a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الأسرة و الصحة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الأسرة و الصحة الصحة الاجتماعية ، الطبخ ، الديكور والأثاث ، الفوائد الطبية

وصفات بسيطة جداً للعناية بشعرك

الأسرة و الصحة

وصفات بسيطة جداً للعناية بشعرك

وصفات بسيطة جداً للعناية بشعرك .. هل ترغبين في العناية بشعرك باستخدام منتجات منزلية بسيطة وطبيعية؟ وهل تعرفين أن هناك الكثير جداً من وصفات الجمال التي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-2011, 09:07 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية ابله غرووومه

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات
 
 
ابله غرووومه غير متواجد حالياً

افتراضي وصفات بسيطة جداً للعناية بشعرك

وصفات بسيطة جداً للعناية بشعرك ..





هل ترغبين في العناية بشعرك باستخدام منتجات منزلية بسيطة وطبيعية؟ وهل تعرفين أن هناك الكثير جداً من وصفات الجمال التي يمكنك تحضيرها بنفسك في أوقات فراغك؟ تابعي معنا بعض هذه الوصفات واكتشفي فوائدها.

للشعر الدهني
الوصفة الأكثر بساطة، مياه البحر!
إذا كنت محظوظة وتسكنين بجانب البحر، إجلبي دلواً من مياه البحر، إختاريها صافية بقدر ما تستطيعين، ثم ضعي رأسك داخل الماء ودلّكي فروة الرأس. فهذا المستحضر الرخيص يساعد على إزالة القشرة، حيث إن العوالق والمعادن التي تحتوي عليها مياه البحر تساعد على توازن فروة الرأس وتجعلها أكثر حيوية.
لوشن منشّط:
إمزجي 50 غراماً من نبات ذيل الحصان، 50 غراماً من البتولا و50 غراماً من الزعتر. ضعي هذه النباتات في ثلاثة أرباع كوب من الماء واغليه على نار هادئة لمدّة 20 دقيقة. بعد ذلك، إنقعيه وبرّديه لمدّة 20 دقيقة ثم صفّيه. بعد غسل شعرك بالشامبو، ضعي المحلول على فروة رأسك.
للشعر الجاف
قناع الزيوت المنعّم:
إخلطي كميّة متماثلة من زيت اللوز الحلو وزيت النخيل وزيت الزيتون وزيت الخروع. ضعي المزيج على كل شعرك لمدّة ساعتين على الأقل قبل أن تغسلي شعرك كالمعتاد.
قناع المايونيز المغذّي:
إخلطي ملعقتين كبيرتين من المايونيز وعصير الليمون الطازج وضعي الخليط على كل شعرك لمدّة 20 دقيقة قبل أن تغسلي شعرك بالشامبو.
لتعزيز نمو الشعر
الجرجير:
إهرسي حزمة من الجرجير وأخرجي العصير. ضعيها على سطح فروة الرأس كلّها لمدّة 10 دقائق ثم اشطفي شعرك بالماء.
الزيزفون:
ضعي 50 غراماً من الزيزفون في لتر من الماء المغلي، واتركيه منقوعاً لمدّة 5 دقائق ثم صفّّي السائل الذي تمّ الحصول عليه. بعد ذلك، إستخدمي اللوشن كماء لشطف شعرك.
الجوز:
ضعي قبضتين من أوراق الجوز في لترين من المياه العذبة واغليها لمدّة 15 دقيقة، ثم اتركيها منقوعة لمدّة ساعتين. بعد ذلك، صفّي السائل لتتمكّني من استخدامه على شكل لوشن قبل الشامبو واتركيه على شعرك لمدّة 20 دقيقة.
لمنع تساقط الشعر
لوشن الجوز وخشب المريمية:
إغلي 50 غراماً من أوراق الجوز و100غرام من خشب المريمية في لتر من الماء لمدّة 15 إلى 20 دقيقة. صفّي السائل واتركيه حتى يبرد ثم ضعيه على فروة رأسك مرّة يومياً.
الصعتر:
ضعي ملعقة كبيرة من أوراق الصعتر الطازج أو الجاف في كوب من الماء البارد واغليه، ثم اتركيه لمدّة 10 دقائق. بعد ذلك، صفّيه للحصول على السائل. ثم افركيه على فروة رأسك في الصباح والمساء.






وصفات بسيطة جداً للعناية بشعرك a76e96531335ae47a73a


لماذا تعتبر معظم أنواع الشامبو هدراً للأموال؟




ها هي الحقيقة المرة التي لا يريد مصممو الشامبو لك أن تعرفيها، وهي أن كثيرا من الأموال التي تنفق على الشامبو ذات المكونات الطبيعية ضائعة وبلا جدوى.

والسبب في ذلك هو أن معظم المكونات لا تخترق فروة الرأس، وما هو أهم من ذلك بصيلات الشعر.

وتفسيرا لعدم الاختراق يمكننا القول بأن الأمر يرجع كله إلى الجزيئات، حيث ترين أن حجم جزيئات المواد الطبيعية في الشامبو كبيرة جدا لاختراق الشعر والمسام، وبالتالي فهي تلتصق فقط على جذع الشعرة إلى أن تنجرف.
وقد تترك شعرك في رائحة جيدة لفترة طويلة من الوقت، ولكنها لن تكون قادرة على إعطائك الشعر الذي ينمو أطول وأكثر سمكا ولمعاناً.
فعلى مدى السنوات الطويلة تم إنفاق المليارات من الدولارات على تحقيق مواد خارقة للجلد لمكافحة شيخوخة البشرة، مما أسفر عن منتجات مذهلة مثل البوتوكس.
ولسوء الحظ فشلت تلك الإختراقات في مجال العناية بالشعر، مما دفع الشركات إلى اتباع نهج التكنولوجيا الفائقة نحو تطوير تلك المنتجات.
وبدلا من إضافة المزيد من المواد الغريبة والمكلفة، فهي في الواقع تطور وسائل جديدة لتنظيف ولمعان الشعر.
وواحدة من الشركات التي حققت نجاحا مذهلا في الآونة الأخيرة هي شركة كرونوس، وتلك الشركة التي نشأت في كاليفورنيا عملت على تطوير سلسلة من المنتجات التي تستخدم المجالات المجهرية الصغيرة لاختراق بصيلات الشعر وإيصال المواد الغذائية إلى المناطق التي تفتقر إليها بشدة، وهو ما يسمى بتكنولوجيا "T-SFERE".
وبمجرد تحديد كيفية إيصال تلك المواد إلى بصيلات الشعر، يحولون انتباههم إلى صياغة المكونات التي تستهدف العلامات الواضحة من تلف الشعر.
واستخدمت تلك الشركة الـ " T-SFERE"
وصفات بسيطة جداً للعناية بشعرك a76e96531335ae47a73a
لإيصال المكونات الفعالة التي تستهدف على وجه التحديد المشاكل الآتية:
1- الشعر الخفيف الذي يفتقر إلى السمك.
2- الشعر الجاف والمجعد.
3- تعرج الشعر الباهت.
4- الشعر التالف.
5- لون الشعر الفقير.
أظهرت الدراسات السريرية المعنية بفاعلية كرونوس نتائجا ملحوظة، وهي أن النظام عمل على تعزيز حجم الشعر والجسم بنسبة 96% التي لم يسبق لها مثيل، فضلا عن زيادة ترطيب الشعر بـ 91% وزيادة البريق واللمعان بنسبة 96% وأيضا الحد من التقصف والكسر بـ 96% والقضاء تقريبا على تلاشي اللون لأكثر من أربعة أسابيع.
فإذا شعرت أن الوقت قد حان لوقف هدر الأموال على الشامبو ومرطبات الشعر، فكوني على استعداد لمحاولة كرونوس.
والمنتجات ليست متوفرة فقط في أماكن البيع بالتجزئة، ولكن يمكن طلبها عبر الإنترنت وعلى وجه الحصر من خلال Dermstore.com.
فهم يقدمون خصومات على مجموعة شامبو وبلسم كرونوس للعملاء الجدد، وبالتالي يمكنك رؤية النتائج بنفسك قبل تحديد رغبتك في شراء المنتجات مدى الحياة.







وصفات بسيطة جداً للعناية بشعرك a76e96531335ae47a73a


كيف تعتنين بمحيط عينيك؟




تهمل بعض النساء العناية الخاصة بمنطقة تحت العينين، رغم كونها أحد أهم العوامل التي تكشف عن مرور السنوات. ولهذا السبب، ينصح خبراء البشرة والتجميل بالالتفات إلى هذه المنطقة وتكثيف العناية بها، لتعزيز الشباب والنضارة، وفي أي عمر كان. ولذلك، تقدّم خبيرة العناية بالبشرة، الدكتورة كوتشر، من شركة "أفون" Avon العالمية، دليلاً للعناية بهذه المنطقة التي تعدّ من أهم وأبرز ملامح الوجه التي تضفي عليه إما الشباب والنضارة أو الكبر ومظاهر الشيخوخة.

كيف تحدث مشاكل منطقة تحت العينين بشكل عام؟

تظهر مشاكل وعيوب منطقة محيط العينين بسبب العديد من العوامل التي قد تؤثّر بهذه المنطقة قبل سواها، نظراً لرقّتها وحساسيتها العالية، ومن تلك الأسباب: إهمال تنظيف البشرة جيداً وبشكل يومي بمنظّف خاص لهذه المنطقة، والإخلال في نظام العناية اليومي والنظام الغذائي.
كيف أعلم أنني بحاجة للعناية بمنطقة ما حول العينين؟
يجب أن تبدأ العناية بالمنطقة الرقيقة تحت العينين في عمر مبكر ويجب أن تكون جزءاً من برنامج العناية اليومي بعد سن العشرينات لنضمن تعويض الرطوبة اللازمة لهذه المنطقة التي سرعان ما تفقد رونقها مع التعرّض للشمس والسهر وتظهر عليها آثار التعب، ولا نحتاج إلى إشارات أو دلالات لنبدأ بذلك..
كيف يظهر السواد تحت منطقة العينين؟
الهالات السوداء تظهر بسبب قلّة ساعات النوم وسوء النظام الغذائي، كما ذكرنا، ومنطقة العينين منطقة حسّاسة جداً وسريعة التأثّر بالعوامل الخارجية. لذا، أكثري من ترطيبها وشرب السوائل باستمرار وقلّلي من المشروبات المنبّهة مثل الشاي والقهوة وأهم ما في الأمر الاهتمام بأخذ قسط كافٍ من النوم في الليل وتجنّب السهر.
كيف أتجنّب حدوث هذا السواد، من خلال نظامي الغذائي؟
النظام الغذائي اليومي هام جداً في هذا المجال، وعليه أن يتضمّن تناول الفواكه والخضار الطازجة والإكثار من شرب الماء، كلّها عوامل غذائية مهمة للحفاظ على نضارة وشباب هذه المنطقة.
وكيف أتجنّب السواد باستعمال مستحضرات العناية؟
نستطيع تجنّب حدوث السواد باختيار الكريم المناسب أو الجل الخفيف بمكوّنات تشدّ وتنشّط الدورة الدموية في هذه المنطقة. وأنصح باختيار كريم العيون حسب الفئة العمرية حيث يوجد كريمات للسيدات من سن العشرين والثلاثين إلى الأربعين والخمسين فما فوق، وهذا لأن كل فئة عمرية تتطلّب مكوّنات مختلفة وعناية خاصة حسب احتياجاتها.
كيف أعالج هذه المشكلة بعد حدوثها؟
إذا حدث ووجدت أنك تعانين من هذا المشكلة، عليك الإسراع في التحكّم بها وعدم إهمالها لأنها ستتفاقم ويكون حلّها صعباً. ابدئي من الداخل بنظام غذائي صحي ومن الخارج باختيار الكريم المناسب لعمرك، حيث يعمل كل منهما على إتمام وإكمال مهمة الآخر.
كيف أخفي مشاكل تحت العينين بالماكياج ومستحضرات التجميل؟
أنصح باختيار خافي العيوب بلون قريب من لون البشرة حتى لا تصبح البشرة حول العيون رمادية وخالية من الحياة! للأسف، هذا ما تخطئ به معظم السيدات حيث يخترن ألواناً فاتحة وبيضاء أكثر من اللازم ويحصلن على نتائج عكسية إذ يتحوّل لون الهالات إلى رمادي غامق وغير مستحب. والحل الأمثل في هذا المجال يكون باختيار كونسيلير بلون مقارب للون البشرة وبه إضاءة خفيفة. كما ويمكن استخدام خدع بسيطة بالماكياج لتركيز الانتباه إلى مناطق وجهك الأخرى مثل الشفاه، ولا تركّزي ماكياجك على العيون في هذه الفترة وإلا فإنك تلفتين الانتباه والأنظار إليها، وأنت تحتاجين عكس ذلك..
كيف أعالج مشكلة جفاف هذه المنطقة؟
المهم في معالجة الجفاف أو حتى منع ظهوره في منطقة أسفل العينين هو اختيار كريم مرطّب خاص بهذه المنطقة، يكون خفيفاً ولطيفاً يتناسب مع طبيعة البشرة، ويوفّر لها الرطوبة والليونة اللازمتين اللتين تفقدهما بسبب العوامل المختلفة وتكرار استعمال مستحضرات التجميل.
كيف تظهر مشاكل أخرى على هذه المنطقة؟
التجاعيد والخطوط الرفيعة أيضاً من مشاكل هذه المنطقة، وهي تظهر بسرعة ولكن قد لا تكون لافتة وظاهرة ما لم تراقبي ذلك باستمرار، وهنا يأتي دور كريمات الترطيب التي تحتوي على مغذّيات. اختاري الكريم الخفيف للنهار ولحماية العينين من أشعة الشمس، واختاري الجل للمساء قبل النوم لتخفيف الانتفاخ ولشدّ البشرة. ومن الأفضل البدء بهذه المستحضرات قبل أن تظهر .






وصفات بسيطة جداً للعناية بشعرك a76e96531335ae47a73a


5نصائح بسيطة تساعدك للتعامل مع ادوات التجميل




مشاكل البشرة تعد أحد أهم المشاكل التى تواجهها الفتاة في فترة المراهقة,ومع مرور الوقت تحب الفتاة دائماً أن تظهر في أجمل حلتها وبأجمل صورة.والبشرة المتعبة قد تؤثر سلباً على نفسية الفتاة المراهقة,وأيضاً قد تؤثر في ثقة الفتاة بنفسها وبجمالها.


قد يساعد المكياج أحياناً على حل مشاكل البشرة وإظهارها بأجمل حالة لها ولكن لا ننسى أنه كثير من الأحيان تكون المواد الكيماوية الموجودة في مستحضرات التجميل لها أثر سلبي على بشرتك. فيما يلي


5 نصائح بسيطة تساعد للتعامل مع أدوات التجميل.


1-احرصي دائما على استعمال أدوات تجميل مصنوعة من مواد طبيعية,أدوات التجميل المصنوعة من مواد كيماوية غالباً ما تكون أقل ثمناً ولكن لا تنسي أنها بالآخر ستسبب الكثير من المشاكل لبشرتك.


2-جربي دائماً أدوات التجميل قبل أن تشتريها قومي بتجربتها أسفل ذقنك على سبيل المثال واتركيها لبضع ساعات وانتظري حتى تعرفي مدى تقبل بشرتك لها,هذه الخطوة هامة في حالة أردتي شراء منتج جديد حتى لو كان هذا المنتج آمن ومصنوع من مواد طبيعية .

3-تأكدي دائماً من تاريخ صلاحية المنتج الذى تشتريه لذك لأن الكثير من المنتجات تصبح بعد فترة غير قابلة للإستخدام وغير آمنة على بشرتك .




4-لا تضعي الكثير من المكياج على بشرتك خاصة اذا كانت بشرتك معرضة للإصابة بحب الشباب أو للزيوان يمكنك استخدام كمية بسيطة لتغطية بعض البقع ولكن تذكري أن لا تضعي المزيد لأن هذا سيزيد من مشاكل البشرة.


5-دائماً نضفي بشرتك وأزيلي المكياج قبل ذهابك الى النوم فالمكياج قد يغلق مسامات البشرة ولا تنسي أن البشرة بحاجة الى ان تتنفس ولا تنسي أن تستخدمي منظف او مزيل للمكياج بنوعية جيده



,wthj fsd'm []hW ggukhdm fauv;












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 استخدام الشباب للعطور النسائية تقليد ام نعومة
0 انواع الدموع واجملها
0 ملعقة عسل على كلامي من يشرب ؟!!!
0 اختبار نفسي للشخصيه
0 فتاة سعودية تبدع بنوع غريب وجديد من الرسم


التعديل الأخير تم بواسطة بنت الغربيه2 ; 18-05-2011 الساعة 05:37 AM سبب آخر: حذف الصور النسائيه
عرض البوم صور ابله غرووومه   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 07:54 AM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي

متميزة ابله غرومه












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 08:24 PM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي

يعجز لساني على التعبير
متميزة ابله غروومة
وهذا احلى تقييييييييم
تحياتي












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2011, 03:00 AM   رقم المشاركة: 4
مشرف سابق

الصورة الرمزية ابله غرووومه

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات
 
 
ابله غرووومه غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب سالم مشاهدة المشاركة
متميزة ابله غرومه
شكرا مديري لا خلا ولا عدم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 استخدام الشباب للعطور النسائية تقليد ام نعومة
0 انواع الدموع واجملها
0 ملعقة عسل على كلامي من يشرب ؟!!!
0 اختبار نفسي للشخصيه
0 فتاة سعودية تبدع بنوع غريب وجديد من الرسم

عرض البوم صور ابله غرووومه   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2011, 03:01 AM   رقم المشاركة: 5
مشرف سابق

الصورة الرمزية ابله غرووومه

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات
 
 
ابله غرووومه غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الناشري مشاهدة المشاركة
يعجز لساني على التعبير
متميزة ابله غروومة
وهذا احلى تقييييييييم
تحياتي
انتم من صنع التميز ونحنو طلابكم

واشكرك اخي على التقيم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 استخدام الشباب للعطور النسائية تقليد ام نعومة
0 انواع الدموع واجملها
0 ملعقة عسل على كلامي من يشرب ؟!!!
0 اختبار نفسي للشخصيه
0 فتاة سعودية تبدع بنوع غريب وجديد من الرسم

عرض البوم صور ابله غرووومه   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2011, 05:39 AM   رقم المشاركة: 6
مشرف سابق

الصورة الرمزية بنت الغربيه2

رقـم العضـوية 347
تاريخ التسجيل Nov 2010
عدد المشاركات 323
 
 
بنت الغربيه2 غير متواجد حالياً

افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة











التوقيع





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 @@بسبوسة الدريم ويب منجد خطيييييره@@
0 خلونا نشوف مهارتكم في الرسم بالرسام ..اتمنى مشاركتكم
0 @@ خســاره كل مــاسامــح خطــاكـ تزيــد صدمــاتي @@
0 @@ ادعيه صوتيه@@
0 ديكورات جبسيه ..

عرض البوم صور بنت الغربيه2   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2011, 11:56 PM   رقم المشاركة: 7
مشرف سابق

الصورة الرمزية ابله غرووومه

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات
 
 
ابله غرووومه غير متواجد حالياً

افتراضي

ولا يهمك القادم راح يكون احلى واحلى

سعيده بمرورك












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 استخدام الشباب للعطور النسائية تقليد ام نعومة
0 انواع الدموع واجملها
0 ملعقة عسل على كلامي من يشرب ؟!!!
0 اختبار نفسي للشخصيه
0 فتاة سعودية تبدع بنوع غريب وجديد من الرسم

عرض البوم صور ابله غرووومه   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2011, 02:42 AM   رقم المشاركة: 8
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل إسحاق اليحياوي

رقـم العضـوية 117
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,209
القبيلة آل اسحاق اليحياوي
مكان الإقامة جدة
المهنة ارامكو السعودية
 
 
آل إسحاق اليحياوي غير متواجد حالياً

افتراضي

موضوع جدا متميز ومفيد

اشكرك غروووم












عرض البوم صور آل إسحاق اليحياوي   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011, 12:59 AM   رقم المشاركة: 9
مشرف سابق

الصورة الرمزية ابله غرووومه

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات
 
 
ابله غرووومه غير متواجد حالياً

افتراضي

لا شكر على واجب لي اتجاه هذا الصرح الرائع

تحياتي لمن شرف صفحتي












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 استخدام الشباب للعطور النسائية تقليد ام نعومة
0 انواع الدموع واجملها
0 ملعقة عسل على كلامي من يشرب ؟!!!
0 اختبار نفسي للشخصيه
0 فتاة سعودية تبدع بنوع غريب وجديد من الرسم

عرض البوم صور ابله غرووومه   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للعناية, وصفات, بسيطة, بشعرك, جداً


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديكور قبل وبعد بلمسات بسيطة مياسه الكنانيه الأسرة و الصحة 6 24-05-2012 04:13 AM
نصائح وارشادات للعناية بسيارتك خلاف الغفاري المنتدى الـعـــام 2 17-03-2012 02:49 PM
وصفات الطب البديل.. تقتل الأطفال آل قطبي الحسني الأسرة و الصحة 3 21-08-2011 08:53 PM
تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين :) دروس بسيطة :) بنت الغربيه2 المنتدى التعليمي 4 14-06-2011 04:48 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة