a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الصحافة والإعلام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الصحافة والإعلام أخبار الصحف المحلية والعالمية ووسائل الإعلام

الرئيس اليمني يلتقي مساعد أوباما ويؤكد أن نقل السلطة سيتم عبر الدستور

الصحافة والإعلام

الرئيس اليمني يلتقي مساعد أوباما ويؤكد أن نقل السلطة سيتم عبر الدستور

المعارضة تدعو الى استنفار شعبي لإسقاط "بقايا النظام" .. الرئيس صالح خلال استقباله مساعد أوباما بالرياض أمس (أ.ف.ب) صنعاء - محمد القاضي دعا

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2011, 10:55 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15 الرئيس اليمني يلتقي مساعد أوباما ويؤكد أن نقل السلطة سيتم عبر الدستور

المعارضة تدعو الى استنفار شعبي لإسقاط "بقايا النظام" ..



الرئيس اليمني يلتقي مساعد أوباما ويؤكد السلطة سيتم الدستور 486729673607.jpg
الرئيس صالح خلال استقباله مساعد أوباما بالرياض أمس (أ.ف.ب)


صنعاء - محمد القاضي

دعا تكتل أحزاب اللقاء المشترك المعارض أبناء الشعب اليمني إلى تصعيد العمل الثوري السلمي والاستنفار لإسقاط ما اسماه بقايا النظام و"العصابة المارقة" عن إرادة الشعب وتطلعاته.
وقال المشترك في بيان له امس :"ندعو أبناء شعبنا للاستنفار والمرابطة السلمية في ساحات التغيير وميادين الحرية وتصعيد العمل الثوري السلمي لإسقاط ما تبقى من هذه العصابة المارقة عن إرادة الشعب وتطلعاته والمتمردة حتى على الشرعية الدستورية التي تدعيها". ودانت المعارضة استمرار "بقايا النظام" في ارتكاب ما اسمته جرائم قتل وتدمير وتجويع بحق أبناء الشعب وتواطؤ مع الجماعات المسلحة في ابين ومنع واخفاء المشتقات النفطية وممارسة قطع ممنهج للتيار الكهربائي.
وقال بيانها "تأبى بقايا فلول النظام إلا الاستمرار في اختطاف السلطة ، وارتكاب مزيد من جرائم القتل والتجويع والترويع ضد شعبنا عبر القصف العسكري والاعتقالات والاعتداءات المتنوعة والحصار الاقتصادي بإخفاء المشتقات النفطية وعودة انقطاع الكهرباء".
واضاف "لم يعد أمام الشعب إلا أن يهب ويستنفر كامل قواه الفاعلة لطرد بقايا هذه الفلول وينهي سيطرة العصابة واختطافها السلطة ويحيلها للعدالة لتنال جزاءها الرادع جراء ما اقترفته من جرائم بحق شعبنا لم تتوقف حتى اللحظة". وقال المشترك إن "بقايا النظام" أعادت خلال فترة وجود لجنة الأمم المتحدة خدمة الكهرباء واستمرت في تلفيق التهم للمشترك وظل إعلامها يصور تأييد المشترك للخطوات التي أعلنها الرئيس المؤقت الممنوع من ممارسة صلاحياته كمتهم بالوقوف وراء ذلك كذباً وزوراً ، وبمجرد ان غادرت اللجنة البلاد عادت فلول بقايا النظام لممارسة العقاب الجماعي للشعب وإطفاء الكهرباء بما يؤكد انها من يقوم بعمليات الإطفاء المبرمجة والانتقائية".
وأدانت المعارضة قيام قوات الامن والجيش الموالية للرئيس علي عبدالله صالح بقصف مدينة تعز ومديرية ارحب وكذا القصف العشوائي في محافظة ابين. ويأتي بيان المعارضة في وقت شهدت عدداً من مناطق اليمن مسيرات حاشدة امس الأحد .
وفي محافظة الحديدة جرح عشرة اشخاص اثناء قيام مناصرين للحزب الحاكم بالاعتداء على مسيرة بالخناجر والسكاكين فيما فرقت قوات الامن بالغازات المسيرة مما ادى الى اختناق العشرات حسب مصادر محلية وطبية.
الى ذلك، التقى الرئيس علي عبد الله صالح امس في الرياض مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون مكافحة الإرهاب والأمن الداخلي جون برينان. وظهر صالح مرتديا بدلته أثناء لقاء برينان الذي يعد اول مسؤول يلتقي صالح منذ اصابته في الهجوم على قصر الرئاسة في الثالث من يونيو الماضي. وحسب وكالة سبأ الرسمية فقد نقل المسئول الأمريكي للرئيس صالح رسالة من الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية تضمنت سعادته لتحسن صحة رئيس الجمهورية المستمرة ومتمنياً له موفور الصحة والعافية. ومديناً في نفس الوقت ذلك الحادث الذي استهدفه وعدداً من كبار مسؤولي الدولة أثناء تأديتهم صلاة الجمعة. وأكد الرئيس أوباما وقوف الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب وحدة وأمن واستقرار اليمن واستعداده لمساعدة اليمن في المجالات الاقتصادية والتنموية وكذا جهود اليمن في مكافحة الإرهاب متمنياً لليمن تجاوز الأزمة الراهنة وبما يحافظ على وحدته وأمنه واستقراره.
من جانبه، أكد صالح بأن اليمن بحاجة إلى الدعم والمساندة في الجانب الاقتصادي والتنموي وذلك للحد من الفقر والبطالة التي تمثل بيئة خصبة لتفشي مظاهر الإرهاب.
ودعا صالح إلى ضرورة تضافر الجهود الدولية دون العمل الانفرادي وذلك لمكافحة الإرهاب أينما وجد سواء في منطقة الشرق الأوسط أو القرن الأفريقي أو أفغانستان أو باكستان أو أي مكان آخر ، موضحاً بأن اليمن قد قطع شوطاً كبيراً في مواجهة الإرهاب وان ذلك توجه لا رجعة عنه في كل الأوقات والظروف كون الإرهاب يشكل آفة خطيرة على أمننا واقتصادنا الوطني.
وأشاد صالح بالجهود التي يبذلها الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية وكذا الولايات المتحدة الأمريكية ودول الاتحاد الأوروبي في معالجة الأزمة السياسية في اليمن. مشيراً إلى أن التبادل السلمي للسلطة يجب أن يكون في إطار الديمقراطية وضمن قواعد الدستور وان المبادرة الخليجية وبيان الأمم المتحدة يمثلان أرضية للخروج من الأزمة الراهنة وعبر حوار وطني يشمل كافة القوى السياسية بما تضمن تغليب المصلحة الوطنية العليا والحفاظ على وحدة الوطن اليمني وأمنه واستقراره.



hgvzds hgdlkd dgjrd lshu] H,fhlh ,dc;] Hk krg hgsg'm sdjl ufv hg]sj,v












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 05:26 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي

ألف شكر على الخبر












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أوباما, ويؤكد أن نقل السلطة, الرئيس اليمني, يلتقي مساعد, سيتم عبر الدستور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرئيس اليمني يستعد للسفر إلى ألمانيا ويعلن: سأترك الرئاسة خلال أيام عبدالله الشقيفي الصحافة والإعلام 1 09-10-2011 04:16 PM
الرئيس اليمني في كلمة مُسجلة تلفزيونيا يرحب باقتسام السلطة في إطار الدستور. ( فيديو ) آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 11-07-2011 10:53 AM
الرئيس اليمني يشكر خادم الحرمين الشريفين آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 25-06-2011 02:07 PM
الرئيس اليمني يستعيد الوعي بعد جراحة ناجحة آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 0 06-06-2011 09:18 AM
جراحة لاستخراج شظايا من صدر الرئيس اليمني فى مستشفى سعودي آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 0 06-06-2011 08:34 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة