a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > قبيلة بني كنانة > ديار قبيلة كنانة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ديار قبيلة كنانة صور وتاريخ وأخبار بلاد قبيلة كنانة

أخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الأربعاء 22/6/1432 هـ

ديار قبيلة كنانة

أخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الأربعاء 22/6/1432 هـ

لجنة لحصر المستفيدين من قرار التثبيت عبدالله الفقيه ــ القنفذة شكلت إدارة التربية والتعليم في القنفذة لجنة للنظر في القرار الخاص بتثبيت العاملين على بند الأجور في تعليم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2011, 01:32 PM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

افتراضي أخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الأربعاء 22/6/1432 هـ

لجنة لحصر المستفيدين من قرار التثبيت

عبدالله الفقيه ــ القنفذة

شكلت إدارة التربية والتعليم في القنفذة لجنة للنظر في القرار الخاص بتثبيت العاملين على بند الأجور في تعليم البنات والبنين.
وذكر مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد الزاحمي أن اللجنة ستبدأ عملها بحصر جميع المعينين على بند الأجور في تعليم البنات والبنين وستدرس المستفيدين من قرار التثبيت حسب المؤهل وبعدها تتم معالجة أوضاعهم.
من جهة ثانية، ذكر الزاحمي أن إدارته صرفت خلال هذا الأسبوع مبلغ 3 ملايين و700 ألف ريال تمثل مكافآت اغتراب وأيتام وتحفيظ القرآن الكريم.


تجاوباً مع مانُشر بمنتديات وادي حلي:
مغذ إضافي لحل مشكلة انقطاعات التيار في حلي

أحمد الغبيشي ـ القنفذة

أوضح لـ «عكاظ» المدير الإقليمي لشركة الكهرباء في منطقة الباحة المهندس أحمد محمد الحرازي أن الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي الذي شهده مركز حلي في الأسابيع الماضية كان سببه زيادة الأحمال على المغذي الكهربائي الوحيد الذي يمد القرى بالتيار وسط ارتفاع حرارة الطقس.
وأضاف المهندس الحرازي أن شركة الكهرباء سارعت لحل المشكلة باعتماد مغذ إضافي يخفف من عبء الأحمال المتزايدة، مشيرا إلى أن مهندسين متخصصين وعمال ينقلون الخطوط من المحولات السابقة إلى المغذي الإضافي.
ولفت مدير كهرباء الباحة الإقليمي إلى أن الشركة حددت وقت ما بعد العصر الذي تنخفض فيه حرارة الطقس لقطع التيار عن المنازل بغرض العمل على نقل عدد من الخطوط الكهربائية للمغذي الإضافي. وطمأن المهندس الحرازي الأهالي أن مشكلة الانقطاع المتكرر ستنتهي قريبا، وقال «سيتم تطوير وحدة الطوارئ والصيانة في حلي وزيادة عدد العمال، إضافة إلى سيارات ومعدات صيانة إضافية».
من جهتهم، تقدم مواطنو مركز حلي بشكوى لمحافظ القنفذة فضاء البقمي تشرح معاناتهم من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، الأمر الذي أثر على الأطفال والمسنين والمرضى والنساء داخل المنازل نتيجة ارتفاع درجة الحرارة.


عواصف ترابية وأمطار في القنفذة

أخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الأربعاء 22/6/1432 b0000082.jpg

عبدالله الفقيه ــ القنفذة

اجتاحت البارحة موجة غبار وعواصف ترابية قرى ومراكز القنفذة، إضافة إلى عواصف رعدية ممطرة أدت إلى حجب الرؤية الأفقية والعمودية على حد سواء. وحذر مدير إدارة الدفاع المدني في القنفذة العقيد منصور الصاعدي المواطنين والمقيمين من عدم الاقتراب من الأودية أثناء هطول الأمطار خوفا من السيول المنقولة، مضيفا أن قرى العرضيات تشهد أمطارا غزيرة ما تسبب في جريان السيول.


أطراف مكة طرق خفية لتهريب المخالفين والمتسللين

عبد الله الذبياني ــ مكة المكرمة

تشتهر طرق ومنافذ خطوط الليث بعمليات تهريب المتسللين وغيرهم من مخالفي أنظمة الإقامة، ورغم مخالفة النشاط إلا أن له سماسرته ونشطاءه المتاجرون بأمن الوطن، ويقف خلف ذلك الطمع والبحث عن المادة.
تجولت «عكاظ» على الخطوط الخلفية لتهريب المتخلفين والمتسللين والمنحدرات، والتي تمتد عبر عدد من المراكز والقرى التابعة لمحافظة الليث شرقا وجنوبا مرورا بالطريق الساحلي الدولي، حيث كشفت الكثير من خفايا هذا النشاط من حيل في منتهى الدهاء للإفلات من العقوبات التي يتم تطبيقها بحق هؤلاء المهربين وكذا للإفلات من نقاط التفتيش ومراكز أمن الطرق الواقعة على الشريط الساحلي
تبدأ طرق التهريب والسمسرة كما تؤكد التحقيقات مع من تم ضبطهم في محافظة محايل عسير وقرى جازان وتستمر عبر طرق ترابية إلى مسافات تصل إلى نحو 400 كيلو متر هربا من رادارات الأمن المنتشرة على طول الطرقات والمنافذ.
ولاجتياز هذه الطرقات الوعرة يستخدم المهربون سيارات الدفع الرباعي لاختراق التضاريس شديدة الخطورة والهرب في حال ملاحقتهم أمنيا، ويعتبر طريق الحبقة جنوب الليث وطريق حفار منفذا لهم للوصول إلى قرى شمال الليث ومن ثم يقررون الاتجاه حسب طلب المهربين سواء إلى مكة المكرمة أو إلى جدة للعمل خفية في الأحياء التي يكثر تواجد الجاليات بها.. وعند وصولهم إلى مركز الحبقة جنوب محافظة الليث يسلكون عبر ثلاثة منافذ ترابية لاجتياز نقطتي التفتيش الأكثر إحكاما وهي نقطة تفتيش الغالة والشعيبة شمال المحافظة، حيث يتم نشر الدوريات بشكل كبير والتي تقوم بمسح الطريق على مدار الساعة.
وقبيل الوصول إلى نقاط التفتيش الأصعب والأقوى في نظرهم يلجأون إلى استئجار سماسرة لإكمال المهمة يتقاضون نسبة تبدأ من 10 – 20 في المئة عن كل عملية تهريب حيث يتقاضي هؤلاء المهربين عن كل شخص مبلغ 1000 ريال.
وأفاد قائد أمن طريق الساحل الرائد سلطان آل الرشيد أن طريق الساحل عانى الكثير مع هؤلاء المهربين ورغم ما يقومون به من حيل واتجاههم عبر منافذ ترابية شديدة الوعورة إلا أن العيون الساهرة استطاعت أن توقف الكثير من عمليات التهريب.
وأضاف الرائد آل رشيد أن تغطية الطريق الساحلي من حدود منطقة مكة إلى ما بعد مركز القوز جنوب محافظة الليث ساهم في انخفاض نسبة التهريب خلاف ما كان قبل تغطيته من قبل دوريات أمن الطرق، وأضاف أن الاستعانة بكاميرات حرارية لمراقبة المنافذ الترابية والطرق شديدة الوعورة سوف يساهم أيضا في إغلاق تلك المنافذ تماما.
وذكر قائد أمن طريق الساحل أن الاستعانة بالعنصر النسائي في نقاط التفتيش سيسهم في القضاء على قضية التهريب.


إطلاق مهرجان «المانجو» السبت

أخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الأربعاء 22/6/1432 e0000011.jpg

عبدالله الفقيه ــ القنفذة

تستعد محافظة القنفذة لافتتاح مهرجان المانجو في عامه الثاني المقرر أن ينظم في وادي حلي جنوب القنفذة، وعليه اجتمع محافظ القنفذة فضا البقمي مع أصحاب المزارع التي تنتج المانجو لبحث سبل إنجاح المهرجان لهذا العام.
ويشارك في المهرجان نحو 60 مزرعة ستشارك في المهرجان الذي سينظم في الساحة الشعبية لبلدية حلي وسيكون الافتتاح يوم السبت المقبل.





تشخيص مدارس القنفذة باختبارات الطلاب

القنفذة: عبدالرحمن الغبيشي

شخص تعليم القنفذة حال مدارس المحافظة التي تتبع قطاعات حلي والقوز والقنفذة والمظيلف والعرضيات من خلال اختبارات استفاد منها أكثر من 60 ألف طالب وطالبة في مراحل التعليم المختلفة، وتأتي الاختبارات في مواد الرياضيات والعلوم والإملاء والاجتماعيات واللغة الإنجليزية تهدف لمعرفة مكمن الخلل.
وأوضح مدير التربية والتعليم بمحافظة القنفذة محمد بن إبراهيم الزاحمي، أن الاختبارات أعطت مؤشرات عن مدى العمل في المدارس من خلال الجودة والإتقان، مضيفاً أنه تم إعداد خطة لمسابقات العلوم تحت مسمى علماء المستقبل ومسابقات إتقان في مواد الرياضيات والعلوم والإملاء.



Hofhv lpht/m hgrkt`m fhgwpt hglpgdm gd,l hgHvfuhx 22L6L1432 iJ












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2011, 04:41 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور علاخبارية المميزة












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
22/6/1432, ليوم, محافظة, أخبار, المحلية, الأربعاء, القنفذة, بالصحف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الجمعة 18 / 10 / 1432 هـ الشقيفي الكناني ديار قبيلة كنانة 2 17-09-2011 07:05 AM
أخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الخميس 30/ 6/ 1432 هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 2 04-06-2011 02:54 PM
أخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الثلاثاء21/ 6 / 1432 هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 1 24-05-2011 05:45 PM
أخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الأربعاء 23/5/1432هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 2 28-04-2011 12:06 PM
أخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الثلاثاء24 / 4 / 1432 هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 1 29-03-2011 08:41 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة