a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

الأرجنتين تصالح جماهيرها وتحجز مقعدها بربع نهائي كوبا أمريكا

منتدى الرياضة

الأرجنتين تصالح جماهيرها وتحجز مقعدها بربع نهائي كوبا أمريكا

التانجو للدور التالي وميسي الأفضل في المباراة! صالح المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم جماهيره وحقق فوزه الأول في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها بلاده حاليا بفوزه الساحق

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2011, 10:05 AM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

icon15 الأرجنتين تصالح جماهيرها وتحجز مقعدها بربع نهائي كوبا أمريكا

الأرجنتين تصالح جماهيرها وتحجز مقعدها بربع نهائي كوبا أمريكا 7_12_201182255AM_363


التانجو للدور التالي وميسي الأفضل في المباراة!

صالح المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم جماهيره وحقق فوزه الأول في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها بلاده حاليا بفوزه الساحق 3/صفر على نظيره الكوستاريكي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء (بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وأسقط منتخب التانجو الأرجنتيني منافسه الكوستاريكي اليوم على استاد "ماريو كيمبس" بمدينة كوردوبا ليرفع رصيده إلى خمس نقاط ويحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين خلف كولومبيا.

وتجمد رصيد المنتخب الكوستاريكي عند ثلاث نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث بفارق نقطتين أمام المنتخب البوليفي الذي ما زال الفريق الوحيد الذي ودع البطولة رسميا حتى الآن بينما يمتلك المنتخب الكوستاريكي فرصة ضعيفة للغاية للحاق بركب المتأهلين لدور الثمانية.

وحجز المنتخب الأرجنتيني بذلك المقعد الخامس في دور الثمانية حيث سبقه المنتخب الكولومبي بإحراز المركز الأول في المجموعة نفسها.

كما تأهلت منتخبات فنزويلا وتشيلي وبيرو إلى دور الثمانية بغض النظر عن نتائج مبارياتها في الجولة الثالثة من مباريات المجموعتين الثانية والثالثة اليوم وغدا.

وجاء تأهل منتخبات فنزويلا وتشيلي وبيرو إلى دور الثمانية بعد فوز كولومبيا على بوليفيا 2/صفر مساء أمس الأول الأحد والذي أكد عدم وصول المنتخب صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى إلى النقطة الرابعة.

ويتصدر منتخب فنزويلا المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط مما يجعله على الأقل قادرا على التأهل كأحد أفضل منتخبين يحتلان المركز الثالث في المجموعات الثلاث بعدما تجمد رصيد كوستاريكا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الأولبى.

وينطبق ذلك أيضا على منتخبي تشيلي وبيرو اللذين يقتسمان صدارة المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط لكل منهما قبل مباراتهما المقررة في وقت لاحق اليوم (صباح غد الأربعاء بتوقيت جرينتش).

وتتصارع منتخبات البرازيل وباراجواي والإكوادور من المجموعة الثانية وأوروجواي والمكسيك من المجموعة الثالثة وكذلك كوستاريكا من المجموعة الأولى على المقاعد الثلاثة الباقية في دور الثمانية وإن كانت فرصة كوستاريكا ضعيفة للغاية بعد هزيمتها الثقيلة أمام الأرجنتين.

وعلى استاد كوردوبا ، نصب منتخب الأرجنتين السيرك الكروي الرائع الذي أعاد الثقة لجماهير الفريق في قدرة راقصي التانجو على استعادة اللقب الغائب عن بلادهم منذ 18 عاما.

وأعاد ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني البسمة إلى وجوه جماهير التانجو ورد على جميع الانتقادات التي وجهت إليه مؤخرا حيث قاد الفريق بلمساته السحرية إلى الفوز الكبير على كوستاريكا والتأهل لدور الثمانية.

وقدم الفريق عرضا رائعا في الشوط الأول حاصر خلاله المنتخب الكوستاريكي في منطقة جزائه معظم الوقت ولكن لاعبيه تسابقوا في إهدار الفرص السهلة قبل أن يحرز سيرخيو أجويرو هدف التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، واصل التانجو الأرجنتيني هجومه المكثف وكاد يمطر شباك كوستاريكا بالعديد من الأهداف ولكنه اكتفى بهدفين فقط من صناعة ميسي وترجمة أجويرو وآنخل دي ماريا في الدقيقتين 53 و64 .

ورفع أجويرو بذلك رصيده إلى ثلاثة أهداف ليتصدر قائمة هدافي البطولة حاليا حيث سبق له تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في شباك بوليفيا خلال المباراة الافتتاحية للبطولة.

ويلتقي منتخب الأرجنتين في دور الثمانية مع المنتخب الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة وهو أحد منتخبات تشيلي وبيرو وأوروجواي.

من جهة أخرى نال النجم ليونيل ميسي جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين وكولومبيا التي قاد فيها فريقه للفوز بثلاثية نظيفة والتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا.



وقدم لاعب برشلونة الأسباني أفضل عروضه مع راقصي التانجو وصنع أهداف المباراة الثلاثة التي أحرزها كل من سيرخيو أجويرو (ق45 و 53) و آنخيل دي ماريا (ق64).





hgHv[kjdk jwhgp [lhidvih ,jp[. lru]ih fvfu kihzd ;,fh Hlvd;h












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 05:43 PM   رقم المشاركة: 2
عضو جديد


رقـم العضـوية 21
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 58
 
 
الراقي غير متواجد حالياً

افتراضي

الف مبروك لمنتخب التانغو التأهل












عرض البوم صور الراقي   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمريكا, مقعدها, نهائي, وتحجز, الأرجنتين, بربع, تصالح, جماهيرها, كوبا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحوث وابتكارات طلاب القنفذة تستعد لأولمبياد أمريكا ابن الكريمين الصحافة والإعلام 0 07-12-2012 03:12 AM
تقديم نهائي آلحلمـ // آيطاليا vs آسبانيا // نهائي آليور 2012 ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 29-06-2012 11:04 AM
صحف محلية: فصل 12 مشرفاً أساؤوا للمبتعثين السعوديين في أمريكا آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 10-03-2012 07:30 PM
أمريكا : دخول القوات السعودية البحرين «ليــس غـزواً» آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 1 15-03-2011 06:19 PM
لجنة الانضباط : غرامات مالية للأندية التي تلوح جماهيرها بالأوراق النقدية ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 29-11-2010 01:07 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة