a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )

العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > المنتدى التعليمي
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى التعليمي لكل ما يتعلق بالعلم والتعليم وشؤون الطلاب والمعلمين

الواسطه فوق القانون ..

المنتدى التعليمي

الواسطه فوق القانون ..

شهدت أروقة كلية التربية للبنات بمحافظة القنفذة، والتابعة لجامعة أم القرى امس تكدس المئات من المتقدمات على الكلية؛ للفوز بالقبول في الكلية مع آخر أيام القبول، حيث استمرت تجمعات المتقدمات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-2011, 10:03 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية ابله غرووومه

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات

ابله غرووومه غير متواجد حالياً

Ham الواسطه فوق القانون ..

الواسطه القانون get?op=GET_NEWS_IMAG
شهدت أروقة كلية التربية للبنات بمحافظة القنفذة، والتابعة لجامعة أم القرى امس تكدس المئات من المتقدمات على الكلية؛ للفوز بالقبول في الكلية مع آخر أيام القبول، حيث استمرت تجمعات المتقدمات لما بعد العصر، وسط تذمر وشكاوى من إيقاف القبول واتهامات بالمحسوبيات والواسطة. (( وربي صار هالشي قداام عيني انااا ابله غروومه))

وقالت إحدى الطالبات ما حدث امس داخل كلية القنفذة أمور تتطلب التحقيق العاجل"، متهمة إحدى منسوبات الكلية بالتعامل بالمحسوبية والواسطة واستقبال بعض الملفات من أسفل الأبواب.
وأشارت الطالبة إلى أن هناك من نسبهن لا تتجاوز ٧٥٪ ويُقبلن عن طريق ورقات تسلم للمسؤولة، وأخريات يحملن النسبة نفسها أو أكثر ويُستبعدن ويُرفض قبولهن.
وأكدت طالبة أخرى أن مسؤولات الكلية هددن المتقدمات باستدعاء الشرطة في حال عدم مغادرتهن للكلية، مشيرة إلى أن رفض استقبال المتقدمات والتكدس وساعات الانتظار الطويلة تسببت في انهيار أعصاب عدد من الفتيات وتعرضهن للإغماء.
وقال ولي أمر إحدى الطالبات إن الكلية تخدم مئات القرى والمراكز، ومع ذلك فرص القبول فيها ضئيلة، مؤكداً أن آمال فتيات المنطقة قد تحطمت، ومطالباً بزيادة المقاعد في كلية القنفذة، وإنقاذ الفتيات اللاتي يحلمن بمواصلة الدراسة.
وأوضح أحمد الكناني، وهو ولي أمر طالبة متقدمة نسبتها 89,56%، أن موعد ابنته كان امس وهو آخر موعد في الأسبوع الأخير، مشيراً إلى تكدس المتقدمات أمام مبنى الكلية الجامعية لتقديم أوراقهن بعد أن ظهرت أسماؤهن على موقع جامعة أم القرى، وطُلب منهن بإنهاء إجراءات القبول لدى الكلية.
وأكد الكناني أن تكدس المتقدمات استمر حتى نهاية دوام عندما طالبوهن بمغادرة الكلية بحجة الاكتفاء، وأنه لم تعد هناك مقاعد بالكلية؛ مما أدى لاشتباك بعض المتقدمات مع المشرفات على القبول داخل الكلية.
وقال: "أنا مسؤول عن كلامي، فهناك من يتم قبولهن عندما تأتي بورقة من الخارج للمشرفة، أو من لها سابق معرفة معها، أو مع إحدى قريباتها"، مؤكداً أن القبول يتم في كلية القنفذة بالواسطة والمحسوبية.
وأشار إلى أن الكلية تعد الوحيدة التي يعلق عليها المتقدمات كل أملهن لتحقيق مستقبلهن، ومع ذلك تعاني من ندرة المقاعد واستفحال المحسوبيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

والله يامنتديات قبيلة كنانه ماطرح في هذا الكلام صحيح وكان امااام عيني اختي تحمل نسبة 87 ولم تقبل تدرون ليش لاننا مانعرف احد هناك ولا نعرف طريق لرشوه ..
انا كنت اجلس اخر المتقدماات وسمعت بإذني وشاهدة بعيني والله على مااقول شهيد مجموعه من الطالبات يتحدثنا مع احدى العاملات بالجامعه و وضعت بيدهاا ظرف وسمعتها تقول لهم كم نسبكم قالت وحده 70 ووحده 60 فحملت اوراقهم وادخلتهاا لغرفة القبول والتسجيل
واخرى اتت تساال عن واحده من منسوبات الجامعه واسمهاا والله ودي اقول اسمهاا لكن سأرمز لاسمها بالرمز (ج) واشارت احدى الخالات لها بانها تلك التي تلبس اللون كذا وكذا فرايت الفتااه تجري مكالمه و بعد انتهائها من المكالمه شوفو وش صار بالتفصيل والله حاله قامت الطالبه بفك شعرها وعدلت مكياجهاا وذهبت للمنسوبه المقصوده وسلمت عليها و قالت انا فلانه واخذت اوراقهاا وادخلتها غرفة قبول التسجيل وانا وراااهاا ابي اعرف الا وين توصل ..
واخرى من منسوبات الجامعه وصلها اتصال من احد الاقارب وبعد انتهائها من الاتصل اخذت تنادي باسم عائلة فلان والله حاله واسطه علناً واخذت اوراقهم وادخلتهاا غرفة القبول والتسجل ..

ولديهم كلمة واحده دائما اسمعها من وصلت للجامعه الساعه 8 تماما وخرجت الساعه 5 ونصف عصر يقولون ان الجهاز لا يقبل كيف ندخلكم لكن الواسطه فوق كل اعتبار اصحاب الواسطه يدخلو ويقبلهم الجهاااز بكل احترام اصحاب النسب المتدنيه ولكن الصحاب النسب العاليه يقولون لهم لكم الله روحو جامعه ثانيه تقبلكم والله ظلم الله لايسامحهم وبعد فقدنا للانتظام بالجامعه رضينا ان تكون اختي انتساب فطالبنا بالانتساب فقالو الانتساب اقفل التقديم عليه منذ شهر وسلمت الاوراق للجامعه كيف يقفل التقديم عليه والطالبات لم يكمل لهم الشهر من استلام شهاداتهم من مدارسهم بالله عليكم ماهذا وليش صار كل هذا حسبي ربي عليهم ..

ابله غروومه

hg,hs'i t,r hgrhk,k >>

التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آخر مواضيعي

0 استخدام الشباب للعطور النسائية تقليد ام نعومة
0 انواع الدموع واجملها
0 ملعقة عسل على كلامي من يشرب ؟!!!
0 اختبار نفسي للشخصيه
0 فتاة سعودية تبدع بنوع غريب وجديد من الرسم

التعديل الأخير تم بواسطة ابله غرووومه ; 21-07-2011 الساعة 10:09 AM
عرض البوم صور ابله غرووومه   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2011, 11:21 AM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات

ابي الكل يتفاعل معااي بهالموضوع من جد شي ماينسكت عليه يمكن صوتنا يوصل لمن يهمه الامر
فين هيئة حقوق الانسان ماتجي لجامعة القنفذة وتسمع وتشوف طريقة القبول والتعامل مع المتقدمات وتتطلع على الظلم وحرمان الطالبات من التعليم بسبب المحسوبية والواسطه
و فوق هذا جايبين سجانه ليش عشان طالبو بحقوقهم كذا يصير معاهم ..
قدام عيني صاار السجانه مارحمة حتى كبار السن جالسه تضرب كل من وقف امامها بعصاة مكنسه لا وتهديد بشرطه كمان والله حااله عشان حق من حقوقنا يسو معانا كذا

ارجو من جميع الاعضاء التفاعل

التوقيع

آخر مواضيعي

0 انواع الدموع واجملها
0 اختبار نفسي للشخصيه

قديم 21-07-2011, 01:05 PM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري

رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه

احمد الناشري غير متواجد حالياً

مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

التوقيع

آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2011, 01:11 PM   رقم المشاركة: 4
مشرف سابق

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات

شكرا اخي احمد الناشري

الله لايساامح كل منسوبي الجامعه اللي يشفون الغلط وساااكتين على هالتسيب على حقوق الغير

الله لايسامح كل من ساااهم في هذا

الله لايسامح الراشي و المرتشي

الله لايسامح كل من اخذ مقعد ليس من حقه

الله لايسامح جامعة القنفذه صاحبة الواسطات

التوقيع

آخر مواضيعي

0 انواع الدموع واجملها
0 اختبار نفسي للشخصيه

قديم 21-07-2011, 01:48 PM   رقم المشاركة: 5
مشرف القسم العام وقسم الاستراحة

الصورة الرمزية محمد بن جلاف

رقـم العضـوية 343
تاريخ التسجيل Nov 2010
عدد المشاركات 3,865
القبيلة كنانه

محمد بن جلاف غير متواجد حالياً

صدقتي اخي ابله غرووومه هذه الاستطوانه تعاد
كل عام والملاحظات على عمادة القبول والتسجيل
في جميع الجامعات السعوديه ترفع والاصوات تنادي
يطالبون العدل والمساواه بين جميع المتقدمين ولكن
لاصوت يسمع ولا قضيه تحل والضحيه ابناء وبنات
البدون اقصد بدون واسطه حرام والله تعب السنون
الطوال يذهب هدر بسبب شخص عديم الضمير
وعدم وجود الواسطه اضم صوتي لصوتك واقول
لكل مسؤووووووووووووووووووووووووووووووول
اتقي الله في بنات واولاد المسلمين
اقول حسبي الله على كل ظالم

التوقيع

آخر مواضيعي

0 ندا
0 الربط بين الحب والعذاب
0 كيف تـ ع ـرف مايدور في ذهن الأخرين وانت صامـــت __~
0 تهنئه بترقية مشرف الى مراقب
0 الصديــــــــــق

التعديل الأخير تم بواسطة محمد بن جلاف ; 21-07-2011 الساعة 01:54 PM
عرض البوم صور محمد بن جلاف   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2011, 02:21 PM   رقم المشاركة: 6
مشرف سابق

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات

ليش دامهااا تتكرر كل عام ليش القضيه لا تحل ليش

يمكن اول كان كل شي بالخفاء لكن هالمره علانيه قدام عيوناا صاارت

اللي له معرفه ولا قريبه بالجامعه هو اللي يدخل

والباقي اصحاب النسب العاليه يروحو يكبرو مخداتهم ويبروزو شهاداتهم ويحطوها بالمطبخ

واللي يلعبو طول هالسنين يستنو الجامعه براحه ولا هم مهتمين وراهم ظهر مستندين عليه وربي ظلم

ليش مايحطو حد لهالمهزله ليش هم عارفين الغلط وساكتين

اجل الله لايسامحهم يااربي

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

شكرا اخي محمد جلاف لمرورك

التوقيع

آخر مواضيعي

0 انواع الدموع واجملها
0 اختبار نفسي للشخصيه

قديم 21-07-2011, 02:46 PM   رقم المشاركة: 7
عضو جديد

الصورة الرمزية ALMASHI

رقـم العضـوية 545
تاريخ التسجيل Mar 2011
عدد المشاركات 36

ALMASHI غير متواجد حالياً

شي غيرحضاري بجامعة ام القرى بعد ماصار تهجم وتكسير المكاتب والحاسبات من قبل المتقدمات بالامس حسب تقرير جريدة عكاظ على ما اظن بمكه معروف ان المرض متفشي بجامعة ام القرى وليس للكليه فقط.
كنت اتمنى من الجامعة ان يكون القبول الكتروني فهو بعيد عن المحسوبيه وقد انتهى زمن الملفات لاكن لم ينتهي بجامعة ام القرى فهي عوده لاشك الى التخلف والى الوراء في جامعه تخرج المئات سنويا ولاكنها
لاتتعامل الكترونيا.
طبعا السجانه بعد ماصار بمكه اصبح من الضروري وجودها الى اين وصلت جامعة ام القرى الى الاستعانه بالسجانات وافراد الشرطه في اماكن لطلب العلم اليس هذا هو التخلف بعينه . نعم هذا هو التخلف بعينه بلاشك.

اخيرا جامعة ام القرى بدائييه وهي ترجع الى عصر رجل الكهف كما يقال ولن تلحق ابدآ بجامعات المملكه فهي قد سبقت بكثير جامعة ام القرى العجوز التي رابظت مكانها ولن تتحرك بالقريب شيء عجيب وهذا بأكبر الجامعات السعوديه نتمنى تحديث جامعة ام القرى وتحسين النوعيه وتطيورها الكترونيا فقط .

التوقيع

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليهاتستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

آخر مواضيعي

0 تنظيم حفل كنانه
0 آمنة المعشي تحصل على الماجستير بتقدير ممتاز
0 طماطم بـ "طعم الكلور" تغزو أسواقَ العرضية في القنفذة
0 برنامج للقرآن غير البرامج السابقة رائع جدآ‎
0 اكتشف شخصيتك .. من جـــد خطــير‎

التعديل الأخير تم بواسطة ALMASHI ; 21-07-2011 الساعة 03:40 PM
عرض البوم صور ALMASHI   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2011, 04:10 PM   رقم المشاركة: 8
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني

رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب

آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

يأسفني ان اخبرك ان في هذي الدولة الحرامي يعيش كم حرامي شفناه واكثرهم بمنصب وزراء ياكلون حقوق الناس يستغلون مواقعهم ودولتنا العزيزه ماتنعل واسقيهم لاوترقيهم لموقع ثاني وزاري ويأذون الناس ماندري وش نسوي ودي الملك عبدالله يخليني انا اراقب الفساد حرام قسم لا اخليهم يشحتون بشارع حتى راتب تقاعد حرام ياخذونه وش ذولي النصابين ابلشونا كل شوي واحد طالع بجريده يقول لاواسطه ولا محسوبيه اعقب بس واولهم عميد جامعة عزوز وباقي الجامعات بلمملكة تخيلو جارنا نسبته بلموازنه 89 % حرام قسم ظفوه برا ومع ان عميد جامعة عزوز يقول وقفو عند نسبة83او82%يعني الي فهمته من الاخر ان اي حد يطلع بتلفيزيون ويقول مافيه كذه ولا كذه اعرف انه نصاب كذوب ماغير هذره واستعراض قدام الملك يمكن يقول الملك يشوف الجريده بلغلط يعرف انه مجتهد وهو بقعه تصوعه ماعنده غير النفاق وسرقه وغير هذا انا حزين واشفق على مملكتنا جدا لانها تعتبر المتعلم امين لحد النخاع وماتدري ان متعلمينها نصبونا لين روسنا بيضة والله يمكن لولا ان الناس تعرف طيبة الملك عبدالله كان قالت الملك هو الي يسوي فينا كذه .
ياخيـــه بقى دوري انا بروح لمكة من شان ام القرى للطلاب ياخوفي يرفضوني وانعل خامسهم في ذاك الموقع
حق الحره اطق ابوها مسافة من جده الى مكة ويرفضوني لا والله مهزله الثلاثاء الموعد الساعه 8,00 ياقوت الله

اقلكم انا عندي فكره وشرايكم وقت التقديم في اي جامعة واحد يجيب صحفيين يندسون بين الطلاب من شان تطلع الفضايح مالها الا كذه مثل ماتدرين الكتاب يحبون التنبيش

التوقيع

الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2011, 04:14 PM   رقم المشاركة: 9
مشرف سابق

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات

فعلا اخي المعشي

في جامعة القنفذه تصرف غير حضاااري وغير لائق

تحتى مسمى الجااامعه

اما بخصوص النظام الالكتروني مااعتقد راح يطبق لان الجامعه ماوضعت الا لاصحاب الواسطات

ام الباقيات مالهم مكان

اتمنى ينظر بموضوع التسجيل والقبول الالي

تحياتي لك اخي المعشي

التوقيع

آخر مواضيعي

0 انواع الدموع واجملها
0 اختبار نفسي للشخصيه

قديم 21-07-2011, 04:30 PM   رقم المشاركة: 10
مشرف سابق

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل قطبي الحسني مشاهدة المشاركة
يأسفني ان اخبرك ان في هذي الدولة الحرامي يعيش(وربي صاادق) كم حرامي شفناه واكثرهم بمنصب وزراء ياكلون حقوق الناس يستغلون مواقعهم (الله لايسامحهم) ودولتنا العزيزه ماتنعل واسقيهم لاوترقيهم لموقع ثاني وزاري ويأذون الناس ماندري وش نسوي ودي الملك عبدالله يخليني انا اراقب (ياريت ههههههه) الفساد حرام قسم لا اخليهم يشحتون بشارع (يستااهلووون ههههههه) حتى راتب تقاعد حرام ياخذونه (والله من جد ) وش ذولي النصابين ابلشونا كل شوي واحد طالع بجريده يقول لاواسطه ولا محسوبيه (ههههه يضحكون علينا بس ) اعقب بس واولهم عميد جامعة عزوز وباقي الجامعات بلمملكة تخيلو جارنا نسبته بلموازنه 89 % حرام قسم ظفوه برا ومع ان عميد جامعة عزوز يقول وقفو عند نسبة83او82%يعني الي فهمته (ايه صح وقفو على 82 ) من الاخر ان اي حد يطلع بتلفيزيون ويقول مافيه كذه ولا كذه اعرف انه نصاب كذوب ماغير هذره (ههههههه) واستعراض قدام الملك يمكن يقول الملك يشوف الجريده بلغلط يعرف انه مجتهد وهو بقعه تصوعه (عجبتني بقعه تصوعه هههههه ) ماعنده غير النفاق وسرقه وغير هذا انا حزين واشفق على مملكتنا جدا لانها تعتبر المتعلم امين لحد النخاع وماتدري ان متعلمينها نصبونا لين روسنا بيضة والله يمكن لولا ان الناس تعرف طيبة الملك عبدالله كان قالت الملك هو الي يسوي فينا كذه .(حااشااه ملكنا والله معصوم من هالكلام مايدري عن النصب اللي يدور حولينااا)

ياخيـــه بقى دوري انا بروح لمكة من شان ام القرى للطلاب ياخوفي يرفضوني وانعل خامسهم في ذاك الموقع (عسى الله يوفقك يااارب وماترد الا وانت مبسوط)
حق الحره اطق ابوها مسافة من جده الى مكة (هههه من بعدهاا عاد وش تقول عن اختي طقت مسافه من جده للقنفذه عشان الاهانه ) ويرفضوني لا والله مهزله الثلاثاء الموعد الساعه 8,00 ياقوت الله ( الله معاااك ياارب)

اقلكم انا عندي فكره وشرايكم وقت التقديم في اي جامعة واحد يجيب صحفيين يندسون بين الطلاب من شان تطلع الفضايح مالها الا كذه مثل ماتدرين الكتاب يكبون التنبيش ( ههههههههههههه طيب انا صحفيه بروح معاك للجامعه وش رايك هههههههه)
شكر ال قطبي الحسني اضحك الله سنك اضحكتني في قمة غضبي من هالجامعه
تحياتي لتواجدك الظريف

التوقيع

آخر مواضيعي

0 انواع الدموع واجملها
0 اختبار نفسي للشخصيه