a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

«الأخضر الاولمبي» يبحث عن بطاقة التأهل الخليجي أمام الكويت

منتدى الرياضة

«الأخضر الاولمبي» يبحث عن بطاقة التأهل الخليجي أمام الكويت

يوسف عنبر: الظروف خدمتنا في مواجهة قطر «الأخضر الاولمبي» يبحث عن بطاقة التأهل الخليجي أمام الكويت «الأخضر الاولمبي» يتجاوز قطر برباعية الرياض - خالد الحربي يخوض

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-2011, 04:45 AM   رقم المشاركة: 1
مراقب


رقـم العضـوية 1681
تاريخ التسجيل Jun 2011
عدد المشاركات 2,088
القبيلة بني يعلى من كنانة
مكان الإقامة المملكة العربية السعودية
 
 
عبدالله الشقيفي غير متواجد حالياً

افتراضي «الأخضر الاولمبي» يبحث عن بطاقة التأهل الخليجي أمام الكويت

يوسف عنبر: الظروف خدمتنا في مواجهة قطر

«الأخضر الاولمبي» يبحث عن بطاقة التأهل الخليجي أمام الكويت

«الأخضر الاولمبي» يبحث بطاقة التأهل الخليجي أمام الكويت 656949670967.jpg
«الأخضر الاولمبي» يتجاوز قطر برباعية
الرياض - خالد الحربي
يخوض المنتخب السعودي الاولمبي لكرة القدم مساء اليوم «الأحد» مباراته الثانية ضمن المجموعة الأولى في بطولة كأس الخليج الثالثة للمنتخبات الاولمبية لكرة القدم أمام منتخب الكويت على الملعب المغطى بأكاديمية اسباير في الدوحة عند الساعة الحادية عشر والنصف، ويدخل «الأخضر» اللقاء برصيد ثلاث نقاط متصدرا المجموعة عقب فوزه الكبير في لقاء الافتتاح على قطر بنتيجة 4-صفر، ويلعب المنتخب السعودي اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان بلوغ دور النصف نهائي، ولكن الفوز سيمنح "الأخضر" السعودي التأهل والصدارة معاً ، ومن المتوقع أن يعمد مدرب المنتخب السعودي الوطني يوسف عنبر في هذا اللقاء إلى اللعب بالقائمة الأساسية التي خاضت اللقاء السابق أمام قطر بحثا عن مفاجأة الخصم وإحراز هدف مبكر للسيطرة على مجريات اللقاء منذ وقت مبكر، وفي المقابل تعد هذه المباراة الأولى ل"الأزرق" الكويتي، إذ يبحث لاعبوه عن انتزاع نقطة على الأقل قبل اللقاء الأخيرة امام قطر، ويسعى مدرب المنتخب الكويتي الوطني ماهر الشمري إلى إغلاق المناطق الخلفية أمام هجوم "الأخضر" السعودي واللعب على الهجمات المرتدة.
وضمن لقاءات المجموعة الثانية، يلتقي عمان والإمارات عند الساعة التاسعة والربع، وخسر عمان أمام البحرين في اللقاء السابق صفر -1 فيما يخوض المنتخب الإماراتي مباراته الأولى في البطولة.
الشهري أفضل لاعب
حصل لاعب وسط المنتخب السعودي يحيى الشهري على جائزة أفضل لاعب في اللقاء السابق أمام المنتخب القطري بعد المستوى الفني المرتفع الذي قدمه، وكان صاحب الهدف الأول للمنتخب السعودي في اللقاء، وتحدث الشهري بقوله: "حصولي على نجم المباراة هو تتويج لتعاون زملائي الباقيين داعيا الله التوفيق وتحقيق البطولة".
وحول المباراة تحدث المدرب الوطني يوسف عنبر في المؤتمر الصحفي فبدأ بالشكر لله على هذا الفوز ثم شكر القائمين على البطولة لما وجده الجميع من حفاوة وحسن استقبال وقال: "المنتخب السعودي بدأ المباراة بضغط على مرمى المنتخب القطري منذ الدقيقه الاولى واستطعنا في اول نصف ساعة من تسجيل ثلاثة اهداف واستغل المنتخب السعودي ظروف الطرد والنقص في صفوف المنتخب القطري". وعن هبوط مستوى الاخضر بالشوط الثاني قال: "ربما يكون تولد احساس لدى اللاعبين بأنهموا حسموا المباراه مبكرا فقل العطاء وانا محظوظ بهؤلاء النجوم والمنتخب القطري قوي لكن خدمتنا ظروف المباراة وطموحنا الكأس باذن الله".
من جهته قال مدير المنتخب وجدي الطويل: "الحمد لله استطعنا تجاوز المنتخب القطري على ارضه وبين جماهيره واللاعبون كانوا على قدر من المسوؤلية وهذه البداية والمستقبل سيكون اجمل باذن الله".
وقال لاعب الوسط ابراهيم غالب: "المنتخب السعودي حسمها من الشوط الاول واستطعنا استغلال ظروف المباراة لصالحنا".
وأكد سعود حمود انه كان يتمنى ان ركلة الجزاء التي نفذها لم تضع ولكن النتيجة والنقاط الثلاث هي الاهم.
نواف بن فيصل يهنئ
أجرى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل اتصالا هاتفيا بمدير المنتخب السعودي الاولمبي وجدي الطويل وبمدرب المنتخب يوسف عنبر ولاعبي المنتخب هنأهم خلاله بالمستوى المميز الذي ظهر به المنتخب في أولى مبارياته أمام المنتخب القطري في بطولة الخليج الثانية للمنتخبات الاولمبية لكرة القدم المقامة حاليا في الدوحة بقطر وتوجوه بالفوز.
وأثنى على اداء لاعبي المنتخب وما قدموه من مستوى فني وتعاون أثناء سير المباراة أثمر بحمد الله عن فوز مستحق، مشيدا بالجهاز الإداري والفني والطبي للمنتخب وما بذلوه من جهود في إعداد المنتخب لهذه البطولة، متمنيا الأمير نواف بن فيصل التوفيق للمنتخب السعودي في مباراته المقبلة أمام المنتخب الكويتي وصولا إلى دور نصف النهائي ثم النهائي بمشيئة الله.





«hgHoqv hgh,glfd» dfpe uk f'hrm hgjHig hgogd[d Hlhl hg;,dj












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 فرائد الفوائد
0 صور سيول وادي يبه 1434هـ ــ 2013م
0 مياة بئر السعدية فية وادي يلملم غير صالحة لشرب
0 وفاة العم/ إبراهيم بن علي الماجدي الكناني
0 بالصور: موقع معركة اليرموك في منطقة (لواء بني كنانة) في الاردن

عرض البوم صور عبدالله الشقيفي   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, الاولمبي», التأهل, الخليجي, الكويت, بطاقة, يبحث, «الأخضر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخضر يفرط في بطاقة التأهل بتعادل "سلبي" مع عمان ابن الكريمين منتدى الرياضة 3 16-11-2011 01:16 AM
الكويت: عسكري خطف زوجته من أمام منزل أهلها وأحضر باكستانياً لاغتصابها أمامه آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 1 20-04-2011 10:08 AM
«الأخضر» يتطلع لرابع ألقابه و«الأزرق» يبحث عن استعادة أمجاده آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 2 06-12-2010 04:54 AM
الأخضر يتجاوز الإمارات ويقابل الكويت في نهائي (خليجي20) ابن الكريمين منتدى الرياضة 2 03-12-2010 03:54 AM
اللعب بفرصتين يشعل مواجهة «الأخضر» وقطر.. واليمن يبحث عن وداع مشرف أمام الكويت آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 0 28-11-2010 02:55 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة