a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > قبيلة بني كنانة > ديار قبيلة كنانة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ديار قبيلة كنانة صور وتاريخ وأخبار بلاد قبيلة كنانة

اخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء

ديار قبيلة كنانة

اخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء

دون تدخل من مسؤول في أي جهة كانت .. مع مساءلة المخالفين الثلاثاء 16/08/2011 محمد مغربي - القنفذة تلقت وزارات الدولة وقطاعاتها وأجهزتها الحكومية نسخة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-2011, 06:21 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15 اخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء

دون تدخل من مسؤول في أي جهة كانت .. مع مساءلة المخالفين

الثلاثاء 16/08/2011
محمد مغربي - القنفذة


اخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء x23.jpg

تلقت وزارات الدولة وقطاعاتها وأجهزتها الحكومية نسخة من التوجيهات العليا الصادرة من المقام السامي بشأن التأكيد على جميع الجهات المشمولة برقابة ديوان المراقبة العامة بوجوب تمكين الديوان فورًا من ممارسة اختصاصاته وأداء مهامه بحرية واستقلال تام دون تدخل من أي موظف أو مسؤول في أي جهة كانت ومساءلة من يخالف ذلك.
إلى ذلك فقد تفاعلت وزارة التربية والتعليم مع التوجيهات الصادرة في هذا الشأن، حيث أبلغ المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم صالح بن عبدالعزيز الحميدي كافة قطاعات الوزارة والإدارات التعليمية في المناطق والمحافظات بتمكين مراقبي ديوان المراقبة العامة من ممارسة اختصاصاتهم دون تدخل. وتم توجيه مديري التربية والتعليم بوجوب تمكين مراقبي ديوان المراقبة العامة من مباشرة أدوارهم وأداء مهامهم بكل حرية واستقلال باعتبار أن الوزارة وقطاعاتها تعد من الجهات الحكومية المشمولة برقابة ديوان المراقبة العامة. مؤكدًا على عدم تدخل أي موظف أو مسؤول في ذلك ومساءلة من يخالف تلك التعليمات.
وقال مصدر مسؤول لـ «المدينة»: إنه وفقًا للمادة السابعة من نظام ديوان المراقبة العامة فإن الديوان يختص بالرقابة اللاحقة على جميع إيرادات الدولة ومصروفاتها وكذلك مراقبة كافة أموال الدولة المنقولة والثابتة ومراقبة حسن استعمال هذه الأموال واستغلالها والمحافظة عليها، كما يختص بموجب قرار اللجنة العليا للإصلاح الإداري رقم 157 وتاريخ 9/9/1405هـ المعتمد بالموافقة السامية رقم 7/507/م وتاريخ 28/3/1406هـ بالرقابة على أداء الأجهزة الحكومية للتأكد من استخدام الجهات المشمولة بالرقابة لمواردها بكفاءة واقتصادية، والتحقق من نجاح تلك الجهات في تحقيق الأهداف المرسومة لها.
وبناءً على قرار مجلس الوزراء رقم 235 وتاريخ 20/8/1425هـ القاضي في فقرته الثانية بتأسيس وحدة للرقابة الداخلية في كل جهة مشمولة برقابة ديوان المراقبة العامة، وقرار مجلس الوزراء رقم 129 وتاريخ 6/4/1428هـ القاضي بالموافقة على اللائحة الموحدة لوحدات المراجعة الداخلية في الأجهزة الحكومية والمؤسسات العامة، فقد كُلف الديوان وفقًا للمادة (22) من اللائحة بمتابعة إنشاء وحدات المراجعة الداخلية وتفعيل دورها في الأجهزة المشمولة برقابة الديوان.








الثلاثاء 16/08/2011
أحمد الخيري - القنفذة


أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة القنفذة عن أسماء 40 مرشحة للوظائف التعليمية النسوية يمثلن الدفعة الأولى.
ودعا مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية محمد عيسى الشاعري المرشحات إلى سرعة مراجعة الإدارة لجنة التوظيف بالاقسام النسوية خلال الأسبوع الحالي لاستكمال إجراءات التعيين والمرشحات هن :
أمل حمد الصبحي، مباركة علي الحربي، فوزية احمد الشريف، نوال محمد الغامدي،علوة ماضي القرني، زهرة علي الزبيدي، أمل اجمد المالكي، ايمان إبراهيم الزهراني،فاطمة موسى المرحبي، هدى علي البحيري، مناهل عمر باحداد، نوال محمد الزبيدي، حليمة علي العبدلي، منى عبده السهيمي، حصة عبدالله القرني، نورة علي العرياني،حشرة أحمد الناشري، فاطمة أحمد العبدلي، زهراء علي الزيلعي، هند أحمد الشيخي، مجبرة علي الأحمري، فاطمة علي الغانمي، فاطمة أحمد القرني، سعيدة علوان الصلبي،سهام علي البركاتي، حمدة بيشي العامري، داحشة عبدالله الغانمي، عالية عبدالرحمن القرني، لمياء صالح الشيخ،جواهر علي الهيلي، العنود سعود اللهيبي، سماح ساعد المرلحي، بدور علي كرشمي، احلام عبدالله فرعون، ندى سليمان العبدلي، زعفران علي الزهراني، حصارى عطية اللحياني، فوزية عبدالرحيم الشيخ، حنان علي الزبيدي، فاطمة محمد باجيل.




الثلاثاء 16/08/2011
حمد العلوي، محمد مغربي - القنفذة


اخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء 25724.jpeg

شب حريق مساء أمس الأول في محلي تنجيدات بمثلث مركز حلي جنوب محافظة القنفذة مسببًا تلفيات كاملة لمحتوياتهما من الأسفنج والأقمشة.
وأوضح مدير الدفاع المدني بالقنفذة بالإنابة النقيب مصلح العلياني أن ثلاثة فرق للدفاع المدني من حلي والقوز والقنفذة تمكنت من محاصرة موقع النيران لكي لا تنتقل للمحلات القريبة منها وقامت بعملية الإطفاء مبينا ان العمليات تلقت بلاغًا بالحادث وعلى الفور هرعت فرق الدفاع المدني للموقع بالإضافة إلى فرقة طوارئ الكهرباء لقطع التيار الكهربائي وتم السيطرة على الحريق الناتج عن التماس كهربائي حيث تسبب في اشتعال المحل الأول ومن ثم انتقاله للمحل الثاني الملاصق له وقد تواجد بالموقع رئيس حلي منير الذيابي وكذلك الشرطة والدوريات الأمنية بحلي حيث قامت بتنظيم حركة السير على الطريق الدولي جدة - جازان القريب من موقع الحادث الذي شهد تجمهر عدد من المواطنين.




متعاقدات القنفذة بلا رواتب منذ شهرين .. والتربية تنفي التأخير


علي السحاري ــ القنفذة
اخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء logo1414.gif اخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء printer.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء comments.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء sharemail.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء email.png

اشتكى عدد من المعلمات المتعاقدات على بند محو الأمية التابعات لإدارة التربية والتعليم في محافظة القنفذة، من تأخير صرف رواتب شهري رجب وشعبان، إضافة للراتبين اللذين أمر بهما خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، في 13 ربيع الآخر الماضي.
وأكدت مصادر وجود أعداد كبيرة من المتعاقدات في إدارة التربية والتعليم في القنفذة على البند نفسه، لم يتسلمن مكافأة راتب الشهرين التي أمر بها الملك عبدالله حتى الآن.
من جهته، قال مدير الشؤون المالية والإدارية في إدارة التربية والتعليم في القنفذة مرعي الحازمي، إنه لا يوجود أي تأخر في صرف رواتب معلمات محو الأمية، وإن حدث فإنه لا يتجاوز راتب شهرين. وأكد الحازمي أن ما تم في تعليم القنفذة حسب ما تقتضيه الأنظمة، وأن جميع معلمات محو الأمية تم صرف جميع الرواتب لهن بما فيها الشهران التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين وفق مباشرتهن، ما عدا من باشرن منهن بعد قرار الأمر السامي الكريم فإنه لا يشملهن القرار. وأكد الحازمي أن رواتب المعلمات والمستخدمات المتعاقدات على بند محو الأمية اللاتي عليهن ملاحظات وبعد استكمال إجراءات الصرف لهن تم رفع مسيرات الرواتب لهن إلى الوزارة، ونحن بدورنا نقوم بمتابعتها باستمرار، ومن المتوقع أن تصرف قريبا قبل التمتع بإجازة رمضان بعد أن يصل الشيك الخاص من وزارة التربية والتعليم.




الثلاثاء 16/08/2011



انتقلت إلى رحمة الله تعالى يوم أمس الأول والدة كل من محمد إبراهيم الشيخ من أعيان الظفير وأخيه سعيد والعقيد مساعد الشيخ مدير جوازات محافظة القنفذة ويتقبل ذوو الفقيدة العزاء على جوال محمد 0505773411 ومساعد 0505671125 وفي منزل الأسرة بالظفير بمنطقة الباحة « إنا لله وإنا إليه راجعون»




صحة القنفذة تناقش أجندة حملة الحصبة

إبراهيم المتحمي ــ القنفذة
اخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء logo1414.gif اخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء printer.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء comments.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء sharemail.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء email.png

ترأس مساعد مدير الشؤون الصحية للرعاية الصحية الأولية والطب الوقائي إبراهيم الحازمي الاجتماع التحضيري المعد لمناقشة أجندة الاستعداد اللازمة واحتياج كل قطاع للفرق الميدانية من أطباء وتمريض وسيارات لإنجاح حملة الحصبة في القنفذة لتطعيم نحو 35 ألف طالبة وطالب في عموم المملكة شوال المقبل.
وذكر الناطق الإعلامي لصحة القنفذة عبدالله محمد العبادي أن الفرق ستشارك فيها كوادر صحية من المراكز الصحية وإدارة الرعاية وإدارة الرخص الطبية والوحدات الصحية المدرسية وقسم التوعية الصحية.
وأبان عبادي أن الحملة ستنطلق على مرحلتين الأولى في 19/10/1432هـ في المدرسة السعودية الابتدائية والمتوسطة، وتستهدف هذه المرحلة طلاب وطالبات المدارس محافظة القنفذة والمراكز التابعة لها الذي يقدرون
بـ53237 طالبا وطالبة، وسوف يتم تطعيمهم ضد الحصبة والحصبة الألمانية والنكاف، والمرحلة الثانية تنطلق في 8/1/1433هـ وتستهدف طلاب وطالبات الكليات الجامعية للبنين والبنات من سن 19ــ24 عاما وأيضا تشمل فئة تسعة أشهر إلى السن المدرسي وسوف يتم تطعيم الأطفال من خلال جولة على جميع المنازل في المحافظة وهذه الحملة يستثنى منها الحوامل والفتيات المقبلين على الزواج ومرضى السرطان والمرضى الذين يزرعون أعضاء وتسبق هذه الحملة ورش عمل تثقيفية للأطباء لرفع الوعي الصحي والذي تهدف فيه المملكة العربية السعودية في عام 2015 لخلوه من الأمراض.





hofhvdm lpht/m hgrkt`m gd,l hgeghehx












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2011, 12:36 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يعطيك العافيه على مجهودك

تحياتي لك












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محافظة, الثلاثاء, القنفذة ليوم, اخبارية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 4 08-09-2011 12:21 PM
اخبار محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 2 24-05-2011 05:48 PM
أخبار محافظة القنفذة في الصحافة المحلية ليوم الثلاثاء 8/5/1432هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 1 12-04-2011 06:56 AM
اخبارية محافظة القنفذه ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 0 22-02-2011 05:48 PM
اخبار محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 2 26-01-2011 05:53 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة