a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

الهلال ينهي "زين" بفوز ويحصد اللقب بلا خسارة

منتدى الرياضة

الهلال ينهي "زين" بفوز ويحصد اللقب بلا خسارة

الرياض: عبدالله الفراج توج الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل فريق الهلال الكروي الأول بطلا لدوري "زين" للموسم الكروي 2010

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-2011, 11:37 AM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

16 الهلال ينهي "زين" بفوز ويحصد اللقب بلا خسارة

الهلال ينهي "زين" بفوز ويحصد اللقب خسارة 28-3.jpg

الهلال ينهي "زين" بفوز ويحصد اللقب خسارة 28-3.jpgالهلال ينهي "زين" بفوز ويحصد اللقب خسارة 28-4.jpg







الرياض: عبدالله الفراج توج الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل فريق الهلال الكروي الأول بطلا لدوري "زين" للموسم الكروي 2010 ـ2011 للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه أمس على نجران بهدفين لهدف في الجولة الأخيرة من المسابقة، مسجلاً رقماً قياسياً في عدد النقاط (64) ودون أن يتعرض لأي خسارة، وتسلم لاعبو الهلال كأس دوري "زين" بجانب كؤوس تذكارية قدمت لأول مرة في المسابقات السعودية.
وقدم الفريقان خلال اللقاء أداء فنياً مقنعاً، وخاصة من الهلال الذي أمتع جماهيره الوفية برسم أحلى سيمفونية كروية كانت بمثابة "وداعية" لأطول دوري ممتاز تشهده الكره السعودية بعد رفع فرقه إلى 14 فريقا هذا الموسم، ولم يعكر اللقاء سوى طرد لاعب نجران عبدالله ال حيدر في الدقيقة 93 بعد تحصله على بطاقة صفراء ثانية نتيجة لمخاشنته، وجاء هدفا الهلال عن طريق لاعبي وسطه أحمد الفريدي ومحمد الشلهوب في الدقيقتين 16 و78، وسجل هدف نجران الشرفي ديبا ألونجا في الدقيقة 80، ورغم خسارته ضمن نجران البقاء في دوري الكبار ببقائه على رصيده السابق بـ26 نقطة مستفيداً من خسارة القادسية من الاتفاق أمس أيضاً.
قدم الهلال نفسه بصورة مميزة خلال مجريات الشوط الأول منهيا إياه بهدف لاعب وسطه أحمد الفريدي في الدقيقة الـ16 مستثمرا تمريرة قائد الفريق ياسر القحطاني الذكية، والاندفاع النجراني الذي استهل به لاعبوه اللقاء بحثا عن هدف ومن ثم التراجع للحفاظ عليه في أسلوب كثيرا ما لجأ إليه مدربه خاصة حينما يواجه فرقا خارج أرضه وتفوقه في الإمكانات الفنية والعناصرية.
وكان نجران البادئ في التهديد بكرة البرتغالي فرنانديز جوليانو في الدقيقة الثانية من اللقاء إلا أن الحارس الهلالي حسن العتيبي كان لها بالمرصاد ليمنح زملاءه ثقة كبيرة وعززها بحضور مماثل من قبل اللاعب نفسه في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط عندما تصدى برشاقة لتسديدة جوليانو المتجهة إلى مرماه كمؤشر خطر للحضور النجراني والرغبة في الخروج بنتيجة مثالية في اللقاء الذي دخله الهلال بتشكيلته المعتادة المكونة من حسن العيتبي في الحراسة وأسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبدالله الزوري ولي بيو يونج وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وميريل رادوي وكريستيان ويلهامسون وياسر القحطاني وعيسى المحياني، وقابله نجران بتشكيلة ضمت عبدالرحمن الجعفري في الحراسة، وحمادي جي ومرجع اليامي وعوض آل فرج وديبا ألونجا وبندر مساعد وماجد الجعفري وسفيان الزبيدي وبشار بن ياسين وصالح دويس وفرنانديز جوليانو.
وامتاز الهلال بالتمريرات القصيرة وتنويع مصادر اللعب والاعتماد على الخداع الكروي في ظل انفتاح وسط الملعب من قبل نجران وتناقل لاعبوه الكرة بكل ثقة وسط انعدام الحالات الدفاعية من قبل الضيوف الذي ساهم في تنفيذ الأدوار الهلالية بكل ارتياح، ووجدت تسديدة ميريل رادوي المخادعة عند الدقيقة 20 حارس نجران الجعفري لها بالمرصاد بعد أن كانت الكرة تتجه نحو أقصى زاوية مرماه، وعاد الجعفري بعدها بأربع دقائق لينجح في التصدي لكرة المحياني بعد أن ارتمى عليها بشكل جيد.
اختار مدرب الهلال الأرجنتيني جابرييل كالديرون الشوط الثاني موعداً لإراحة أبرز لاعبيه تأهباً لمواجهة الاتحاد الثلاثاء المقبل في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا حين أخرج نجم الشوط الأول أحمد الفريدي وأدخل عبدالعزيز الدوسري مكانه قبل انطلاقه الشوط، ومن ثم اتبعه بخروج أسامه هوساوي وعيسى المحياني وإحلال خالد عزيز ونواف العابد مكانيهما في الدقيقتين (63,60)، قابله مدرب نجران راوشا بالزج بعبدالله آل حيدر بدلاً عن سفيان الزبيدي، وكاد البديل أن يحقق المعادلة في الدقيقة 64 بعد أن سدد كرة بالقرب من مرمى العتيبي نجح الزوري في إبعادها.
واختتم محمد الشلهوب أهداف فريقه في "زين" من كرة ثابتة بعد أن احتسب حكم اللقاء النمري خطأ على حمادجي لمصلحة العابد في الدقيقة 78، أعقبه هدف مفاجئ لنجران في الدقيقة 80 من رأس ديبا ألونجا بعد أن قدم الحسن اليامي له كرة بعقلية الكبار، ولم تتغير النتيجة في الدقائق المتبقية رغم المحاولات القليلة للفريقين.
فرحة الهلاليين تكسر قاعدة الكأس
الرياض: أحمد الدوسري
تعرضت قاعدة كأس دوري زين للمحترفين مساء أمس للكسر أثناء احتفال لاعبي الهلال بعد أن توجوا باللقب.
وحمل أحد إداريي الهلال قاعدة الكأس إلى غرفة الملابس بينما واصل اللاعبون احتفالهم وجابوا الملعب طولا وعرضا وسط رقصات جماهيرهم، في حين منعت الإصابة المدافع أسامة هوساوي من الاحتفال مع زملائه بعد شعوره بآلام في العضلة الضامة (الصفاق)، وتوجه إلى غرفة الملابس مباشرة.
وسيخضع اللاعب صبيحة اليوم لكشف بالأشعة المغناطيسية لتحديد مدى إمكانية مشاركته في مواجهة فريقة الهامة أمام الاتحاد الثلاثاء المقبل في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
نواف بن فيصل: لا زيادة في فرق "زين" والهلال استحق لقبه
الرياض: عبدالله الفراج
أكد الرئيس العام لرعاية الشباب، الأمير نواف بن فيصل، حرص الرئاسة واتحاد القدم وهيئة دوري المحترفين على وضع الدوري السعودي في المقدمة عبر تطوير بيئات الملاعب وتحسينها ورفع مستوى المنافسة بتطوير آلية العمل الإدارية والقانونية التي تمر عبر مراحل متعددة ومتصاعدة، وجعله ضمن الأنشطة الكروية المتقدمة عالميا، وقال عقب تتويجه للهلال بطلا لدوري "زين" أمس "الهلال حقق اللقب بعد أن جلب لاعبين مميزين وكوادر وأجهزة فنية متميزة"، مضيفا "نأمل أن يتواصل حضور الأندية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستجرى قرعتها الأحد المقبل".
وكشف الأمير نواف بن فيصل أن الدوري المقبل "سيكون خيرا على الأندية بعد أن يتواصل تفعيل الاتفاقيات الدولية"، نافيا في الوقت نفسه زيادة عدد فرق دوري زين الـ14، مؤكدا أن الاتحاد سيبحث احتياجات الفريقين الصاعدين للدوري (هجر والأنصار) حتى يساهما مع بقية الأندية في تطور الكرة السعودية.
وأشار إلى أن الكشف عن اسم مدرب المنتخب السعودي سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة، مبينا أن من يسأل عن تأخر إعلان اسم المدرب الجديد يمتلك الحق في ذلك، لكن الأمر يتطلب أن يكون الاختيار وفقا لمعايير دقيقة بحثا عن نقلة تطويرية للمنتخب السعودي.
وقدم الأمير نواف بن فيصل اعتذاره للرياضيين كافة عن تأخر المؤتمر الصحفي الشامل الذي وعد بإقامته بعد توليه منصب الرئيس العام لرعاية الشباب، مشيرا إلى أنه سيقام في رمضان المقبل كون المرحلة الحالية تشهد ارتباطات كروية متعددة للأندية السعودية، وعن حقوق النقل التلفزيوني للدوري السعودي وسباق الفضائيات نحو الظفر به، تمنى أن يكون الناقل سعوديا.
الرائد يفوز باللعب النظيف والشلهوب اللاعب المثالي
الرياض: عبدالله الفراج
سلّم الرئيس العام لرعاية الشباب، الأمير نواف بن فيصل فريق الرائد جائزة اللعب النظيف.
كما سلم لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب جائزة اللاعب المثالي في الدوري، وتسلم جائزة اللعب النظيف أثناء تتويج الفريق، بالإضافة إلى منحه مبلغ 100 ألف ريال، وحل مدافع الهلال أسامة هوساوي بالمركز الثاني بجائزة اللعب النظيف للاعبين وقيمتها 70 ألف ريال، وحل لاعب الرائد عبدالمجيد عبدالله ثالثا وجائزتها 30 ألف ريال.


hgighg dkid ".dk" ft,. ,dpw] hggrf fgh oshvm












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2011, 06:47 PM   رقم المشاركة: 2
عضو جديد


رقـم العضـوية 21
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 58
 
 
الراقي غير متواجد حالياً

افتراضي

الف مبروك للهلال وصراحه الهلال كبير ويستحق اللقب بكل جداره واسحقاق












عرض البوم صور الراقي   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"زين", ويحصد, اللقب, الهلال, بفوز, ينهي, خسارة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معركة محتدمة ومتواصلة في "تويتر" حول "مسلسل "عمر" مياسه الكنانيه الصحافة والإعلام 2 02-07-2012 12:37 PM
"الصحة" تحذر من "بنادول كولد فلو" و "أدفيل كولد فلو" و "فلوتاب" مياسه الكنانيه الصحافة والإعلام 6 20-04-2012 07:05 PM
المحياني ينقذ الهلال من " كمين " الاتفاق .. أحرز هدفي التعادل للزعيم في الجولة 13 للد ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 16-12-2011 11:45 AM
"الشورى": 1000 "احتجاج" على قيادة المرأة السيارة... مقابل 300 "مؤيد" آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 1 06-05-2011 03:28 AM
الهلال والشباب السعوديين يقتربان من نصف نهائي "أبطال آسيا" ابن الكريمين منتدى الرياضة 3 18-09-2010 02:47 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة