a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > المنتدى الإسلامي
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى الإسلامي علوم القرآن و التفسير ، سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ، فتاوى ، أحاديث نبوية ، سير الصحابة والتابعين

40 حديثا في فضل ايه الكرسي

المنتدى الإسلامي

40 حديثا في فضل ايه الكرسي

- 1- سئل النبيّ (صلى الله عليه وآله): أيّ آية أنزلها الله عليك أعظم؟.. قال : آية الكرسيّ. 2 - قال رسول الله (صلى الله عليه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2011, 01:43 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي 40 حديثا في فضل ايه الكرسي

-حديثا الكرسي 713614092.png


1- سئل النبيّ (صلى الله عليه وآله): أيّ آية أنزلها الله عليك أعظم؟.. قال : آية الكرسيّ.


2 - قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): من قرأ آية الكرسي في دبر كل صلاة مكتوبة، لم يمنعه من دخول الجنة إلا الموت، ولا يواظب عليها إلا صدّيق أو عابد.. ومن قرأها إذا أخذ مضجعه، آمنه الله على نفسه وجاره وجار جاره والأبيات حوله.


3 - قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): إذا قرأ المؤمن آية الكرسي، وجعل ثواب قراء ته لأهل القبور ؛، جعل الله - تعالى - له من كل حرفٍ ملكاً يسبّح له إلى يوم القيامة.


4 - قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): مَن قرأ آية الكرسيّ مائة مرّة ؛ كان كمن عبد الله طول حياته.


5 - قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): إنّ فاتحة الكتاب وآية الكرسيّ والآيتين من آل عمران {شهد الله أنّه لا إله إلاّ هو}، {وقل اللهم مالك الملك} إلى آخرها معلّقات ما بينهنّ وبين الله تعالى حجاب، يقلن : يا ربّ!.. تهبطنا إلى أرضك وإلى مَن يعصيك؟.. فقال الله تعالى : لا يقرأكنّ أحدٌ من عبادي دبر كلّ صلاة إلاّ جعلت الجنّة مثواه، على ما كان فيه ولأسكنته حظيرة القدس، ولأنظرنّ إليه في كلّ يوم سبعين نظرة.


6 - قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): مَن قرأ أربع آيات من أوّل البقرة وآية الكرسيّ وآيتين بعدها، وثلاث آيات من آخرها، لم يرَ في نفسه وماله شيئاً يكرهه، ولا يقربه الشيطان، ولا ينسى القرآن.


7 - كنا جلوسا إذ دخل علينا رسول الله) صلى الله عليه وآله) فسلّم علينا، فرددنا عليه السلام، فقال : ألا أُعلّمكم دواء علّمني جبرائيل - عليه السلام - حيث لا أحتاج إلى دواء الأطباء؟.. وقال علي وسلمان وغيرهم - رحمة الله عليهم - وما ذاك الدواء؟..

فقال النبي حديثا الكرسي a1.gif لعلي : تأخذ من ماء المطر بنيسان، وتقرأ عليه فاتحة الكتاب سبعين مرة، وآية الكرسي سبعين مرة، و {قل هو الله أحد} سبعين مرة، و {قل أعوذ برب الفلق} سبعين مرة، و {قل أعوذ برب الناس} سبعين مرة، و {قل يا أيها الكافرون} سبعين مرة، وتشرب من ذلك الماء غدوة ً وعشية ً سبعة أيام متواليات.


8 - قال النبي (صلى الله عليه وآله): أمان لأمتي من السيف :{قل ادعوا الله أو ادعوا الرحمن} وقرأ آية الكرسي.


9 - كان المصطفى (صلى الله عليه وآله) يقرأ آية الكرسي عند منامه، ويقول : أتاني جبرائيل فقال : يا محمد!.. إن عفريتا من الجن يكيدك في منامك فعليك بآية الكرسي.


10 - سئل صلى الله عليه وآله : القرآن أفضل أم التوراة؟.. فقال : إنّ في القرآن آية، هي أفضل من جميع كتب الله، وهي آية الكرسي.


11 - قال صلى الله عليه وآله : من قرأ آية الكرسي مرّة، محي اسمه من ديوان الأشقياء.. ومن قرأها ثلاث مرّات، استغفرت له الملائكة.. ومن قرأها أربع مرّات، شفع له الأنبياء.. ومن قرأها خمس مرّات، كتب الله اسمه في ديوان الأبرار.. ومن قرأها ست مرات، استغفرت له - عن أبي الحيتان في البحار، ووقي شرّ الشيطان.. ومن قرأها سبع مرّات، اُغلقت عنه أبواب النيران.. ومن قرأها ثماني مرّات، فتحت له أبواب الجنان.. ومن قرأها تسع مرّات، كفي همّ الدنيا والآخرة.. ومن قرأها عشر مرّات، نظر الله إليه بالرحمة، ومن نظر الله إليه بالرحمة، فلا يعذّبه.



12 - عن رسول الله - صلى الله عليه وآله - أنّه قال لعليّ (عليه السلام): وعليك بقراء ة آية الكرسي ؛ فإنّ في كلّ حرف منها ألف بركة، وألف رحمة.


13 - روى سلمان، عن النبي صلى الله عليه وآله : من قرأ آية الكرسي، يهوّن الله عليه سكرات الموت، وما مرّت الملائكة في السماء بآية الكرسي، إلاّ صعقوا، وما مرّوا بـ {قل هو الله أحد} إلاّ خرّوا سجّداً، وما مرّوا بآخر الحشر، إلاّ جثوا على ركبهم.


14عبدالله - عليه السلام - قال : أتى أخوان رسول الله - صلى الله عليه وآله - فقالا : إنّا نريد الشّام في تجارة، فعلّمنا ما نقول؟.. فقال : نعم، إذا آويتما إلى المنزل، فصلّيا العشاء الآخرة، فإذا وضع أحدكما جنبه على فراشه بعد الصلاة، فليسبّح تسبيح فاطمة عليها السلام، ثمَّ ليقرأ آية الكرسي ؛ فإنّه محفوظ من كلّ شيء حتّى يصبح.


15 - قال علي (عليه السلام): دعاني النبي (صلى الله عليه وآله) فقال : يا علي!.. إذا أخذت مضجعك فعليك بالاستغفار، والصلاة عليّ، وقل : " سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ".. وأكثر من قراء ة {قل هو الله أحد} فإنها نور القرآن، وعليك بقراء ة آية الكرسي، فإنّ في كل حرف منها ألف بركة وألف رحمة.


16 - قال علي (عليه السلام): ما أرى رجلاً أدرك عقله الإسلام، ودلّه في الإسلام يبيت ليلة سوادها - قلت : وما سوادها يا أبا أمامة؟!.. قال : جميعها - حتى يقرأ هذه الآية {الله لا إله إلا هو الحي القيوم}، فقرأ الآية إلى قوله : {ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم}، ثم قال : فلو تعلمون ما هي - أو قال : ما فيها - لما تركتموها على حال، إنّ رسول الله (صلى الله عليه وآله) أخبرني قال : أُعطيتُ آية الكرسي من كنزٍ تحت العرش، ولم يؤتها نبيٌّ كان قبلي، قال علي (عليه السلام): فما بتّ ليلة قط منذ سمعتها من رسول الله (صلى الله عليه وآله) حتى أقرأها، ثم قال لي : يا أبا أمامة!.. إني أقرأها ثلاث مرات في ثلاثة أحايين كلّ ليلة، فقلت : وكيف تصنع في قراء تك لها يا بن عم محمد؟!.. قال : أقرأها قبل الركعتين بعد صلاة العشاء الآخرة، فو الله ما تركتها منذ سمعت هذا الخبر من نبيكم (صلوات الله عليه وآله) حتى أخبرتك به.


17 - قال أمير المؤمنين (عليه السلام): ليقرأ أحدكم إذا خرج من بيته الآيات من آل عمران، وآية الكرسي، و {إنّا أنزلناه}، وأمّ الكتاب، فإنّ فيها قضاء حوائج الدنيا والآخرة.


18 - قال أمير المؤمنين (عليه السلام): مَن قرأ {قل هو الله أحد} من قبل أن تطلع الشمس إحدى عشرة مرّة، ومثلها {إنّا أنزلناه}، ومثلها آية الكرسيّ منع ماله ممّا يخاف.


19 - قال أمير المؤمنين (عليه السلام): إذا اشتكى أحدكم عينه فليقرأ آية الكرسيّ، وليضمر في نفسه أنها تبرأ، فإنّه يُعافى إن شاء الله.


20 - قال أمير المؤمنين (عليه السلام): مَن قرأ : {قل هو الله أحد} من قبل أن تطلع الشمس إحدى عشر مرّة، ومثلها {إنّا أنزلناه}، ومثلها آية الكرسي، منع ماله ممّا يخاف، ومَن قرأ : {قل هو الله أحد} و {إنّا أنزلناه} قبل أن تطلع الشمس، لم يصبه في ذلك اليوم ذنبٌ وإن جهد إبليس.


21 - قال أمير المؤمنين (عليه السلام): إذا أراد أحدكم الحاجة فليبكر في طلبها يوم الخميس، وليقرأ إذا خرج من منزله آخر سورة آل عمران، وآية الكرسي، و {إنا أنزلناه في ليلة القدر}، وأم الكتاب، فإنّ فيها قضاء حوائج الدنيا والآخرة.


22 - عن أمير المؤمنين عليه السلام - في حديث - أنّ رجلاً قال له : إنّ في بطني ماء ً أصفر فهل من شفاء؟.. فقال : نعم، بلا درهم ولا دينار، ولكن اكتب على بطنك آية الكرسي، وتغسلها وتشربها وتجعلها ذخيرة في بطنك فتبرأ، بإذن الله.


23 - قال أمير المؤمنين (عليه السلام): أين أنتم عن آية الكرسي؟.. فإنّي سمعت رسول الله - صلى الله عليه وآله - يقول : ياعلي!.. آدم سيّد البشر، وأنا سيّد العرب، ولا فخر، وسلمان سيد فارس، وصهيب سيّد الروم، وبلال سيّد الحبشة، وطور سيناء سيّد الجبال، والسدرة سيّد الأشجار، والأشهر الحرم سيّد الشهور، والجمعة سيّد الأيّام، والقرآن سيّد الكلام، وسورة البقرة سيّد القرآن، وآية الكرسي سيّد سورة البقرة، فيها خمسون كلمة، في كلّ كلمة بركة.


24 - قال الباقر (عليه السلام): إنّ العفاريت من أولاد الأبالسة، تتخلّل وتدخل بين محامل المؤمنين، فتنفّر عليهم إبلهم، فتعاهدوا ذلك بآية الكرسي.


25 - قال أبو جعفر الباقر (عليه السلام): من قرأ على أثر وضوء (آية الكرسي) مرّة، أعطاه الله ثواب أربعين عاماً، ورفع له أربعين درجة، وزوّجه الله تعالى أربعين حوراء.


26 - عن أبي جعفر (عليه السلام): من قرأ (آية الكرسي) وهو ساجد لم يدخل النار أبداً.


27 - قال الصادق (عليه السلام): إنّ لكلّ شيء ٍ ذروة ً، وذروة القرآن آية الكرسيّ.


28 - قال الصادق (عليه السلام): إذا دخلت مدخلا تخافه، فاقرأ هذه الآية : {ربِّ أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا}، فإذا عاينت الذي تخافه، فاقرأ آية الكرسي.


29 - قال الصادق (عليه السلام): كان سيد العابدين علي بن الحسين (عليه السلام) إذا أصبح لا يقرأ غير آية الكرسي حتى تزول الشمس، فإذا زالت الشمس صلّى، فإذا فرغ من صلاته ابتدأ في سورة {إنا أنزلناه في ليلة القدر}.


30 - قال الصادق (عليه السلام): كان علي بن الحسين (عليه السلام) يحلف مجتهداً أنّ مَن قرأها (آية الكرسي) قبل زوال الشمس سبعين مرة، فوافق تكملة سبعين زوالها غُفر له ما تقدَّم من ذنبه وما تأخّر، فإن مات في عامه ذلك مات مغفوراً غير مُحَاسب.


31 - قال الصادق (عليه السلام) لبعض أصحابه : ألا اُعلمك اسم الله الأعظم؟.. قال : اقرأ {الحمد لله}، و {قل هو الله} وآية الكرسي، و {إنا أنزلناه} ثم استقبل القبلة، فادع بما أحببت.


32 - قال الصادق (عليه السلام): اقرأ آية الكرسي واحتجم أي يومٍ شئت، وتصدّق واخرج أي يومٍ شئت.


33 - قال الصادق (عليه السلام) في سمك البيت : إذا رفع فوق ثماني أذرعٍ صار مسكوناً، فإذا زاد على ثماني أذرعٍ، فليكتب على رأس الثماني آية الكرسيّ.


34 - قال الصادق (عليه السلام): إذا دخلت مدخلاً تخافه فاقرأ هذه الآية : {ربّ أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيرا}، فإذا عاينت الّذي تخافه فاقرأ آية الكرسيّ.


35 - قال الصادق (عليه السلام): مَن قرأ عند منامه آية الكرسيّ ثلاث مرّات، والآية الّتي في آل عمران {شهد الله أنّه لا إله إلاّ هو} وآية السخرة، وآية السجدة، وكّل به شيطانان يحفظانه من مردة الشياطين، شاؤوا أو أبوا.. ومعهما من الله ثلاثون ملكاً يحمدون الله عزّ وجلّ، ويسبّحونه ويهللونه ويكّبرونه ويستغفرونه إلى أن ينتبه ذلك العبد من نومه، وثواب ذلك كلّه له.


36 - قال الصادق (عليه السلام): مَن قرأ : {قل هو الله أحد}، و {إنّا أنزلناه في ليلة القدر}، وآية الكرسيّ في كلّ ركعة من تطوعه، فقد فتح له بأعظم أعمال الآدميين، إلا من أشبهه أو مَن زاد عليه.


37 - قال الصادق (عليه السلام): من أراد أن يرى سيدنا رسول الله في منامه فليصلّ العشاء الآخرة، وليغتسل غسلاً نظيفا، وليصلّ أربع ركعات بأربع مرة آية الكرسي، وليصلّ على محمد وآله - عليه وعليهم السلام - ألف مرة، وليبيت على ثوب نظيف لم يجامع عليه حلالاً ولا حراماً، وليضع يده اليمنى تحت خده الأيمن، وليسبّح مائة مرة : سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله، وليقل مائة مرة : ما شاء الله، فإنه يرى النبي حديثا الكرسي a1.gif في منامه.


38 - عن أبي عبدالله (عليه السلام): قال في سُمك البيت : إذا رفع فوق ثماني أذرع صار مسكوناً، فإذا زاد على ثمانية أذرع فليكتب على رأس الثماني آية الكرسيّ.


39 - عن أبي عبدالله - عليه السلام - قال : أتى أخوان رسول الله - صلى الله عليه وآله - فقالا : إنّا نريد الشّام في تجارة، فعلّمنا ما نقول؟.. فقال : نعم إذا آويتما إلى المنزل، فصلّيا العشاء الآخرة، فإذا وضع أحدكما جنبه على فراشه بعد الصلاة، فليسبّح تسبيح فاطمة عليها السلام، ثمَّ ليقرأ آية الكرسي فإنّه محفوظ من كلّ شيء حتّى يصبح.


40 - قال الرضا (عليه السلام): إنما شفاء العين : قراء ة الحمد والمعوّذتين، وآية الكرسي، والبخور بالقسط والمرّ واللّبان


40 p]deh td tqg hdi hg;vsd












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
قديم 29-06-2011, 02:20 AM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية ابله غرووومه

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات
 
 
ابله غرووومه غير متواجد حالياً

افتراضي

شيء محزن جدا اخي
طرحى هذا الموضوع من يوم 8/6 والان 29/6 ولا يوجد اي رد لهذا الطرح 22 يوم ولا احد يرد

والله انه لشيء محزن ويقطع القلب

جزيت خيرا اخي على هالاحاديث جنة الفردوس












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 استخدام الشباب للعطور النسائية تقليد ام نعومة
0 انواع الدموع واجملها
0 ملعقة عسل على كلامي من يشرب ؟!!!
0 اختبار نفسي للشخصيه
0 فتاة سعودية تبدع بنوع غريب وجديد من الرسم

عرض البوم صور ابله غرووومه   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2011, 09:00 AM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيكي العافية ابله غرووومة
تقبلي تحياتي












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2011, 02:05 PM   رقم المشاركة: 4
مشرف القسم العام وقسم الاستراحة

الصورة الرمزية محمد بن جلاف

رقـم العضـوية 343
تاريخ التسجيل Nov 2010
عدد المشاركات 3,865
القبيلة كنانه
 
 
محمد بن جلاف غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا لك اخي الفاضل علي هذه الفوائد العظام
في فضل اية الكرسي اسال الله ان تكون في ميزان
حسناتك فانت شعله هذا المنبر العظيم اسال الله
ان لا تنطفي وان ينفعنا بما سطرة يمينك
دمتم بارتقاء وتميز لاحرمنا الله جديدك












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 ندا
0 الربط بين الحب والعذاب
0 كيف تـ ع ـرف مايدور في ذهن الأخرين وانت صامـــت __~
0 تهنئه بترقية مشرف الى مراقب
0 الصديــــــــــق

عرض البوم صور محمد بن جلاف   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2011, 07:14 PM   رقم المشاركة: 5
مشرف سابق

الصورة الرمزية فهد الكناني

رقـم العضـوية 827
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 2,015
القبيلة الشاعري الكناني
مكان الإقامة الرياض - جده
المهنة :-P
 
 
فهد الكناني غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يرفع قدرك ويرحم والدين عقبوك












التوقيع

كناآني ،، و لي الفخر لاآقلت منا الرسول ،، لاآصار أنا بالأصل [ تخضع لي كل الأصول ]



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 بن فطيس - محد شاف كورة ؟
0 قد عطيتك وانت ماظنك لئيم !
0 قصيد - كل ماذعذع
0 عفت الغلا - البريدي
0 تناهيت وهموم

عرض البوم صور فهد الكناني   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 11:43 AM   رقم المشاركة: 6
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 05:12 PM   رقم المشاركة: 7
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يعافيكم حبايبي












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكرسي, حديثا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لأية الكرسي خفايا عظيمة همسة غلا المنتدى الإسلامي 5 13-12-2011 06:36 PM
اسرار اية الكرسي اسامة البطل المنتدى الإسلامي 4 22-08-2011 10:47 PM
صور طاولات الحاسب حديثا علي اليحياوي الكمبيوتر و البرامج و الجوال 2 27-04-2010 04:00 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة