a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > قبيلة بني كنانة > ديار قبيلة كنانة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ديار قبيلة كنانة صور وتاريخ وأخبار بلاد قبيلة كنانة

اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الاثنين 14 / 10 / 1432 هـ

ديار قبيلة كنانة

اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الاثنين 14 / 10 / 1432 هـ

صحيفة عكاظ الزحف الرملي يهدد أحياء قاع القنفذة إبراهيم المتحمي ـ القنفذة يخشى أهالي مخطط القاع شرق محافظة القنفذة في منطقة مكة المكرمة، من

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2011, 02:07 PM   رقم المشاركة: 1
عضو فعال

الصورة الرمزية الشقيفي الكناني

رقـم العضـوية 4298
تاريخ التسجيل Aug 2011
عدد المشاركات 323
 
 
الشقيفي الكناني غير متواجد حالياً

افتراضي اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الاثنين 14 / 10 / 1432 هـ

صحيفة عكاظ


الزحف الرملي يهدد أحياء قاع القنفذة

إبراهيم المتحمي ـ القنفذة

اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الاثنين 1432 b84.jpg

يخشى أهالي مخطط القاع شرق محافظة القنفذة في منطقة مكة المكرمة، من أن يدفنوا أحياء في الرمال التي تزحف على منازلهم وتسد طرقات وشوارع المخطط الذي يفتقر ــ كما يقولون ــ لأبسط المشاريع البلدية والتي من ضمنها حواجز لصد الزحف الرملي. منذ ثلاثة عقود وأهالي المخطط يطالبون بتوفير الخدمات الأساسية والمهمة أقلها المياه التي يتم جلبها إلى المنازل بواسطة الصهاريج التي يستغل سائقوها حاجة السكان لرفع الأسعار وفق أهوائهم. وأشار عوض محمد آل خضر إلى افتقار المخطط لمعظم الخدمات الأساسية والمهمة ومعظم الخدمات التي تتوفر فيه تعود لشركات همها في المقام الأول الربح. وأضاف: بالرغم من المطالب المتكررة لإنشاء شبكة عامة للمياه، إلا أن الوضع ما زال كما هو فالأهالي يجلبون المياه في الصهاريج التي ترفع في الأسعار وتستغل حاجة السكان، مطالبا فرع المياه في القنفذة بالعمل على تزويد المخطط بالمياه المحلاة من خزان القنفذة القريب من القاع.

يقول عمر الشطيري «في كل عام تهب العواصف الرملية وتزحف على المخطط لعدم وجود أي حواجز تصدها عن منازل الأهالي، كما أنها تتسبب في سد العديد من الطرقات داخل وخارج القرية ما يؤدي إلى العديد من الحوادث المرورية التي راح ضحيتها الكثير من الأبرياء».
وأضاف: بالرغم من تكرر المآسي التي يسببها الزحف الرملي، إلا أن البلدية وفرع وزارة الزراعة في محافظة القنفذة لم يؤديا دورهما في حماية المخطط من العواصف الرملية ولم يضعا الحل المناسب لمواجهتها.
خدمات منقوصة
وانتقد سعيد جابر الزيادي، نقص الخدمات البلدية وتدني مستوى النظافة في القاع لاكتفاء عمال النظافة بزيارة المخطط مرة واحدة في الأسبوع، يعملون خلاله على رفع المخلفات من الطرق والشوراع وإفراغ حاويات النفايات، وكل ذلك خلال ساعة واحدة فقط، الأمر الذي جعل النفايات تتكدس أمام المنازل وفي مختلف أنحاء المخطط.
وتخوف من أن يتسبب تكدس النفايات داخل المخطط في تلوث البيئة وانتشار الأمراض الوبائية بين السكان بفعل الباعوض الضار الذي بدأ في التكاثر، مطالبا بلدية القنفذة بالاهتمام بنظافة المخطط وزيادة زيارات فرق النظافة وتنفيذ مشاريع لسفلتة الطرقات والشوارع الداخلية.
مدارس ومستوصف
إبراهيم محمد الزيادي يقول «تنفيذ المشاريع وتوفير الخدمات البلدية حلم يراود كافة سكان المخطط، فالأهالي يطالبون بإنشاء مدارس للمرحلة الثانوية للبنات والبنين؛ كون طالبات وطلاب هذه المرحلة يضطرون لإكمال تعليمهم في محافظة القنقذة التي تبعد عن المخطط سبعة كيلو مترات، وهو ما يعرضهم لمخاطر الطريق والحوادث المرورية».
وأضاف: يجب على بلدية محافظة القنفذة أداء الأدوار المناطة بها على أكمل وجه، خاصة فيما يتعلق في تنفيذ مشاريع سفلتة ورصف وإنارة الطرقات والشوارع.
وطالب الجهات المعنية في وزارة الصحة بافتتاح مستوصف يتلقى فيه المرضى الإسعافات الأولية، خاصة أن مستوصف أحد بني زيد يبعد عن المخطط أكثر من عشرة كيلو مترات وعليه ضغظ كبير من مرضى القرى المجاورة وأصبح لا يستطيع استيعاب كافة المرضى الذين يزداد عددهم عاما تلو الآخر، بات لا يفي باستيعاب القرى في ظل الزيادة السكانية في كل عام، ولا ننسى رصف بعض الطرقات داخل القرية بعد أن طمست الرمال معالمها وأصبح التعرف على هذه الشوراع بصعوبة بالغة.
مشاريع تطويرية
من جانبه، أوضح رئيس بلدية القنفذة سالم المنيف أنه سيتم تنفيذ عدد من المشاريع التطويرية التنموية والتطويرية في المخطط وهي مدرجة ضمن الميزانية البلدية. وقال مدير فرع الزراعة في القنفذة محرق صديق الخالدي: يحظى مخطط القاع بمشروع خيري، يشرف عليه فرع وزارة الزراعة في محافظة القنفذة، وفي حالة احتياج المخطط لتنفيذ أي مشاريع، فعلى السكان تقديم طلب لرفعه إلى وزارة الزراعة.
وذكر مساعد مدير الشؤون الصحة للرعاية الأولية والطب الوقائي ومدير المراكز الصحية في محافظة القنفذة إبراهيم بن عيسى الحازمي، أن مستوصف مخطط القاع من ضمن المستوصفات المستحدثة وتم الرفع لوزارة الصحة وفي انتظار اعتماده قريبا. وأشار مساعد مدير التربية والتعليم أحمد محمد الهيثمي، إلى أن افتتاح واستحداث مدارس يخضع لشروط يتم تطبيقها من قبل وزارة التربية والتعليم.



دعوة 27 مواطناً لقرعة المنح في القنفذة 22 الحالي


دعت بلدية القنفذة 27 مواطنا لحضور قرعة توزيع منح لأراضي سكنية تابعة للبلدية. وذكر رئيس البلدية سالم منيف أنه سيتم إجراء القرعة يوم الثلاثاء الموافق 22 شوال الحالي بحضور لجنة من أمانة جدة ولجنة من بلدية القنفذة، وذلك في مقر البلدية في القنفذة. ودعا منيف التالية أسماؤهم للحضور في الوقت المحدد:


علي ياسين اليحياوي
سالم علي أحمد العلياني
محمد سعيد هملان
عبدالله درويش القرني
أحمد علي أحمد الفقيه
إبراهيم محمد الشاعري
أحمد محمد الحلواني
سلطان حسن العبدلي
بكري محمد شطارة
حامي حسين الحسني
حفيص أحمد المرحبي
سالم حميد محمد الحربي
شايع محمد حواسي الخيري
شلوه محمود الحربي
عائض علي القرني
عبدالرحمن محمد الشهري
عبدالله أبراهيم الزيلعي
علي إسماعيل التركي
علي حسن محمد الفقيه
علي محمد الماجدي
فاطمة أحمد الزبيدي
محسن عبيد القرني
محمد حسين قعطي
محمد حسن عمر الفقيه
محمد خلف الفاهمي
مرعي سلمان سعيد العمري
مشلول حمد مشلول الربعي.




الدفاع المدني منتقداً مدير مركز الزلازل:
للا توقعات بهزة قوية في القنفذة

منصور الشهري ـ الرياض

فندت المديرية العامة للدفاع المدني ما جاء على لسان مدير عام المركز الوطني للزلازل والبراكين، عن إمكانية حدوث هزة أرضية بقوة ست درجات على مقياس ريختر في محافظة القنفذة، ما أدى لإشاعة الفزع والخوف بين الأهالي.
وكشف تقرير لمدير الإدارة العامة للحماية المدنية في المديرية العامة للدفاع المدني العميد عبد الله بن حمد الغشام، تلقت «عكاظ» نسخة منه، بأن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المختلفة وبعض المواقع الإلكترونية، أخيرا نقلا على لسان مدير عام المركز الوطني للزلازل والبراكين عن إمكانية حدوث هزة أرضية بقوة ست درجات على مقياس ريختر في محافظة القنفذة غير صحيح، موضحا أنه تم التأكد من المختصين في المركز الوطني عن عدم صحة هذه المعلومة، نظرا لأن الزلازل لا يمكن بأي حال من الأّحوال التنبؤ بحدوثها، وإن المديرية العامة للدفاع المدني تطمئن المواطنين والمقيمين بأن الوضع ولله الحمد مطمئن في الوقت الراهن ولا يوجد أي دلائل مغايرة لذلك.
أضاف العميد الغشام بأن المديرية العامة للدفاع المدني حريصة على توفير كافة المعلومات، بما يجب أن يفعله الإنسان في حالة حدوث أية هزة أرضية، في أية منطقة، كاشفا أن الاستعداد النفسي في مثل هذه الحالات من الأهمية بمكان، موضحا كثير من الدراسات والتقارير والتجارب في مختلف أنحاء العالم تؤكد أن الرعب وعدم التصرف السليم من قبل الناس عند حدوث الهزة الأرضية يؤدي إلى الزيادة في أعداد الخسائر، إلى جانب ضرورة التعرف على مصدر الخطر الزلزالي ومعالجته، مع ضرورة تثبيت الخزائن الكبيرة التي تكون عرضة للسقوط أثناء الزلزال والمكتبات والأرفف في المطابخ والمحال التجارية، كما يجب تثبيت الأسقف المستعارة جيدا في الأسقف الأساسية بواسطة أسلاك حديدية، ودعم النوافذ والأبواب الزجاجية بزجاج مدعم بأسلاك حديدية، أما السوائل الخطرة القابلة للاشتعال أو الحارقة يجب أن تحفظ في أماكن خاصة وتكون جيدة التثبيت في الأرفف التي توضع بها، تجنب البناء على الأماكن التي تكون عرضة للانزلاقات الأرضية أو لتساقط الصخور من قمم الجبال أثناء حدوث الزلازل، تصميم المنزل ليكون مقاوما للزلازل.
وأبان أنه في حالة حدوث هزة أرضية، يتوجب على الإنسان أن يعمد إلى الهدوء والاختباء تحت الطاولات أو إطارات الأبواب وإطفاء مصادر النار مثل الموقد وغيرها إذا كنت قريبا منها حتى لا تسبب حريقا، تجنب إشعال أي نار والاهتمام بالأطفال وطمأنتهم سواء كنت في المنزل أو في أي مكان آخر، الابتعاد عن المباني والتوجه نحو الأماكن الخالية مثل الحدائق والساحات، التوقف في حالة قيادة السيارة وتجنب العبور تحت الأنفاق أو فوق الجسور، تجنب استخدام المصاعد لأنها تكون عرضة للعطل والسقوط أثناء الزلازل.



الأهالي يطالبون بتنفيذ المشاريع الأساسية
12 كيلو تحرم بني زيد المياه

إبراهيم المتحمي ـ القنفذة

اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الاثنين 1432 b82_th3.jpg

بعد أن ظلت آبار مركز أحد بني زيد تمد محافظة القنفذة في منطقة مكة المكرمة بمياه الشرب عدة أعوام، تجاوز مشروع تحلية المياه المركز ولم يمر على منازل الأهالي الذين أصبحوا يخشون من نضوب الآبار التي يعتمدون عليها بشكل كلي حتى الآن. وبالرغم من قرب المركز من محافظة القنفذة إذ يبعد عنها 12 كلم فقط، إلا أنه يفتقر لكافة الخدمات الأساسية والمهمة التي تساهم في تنمية بني زيد.


يقول بلقاسم عبد الرحمن المرحبي (مشرف تربوي): يعاني أهالي بني زيد من انعدام أبسط الخدمات في المركز، وبالرغم من مساحته الشاسعة والمراكز العديدة التابعة له إلا أن معظم الشاريع التنموية تجاوزته وتجاهلته دون أن نعلم الأسباب الحقيقية لذلك، فبعد أن كانت آبار مركز أحد بني زيد المصدر الرئيس لتغذية مدينة القنفذة بمياه الشرب، تم تجاهل المركز في مشروع تحلية المياه، ما جعل الأهالي يشربون من مياه الآبار التي بدأت في النضوب بشكل تدريجي. وأضاف: أصبحنا نضطر لجلب المياه إلى منازلنا عبر الصهاريج، ما يكلفنا خسائر مالية فادحة. وتساءل عن الأسباب التي منعت رفع فئة المركز من (ب) إلى (أ) بالرغم من رفع فئة العديد من المراكز التابعة للمحافظة، مطالبا بمساواة المركز مع ما جاوره من قرى ومراكز. وطالب بلدية القنفذة بتنفيذ مشاريع لسفلتة وإنارة ورصف الطرقات والشوارع وتنظيم العشوائية الطاغية في المركز، وإعادة افتتاح السوق الشعبية وتخصيص مواقف للسيارات في موقعها.
غياب المشاريع
وانتقد علي حسن المرحبي انعدام المشاريع التنموية والحضارية في المركز رغم مساحته الكبيرة، متسائلا عن الأسباب التي أدت لعدم تنفيذ المخطط التنموي المعتمد للمركز منذ أكثر من 35 عاما.
وأضاف: معظم شوارع وطرقات المركز تفتقر للسفلتة والإنارة والتشجير، ما يؤكد غياب الدور الفعلي لبلدية محافظة القنفذة، مطالبا بتنفيذ مشاريع سفلتة، ورصف، وإنارة، وتشجير، وتوسيع كافة طرقات وشوارع المركز القديمة والمهترئة التي تعاني من تآكل الطبقات الأسفلتية وانتشار الحفر الوعائية في الكثير من المناطق.
مركز صحي
ويطالب جار المرحبي، وإبراهيم عاطف، مديرية الشؤون الصحية بالعمل على افتتاح مركز صحي بشكل عاجل، مع دعمه بكافة الكوادر الطبية المتخصصة والأجهزة الحديثة بما يمكنه من تقديم الخدمات الطبية والصحية المميزة للمرضى والمراجعين.
وأضافا: منذ عدة أعوام وأهالي مركز أحد بني زيد يطالبون بإنشاء مركز صحي نموذجي، ولكن إلى الآن لم يتم التجاوب مع المطالب المتكررة، دون معرفة السبب الحقيقي لذلك.
تجهيز السوق
أحمد بطاش يقول «يجب على بلدية القنفذة تجهيز وافتتاح السوق الشعبية، لا سيما ونحن مقبلون على عيد الحج وموسم الاضاحي التي يتم شراؤها عادة من هذه السوق المغلقة حاليا»، مطالبا البلدية بإنشاء مركز للاحتفالات لحاجة الأهالي الماسة له، ورفع وإزالة المخلفات والنفايات المنشرة في المركز، ومحاربة الكلاب والقطط الضالة في الطرقات والشوارع، مع العمل على نقل الحظائر لخارج النطاق السكني لتسببها في انتشار العديد من أمراض الربو وحساسية الصدر وخصوصا للأطفال وكبار السن الذين أصبحوا يعانون عند التنفس.
مشروع التحلية
من جانبه، أكد محافظ القنفذة فضا بن بين البقمي تغطية كافة المراكز والقرى التابعة لمحافظة القنفذة ضمن مشروع التحلية الذي سيتم تنفيذه على مراحل، حسب المخطط التنظيمي لمنطقة مكة المكرمة.
افتتاح قريب
وقال المتحدث الإعلامي في مديرية الشؤون الصحية في محافظة القنفذة عبد الله عبادي: بالنسبة للمركز الصحي في مركز أحد بني زيد، فقد طلبنا من المقاول تنفيذ مشروع المركز الصحي الجديد وإدخال التيار الكهربائي له، وتم منحه مهلة قصيرة محددة لإنجاز ذلك، وسوف يكون الافتتاح لهذا المركز قريبا لخدمة مركز أحد بني زيد والقرى التابعة له.
وأوضح رئيس بلدية محافظة القنفذة سالم بن علي المنيف أن البلدية مهتمة بمركز أحد بني زيد، وقد تم عمل جولة تفقدية على الطبيعة للمركز لبحث احتياجاته مع رئيس مركز أحد بني زيد عائض العميري، وسوف يشهد مركز أحد بني زيد نقلة نوعية في جميع الخدمات البلدية والتطويرية.





جريدة المدينة



“ المدنية” تدعو 434 متقدمًا للوظائف التعليمية لمتابعة موقع “التربية”

حمد العلوي - القنفذة

اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الاثنين 1432 50_58.jpg

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 434 مواطناً ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة التعليمية ( رجال) على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة ) ممن اجتازوا القياس من الحاصلين على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية للرجال ممن تقدموا للمفاضلة المجراة في تاريخ 5-6-1432هـ. و أوضحت الوزارة أنها قامت بتزويد وزارة التربية والتعليم ببيانات المعلنة أسماؤهم وان عليهم متابعة ما ستحدده وزارة التربية والتعليم على موقعها على الانترنت وذلك لحجز موعد ومقر إجراء المقابلة. والمعلنة اسماؤهم هم:

رابط الاسماء من الصحيفة
http://www.al-madina.com/node/326142



بلدية القوز تعلن دفعة من أسماء الممنوحين

أحمد الخيري - القنفذة
أعلنت بلدية القوز بمحافظة القنفذة عن عدد من الممنوحين من المواطنين، وأهاب رئيس بلدية القوز المهندس ابراهيم الفقيه المواطنين الممنوحين سرعة مراجعة البلدية قسم الاراضي لاستكمال اجراءات منحهم وفق التعليمات الجديدة وتعبئة النماذج الخاصة بذلك. والممنوحون هم:
عبدالله حمد شتيري الناشري ، محمد خليل محمد الناشري، عوض عامر حسن العمري ، عبدالله بحني محمد القوزي ، محمد علي محمد الخيري ، حمد مبغور عبدالله الناشري ، يحيي حسن عبدالله الناشري، فتاح عبدالله سالم الناشري، علي محمد علي الحسني،علي بلقاسم علي الناشري ،علي مرعي حمدالناشري،هادي مرعي حمد الناشري ، عليه محمد معيض القرني، هادي عبدالله محمد الناشري، ابراهيم حسن العامري ، يحيي سعد سعيد المقعدي، علي حسن علي الناشري ، علي يحيي علي الناشري ، مقبول خليل محمد الناشري ، حسن محمد حسين الناشري، محمد علي نافع الفقيه، عبدالله مرعي محمد الناشري ، أحمد مبغور محمد الناشري، يحيي أحمد مبغور الناشري، علي مرعي محمد الناشري ، مشاري أحمد هادي الناشري، يوسف ابراهيم علي الفقيه ، زهراء خليل أحمد القوزي، احمد عبده ابراهيم القوزي ، ابراهيم محمد أحمد الناشري ، محمد حمد عبدالله الفقيه، ابراهيم حمد عبدالله الفقيه، عبدالله ابراهيم مدني الفقيه، مرعي محمد مبغور الفقيه،عبدالله حسن علي الناشري ، حسن حسن عود الفقيه، ابراهيم أحمد ابراهيم القوزي، أحمد عبدالله بلغيث القوزي ، نبيل زايد شامي الغقيلي ، هادي لاحق هادي القوزي ، علي بركوت يوسف الناشري ، أحمد حسين أحمد الفقيه ، خالد محمد عطية القوزي ، علي محمد عطية القوزي ، رضى يحيي علي الناشري ، عبدالله عيسى حسن عازب ، عبدالرحمن عبده محمد الناشري ، حسين أحمد حسين الناشري ، سليمان أحمد سليمان العمري ، محمد راشد محمد العمري ، محمد حمزة محمد العمري ، أحمد سليمان عيسى القوزي ، عبدالله حسن علي الفقيه ، عبدالخالق علي حسين الفقيه ، محمد علي محمد الماجدي ، محمد عامر شامي الخزاعي ، خليل علي يحيي الكديسي ، محمد علي حسين الفقيه.



خط ساخن لاستقبال ملاحظات مديري ومديرات المدارس

محمد مغربي - القنفذة
فتحت إدارة التربية والتعليم بمحافظة القنفذة خطا ساخنا مع مديري ومديرات المدارس في المحافظة لاستقبال ملاحظاتهم على المدارس مع انطلاقة العام الجديد . وقال المتحدث الرسمي بالإدارة عبدالله هبيلي إن مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الزاحمي يستقبل شخصيا ملاحظات ومقترحات مديري ومديرات المدارس بواسطة رسائل نصية يتم إرسالها على الرقم الذي تم تزويد المدارس به . وأضاف هبيلي أن هذه الخطوة في إطار تلبية حاجة المدارس من متطلباتها الضرورية التي تخدم سير العملية التربوية والتعليمية بما يحقق البداية الجادة للمدارس .






hofhv lpht/m hgrkt`m fhgwpt hglpgdm gd,l hghekdk 14 L 10 L 1432 iJ












التوقيع

نحن بنو مدركة بن خندف... من يطعنوا في عينه لا يطرف

ومن يكونوا قومه يغطرف ... كأنهم لجة بحر مسدف

 
آخر مواضيعي

0 قصيده غزليه روعه
0 محمد بن مشني الشقيفي الكناني ألى رحمة الله
0 هاشم الرحماني الكناني يودع العزوبية
0 عبدالله الخيري الكناني في ذمة الله
0 بمناسبة مُلكة الغالي: الأستاذ (علي عبدهـ المهابي) !

عرض البوم صور الشقيفي الكناني   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 08:03 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


فين الزحف الرملي يامصور

الارض مرعى ماشاء الله تبارك الله












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 02:26 AM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور اخوي علاخبارية











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 11:34 AM   رقم المشاركة: 4
عضو مشارك


رقـم العضـوية 598
تاريخ التسجيل Apr 2011
عدد المشاركات 259
القبيلة المرحبي
مكان الإقامة جـدة
المهنة طالبة جامعية..
 
 
بنت الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور ويعطيك الف عافيه لنقلك لاخر الاخبار ...











عرض البوم صور بنت الجنوب   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1432, ليوم, محافظة, المحلية, الاثنين, القنفذة, اخبار, بالصحف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الجمعة 18 / 10 / 1432 هـ الشقيفي الكناني ديار قبيلة كنانة 2 17-09-2011 07:05 AM
أخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الخميس 30/ 6/ 1432 هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 2 04-06-2011 02:54 PM
أخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الثلاثاء21/ 6 / 1432 هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 1 24-05-2011 05:45 PM
اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية لليوم الاثنين الموافق 7\5 ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 1 12-04-2011 05:46 AM
أخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الثلاثاء24 / 4 / 1432 هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 1 29-03-2011 08:41 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة