a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > قبيلة بني كنانة > ديار قبيلة كنانة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ديار قبيلة كنانة صور وتاريخ وأخبار بلاد قبيلة كنانة

اخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء

ديار قبيلة كنانة

اخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء

مدير صحة القنفذة ينفي بيع سرير طبي ويحمّل الوزارة نقص التخصصات أحمد الغبيشي، علي السحاري القنفذة نفى مدير الشؤون الصحية في محافظة القنفذة الدكتور

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2011, 02:14 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15 اخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء

مدير صحة القنفذة ينفي بيع سرير طبي ويحمّل الوزارة نقص التخصصات



أحمد الغبيشي، علي السحاري القنفذة
اخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء logo1414.gifاخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء printer.pngاخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء comments.pngاخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء sharemail.pngاخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء email.png

اخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء b12_th3.jpg

نفى مدير الشؤون الصحية في محافظة القنفذة الدكتور عبدالفتاح سندي ما تناقلته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية عن عرض وافد بنغالي لسرير طبي تابع لمستشفى القنفذة للبيع في إحدى الأسواق الشعبية. مؤكدا أنه رغم وجود شعار وزارة الصحة على السرير الطبي الذي تم عرضه للبيع في السوق الشعبي إلا أنه يتحدى من يثبت أن السرير الطبي يتبع للشؤون الصحية بالقنفذة، ولفت إلى أن إدارته حريصة على الحفاظ على المستلزمات والأدوات الصحية وعدم إهدارها أو العبث بها ومتابعة ذلك أولا بأول من خلال الاطلاع على التقارير والكشوفات الخاصة بأعدادها، وفيما يتعلق بالنقص في التخصصات الطبية في المستشفى والمراكز الصحية قال:
النقص في عدد من التخصصات الطبية في المستشفى والمراكز الصحية يرجع إلى عدم توافرها لدى الوزارة واستطرد قائلا: إن غياب التخصصات الطبية هو السبب وراء قصور الخدمات الصحية المقدمة للسكان وهذا الأمر خارج عن إرادتنا، مشيرا إلى أن الشؤون الصحية حريصة على توفير التخصصات الدقيقة التي تقدم الخدمات الطبية للمرضى والمراجعين.
وبسؤاله عن تأخر تدشين مركز الرعاية الصحية في أحد بني زيد شرق المحافظة وما يعانيه الأهالي من المبنى المستأجر قال:
المبنى جاهز ومتكامل ولم يتبق سوى إيصال التيار الكهربائي له بعد أن يقوم المقاول بدفع رسوم الخدمة مشيرا إلى أن هذا المركز يعتبر مرجعا تدريبيا ومن أكبر مراكز الرعاية الصحية في المحافظة، وأبان أن مركز الطب الشرعي الذي اعتمدته الوزارة مؤخرا سيرى النور قريبا بعد أن تم توفير الأرض المخصصة لبناء المشروع.
وتطرق مدير صحة القنفذة إلى مشكلة ضيق قسم الطوارئ بمستشفى القنفذة وانتظار المرضى لساعات بقوله: رغم التطوير والتنظيم الذي شهده قسم الطوارئ بمستشفى القنفذة إلا أنه لا يتلاءم مع أعداد المراجعين والمرضى المتكدسين خاصة في فترات المساء مرجعا سبب ذلك إلى أنه المستشفى الوحيد منذ 27 عاما الذي يخدم 11مركزا تضم مئات القرى والهجر موضحا أن قسم الطوارئ يشتمل على 3 أطباء (للنساء، الرجال، الأطفال) يقدمون الخدمات الطبية لمئات المراجعين يوميا، لافتا إلى أن افتتاح المشاريع الصحية المتمثلة في مستشفيات (جنوب القنفذة المظيلف نمرة ) سيخفف من وطأة ازدحام المراجعين على مستشفى القنفذة.
وحول ملاءمة موقع مشروع مستشفى جنوب القنفذة الذي يقع بالقرب من الطريق الساحلي الرابط جدة القنفذة جازان الذي يشهد حركة كثيفة للمركبات على مدار العام قال: هناك لجنة خماسية مشكلة من الطرق والنقل، أمن الطرق، البلدية، الإمارة إضافة إلى الشؤون الصحية اجتمعت لمناقشة خطورة وقوع مستشفى القنفذة بالقرب من الطريق الساحلي مشيرا إلى أن اللجنة خلصت إلى توصيات تتضمن إنشاء جسر لعبور السيارات على الطريق الساحلي، ومطبات لتخفيف السرعة إضافة إلى إشارات ضوئية وذلك تلافيا لوقوع الحوادث.
وحول شكاوى الأهالي من وضع الخدمات الصحية المقدمة لهم في المستشفى الحكومي والمراكز الصحية وما يعتبرونه ضعفا في التشخيص، قال:
بابي مفتوح لأي متضرر لينال حقه كاملا بموجب الأنظمة، وهناك لجان طبية شرعية للوقوف على المخالفات والشكاوى. وأشار إلى أن صحة القنفذة اكتشفت العديد من التجاوزات والأخطاء الطبية ورفعت بشأنها للوزارة.
وتابع مدير صحة القنفذة بقوله إن من برامج الصحة المقدمة للمرضى في المحافظة برنامج الرعاية المنزلية والذي يتم من خلاله تقديم العناية الطبية والعلاجية للمريض في منزله وصرف سرير طبي خاص للحالات المرضية التي يمكن استكمال علاجها في المنازل على أن يتم إعادته للمستشفى بعد انقضاء الفترة العلاجية أو وفاة المريض لا قدر الله.





د. عبدالفتاح سندي معترفاً:
نعاني رفض الممرضات السعوديات تطعيم الأطفال برفقة الآباء



إبراهيم المتحمي ــ القنفذة
اخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء logo1414.gifاخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء printer.pngاخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء comments.pngاخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء sharemail.pngاخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء email.png

اخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء b000060_th3.jpg

عقدت الشؤون الصحية في محافظة القنفذة مساء أمس الأول، اجتماعا بلجنة أصدقاء المرضى بمركز صحي الشرقية بمحافظة القنفذة بحضور مدير الشؤون الصحية بمحافظة القنفذة الدكتور عبدالفتاح سندي ومساعده للرعاية الصحية الأولية إبراهيم عيسى الحازمي ومنسوبي مركز صحي الشرقية وأكثر من 40 عضوا من أعيان ووجهاء المجتمع.
وقدم الحازمي شرحا تفصيليا عن خدمات المركز الذي يستفيد منه أكثر من خمسة آلاف أسرة، فيما أقر مدير الشؤون الصحية الدكتور عبدالفتاح سندي ببعض الصعوبات التي تواجه خدمات المركز، ومنها رفض الممرضة السعودية بالقنفذة استقبال وتطعيم الطفل وهو في يد والده إلا بحضور والدته، مبررا ذلك بطبيعة المجتمع المحافظ رغم محاولات التوضيح للممرضات أن هذا مكان للعمل.
وتطرق الاجتماع إلى صعوبة الحصول على الملفات؛ نظرا لعدم توفر برنامج يتم من خلاله التعامل مع رقم السجل المدني.
وحول نقل قسم الطوارئ إلى أحد المراكز الصحية قال الدكتور السندي إنه تمت دراسة هذا الوضع لكن واجهتنا مشكلة الملفات، وهناك توجه إلى بناء مبنى بالقرب من المستشفى لاستقبال الحالات بدلا من الغرفة الحالية التي تستقبل المرضى.



رمال زاحفة تفرق بين شريكي العمر


عبد الله المقاطي ـ ظلم ، على السحاري القنفذة، مضحي النجيمي ـ تربة
اخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء logo1414.gifاخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء printer.pngاخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء comments.pngاخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء sharemail.pngاخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء email.png

قضت امرأة وأصيب زوجها على الطريق الساحلي قرب القنفذة عندما ارتطمت سيارتهما بتل من الرمال التي خلفتها الرياح في الفترة السابقة وطبقا للتقارير فإن السيارة ارتطمت بشجرة بعد اصطدامها بالتلال. كما قتل مقيم أفغاني ونجا رفيقه قرب ظلم عندما التحمت ناقلتا بلاستيك وعصائر فواكه وعزت المصادر سبب الاصطدام إلى غفوة أحد السائقين. وعلى طريق تربة قضى شاب بعد انقلاب سيارته.


ناقلات تتخذ طرقا بعيدة عن الرقابة للبيع بسعر أعلى

ندرة الشعير في أسواق القنفذة تنعش "السوق السوداء"


يحيى العمري – سبق – القنفذة :

كشفت مصادر لـ "سبق" أن أزمة الشعير في محافظة القنفذة مازالت مستمرة وأن الأسواق ونقاط البيع مازالت تعاني شحاً من عدم وجوده. وأشارت المصادر الى لجوء العديد من مربي المواشي الى السوق السوداء في أماكن تخزين الشعير للشراء بأسعار عالية تفادياً لنفوق أغنامهم .

وذكر عدد من مربي المواشي أن هناك بعض الناقلات تتخذ طرقا بعيدة عن أعين الرقابة لبيعها في بعض القرى بالسعر الذي يحدده صاحب الناقلة .

وأشار البعض الى أن هناك عدد من سكان تهامة عسير قدموا الى مركز حلي جنوب القنفذة للبحث عن الشعير لعدم وجوده في منطقتهم .






فاتورة البيع للمحلات بسعر 6,65 ريالات
نقاط البيع في القنفذة تلتزم بتسعيرة "لبن المراعي"


يحيى العمري – سبق - القنفذة :

التزمت معظم نقاط البيع أمس في محافظة القنفذة ومراكزها ببيع عبوات اللبن من شركة المراعي سعة لترين بـ 7 ريالات بعد رفع سعرها إلى 8 ريال قبل نحو ثلاثة أيام . وأطلعت "سبق" على إحدى فواتير البيع من خلال موزعي ألبان المراعي في أحد المحلات التجارية ووجدت أن سعر اللبن سعة لترين تم بيعه من الموزع لمحلات نقاط البيع بسعر (6,65 ريالات) ليتم بيعه من قبل المحلات التجارية بسعر 7 ريال بزيادة 35 هللة فقط .

وكانت سبق نشرت في خبر سابق أن شركة "المراعي" رفعت أسعار عبوات اللبن سعة لترين إلى 8 ريالات قبل أن تلحق بها "الصافي" برفع أسعارها. وواجه المواطنون رفع أسعار الألبان بحملات ودعوات مقاطعة للمنتجات , فيما تناقلت وسائل الإعلام استياء المستهلكين قبل أن تعلن وزارة التجارة أمس صدور قرار وزير التجارة والصناعة، عبد الله بن أحمد زينل علي رضا، الذي ينص على إخضاع الحليب الطازج والألبان الطازجة لأحكام التنظيم التمويني في الأحوال غير العادية.




hofhvdm ihlm glpht/m hgrkt`m gd,l hgeghehx












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً


التعديل الأخير تم بواسطة آل قطبي الحسني ; 12-07-2011 الساعة 03:25 PM
عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 02:41 PM   رقم المشاركة: 2
عضو مشارك

الصورة الرمزية منصور

رقـم العضـوية 1840
تاريخ التسجيل Jun 2011
عدد المشاركات 119
القبيلة البارقي
مكان الإقامة جده
المهنة شرطه شمال جده
 
 
منصور غير متواجد حالياً

افتراضي

اللهم اكفي العباد شر الحوادث












عرض البوم صور منصور   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 05:25 PM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يعطيك العافية












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 05:48 PM   رقم المشاركة: 4
عضو جديد


رقـم العضـوية 21
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 58
 
 
الراقي غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يعطيك الف عافيه ع الاخبار الرائعه من محافظتنا الغاليه












عرض البوم صور الراقي   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2011, 02:33 AM   رقم المشاركة: 5
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يعطيك العافية على مجهودك
تقبل تحياتي












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011, 12:48 PM   رقم المشاركة: 6
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الناشري مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية على مجهودك
تقبل تحياتي
شاكر لكم مروركم الكريم











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هامة لمحافظة, الثلاثاء, القنفذة ليوم, اخبارية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 4 08-09-2011 12:21 PM
اخبارية محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 1 16-08-2011 12:36 PM
اخبارية لمحافظة القنفذة ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 2 03-08-2011 02:41 PM
اخبارية لمحافظة القنفذة ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 2 27-07-2011 01:08 AM
اخبارية هامة لمحافظة القنفذة ليوم الاحد آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 2 03-07-2011 03:14 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة