a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > المنتدى الـعـــام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى الـعـــام المواضيع العامة

كيف يرى الرجال الآنثى

المنتدى الـعـــام

كيف يرى الرجال الآنثى

صباحكم\مسائكم ورد الأنوثة حضور طاغٍ لامرأة لا يمكن النظر إليها من زاوية واحدة فهي الفاتنة والقلب الحنون والجسد والصوت الأنثوي الآسر كلها تنطق بحروف الأنثى .. وهي مملكة تنتظر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2011, 06:05 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف القسم العام وقسم الاستراحة

الصورة الرمزية محمد بن جلاف

رقـم العضـوية 343
تاريخ التسجيل Nov 2010
عدد المشاركات 3,865
القبيلة كنانه
 
 
محمد بن جلاف غير متواجد حالياً

افتراضي كيف يرى الرجال الآنثى

صباحكم\مسائكم ورد

الأنوثة حضور طاغٍ لامرأة لا يمكن النظر إليها من زاوية واحدة
فهي الفاتنة والقلب الحنون والجسد والصوت الأنثوي الآسر
كلها تنطق بحروف الأنثى .. وهي مملكة تنتظر مكتشفها
بعض الشّباب يرون أنوثتها في رقتها ونعومتها وكلامها وسلوكها وصوتها
والبعض الآخر يرى أنوثتها في جسدها المتناغم يفتن الناظر إليه بحضورها الأنثوي المثير
والآخر يرى الأنوثة من زاوية مختلفة .. في عاطفتها واهتمامها وحنانها الذي لا يعلى عليه ..
والآخر في شكلها ..
هل تتفق الآراء على ملامح محددة تحملها المرأة لتكون الأنوثة مفهوماً له وصفه وتعريفه ..؟؟
أم أن الأنوثة انطباع وحس اتجاه المرأة ، وما تجره من وقع خاص في قلب الرّجل
الذي يقول " هذه أنثى وتلك مجرد امرأة " ..؟؟
على هذه الصّفحة اسمحوا لي أن أقترب من عالمكم
وأطرق بابكم وأستأذنكم في الدّخول إلى عقولكم ومنطقكم
بغية الوقوف على مفهوم الأنوثة

ان المراة ليست عبدة.بل انها فوق كل نجمة
ان المراة عطاء ومحبة.فيجب معاملتها بكل حب ورحمة
فالمراة عطائها لا يفني.فالمراة تحب وتنسي
فهي تنسي الذل والاهانة.فتحاول ان تعيش كالنعامة
يا حسرة علي من لا يعرف دورها.يظل ابد الدهر يتذكر فضلها ان المراة دائما حنونة.فانها ليست ملومة
فمعجزتها تظهر في المحن.فقد شهد لها التاريخ والزمن فستبقي المراة مرآة ولو في ابعد مكان
وستبقي صلبة ولو في اخر الزمان

راق لـــــــــــي




;dt dvn hgv[hg hgNken












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 ندا
0 الربط بين الحب والعذاب
0 كيف تـ ع ـرف مايدور في ذهن الأخرين وانت صامـــت __~
0 تهنئه بترقية مشرف الى مراقب
0 الصديــــــــــق

عرض البوم صور محمد بن جلاف   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 06:54 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية فهد الكناني

رقـم العضـوية 827
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 2,015
القبيلة الشاعري الكناني
مكان الإقامة الرياض - جده
المهنة :-P
 
 
فهد الكناني غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يعطيك العافيه












التوقيع

كناآني ،، و لي الفخر لاآقلت منا الرسول ،، لاآصار أنا بالأصل [ تخضع لي كل الأصول ]



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 بن فطيس - محد شاف كورة ؟
0 قد عطيتك وانت ماظنك لئيم !
0 قصيد - كل ماذعذع
0 عفت الغلا - البريدي
0 تناهيت وهموم

عرض البوم صور فهد الكناني   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 08:50 PM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل إسحاق اليحياوي

رقـم العضـوية 117
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,209
القبيلة آل اسحاق اليحياوي
مكان الإقامة جدة
المهنة ارامكو السعودية
 
 
آل إسحاق اليحياوي غير متواجد حالياً

افتراضي

لـ حوآء سحر أنوثة يذيب كل من يقترب منها
ولآدم أيضا رجولة تأسر قلب حواء وعقلها


فسبحآن الذي خلق منا أزواجا لنسكن إليهم ..


الرجولة بعين حوآء .. ليس فقط
ملآبس أنيقة و إتكيت ..

الرجولة ..
هي أن يستطيع أن يحتويها في لحظة ضعفها
وأن يكون لها ذآكـ الجبل الشآمخ
الذي يبقى صامد ما إن انكسرت وسقطت دمعتها ..
أن يكون كريماً يهبها ما يستطيع
معطاءا كالسماء تمنح بسخاء

فالبخل كالأرض الجدباء لن ينبت بها زرع
أن يكون لها الأمان ان اجتاحها الخوف
يكفي أن يمسك يدها ليكون كل شيء على ما يرام ..

أن تصدق معها في حديثكـ
وأن توفي بوعودك لها

فالرجل لآ يكذب بحديث قط
وإذا كذبت مرة .. وكنت صادق مرارا
فلن تصدقك إطلاقا
ولن تشعر مَعَكَ بالرآحة طوآل حيآتها
أن تشاركها طفولتها وشقواتها
وتشاطرها هدؤها و صخب جنونها
وتسمع معها تغريد العصافير
وترقص معها تحت المطر دون أن تخاف أن تبللك قطراتها

أن تجد بك في وقت الضيق الصديق الذي يسمعها بلا ملل ..
وأن تجد بك الأب إن اخطأت عاقبها بحكمة
وعندما تحتار تكون لها الأخ الذي يسمعها ويكون بجانبها دوما
وأن تكون لها الحبيب عندما تحتاج لـ لحظة دفء و حنان


حوآء أرق من الوردة لمن يعتني بها
ولا تبرز أشواكها إلا لمن يسيء معاملتها



وتذكروا وصية رسولكم الكريم عليه السلام
" رِفقاً بالقوارير "

وكما قال المثل (وراء كل رجل عظيم امرأة )

أرجوا أن تصل كلمآتي لكل رجل يشعر بأن المرأة مخلوق
يصعب التعامل معه أو فهمه...


يعطيك العافية يابن جلاف
طرح رائع تحمست معه فكتبت ما بخاطري
اكرر اعجابي بطرحك يا عسل
تحياتي لك












التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 الجنـــوبي لاهــوى ماهــو يخـــون
0 بنـــت اللـذينــا
0 الفراعنة في سلطان
0 هنا التبريكات بمناسبة نجاح عملية خادم الحرمين الشريفين
0 طريقة حجز مواعيد في الأحوال المدنية ....:)

عرض البوم صور آل إسحاق اليحياوي   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 05:01 PM   رقم المشاركة: 4
مشرف القسم العام وقسم الاستراحة

الصورة الرمزية محمد بن جلاف

رقـم العضـوية 343
تاريخ التسجيل Nov 2010
عدد المشاركات 3,865
القبيلة كنانه
 
 
محمد بن جلاف غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الكناني مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه

تسلم اخي فهد وانت كذلك ربي يسعدك ويعافيك
من كل شر شكرآ علي مرورك العطر لاحرمني
الله تواجدك دمتم بود











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 ندا
0 الربط بين الحب والعذاب
0 كيف تـ ع ـرف مايدور في ذهن الأخرين وانت صامـــت __~
0 تهنئه بترقية مشرف الى مراقب
0 الصديــــــــــق

عرض البوم صور محمد بن جلاف   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 03:28 PM   رقم المشاركة: 5
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يعطيك العافية يامحمد
تقبل تحياتي












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 05:48 PM   رقم المشاركة: 6
مشرف القسم العام وقسم الاستراحة

الصورة الرمزية محمد بن جلاف

رقـم العضـوية 343
تاريخ التسجيل Nov 2010
عدد المشاركات 3,865
القبيلة كنانه
 
 
محمد بن جلاف غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل إسحاق اليحياوي مشاهدة المشاركة
لـ حوآء سحر أنوثة يذيب كل من يقترب منها
ولآدم أيضا رجولة تأسر قلب حواء وعقلها


فسبحآن الذي خلق منا أزواجا لنسكن إليهم ..


الرجولة بعين حوآء .. ليس فقط
ملآبس أنيقة و إتكيت ..

الرجولة ..
هي أن يستطيع أن يحتويها في لحظة ضعفها
وأن يكون لها ذآكـ الجبل الشآمخ
الذي يبقى صامد ما إن انكسرت وسقطت دمعتها ..
أن يكون كريماً يهبها ما يستطيع
معطاءا كالسماء تمنح بسخاء

فالبخل كالأرض الجدباء لن ينبت بها زرع
أن يكون لها الأمان ان اجتاحها الخوف
يكفي أن يمسك يدها ليكون كل شيء على ما يرام ..

أن تصدق معها في حديثكـ
وأن توفي بوعودك لها

فالرجل لآ يكذب بحديث قط
وإذا كذبت مرة .. وكنت صادق مرارا
فلن تصدقك إطلاقا
ولن تشعر مَعَكَ بالرآحة طوآل حيآتها
أن تشاركها طفولتها وشقواتها
وتشاطرها هدؤها و صخب جنونها
وتسمع معها تغريد العصافير
وترقص معها تحت المطر دون أن تخاف أن تبللك قطراتها

أن تجد بك في وقت الضيق الصديق الذي يسمعها بلا ملل ..
وأن تجد بك الأب إن اخطأت عاقبها بحكمة
وعندما تحتار تكون لها الأخ الذي يسمعها ويكون بجانبها دوما
وأن تكون لها الحبيب عندما تحتاج لـ لحظة دفء و حنان


حوآء أرق من الوردة لمن يعتني بها
ولا تبرز أشواكها إلا لمن يسيء معاملتها



وتذكروا وصية رسولكم الكريم عليه السلام
" رِفقاً بالقوارير "

وكما قال المثل (وراء كل رجل عظيم امرأة )

أرجوا أن تصل كلمآتي لكل رجل يشعر بأن المرأة مخلوق
يصعب التعامل معه أو فهمه...


يعطيك العافية يابن جلاف
طرح رائع تحمست معه فكتبت ما بخاطري
اكرر اعجابي بطرحك يا عسل
تحياتي لك

مبدع اخي اسحاق
شكرآ ملئ الكون علي مرورك الراقي ونثرك الهادف ان دل على شي يدل علي علو كعبك
الثقافي وفكرك النير وعلو الهمه لبلوغ المرام من خلال ردكم علي موضوعي المتواضع
واطرائكم الرائع الذي له في خاطري بالغ الاثر وتقارب الافكار الذي نرقي بها الي العقول
المنفتحه لكل هدف يقصد منه الوصول الي الهدف المقصود وجميعنا لنا هدف واضح
في حياتنا اليوميه الا وهو بلوغ رضى الرحمان اولا ثم اشباع الفكر بما هو مفيد
والغايه من ذلك رضى الرحمان وبلوغ المرام لخدمة هذا الدين العظيم
في راي نجتمع في هذا المنتدي لنرتقي فوق القمم ولو حصل هفوات
بقصد او بدون قصد اسال الله ان يغفر زلتي
ولكن اكرر كلامي الهدف الارتقاء بانفسنا اولا ثم بهذا المنتدي الكبير في حجمه
وبجميع الاعضاء فتيان وفتيات والله انني اكن لهم في جوفي كل احترام وتقدير
اكرر وافر شكري وتقديري لشخصك الكريم دمتم بود












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 ندا
0 الربط بين الحب والعذاب
0 كيف تـ ع ـرف مايدور في ذهن الأخرين وانت صامـــت __~
0 تهنئه بترقية مشرف الى مراقب
0 الصديــــــــــق

عرض البوم صور محمد بن جلاف   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 07:55 PM   رقم المشاركة: 7
مشرف القسم العام وقسم الاستراحة

الصورة الرمزية محمد بن جلاف

رقـم العضـوية 343
تاريخ التسجيل Nov 2010
عدد المشاركات 3,865
القبيلة كنانه
 
 
محمد بن جلاف غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الناشري;27
427
الله يعطيك العافية يامحمد
تقبل تحياتي

اللهم اميييييييييييييييييين
شكرآ اخي احمد على مرورك العطر
الذي انار صفحتي لاحمنا الله تواجدك
دمتم بود











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 ندا
0 الربط بين الحب والعذاب
0 كيف تـ ع ـرف مايدور في ذهن الأخرين وانت صامـــت __~
0 تهنئه بترقية مشرف الى مراقب
0 الصديــــــــــق

عرض البوم صور محمد بن جلاف   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الآنثى, الرجال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجاء الجميع يصوت احمد الناشري المنتدى الإسلامي 34 08-08-2012 05:34 AM
حقوق .. الرجال! الغريب سالم الأسرة و الصحة 11 05-11-2011 12:59 PM
شخصيات الرجال حسني القنفذة المنتدى الـعـــام 7 01-10-2011 10:25 AM
انواع الرجال آل إسحاق اليحياوي القصائد المنقولة 10 01-08-2011 04:05 AM
غرائب الرجال مناع السيد المنتدى الـعـــام 12 14-09-2010 06:25 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة