a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > المنتدى التعليمي
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى التعليمي لكل ما يتعلق بالعلم والتعليم وشؤون الطلاب والمعلمين

الملك عبدالله يهدي بنات الوطن «أكبر مدينة جامعية في العالم»

المنتدى التعليمي

الملك عبدالله يهدي بنات الوطن «أكبر مدينة جامعية في العالم»

جال على مدى "ساعة" على مرافقها بـ(القطار الآلي) و(العربة الكهربائية) خادم الحرمين مستقلا العربة في جولة على الجامعة تغطية - محمد الغنيم، عبدالله الحسني تصوير - صالح

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-2011, 02:10 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15 الملك عبدالله يهدي بنات الوطن «أكبر مدينة جامعية في العالم»

جال على مدى "ساعة" على مرافقها بـ(القطار الآلي) و(العربة الكهربائية)



الملك عبدالله يهدي بنات الوطن «أكبر مدينة جامعية العالم» 585192471988.jpg
خادم الحرمين مستقلا العربة في جولة على الجامعة

تغطية - محمد الغنيم، عبدالله الحسني تصوير - صالح الجميعة، علي أبوسنجة

دشن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بعد عصر أمس أكبر مدينة جامعية للبنات في العالم شمال العاصمة الرياض (جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن) التي تم إنشاؤها على أرض تبلغ مساحتها 8 ملايين متر مربع وبتكلفة إجمالية تزيد عن 20 مليار ريال والتي تم بناؤها في غضون سنتين.
وقال رعاه الله لدى تدشينه الجامعة "بسم الله الرحمن الرحيم وعلى بركة الله" داعياً الله سبحانه وتعالى أن يبارك في هذا المشروع.
وأكد خادم الحرمين في كلمة له تضمنها كتيب الحفل على الدور الكبير الذي تنهض به المرأة السعودية في المجتمع.. وقال رعاه الله:" إن المرأة تحمل مسئولية أكثر من واجب.. أن تحافظ على استقرار المجتمع وأن تساهم في بناء إقتصاد الوطن وأن تمثل هذا المجتمع والوطن خير تمثيل خارجه وداخله، فتكون الأم الحانية والمواطنة البانية والموظفة المجدة وتكون في الخارج سفيرة وطنها ومجتمعها ولها دينها وعقيدتها وقيم مجتمعها أسوة حسنة.
وفور وصوله حفظه الله مقر الجامعة الجديد على طريق المطار كان في إستقباله صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف ومعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي مساعد وزير المالية المشرف على مشروع الجامعة الدكتور محمد المزيد.



وزير التعليم العالي: جامعة الأميرة نورة الأكبر في العالم والمملكة الأولى دولياً في عدد المبتعثين



الجولة الملكية على مرافق المشروع
وجال الملك المفدى على مدى أكثر من ساعة قبل الحفل الخطابي على أرجاء الجامعة، حيث استقل (قطار النقل الآلي) واطلع خلالها على منشآتها واستمع إلى شرح مفصل من معالي وزير المالية ومن معالي مساعد وزير المالية المشرف على المشروع عن المشروع ومراحله وما اشتمل عليه من منشآت إدارية وتعليمية وسكنية وخدمية.
بعد ذلك توجه الملك عبدالله إلى مبنى الإدارة الرئيسة، حيث تجول - حفظه الله – ب( العربة الكهربائية ) في أرجاء المبنى وكذلك مبنى المكتبة المركزية واستمع - رعاه الله - إلى شرح واف عن المبنى.


الملك عبدالله يهدي بنات الوطن «أكبر مدينة جامعية العالم» 541619798898.jpg
ويصافح احدى بناته خلال الجولة




الحفل الخطابي
وفي نهاية الجولة توجه خادم الحرمين إلى مقر حفل الافتتاح حيث عزف السلام الملكي بعد ذلك تشرفت معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة هدى العميل بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.
ولدى وصول خادم الحرمين مكانه في المنصة الرئيسة للحفل حيا - أيده الله - الحضور متمنياً للجميع التوفيق وداعياً الله سبحانه وتعالى أن يبارك في هذا المشروع فيما قوبل - حفظه الله - بعاصفة من التصفيق من الحضور الذين إمتلأت بهم قاعة الحفل من الرجال والنساء.
ومازح خادم الحرمين أبناءه الحضور الذين غصت بهم قاعة الحفل وكانوا في شوق للقاء قائدهم، حيث قدموا منذ ساعات مبكرة للحفل مشيراً أيده الله إلى طول الجولة التي قام بها في ارجاء الجامعة قبل الحفل للإطلاع على منشآتها ومرافقها في إشارة إلى ضخامة حجم الجامعة.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم.



الملك عبدالله يهدي بنات الوطن «أكبر مدينة جامعية العالم» 726182260351.jpg
خادم الحرمين يدشن الجامعة




كلمة وزير المالية
وأعرب وزيرالمالية الدكتور ابراهيم العساف في كلمته خلال الحفل عن تشريف الوزارة بإنشاء هذا المشروع المميز ليسهم في مشاركة المرأة في التنمية، وأكد معاليه على حرص واهتمام خادم الحرمين الكبير بإنجاز هذا المشروع لحظة بلحظة مشيراً إلى وضع كاميرات للنقل المباشر لمراحل تنفيذ المشروع على مدى 24 ساعة ليتابع رعاه الله سير المشروع أولاً بأول إضافة إلى التقارير الشهرية التي ترفع لمقامه الكريم حتى أنجز هذا المشروع بعد سنتين وشهرين.



وزير المالية: متابعة الملك الشخصية للمشروع بكاميرات تعمل 24 ساعة وتقارير شهرية خلف «الإنجاز»



وأكد العساف أن جامعة الأميرة نورة تعد أكبر مدينة جامعية في العالم من حيث الحجم والمكونات والتي انتهي من بنائها في فترة وجيزة موضحا انها صرح عمراني وتقني فريد كما انها ستكون بإذن الله صرحا علميا عالميا مضيفاً أنها صممت وفق أحدث مصممات البيئة والطاقة مستعرضا في هذا الصدد مكونات ومميزات الجامعة.



الملك عبدالله يؤكد على الدور الكبير للمرأة السعودية في استقرار المجتمع وبناء اقتصاد الوطن




وأشار معاليه الى مشاركة أكثر من 2000 شركة ومورد في هذا المشروع اضافة الى اكثر من 75 ألف شخص ما بين مهندسين وفنيين وعمال.
وتناول العساف في كلمته كليات الجامعة ومرافقها مؤكداً أنها حصلت حتى الآن على عدة جوائز وشهادات دولية وستواصل تميزها بإذن الله.



الملك عبدالله يؤكد على الدور الكبير للمرأة السعودية في استقرار المجتمع وبناء اقتصاد الوطن






كلمة وزيرالتعليم العالي
من جانبه رفع وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري عميق شكره وتقديره للملك المفدى على اهتمامه ورعايته للتعليم في المملكة والتعليم العالي على وجه الخصوص منوها بما شهدته مسيرة التعليم العالي في عهده الزاهر من منجزات عديدة كما نوه معاليه ببرنامج خادم الحرمين للابتعاث معتبراً إياه واحدة من اكبر برامج التعليم المتميز والتي تعد المملكة ثالث دول العالم في هذا المجال والأولى عالمياً في عدد المبتعثين من الطلاب الذين ينهلون العلم من أكبر العلماء في الجامعات العالمية.
وأكد العنقري في كلمته ان جامعة الأميرة نورة تعد أكبر جامعة نسائية في العالم مقدما شكره لكل من أسهم في هذا المشروع العملاق.



الملك عبدالله يهدي بنات الوطن «أكبر مدينة جامعية العالم» 774268114785.jpg
عرض مرئي خلال التدشين




كلمة مديرة الجامعة
بدورها أعربت مديرة جامعة الأميرة نورة الدكتورة هدى العميل عن عميق شكرها وتقديرها باسمها وكافة منسوبات الجامعة لخادم الحرمين على هذا المشروع العملاق منوهة بشخصية الأميرة نورة التي تشرفت الجامعة بحمل اسمها معددة في كلمتها صفاتها رحمها الله.
وأكدت العميل ان الملك عبدالله بهذا الانجاز العظيم شرع باب التاريخ لبناته لكتابة عطاء يرتقي لمليكهم وحسن ظنه بهم مؤكدة انه حفظه الله يعزز فيهم وبهم المسئولية الضخمة لتعليم المرأة لفتح آفاق لتكون شريكا في عملية التنمية الشاملة وفق رؤية حكيمة وشمولية تمتد للعلم وبناء الشخصية.
وعاهدت مديرة جامعة الأميرة نورة في كلمتها الله ثم خادم الحرمين بأن تتصدى لدورها العلمي والتربوي تجاه الامانة التي حملتها، كما نوهت بهذه المناسبة بجهود الأميرة الجوهرة بنت فهد السابقة وقدمت شكرها لوزير المالية ونائبه ولوزيرالتعليم العالي.
فيلم وثائقي لمراحل الإنشاء

بعد ذلك شاهد خادم الحرمين والحضور فيلماً وثائقياً يحكي مراحل إنشاء الجامعة وتطلعاتهاالمستقبلية، إضافة إلى مرافق الجامعة وسير العمل في انجاز هذا المشروع الضخم.
وفي نهاية الحفل تشرف وزير المالية بتقديم مجسم للمدينة الجامعية لخادم الحرمين بهذه المناسبة، ثم لوح خادم الحرمين بيديه الكريمتين للحضور الذين قابلوا ذلك بعاصفة من التصفيق الحار غادر بعدها رعاه الله مقر الحفل.
وحضرالحفل عددكبيرمن اصحاب السموالملكي الامراء والمعالي الوزراء وعددمن الدبلوماسيين والمسئولين والاكاديميين كما حضره من الجانب النسائي منسوبات الجامعة وعددمن السيدات الاكاديميات.













hglg; uf]hggi di]d fkhj hg,'k «H;fv l]dkm [hludm td hguhgl»












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2011, 02:53 PM   رقم المشاركة: 2
عضو جديد


رقـم العضـوية 21
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 58
 
 
الراقي غير متواجد حالياً

افتراضي

حفظ الله لنا قادتنا بقياده والدنا وحبيبنا وملكنا ابو متعب ع كل شي فعلوه للمواطنين والمواطنات












عرض البوم صور الراقي   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2011, 02:55 PM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي

اسأل الله العلي القدير
ان يمد خادم الحرمين الشريفين
بالصحة والعافية

الف شكر على الموضوع












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2011, 05:15 PM   رقم المشاركة: 4
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي

مروع جبار

الف مبروك بنات المملكة












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2011, 10:19 PM   رقم المشاركة: 5
مشرف سابق

الصورة الرمزية ابله غرووومه

رقـم العضـوية 943
تاريخ التسجيل May 2011
عدد المشاركات 840
القبيلة الكناني
مكان الإقامة جده
المهنة معلمة رياضيات
 
 
ابله غرووومه غير متواجد حالياً

افتراضي

يسلم والله ابو متعب تاج راسي والله
والله يطول بعمرك يابو متعب ويخليك ويخفظك لنا ويدحر اعدائك واعداء أخوانك
بس بالنسبه للمقال ان الملك (يهد ومكرمه )ارجو ان ننهي الكلام هذا
الجامعه هذي اقل حق من حقوق بنات الوطن
وابو متعب قالكم اتركو كلمه (اهدي ومكرمه )
ياناس هذا ابونا وهذا وطنا افهمو الله يرحم والديكم



شكرا ع الخبر اخوي












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 استخدام الشباب للعطور النسائية تقليد ام نعومة
0 انواع الدموع واجملها
0 ملعقة عسل على كلامي من يشرب ؟!!!
0 اختبار نفسي للشخصيه
0 فتاة سعودية تبدع بنوع غريب وجديد من الرسم

عرض البوم صور ابله غرووومه   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2011, 05:03 PM   رقم المشاركة: 6
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي

شاكر لكم زيارتكم الكريمة











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أكبر مدينة جامعية, الملك عبدالله يهدي بنات الوطن «, في العالم»


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور مدينة الملك عبدالله فى ثول 2012 مياسه الكنانيه التصوير الفوتوغرافي والمرئيات 4 20-05-2012 06:51 AM
شوفوا العالم بدون بنات وشباب همسة غلا الاستراحة 3 26-10-2011 04:00 PM
"تربية بنات" الليث تُحقِّق مع أستاذة جامعية وافدة تروِّج لآراء شاذة الامير الرحماني المنتدى التعليمي 0 14-04-2011 10:49 AM
"تربية بنات" الليث تُحقِّق مع أستاذة جامعية وافدة تروِّج لآراء شاذة آل قطبي الحسني المنتدى التعليمي 1 04-04-2011 07:59 PM
بعد غدٍ السبت.. مدينة المهاجرين تستضيف أكبر 20 قائداً للاقتصاد العالمي آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 1 26-06-2010 05:57 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة