a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > المنتدى التعليمي
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى التعليمي لكل ما يتعلق بالعلم والتعليم وشؤون الطلاب والمعلمين

وقع عقوداً إنشائية بقيمة 889 مليوناً .. وزير التعليم العالي:

المنتدى التعليمي

وقع عقوداً إنشائية بقيمة 889 مليوناً .. وزير التعليم العالي:

عالجنا كافة السلبيات ولا تعثر في مشاريع الوزارة سعود البركاتي ـ جدة أكد وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، أنه ليس هناك أي تعثر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-2011, 03:35 PM   رقم المشاركة: 1
مراقب


رقـم العضـوية 1681
تاريخ التسجيل Jun 2011
عدد المشاركات 2,088
القبيلة بني يعلى من كنانة
مكان الإقامة المملكة العربية السعودية
 
 
عبدالله الشقيفي غير متواجد حالياً

افتراضي وقع عقوداً إنشائية بقيمة 889 مليوناً .. وزير التعليم العالي:

عالجنا كافة السلبيات ولا تعثر في مشاريع الوزارة

عقوداً إنشائية بقيمة مليوناً وزير التعليم العالي: b30_th3.jpg

سعود البركاتي ـ جدة

أكد وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، أنه ليس هناك أي تعثر في المشاريع السابقة التي اعتمدتها الوزارة قبل الأزمة الاقتصادية العالمية.

وبين عقب توقيعه أمس في جدة خمسة عقود إنشائية لمشاريع جديدة في عدد من الجامعات بقيمة 889441095 ريالا، أنه جرت معالجة كافة السلبيات والتعثرات، واستلام معظم المشاريع السابقة، فيما يستلم المتبقي منها خلال الأسابيع المقبلة.

وأوضح أن جميع طالبات وطلاب الثانوية العامة خريجي هذا العام، سيحصلون على مقاعد دراسية في الجامعات.

وقال إن «الأحداث التي حصلت في بعض الجامعات، أثناء القبول هذا العام، لا يمكن تسميتها فوضى، لأنها كانت رغبة من الطالبات والطلاب في الحصول على مقعد دراسي باعتقادهم أن الحضور المبكر سيمكنهم من ذلك، وهذا اعتقاد خاطئ»، مشيرا إلى أن هناك مقاعد دراسية كافية وهناك مقاعد أخرى جرى استحداثها في بعض الجامعات لزيادة القبول، فيما هناك جامعات لم تنته بعد من فترة القبول، نظرا لاعتمادها نظام القبول على مراحل.

وأشار إلى أن هناك برامج دراسية أخرى تستطيع الطالبة أو الطالب الالتحاق بها، منها البرامج الموازية، برامج كليات المجتمع والعديد من البرامج التي تقدمها الجامعات سعيا منها لحل مشكلة القبول.

وطالب وزير التعليم العالي المتقدمات والمتقدمين الذين لم يتمكنوا حتى الآن من الحصول على مقاعد دراسية، بالصبر، لافتا إلى أن مسؤولي الجامعات يعملون على توفير المقاعد الكافية، داعيا الطالبات والطلاب للالتحاق بقنوات دراسية، كالكليات التقنية والكليات الأهلية، مطمئنا المتقدمين وأولياء أمورهم أن برنامج القبول في الجامعات لهذا العام يسير لصالحهم.

وبين أنه ليس من الضروري أن يحصل الطالب على التخصص المطلوب نظرا لكثرة المتقدمين على بعض التخصصات واعتماد نظام المفاضلة، موضحا أن هناك تخصصات علمية لا تقل أهمية بإمكان المتقدمين الالتحاق بها.

وأشار إلى أن كليات المجتمع تواجه إقبالا شديدا من الراغبين في مواصلة دراستهم ومن ثم الالتحاق مباشرة بسوق العمل، مشيرا إلى أن جميع خريجي الكليات يحصلون على فرصة عمل فور تخرجهم، لافتا إلى أن اعتماد صرف مكافأة لطلاب كليات المجتمع سيتحقق إذا كانت هناك حاجة لذلك، إلا أن نظام الكليات لا يمنح مكافآت لملتحقيها.

وأوضح العنقري أن المشاريع التي جرى توقيعها تأتي ضمن برنامج اعتمده خادم الحرمين الشريفين لتطوير المدن الجامعية، لافتا إلى أنه ستوقع عقود مشاريع جديدة خلال الفترة المقبلة.وتشمل العقود إنشاء إسكان أعضاء هيئة التدريس المرحلة الثانية في جامعة حائل، إنشاء البنية التحتية للجامعة المرحلة الثانية، إنشاء إسكان أعضاء هيئة التدريس في جامعة الطائف، إنشاء كلية الطب في جامعة الحدود الشمالية، إنشاء محطة التحويل الكهربائي في جامعة المجمعة.




,ru ur,]hW Ykahzdm frdlm 889 lgd,khW >> ,.dv hgjugdl hguhgd:












عرض البوم صور عبدالله الشقيفي   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مليوناً, إنشائية, وزير, التعليم, العالي:, بقيمة, عقوداً


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزير التعليم العالي:الأوامرالملكية تعزز مبدأ الشفافية والنزاهة آل قطبي الحسني المنتدى التعليمي 1 06-05-2011 02:44 AM
وزير التعليم العالي يأمر بشمل 550 طالباً في مصر إلى البعثة آل قطبي الحسني المنتدى التعليمي 1 06-05-2011 02:26 AM
وزير التعليم العالي مجيبا«عكـاظ» : جامعاتنا لن تتضرر بمياه الأمطار آل قطبي الحسني المنتدى التعليمي 0 30-01-2011 06:49 AM
وزير المياه يوقع عقوداً لمشاريع صرف وشبكات بقيمة 560 مليون ريال آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 0 05-12-2010 04:14 AM
وزير التعليم العالي يفتتح الدورة العاشرة للمعهد الثقافي الأفريقي العربي آل قطبي الحسني المنتدى التعليمي 1 02-11-2010 06:23 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة