a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الصحافة والإعلام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الصحافة والإعلام أخبار الصحف المحلية والعالمية ووسائل الإعلام

اخبار هامة ليوم الثلاثاء

الصحافة والإعلام

اخبار هامة ليوم الثلاثاء

الحكومة تتهم الأحمر بدعم (القاعدة) .. صالح يفوض نائبه بالحوار مع المعارضة والتوقيع على المبادرة الخليجية صنعاء - محمد القاضي اصدر الرئيس اليمني علي عبدالله صالح

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-2011, 11:54 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15 اخبار هامة ليوم الثلاثاء

الحكومة تتهم الأحمر بدعم (القاعدة) ..

صالح يفوض نائبه بالحوار مع المعارضة والتوقيع على المبادرة الخليجية

اخبار هامة ليوم الثلاثاء 000n6.jpg

صنعاء - محمد القاضي


اصدر الرئيس اليمني علي عبدالله صالح امس الاثنين قرار جمهوريا بتفويض نائبه عبده ربه منصور هادي بإجراء حوار مع المعارضة بشان المبادرة الخليجية وآلية تنفيذها ومن ثم التوقيع على المبادرة الخليجية.
وجاء في القرار "تفويض نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالصلاحيات الدستورية اللازمة لإجراء حوار مع الأطراف الموقعة على المبادرة التي قدمتها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتفاق على آلية مزمنة لتنفيذها والتوقيع بعد ذلك على المبادرة نيابة عنا والبدء بمتابعة التنفيذ برعاية إقليمية ودولية وبما يفضي إلى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة يتفق على موعدها وتضمن انتقالا سليما وديمقراطيا للسلطة".
وكانت الأمانة العامة " المكتب السياسي" للمؤتمر الشعبي العام الحاكم وافقت في السابع من الشهر الجاري على قيام الرئيس علي عبدالله صالح بإصدار قرار يفوض نائبة عبده ربه منصور هادي السلطات الدستورية اللازمة إجراء حوار مع المعارضة والاتفاق على آلية تنفيذ المبادرة الخليجية وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.
ويأتي هذا القرار الذي لا ينص صراحة على نقل الرئيس صالح لسلطاته لنائبه هادي وسط توتر وتصعيد تعيشه العاصمة اليمنية.
واعتبر مراقبون سياسيون قرار صالح تفويض هادي التوقيع على المبادرة الخليجية نوع من الهروب والتنصل من توقيع المبادرة التي تنص صراحة على توقيع الرئيس شخصيا على المبادرة التي تنص على تنحي الرئيس ونقل سلطاته الى النائب. وكانت المعارضة اعتبرت مثل هذا الإجراء هو نوع من اللعب على ورقة الوقت وتضييعه.
وأكدت ان أي اجراء دون توقيع صالح على المبادرة لا يعنيها أبدا. وكانت المعارضة والحزب الحاكم وقعت على المبادرة لكن صالح رفض التوقيع عليها مرارا.
الى ذلك أعلن الأخ غير الشقيق للرئيس اليمني اللواء علي محسن الأحمر ان الجيش هو من تصدى لمسلحي تنظيم القاعدة في محافظة أبين، وأن الجماعات المسلحة من القاعدة هي من صنع النظام.
وقال الأحمر في رد على اتهام السلطات اليمنية له بدعم عناصر القاعدة في تصريح الاثنين ان ما يقولونه عن "أننا ندعم المسلحين من أتباع القاعدة في أبين أضحت مزاعم مفضوحة ومردودة عليهم وأصبح الأشقاء والأصدقاء يعرفون حقيقة أن القاعدة من صناعة النظام"
وأضاف الأحمر المنشق عن الجيش ان "مسلحي القاعدة الذين يعتدون على المواطنين في أبين وحاصروا معسكر اللواء 25 ميكا، هم في الأصل قاعدة بقايا النظام"، مشيرا إلى أنهم "هم الذين دفعوا بهم إلى أبين لإسقاطها بعد أن أفسحوا لهم المجال عبر سحبهم قيادات المحافظة والأمن بمختلف فروعه والوحدات العسكرية التابعة لبقايا النظام".
وشدد على ان من واجه ولا يزال يواجه عناصر "قاعدة بقايا النظام "هم من وحدات الجيش المؤيد للثورة بما فيهم الوحدات التابعة للفرقة الأولى مدرع التي تتبع قيادته المنشقة عن جيش النظام.
وقال "للأسف فإن من يدعم هؤلاء المسلحين هم بقايا النظام ومن قبلهم الأخ علي عبدالله صالح في محاولة منهم للهروب من استحقاقات الثورة أمام المجتمع الدولي".
بدورها اتهمت السلطات اليمنية الأحمر بدعم عناصر القاعدة في أبين وقالت ان لديها وثائق تدينه ،وهو ما نفاه بشدة.
وعرضت السلطات في صنعاء في وسائل إعلام موالية لها ما قالت انه أوامر خطية من قبل الأحمر بتزويد عناصر القاعدة بالأسلحة الثقيلة لمواجهة الجيش.


صحف: وزارة الداخلية تكشف عن شركات إسرائيلية بأسماء عربية

اخبار هامة ليوم الثلاثاء 126311878683.jpgا

لرياض-الوئام-محمد الحربي:

قامت صحيفة الوئام بجولة واسعة في الصحف السعودية الصادرة اليوم الثلاثاء وطالعت بين الصفحات العديد من الموضوعات على الساحة العربية والمحلية والعالمية والتي اختارت منها ما تناولته صحيفة الوطن في عددها اليوم ،حيث أكدت أن أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، أكد الحرص على حرية الإنسان السعودي في ماله وعمله ومنزله وخصوصيته وأسرته، مشدداً على أنه لا يجوز لأي كائن من كان أن يدخل منزلاً لأي غرض كان إلا بعد استكمال الإجراءات النظامية المعروفة في العالم أجمع وليس في المملكة فحسب. وقال سموه “لابد من أسباب وإذن وموافقة من جميع الجهات المختصة وموافقة أمير المنطقة نفسه”. وأضاف أن نظام الحكم في المملكة قائم على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وأن علينا الالتزام بالتطبيق الصحيح، وأن يدرك كل من التحق بعمل رقابي ما هي اختصاصاته وصلاحياته، وما يجب عليه عمله، لافتاً إلى أن ذلك ما أكدت عليه وزارة الداخلية للحد من الاجتهادات الشخصية والتصرفات المرتجلة.
ونبه الأمير فهد بن سلطان خلال لقائه بأهالي المنطقة مساء أول من أمس في قصره، بحضور المشايخ ومديري الإدارات الحكومية وعدد من المواطنين، إلى أهمية أن يكون التعامل مع المواطن في أي شأن في إطار التعامل والاتصال الإنساني الراقي والحضاري الذي يكفل للمواطن حقوقه، قائلاًً “إنه لا يجوز بناء التهمة على شك أو إخبارية”، متسائلاًً: لماذا يقدم الشك على حسن الظن؟!.
وأضاف “هذه البلاد منذ توحيدها على يد الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ قامت على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وستظل ـ إن شاء الله ـ إلى أبد الآبدين”. ودعا أمير تبوك إلى إشاعة روح المسؤولية والالتزام بمراعاة الرفق والتعامل المناسب والبعد عن الإثارة، مؤكداً على أنه يجب على الجميع العمل على توجيه وتوعية منسوبي هذه الجهات، وتوضيح الحق من الباطل، وما هو مناسب في الوقت المعاصر، مشيراً إلى أنه متى ما التزم الجميع بهذه المبادئ تحققت الحماية والنجاح لمؤسساتنا الرقابية والأمنية خاصة، لاسيما ونحن نعيش في ثنايا عالم متغير.
وأضاف “مثل ما للمواطن واجبات، فله أيضاً حقوق لابد أن يدركها الجميع، ولا يجوز لأي أحد أن يمسها أو يتجاوزها، والمواطن لابد أن يعرف حقوقه وما له وما عليه، وكذلك الموظف أو رجل الأمن أو منسوبو الجهات الرقابية لابد أن يعرفوا حدودهم وحقوقهم وفق التنظيمات المقررة في أعمالهم التي نصت عليها الأنظمة”.
أما صحيفة اليوم فقد أكدت أن وزارة الداخلية رصدت شركات أجنبية تجمعها علاقات تجارية مع جهات إسرائيلية بعد أن حاولت خلال الأشهر الماضية فرض نشاطها التجاري بالمملكة من خلال عقد اتفاقيات مع جهات حكومية وخاصة لتوريد منتجاتها ، في الوقت الذي ثبت أن هذه الشركات هي شركات أجنبية إسرائيلية مشتركة تعمل تحت ستار دول اخرى منها دول عربية.
وحذرت وزارة الداخلية في بيان تم تعميمه على مختلف إمارات المناطق ” تحتفظ اليوم بنسخة منه ” من التعامل مع احدى الشركات العربية التي تجمعها شراكة مع نظيراتها الاسرائيلية في أنشطة تجارية بالمجال الزراعي القائم على عملية استيراد أسمدة وبذور من منشأ إسرائيلي وتقوم بإعادة تصديرها إلى الخارج , حيث أعلنت عن وجوب حظر التعامل مع هذه الشركات ومثيلاتها بحسب ما تقضي به الأوامر والتعليمات فيما قامت امارات المناطق بدورها في التواصل مع كافة الجهات الحكومية والخاصة بهذا الخصوص مطالبة بتوخي الحذر والحيطة وعدم الارتباط بمعاملات تجارية مع تلك الشركات الممنوعة .
وكانت وزارة التجارة والصناعة قبل فترة قد حذرت التعامل مع شركتين عربيتين بشكل تام لقيامهما بتسريب سلع اسرائيلية للسوق السعودية.
ووفقاً لمصادر اليوم فإن وزير التجارة عبدالله زينل قد أصدر قراراً يقضي بحظر التعامل مع شركتين عربيتين قامتا بالتدليس على السلطات السعودية عبر وضع ملصقات شركات عربية في حين أن السلع إسرائيلية الصنع.وشمل القرار شركتين تحملان اسم «شركة اليمامة» وشركة «رم والخليج»، قال القرار إن تصدير تلك السلع تم إلى بلدان عربية عدة في المنطقة.وشدد الوزير على أن المملكة لن تغض الطرف بشأن وضع الضوابط اللازمة لمنع دخول المنتجات والسلع الإسرائيلية إلى الأراضي والأسواق السعودية.


المشير طنطاوي يغلق التكهنات حول حضوره للشهادة.. و"يعتذر"
اخبار هامة ليوم الثلاثاء ebec21b167.jpg
سبق – متابعة:

اعتذر المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ورئيس الأركان سامي عنان عن حضور المحكمة اليوم وغدا؛ بسبب ما وصف بالظروف الأمنية.
وبدأت يوم الأحد محاكمة المتهمين في هجوم على المتظاهرين في ميدان التحرير بالقاهرة خلال الانتفاضة المصرية، فيما عرف باسم "موقعة الجمل" التي قتل وأصيب فيها عدد من المتظاهرين.
ويحاكم في القضية الأمين العام للحزب الوطني المنحل ورئيس مجلس الشورى صفوت الشريف ورئيس مجلس الشعب المنحل فتحي سرور، وعدد من أعضاء المجلسين وأعضاء في أحزاب معارضة ورجال أعمال.
ووقعت أحداث موقعة الجمل يومي الثاني والثالث من فبراير قبل نحو أسبوع من الإطاحة بالرئيس السابق حسني مبارك.
من جهة أخرى بدأت في دائرة أخرى بمحكمة جنايات القاهرة محاكمة عدد من كبار القيادات في النظام السابق، منهم رئيس مجلس الشعب السابق فتحي سرور، ورئيس مجلس الشوري صفوت الشريف السابق.
ويمثل هؤلاء أمام القضاء لمواجهة تهم تتصل بقمع الاحتجاجات التي شهدها ميدان التحرير وسط القاهرة في الثاني من فبراير الماضي، التي عرفت لاحقاً باسم "موقعة الجمل".
ويواجه القضاء 23 متهماً آخرين، إلى جانب سرور والشريف، بتهم القتل والشروع في القتل والتسبب بإصابات وعاهات مستديمة للمحتجين، وتهم أخرى في الأحداث التي وقعت في ذلك اليوم، التي سقط فيها العديد من القتلى والجرحى.
وتلا ممثل النيابة العامة قرار الاتهام الذي شمل أيضاً تهم الاتفاق والتحريض والمساعدة على قتل المحتجين، والاستعانة بـ"عصابات إجرامية مجهولة من مسلحين وبلطجية ورجال شرطة" بقصد قتل المتظاهرين.


قوات الأمن المصرية تقتحم مكتب "الجزيرة مباشر مصر"




أيمن حسن – سبق – القاهرة:

اقتحمت قوة كبيرة من الشرطة المصرية الأحد، مصحوبة بفنيين في مجال العمل التليفزيوني، مكتب قناة "الجزيرة مباشر مصر" وسط العاصمة المصرية القاهرة، وقاموا باعتقال أحد المراسلين، متهمين القناة بالعمل دون ترخيص.
ونقلت قناة "الجزيرة" عن أحد العاملين بالقناة، أحمد وائل قوله "فوجئنا اليوم بقوة ضخمة من الأمن المصري، التابع لوزارة الداخلية، والذين قاموا بسحب إحدى الكاميرات، واعتقال المراسل أحمد البنا".
وأضاف وائل "إن القوة لم تكن تحمل مذكرة توقيف رسمية، وعند سؤالهم عن ذلك قالوا إنها أوامر من جهة ما، لم يتم الإفصاح عنها".
وذكر وائل: "إن القناة تقدمت بطلب للترخيص، لكن لم يتم الرد على الطلب من قبل السلطات المصرية".
أضاف "إن هذا الاقتحام يأتي وسط حملة إعلامية مصرية، تتهم القناة بتهييج الشارع المصري"، وأشار وائل إلى أن أحد المسؤولين المصريين "ستكشف الجزيرة عن اسمه لاحقاً"، قد هدد القناة بقوله "حتشوفوا حنعمل فيكم إيه!!".
وأضاف وائل، إنه على اتصال بعدة جهات مصرية لمعرفة التفاصيل، "لكن الجميع يرفض التعليق، وإن القناة مستمرة في عملها، حتى تتضح الصورة".







hofhv ihlm gd,l hgeghehx












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 09:46 PM   رقم المشاركة: 2
مراقب


رقـم العضـوية 1681
تاريخ التسجيل Jun 2011
عدد المشاركات 2,088
القبيلة بني يعلى من كنانة
مكان الإقامة المملكة العربية السعودية
 
 
عبدالله الشقيفي غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيك العافية












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 فرائد الفوائد
0 صور سيول وادي يبه 1434هـ ــ 2013م
0 مياة بئر السعدية فية وادي يلملم غير صالحة لشرب
0 وفاة العم/ إبراهيم بن علي الماجدي الكناني
0 بالصور: موقع معركة اليرموك في منطقة (لواء بني كنانة) في الاردن

عرض البوم صور عبدالله الشقيفي   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هامة, الثلاثاء, اخبار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 5 15-07-2011 12:48 PM
اخبار محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 2 24-05-2011 05:48 PM
اخبار رياضية ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 2 16-03-2011 12:35 PM
اخبار ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 0 15-02-2011 02:53 PM
اخبار الليث و القنفذة ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 0 08-02-2011 10:50 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة