-06-2010 10:38 AM
جولة اخبارية ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 3 27-05-2010 02:08 AM
جولة اخبارية ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 28-04-2010 03:05 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة