a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الصحافة والإعلام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الصحافة والإعلام أخبار الصحف المحلية والعالمية ووسائل الإعلام

اخبارية اليوم السبت

الصحافة والإعلام

اخبارية اليوم السبت

اتهاماتٌ متبادلة بالفساد وقضية الخادمة الإثيوبية أشعلت خلافاتهم نوابٌ كويتيون ينشرون غسيلهم.. زواج عرفي وشقق نزهة وقصور في سويسرا سبق- متابعة: شنّ النائب في مجلس

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2011, 05:20 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15 اخبارية اليوم السبت

اتهاماتٌ متبادلة بالفساد وقضية الخادمة الإثيوبية أشعلت خلافاتهم
نوابٌ كويتيون ينشرون غسيلهم.. زواج عرفي وشقق نزهة وقصور في سويسرا





سبق- متابعة:

شنّ النائب في مجلس النواب الكويتي شعيب المويزري، هجوماً عنيفاً على نواب لم يسمهم؛ وإن كان قد اتهمهم بالكيد له والعمل على تشويه سمعته والإساءة إليه بين أبناء دائرته الانتخابية؛ للتأثير في وضعيته في الانتخابات المقبلة. وقال المويزري في مؤتمر صحافي مطول عقده، أمس وفقا لما ذكرته "السياسة" الكويتية إن الأمر وصل إلى حد التعرُّض لأسرتي, إذ قال أحد النواب الفاسدين قبل أسبوع إنني اشتريت شقة بــ 380 مليون دولار في لندن, وأنا أقول له: احترم نفسك فأنت متزوج "عرفي" في المغرب ولديك شقة هناك, ومتزوج "عرفي" في مصر ولك فيها أيضا شقة, ومتزوج "عرفي" من مواطنة عراقية, ولديك شقة بعد في ...". وأضاف أن عدداً من الأشخاص الذين يعملون لحساب بعض النواب قاموا بتوزيع عطور وهدايا أخرى على أهل دائرتي الانتخابية وكأنهم يقولون إن شعيباً، أحد النواب المتهمين في قضية الإيداعات المليونية، وأنا لا أخشى أحداً وأقسم بالله أنني سأدافع عن حقوق أهل الكويت.. أما النجاح من عدمه فبيد الله". وضمن مسلسل الفضائح نفسه، أشار المويزري إلى نائبٍ آخر قال إنه "قام ببناء قصر له في سويسرا على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع, رغم أنه كان قبل خمسة عشر عاماً لا يمتلك أي شيء". وفي إشارةٍ إلى تألمه مما وصل إليه الصراع الانتخابي المبكر بين النواب من ضربٍ تحت الحزام واستباحةٍ لكل المحرّمات وتجاوزٍ للخطوط الحمراء، أكد المويزري انه لم يعد هناك شيء اسمه "عفا الله عمّا سلف" - على حد قوله. في الوقت ذاته، هاجم المويزري مَن وصفه بأنه "المستشار أبو أربعة شرايين" بقوله: "لا أنت ولا غيرك تقدر علينا", مشيراً إلى أن الأخير كان قد بعث إليه برسالة لكنه - المويزري - ألقاها في المكان الذي تستحقه!".
وفي موازاة ذلك، وجّه النائب محمد هايف سؤالين إلى وزيرَي الداخلية الشيخ أحمد الحمود والصحة هلال الساير حول اتهام عضو في مجلس الأمة بالتوسط لإخلاء سبيل مواطن اعتدى على خادمة إثيوبية وواقعها بالإكراه ثم اصطحبها إلى مستشفى الولادة للإجهاض وصدر قرار بإبعادها عن الكويت في نهاية المطاف. وسأل هايف الوزير الحمود عن الإجراءات التي اتخذها محقق المستشفى عند إبلاغه بالحالة، ومتى قبض على المتهم? ومتى أفرج عنه? وما مبررات الإفراج? ومن أمر بإصدار قرار إبعاد الخادمة وما مبرراته؟
كما طلب من الوزير الساير تزويده بتقرير يبين نتائج الفحص الطبي الذي أجري للخادمة بعد دخولها إلى مستشفى الولادة. وفي رده على تصريح هايف، نفى النائب عدنان المطوع "ما تناقلته ما وصفهم بالـ "شرذمة" وأصحاب أبواق كاذبة لا تعرف أدنى مستويات اللياقة والعفة بأنه توسط لمواطن معتد على شرف عاملة شريفة" - على حد قوله, وتساءل: "أين وزير الداخلية من هذه القضية? فلا بد أن يشهد بالصدق وينفي هذا الكذب إلا إن كانت له مقاصد سيئة ومطامع لا نرتضيها له، فان الساكت عن الحق شيطان أخرس وأعيذه من ذلك". وأضاف أن "عدنان المطوع ما كان له أن يتدخل في مثل هكذا قضايا تمس إنسانية إنسان مظلوم وتضر بمبادئي الدينية وتطلعاتي الإنسانية, وأقول لمن لا يرقى إلي كفاكم تضليلاً وكذباً واتقوا الله الذي سيسألكم عن أكاذيبكم في آخرتكم واستحوا ممن منحكم صوته وقد انخدع بكم فليس بمثل هكذا أكاذيب تدار الأمور وتسقط الرجال يا أشباه الرجال وقد عفونا من قبل عنكم والعفو من شيم الكرام ونحن الكرام".
جاء ذلك في الوقت الذي دخل فيه النائب وليد الطبطبائي على خط "أزمة الخادمة" المرشحة لمزيد من التصعيد, إذ هدد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود بتحميله المسؤولية السياسية إذا لم يصدر إجراء بحق بيان الوزارة بشأن اغتصاب وإبعاد الخادمة, واصفاً البيان الذي أصدرته "الداخلية" للتأكيد على أن القضية معروضة أمام القضاء، وإن الخادمة لا تزال موجودة ولم تبعد عن البلاد بـ "الملفق". وقال الطبطبائي: "نحن ندعو النيابة العامة إلى مباشرة التحقيق الجنائي في القضية لكشف الحقيقة ومحاسبة المخطئ". وغير بعيد عن ذلك، اعتبر النائب مخلد العازمي محاولة إقحامه في قضية الإيداعات المليونية جزءاً من العراك السياسي غير الشريف الذي تفوح منه رائحة الانتقام لإفقاد مجلس الأمة مصداقيته من خلال الطعن في الأعضاء والنيل من مكانتهم.



لأجل إنقاذ الجرحى والمرضى والنساء

مسئول بقبائل ورفلة الليبية يدعو الهلال الأحمر السعودي لدخول مدينة بني وليد

اخبارية اليوم السبت 00285.jpg

سرت-الوئام:

قال يوسف علي الناطق باسم قبائل ورفله في بني الوليد في اتصال هاتفي مع قناة الرأي فجر اليوم السبت انه يطلب من الهلال الأحمر السعودي الدخول إلى مدينة بني الوليد من اجل إنقاذ الجرحى والمرضى للأطفال والنساء من أهالي ورفله كما طالب بدخول قناة الإخبارية السعودية وقناة الجزائر لتسجيل المشاهد المأساوية على حد قوله.
وقال إن المواجهات مستمرة مع الثوار، وإنهم خاضوا يوم الجمعة قتالا محتدما من الساعة التاسعة صباحا إلى السادسة مساء، قتل فيه أربعة وثلاثين من الثوار واسر ستة منهم بينما تم تدمير أكثر من عشرين آلية، وقال إن قوات الناتو مازالت تقصف المدينة.
ومن المعروف أن الثوار يخوضون معارك ضارية في بني الوليد مع كتائب القذافي في حين يرجح وجود سيف الإسلام القذافي في هذه المدينة التي تعتبر آخر معاقل القذافي، في حين ذكرت مصادر إعلامية بأنه تمت السيطرة على مطار مدينة سرت ووادي جارف الذي تقطنه قبيلة القذاذفة.
من جهة أخرى أعلن قائد المجلس العسكرى فى مدينة مصراتة سالم جحا اليوم، السبت، أن ستة آلاف مقاتل تابعين للسلطات الليبية الجديدة منتشرون على جبهة سرت التى تعتبر أحد آخر معاقل الزعيم الليبى الفار معمر القذافى.وقال القائد جحا إن 1200 سيارة مدرعة وما لا يقل عن ستة آلاف مقاتل داخل سرت وفى محيطها، أتى معظمهم من مصراتة، موضحا أن مطار سرت بات تحت سيطرة مقاتليه تماما منذ مساء أمس الجمعة.
وأكد بالقول اخبارية اليوم السبت icon_sad.gif ربما كانت هناك جيوب مقاومة لكنهم لن يتمكنوا من التفوق على القوات الثورية الكثيرة”، مضيفا أن “مسألة (تحرير سرت) باتت الآن محسومة، لقد انتهت، وهدفنا الآن هو تحرير الجنوب”.من جانبه أكد الملازم عبد الوحيد العقوري، الضابط السابق فى الجيش النظامي، أنهم يسيطرون “الآن على الطريق السريع والجزء الجنوبي من المدينة.


الآن ..أحتجاجات غاضبة أمام قنصلية جاكرتا بجدة وقوات الطوارئ تطوق الموقع بالكامل

اخبارية اليوم السبت 1057.jpg

جدة – الوئام – فيصل الأحمد :

تُطوق قوات الطوارئ والأمن الدبلوماسي الآن (12:30 ) ظهراً مقر القنصلية الأندونيسية وذلك بعد تجمع المئات من المعتمرين أمام المقر وذلك إحتجاجاً على بطء إنهاء إجراءات عودتهم لبلادهم .
وقد حاول عدد من الدبلوماسيين في القنصلية تهدئة المُعتمرين الغاضبين , الآ أن أعدادهم والتي فاقت الـ 2000 شخص حالت دون السيطرة على الوضع , وتم الاتصال بالجهات الأمنية والتي باشرت الموقع , حيث شوهدت قوات الطوارئ تطوق السفارة بالكامل وتغلق الطريق المؤدي إليها .
اخبارية اليوم السبت 21025.jpg
اخبارية اليوم السبت 1997.jpg




مثقفون سعوديون : 11 سبتمبر حدث زلزل المجتمع الثقافي السعودي

اخبارية اليوم السبت 00286.jpg

الرياض-الوئام:

حول الأثر الذي تركه 11 سبتمبر على المشهد الثقافي والأدبي السعودي، كتب محرر “الوئام” عبدالله وافيه، في تحقيق مع المثقفين السعوديين أن هذا الحدث المزلزل، أسهم في تغييرات أصبحت ظاهرة وطفرة غير مسبوقة، تشغل المهتمين بجرأتها ومواضيعها المثيرة. وقال إن هذا الحدث يطارد العرب، ويلقى بظلال ثقيلة ليس فقط على الرواية، إنما على المجتمع السعودي نفسه، وفتح عيونه على قضاياها الأساسية والحساسة، لتبدأ مرحلة التساؤلات والبحث عن حلول، لن تأتي في سهولة، بدأ تأمل المجتمع لذاته الاجتماعية والتاريخية، وتصعيد نقدها وفك كل حجب المواربة والاختفاء التي كانت تتلبسها.
ونقل عن محمد الحرز قوله “إنه بعد مرور عقد من الزمن على أحداث الحادي عشر من سبتمبر، لا زلنا في صيرورة الحدث، وآثاره لم تتضح معالمه بعد. لكن حين نقصر سؤالنا على علاقة الحدث بالمشهد الثقافي، وخصوصاً بالطفرة الروائية في السعودية، فإن العلاقة لا تنهض باعتبارها علاقة نتيجة بسبب، وإنما الأحداث نفسها سرعت من وتيرة المشهد الروائي، فحولته من حالة الكتابة في حدودها الذاتية إلى حالة خطاب يتغذى على الحدث من العمق. والمقصود بهذا الكلام هو أن الكتابة الروائية ما قبل الحدث لم يتسرب إلى نظرتها للمجتمع، وكذلك رؤيتها لشخوصها الروائية والمضامين والمواضيع التي تشتغل عليها المفهوم الإشكالي عن «الآخر المختلف». بل إن مجمل المقاربات التي حددت مسار تاريخ الرواية كانت محكومة بوعي ينظر إلى الجنس الروائي، في علاقته بقضايا الفرد والمجتمع انطلاقاً من تصورات شديدة العمومية والذاتية من قبيل ثنائية «القديم والجديد» أو «التخلف والتطور».
وأما صالح زيّاد فقال “أحدثت حادثة 11 سبتمبر زلزالاً أيقظ الوعي العربي والإسلامي، ودفعه دفعاً إلى تأمل ذاته الاجتماعية والتاريخية وتصعيد نقدها وفك كل حجب المواربة والاختفاء التي كانت تتلبسها. ولهذا كان فيضان إصدارات الرواية في المملكة خصوصاً، هو الوجه الموازي لاتساع الواقع الثقافي لدينا لدور الصحافة النقدي، وبروز وجوه نقدية جريئة بحدة لم تكن مألوفة من خلال أدوات الصحافة المعروفة المقالة والتحقيق والحوار والخبر والكاريكاتير. وهو وجه للتجاوب بين المنتجات الثقافية والفكرية فقد كان حضور الرواية وتكاثر إصداراتها مميزاً بدخول المرأة فاعلاً ثقافياً وإبداعياً، بطريقة مختلفة سواء في نوعية تعاطيها مع نوع أدبي كان شحيحاً وهو الرواية أو في أعداد النساء الكاتبات اللاتي ملأن المشهد بتوهجهن. ودشنت الحادثة نقاشاً جدياً من زوايا جديدة في المجتمعات العربية والمجتمع السعودي بخاصة، حول الدين والدولة، والعلمانية والليبرالية، وأخذ الإسلام السياسي يخضع لمساءلات جادة، وأسالت الحادثة وعقابيلها وأحداث الإرهاب المتصلة بها مداداً غزيراً في هذه المعاني، من خلال مقالات وكتب وجهود صحفية متنوعة”.
فيما قال خالد الرفاعي “لا يختلف اثنان في أن المشهد الثقافي ظل للواقع، يتأثر بأحداثه ووقائعه، ويستوعب هذه الأحداث ويعبّر عنها وفق السياق الذي يختاره المثقّف لنفسه؛ ولا يقف تأثره عند حدود الاستيعاب فحسب، وإنما يتجاوزه إلى إجراء تحوّل ما في الخطاب ومضمونه؛ وهذا ما عبرت عنه يمنى العيد بـ«التحوّل في التحوّل». الحادي عشر من سبتمبر لم يكن حدثاً عادياً، ولم يكن محدداً بمساحة مكانية (أميركا)، أو زمنية (الحاضر)، فهو أشبه ما يكون بالريح المرسلة التي لا تغادر شيئاً مرت عليه إلا جعلته كالرميم.
لقد كان الحدث مذهلاً، فتكسّرت على شفاه النخبة أسئلة من ورائها أسئلة، احتجنا للإجابة عنها إلى جيش كبير من الشعراء والروائيين والإعلاميين…، وما نزال نتلقى حتى يومنا هذا من يجيب عن هذه الأسئلة بشكل أو بآخر. ومهما قلنا عن القنوات التي تأثرت بهذا الحدث فإن الرواية تعد القناة الأكثر تأثراً، بخاصة في المجتمعات المحافظة التي لا تقوى على الإجابة عن الأسئلة المصيرية بالأشكال الأدبية الشفّافة، أو الكتابات الوظيفية الواضحة…؛ كونها تتسع من حيث عناصر الخطاب لتعدّد الأمكنة، وتمدّد الأزمنة، والثنائيات الضدية في الذوات والأشياء والمعاني، هذا إضافة إلى كونها تعطي المبدع مساحة للتخفي حول هذه المكوّنات المختلفة”.
وقالت سالمة الموشي “هناك تأثير وأثر تركته أحداث ما بعد سبتمبر ليس على مستوى «الرواية» بل على كل المستويات، فمثلاً وظفت أحداث سبتمبر في الرواية في الغرب بطريقة تختلف عما هي عليه في الشرق، إذ ظهرت روايات تتناول الحدث وتستشرف المستقبل إنما برؤية غربية تعكس مفاهيمهم وقيمهم ونظرتهم إلى الشرق والعرب، كونه مصدر الشر والإرهاب كما ظهر في كتاب «آل بن لادن» للكاتب ستيف كول وكذلك كتاب «نشأة بن لادن» للصحافى جين ساسون في الوقت الذي أخفقت فيه الرواية العربية في الظهور بمظهر الرواية المضادة أو الرواية السياسية، التي تعكس حقيقة ما يحدث، إذ شكل الفارق هنا أن الرواية في الغرب التي ظهرت بعد سبتمبر تنطلق من ثيمة «من يعري ويكشف حقيقة فيما الرواية العربية أخذت موقف الدفاع عن الذات العربية ليس أكثر”.
وختم بحديث سناء القحطاني التي قالت “بعد الحادي عشر من سبتمبر، تحركت آليات الإعلام الغربي واتجهت بحواسها إلى المشهد الثقافي المتأجج هناك والأقلام الغربية الغاضبة.
وظهر إنتاج أدبي غزير هاجم في معظمه العرب والمسلمين، ولاقت أصداؤه رضا العالم أجمع وتأييده، وخصوصاً ما ظهر في أدب الطفل في أميركا مع الذكرى الأولى والذي أثار حفيظة المسلمين هناك ،وحيثما كانت توجهات تلك الأقلام الثقافية والفكرية، فإنها أضافت وبتميز بريقاً أخاذاً، خصوصاً للعمل الروائي الذي ساد المشهد الثقافي في ذلــك الوقت، وأصبح التدفق هائل في كمه وكيفــه أيضــاً”.






hofhvdm hgd,l hgsfj












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 10:34 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف القسم العام وقسم الاستراحة

الصورة الرمزية محمد بن جلاف

رقـم العضـوية 343
تاريخ التسجيل Nov 2010
عدد المشاركات 3,865
القبيلة كنانه
 
 
محمد بن جلاف غير متواجد حالياً

افتراضي

تسلموووووووووووووووووووووووووووووو
الله يعطيك العافيه اخي الفاضل
لا هنت لاحرمنا الله تواجدك دمتم مبدعين












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 ندا
0 الربط بين الحب والعذاب
0 كيف تـ ع ـرف مايدور في ذهن الأخرين وانت صامـــت __~
0 تهنئه بترقية مشرف الى مراقب
0 الصديــــــــــق

عرض البوم صور محمد بن جلاف   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2011, 04:44 PM   رقم المشاركة: 3
مراقب


رقـم العضـوية 1681
تاريخ التسجيل Jun 2011
عدد المشاركات 2,088
القبيلة بني يعلى من كنانة
مكان الإقامة المملكة العربية السعودية
 
 
عبدالله الشقيفي غير متواجد حالياً

افتراضي

تسلم الله يوفقك












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 فرائد الفوائد
0 صور سيول وادي يبه 1434هـ ــ 2013م
0 مياة بئر السعدية فية وادي يلملم غير صالحة لشرب
0 وفاة العم/ إبراهيم بن علي الماجدي الكناني
0 بالصور: موقع معركة اليرموك في منطقة (لواء بني كنانة) في الاردن

عرض البوم صور عبدالله الشقيفي   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليوم, السبت, اخبارية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السبت مابعد القادم إجازة لجميع موظفي الدولة والقطاع الخاص بمناسبة اليوم الوطني للمملك آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 14-09-2011 04:17 PM
اخبارية ليوم السبت آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 4 19-02-2011 01:32 PM
جولة اخبارية ليوم السبت آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 0 19-06-2010 05:13 AM
جولة اخبارية ليوم السبت آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 30-05-2010 09:03 AM
جولة اخبارية ليوم السبت آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 5 09-05-2010 07:39 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة