a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > قبيلة بني كنانة > ديار قبيلة كنانة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ديار قبيلة كنانة صور وتاريخ وأخبار بلاد قبيلة كنانة

اخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد

ديار قبيلة كنانة

اخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد

سحب مستحضرات شعبية من أسواق القنفذة عبدالله الفقيه ــ القنفذة سحبت بلدية القنفذة عددا من المستحضرات والخلطات الشعبية بناءً على تعميم وزارة الشؤون

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2011, 02:16 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15 اخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد

سحب مستحضرات شعبية من أسواق القنفذة


عبدالله الفقيه ــ القنفذة

اخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد logo1414.gifاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد printer.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد comments.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد sharemail.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد email.png

اخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد e000022_th3.jpg

سحبت بلدية القنفذة عددا من المستحضرات والخلطات الشعبية بناءً على تعميم وزارة الشؤون البلدية والقروية، الذي يحذر من بيع أي مستحضرات تحمل ادعاءات طبية مضللة لا يعرف فعاليتها أو مصدرها، وغير مسجلة في الهيئة الطبية. كما تم خلال الجولات الميدانية لمراقبي البلدية ضبط 281 من المستحضرات والخلطات، حيث قال رئيس بلدية القنفذة سالم بن علي منيف أنه يجري حالياً تكثيف الجولات الرقابية الميدانية للتأكد من سحب جميع المستحضرات وخلو الأسواق منها.




إعلان حركة نقل القنفذة ولجنة لنقل معلمي الظروف الخاصة



علي السحاري، عبد الله الفقيه ــ القنفذة
اخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد logo1414.gifاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد printer.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد comments.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد sharemail.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد email.png

اعتمد مدير التربية والتعليم في محافظة القنفذة الدكتور محمد الزاحمي أمس، أسماء المعلمين المشمولين بحركة النقل الداخلية في المحافظة.
وأوضح مدير شؤون المعلمين في تعليم القنفذة علي أحمد الشيخي أن برنامج حركة النقل الذي أعدته وزارة التربية والتعليم حقق العدالة في التنقلات، مضيفا أن المعلم يتم نقله إلى قطاع تعليمي يقع ضمن قطاعات تعليمية عدة تابعة للإدارة التعليمية وهذا القطاع له مدارس محددة، لذا يتم نقله لأية مدرسة في القطاع تتناسب وظروفه.
وعن نقل المعلمين أصحاب الظروف الخاصة قال الشيخي «هناك لجنة خاصة تدرس الشواهد والمستندات التي يقدمها المعلمون أصحاب الظروف الخاصة، وفي حال وافقت اللجنة على ظروفهم يتم نقلهم دون تدخل من إدارة شؤون المعلمين».




مصادرة 281 مستحضراً يحوي مواد سامة من أسواق القنفذة



علي السحاري ــ القنفذة
اخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد logo1414.gifاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد printer.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد comments.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد sharemail.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد email.png

صادرت بلدية محافظة القنفذة أمس 281 مستحضرا وخلطات شعبية غير مسجلة لدى هيئة الدواء والغذاء، إضافة إلى أنها تحمل دعايات طبية غير مدروسة فيما تحوي بعضها على مواد سامة تضر بالصحة العامة.
وكشف رئيس بلدية القنفذة المهندس سالم آل منيف أن الجولات الميدانية لمراقبي البلدية صادرت مستحضرات وخلطات ادعاءات طبية لم تتم دراستها وتقييمها للتأكد من سلامتها وفاعليتها ودرجة أمانها، وهو ما يعد مخالفة صريحة لنظام المنشآت والمستحضرات الصيدلانية.
وأشار المهندس آل منيف إلى أن المستحضرات لم تتم إجازتها من الهيئة وأن الادعاء الطبي غير صحيح ومضلل للمستهلك، نظرا لوجود نسبة كبيرة من المواد التي تم استخدامها في غش تلك المستحضرات مثل الزئبق الذي يعد من السميات، ووجود مواد حافظة داخل المستحضر نسبة تركيزها كبيرة وأخرى مسرطنة، فضلا عن خلو تلك المستحضرات من المواد الفعالة التي تفيد ادعاءها الطبي. وأوضح رئيس بلدية القنفذة أن هيئة الغذاء والدواء حذر من منتجات شملت مستحضرات لإزالة السواد في المناطق الحساسة وتحت الإبطين والهالات السوداء حول العين، وإزالة التجاعيد وتأخير الشيخوخة، الحبوب والنمش، تبييض البشرة، خلطات العسل للكلى والربو والزكام والكحة وحساسية الصدر ومرض السكر، العديد من الكريمات المستخدمة للشد وإزالة التشققات، محفزات جنسية، وأعشاب التخسيس.





توزيع 3 آلاف مطوية في القنفذة



عبد الله الفقيه ــ القنفذة
اخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد logo1414.gifاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد printer.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد comments.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد sharemail.pngاخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد email.png

اخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد b000031_th3.jpg

شرعت قيادة حرس الحدود في محافظة القنفذة أمس في توزيع ثلاثة آلاف مطوية تتحدث عن السلامة البحرية بالتزامن مع فعاليات أسبوع السلامة البحرية الذي يحمل شعار (معا من أجل نزهة بحرية آمنة).
وأوضح قائد قطاع حرس الحدود في القنفذة العميد أحمد المرواني أن قيادته تهدف من خلال الحملة إلى التأكيد على ضرورة المحافظة على سلامة الجميع ومراقبة الأطفال عند ارتيادهم للشواطئ، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ فعاليات عدة شملت مسيرة للمركبات تحمل لوحات تحذيرية ثم استعراض للدبابات البحرية إضافة لتنظيم معرض بهذه المناسبة.





hofhvdm lpht/m hgrkt`m gd,l hghp]












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم الاحد, محافظة, القنفذة, اخبارية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبارية محافظة القنفذة ليوم الاحد آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 3 09-10-2011 06:48 PM
أخبار محافظة القنفذة ليوم الاحد بصحف المحلية الشقيفي الكناني ديار قبيلة كنانة 2 19-09-2011 06:05 AM
أخبار محافظة القنفذة في الصحافة المحلية ليوم الاحد 12/6/1432 هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 1 15-05-2011 12:54 PM
أخبار محافظة القنفذة في الصحافة المحلية ليوم الاحد 7/5/1432هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 1 10-04-2011 07:22 PM
اخبارية محافظة القنفذه ليوم الاحد آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 0 06-03-2011 10:37 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة