a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تعرف على أدوات الفوتوشوب (الكاتـب : ابن الكريمين - آخر مشاركة : عبد المنعم أحمد - )           »          تعرف على 10 خدع لا تعرفها عن تطبيق WhatsApp للهواتف (الكاتـب : ابن الكريمين - آخر مشاركة : عبد المنعم أحمد - )           »          لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : عبد المنعم أحمد - )           »          قروب كنانه في الواتس اب (الكاتـب : المش الكناني - آخر مشاركة : عبد المنعم أحمد - )           »          لو كنت أحد مشائخ أو أعيان قبيلة من قبائل كنانة (الكاتـب : عبدالله الشقيفي - آخر مشاركة : عبد المنعم أحمد - )           »          موسوعة قبائل و فروع قبيلة كنانة في الوقت الحالي (حصري) (الكاتـب : عبدالرحمن الكناني - آخر مشاركة : عبد المنعم أحمد - )           »          مشروع قبيلة كنانة الوراثي (الكاتـب : عبدالرحمن الكناني - آخر مشاركة : عصام الرحماني الكناني - )           »          بنو بكر بن عبد مناة بن كنانة (الكاتـب : الباحث بن خلاف - آخر مشاركة : ابو مدين الحجاجي - )           »          كتاب علم الساعة(نهاية العالم) (الكاتـب : عبدالرحمن المعلوي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : جابر حسين الكناني - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > الاستراحة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الاستراحة مسابقات فكاهية وألغاز للاستراحة

غـبِـــــــــاء التماسيـــــح

الاستراحة

غـبِـــــــــاء التماسيـــــح

بعد تمحيص وتفحيص وبحث ومحص خرجت بهذا الموضوع المتكامل الذي لاريب فيه ويدل على غــــــــــــباء التماسيح ****************************** يقولك في أحد البلدان الاوربيه صار حادث بين سيارتين السيارة الاولى

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-2011, 12:30 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية ابله غرووومه

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات
 
 
ابله غرووومه غير متواجد حالياً

افتراضي غـبِـــــــــاء التماسيـــــح

بعد تمحيص وتفحيص وبحث ومحص
خرجت بهذا الموضوع المتكامل الذي لاريب فيه
ويدل على

غــــــــــــباء التماسيح
******************************


يقولك في أحد البلدان الاوربيه صار حادث بين سيارتين

السيارة الاولى يسوقها رجال والثانيه تسوقها حرمة

المهم مع الحادث السيارات راحت

فيها يعني تشليح يمكن ما ياخذونها


والرجل والمراة طلعوا من الحادث زي الشعرة من العجينه


المهم خرجوا من السيارة الاثنين وباركوا لبعض سلامتهم من

الحادث الأليم اللي الواحد يشوفه يقول أكيد وفيات لا محاله

جلسوا يتكلموا مع بعض وقال الرجل للمراة ايش هذه الصدفه

انه يجينا حادث انا وانتي "بدا يتقرب " بعدها

قالت المراة مع انه حادث وراحت سيارتي لكني سعيدة اني لقيتك وبعدها جلسوا يضحكوا مع بعض ونسوا الحادث وتم التعارف بينهم

بعد شوي قالت المراة : تصدق ان حظنا حلو معي في السيارة

خمر ايش رايك نشرب ونفرفش

وهم في موقع الحادث

قال الرجال فكره حلوة واخذ الرجال القارورة وقام يشرب من

هالمنكر .. لسا بقى شوي ويخلص

قال للحرمه اشربي شوي

قالت : اذا صرت غبيه مثلك شربت

دحين يجي المرور ويلقاك سكران ويحط الغلط عليك ميه في الميه

وتصلح سيارتي

غصبن عنك

هههههه مو بس ذكيه زكيه ههههههه

**************************

وإذا النساء رضعن في أمية
رضع الرجال جهالة وخمولاً

*************************

قالوا عن المرأه

أغبى امرأة تستطيع أن تخدع أذكى رجل

***********************


من الادلة العلميه التى تدل على غباء الرجال

ان أغلب النكت تنقال عن الرجال ولانكته تنقال عن النساء واذا النكته فيها حرمه فهي تستخدم لتدل على غباء الرجل في النكته

*****************

اهم دليل على غبائهم هو ان


بـــــــــــــــــــوش من التمــــاسيح
ههههههههههههههههههههههههههههه


ملطوووووووووووووووش




وان شاء الله يعجبكم يالتماسيح......... قصدي يرفع ضغطكم

مافي شيء حلو بحياتكم

واحنا نهاجم من كل الجهـــــــــات

حتى بالاشياء العلمية




yJfAJJJJJJJJJhx hgjlhsdJJJJJp












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 استخدام الشباب للعطور النسائية تقليد ام نعومة
0 انواع الدموع واجملها
0 ملعقة عسل على كلامي من يشرب ؟!!!
0 اختبار نفسي للشخصيه
0 فتاة سعودية تبدع بنوع غريب وجديد من الرسم

عرض البوم صور ابله غرووومه   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011, 12:52 AM   رقم المشاركة: 2
مشرف القسم العام وقسم الاستراحة

الصورة الرمزية محمد بن جلاف

رقـم العضـوية 343
تاريخ التسجيل Nov 2010
عدد المشاركات 3,865
القبيلة كنانه
 
 
محمد بن جلاف غير متواجد حالياً

افتراضي

هذا يدل على صفاء نيه الرجال اما انتم
متعودين علي الكذب والخداع والقانون
دائما في صفكم
والمثل يقول
ضربني وبكى ...... سبقني واشتكي

هههههههههههههههههههههههه
شكرا على هذا الطرح الرائع
دمتم بود












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 ندا
0 الربط بين الحب والعذاب
0 كيف تـ ع ـرف مايدور في ذهن الأخرين وانت صامـــت __~
0 تهنئه بترقية مشرف الى مراقب
0 الصديــــــــــق

عرض البوم صور محمد بن جلاف   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011, 01:25 AM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية ابله غرووومه

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات
 
 
ابله غرووومه غير متواجد حالياً

افتراضي

هذا اسمه ذكاء ياعيوني مو كذب وخدااع

مقهورين مننا انتم عشان عقلنا دايم شغاال صح

والقانون دائما مع الحق محمد انا الحين بروح اقتل واحد واجي بالليل واحط السكين بيدك

وبشوف القانون مع مين

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 استخدام الشباب للعطور النسائية تقليد ام نعومة
0 انواع الدموع واجملها
0 ملعقة عسل على كلامي من يشرب ؟!!!
0 اختبار نفسي للشخصيه
0 فتاة سعودية تبدع بنوع غريب وجديد من الرسم

عرض البوم صور ابله غرووومه   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011, 02:01 AM   رقم المشاركة: 4
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي

مااقول الا ان كيدهن عظيم بس مو عليه انا












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011, 09:28 AM   رقم المشاركة: 5
مشرف سابق

الصورة الرمزية ابله غرووومه

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات
 
 
ابله غرووومه غير متواجد حالياً

افتراضي

اقول روح روح بس روح

قال مو عليك هااااه


هههههههههههههههههههههههههههههه












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 استخدام الشباب للعطور النسائية تقليد ام نعومة
0 انواع الدموع واجملها
0 ملعقة عسل على كلامي من يشرب ؟!!!
0 اختبار نفسي للشخصيه
0 فتاة سعودية تبدع بنوع غريب وجديد من الرسم

عرض البوم صور ابله غرووومه   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011, 05:08 PM   رقم المشاركة: 6
مشرف القسم العام وقسم الاستراحة

الصورة الرمزية محمد بن جلاف

رقـم العضـوية 343
تاريخ التسجيل Nov 2010
عدد المشاركات 3,865
القبيلة كنانه
 
 
محمد بن جلاف غير متواجد حالياً

افتراضي

هذا اسمه ذكاء ياعيوني مو كذب وخدااع

ما ادري ليه الكذاب والغش تعتبرينه ذكاء
ارى ان كل شي تغير لكن كل واحد له وجة
نظر يرى انها صح












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 ندا
0 الربط بين الحب والعذاب
0 كيف تـ ع ـرف مايدور في ذهن الأخرين وانت صامـــت __~
0 تهنئه بترقية مشرف الى مراقب
0 الصديــــــــــق

عرض البوم صور محمد بن جلاف   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011, 06:19 PM   رقم المشاركة: 7
مشرف سابق

الصورة الرمزية ابله غرووومه

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات
 
 
ابله غرووومه غير متواجد حالياً

افتراضي

اقنعتني...

تحياتي لمرورك












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 استخدام الشباب للعطور النسائية تقليد ام نعومة
0 انواع الدموع واجملها
0 ملعقة عسل على كلامي من يشرب ؟!!!
0 اختبار نفسي للشخصيه
0 فتاة سعودية تبدع بنوع غريب وجديد من الرسم

عرض البوم صور ابله غرووومه   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011, 11:31 PM   رقم المشاركة: 8
مشرف سابق

الصورة الرمزية فهد الكناني

رقـم العضـوية 827
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 2,015
القبيلة الشاعري الكناني
مكان الإقامة الرياض - جده
المهنة :-P
 
 
فهد الكناني غير متواجد حالياً

افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس جميع البحوث والدراسات اثبتت ان الرجل اذكى من المرأة

لان المرأة بعد سن الطفولة تتغلب العاطفه عليها اكثر من القعل












التوقيع

كناآني ،، و لي الفخر لاآقلت منا الرسول ،، لاآصار أنا بالأصل [ تخضع لي كل الأصول ]



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 بن فطيس - محد شاف كورة ؟
0 قد عطيتك وانت ماظنك لئيم !
0 قصيد - كل ماذعذع
0 عفت الغلا - البريدي
0 تناهيت وهموم

عرض البوم صور فهد الكناني   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011, 07:52 AM   رقم المشاركة: 9
مشرف سابق

الصورة الرمزية ابله غرووومه

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات
 
 
ابله غرووومه غير متواجد حالياً

افتراضي

من وين هالاثبااااااااااااااااات هاااااااااه

تحيااتي لمرورك












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 استخدام الشباب للعطور النسائية تقليد ام نعومة
0 انواع الدموع واجملها
0 ملعقة عسل على كلامي من يشرب ؟!!!
0 اختبار نفسي للشخصيه
0 فتاة سعودية تبدع بنوع غريب وجديد من الرسم

عرض البوم صور ابله غرووومه   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التماسيـــــح, غـبِـــــــــاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:21 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة