a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > قبيلة بني كنانة > ديار قبيلة كنانة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ديار قبيلة كنانة صور وتاريخ وأخبار بلاد قبيلة كنانة

اخبار القنفذة في الصحف المحليه ليوم الجمعه 18/ 5 /1432هـ

ديار قبيلة كنانة

اخبار القنفذة في الصحف المحليه ليوم الجمعه 18/ 5 /1432هـ

محافظ القنفذة أول الناخبين عبد الله الفقيه ـ القنفذة يدشن محافظ القنفذة فضا بن بين البقمي انطلاقة الانتخابات البلدية في دورتها الثانية في المحافظة وجميع القرى التابعة لها،

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-2011, 08:31 AM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

icon15 اخبار القنفذة في الصحف المحليه ليوم الجمعه 18/ 5 /1432هـ

محافظ القنفذة أول الناخبين
عبد الله الفقيه ـ القنفذة

اخبار القنفذة الصحف المحليه ليوم الجمعه /1432هـ b000050_th3.jpg

يدشن محافظ القنفذة فضا بن بين البقمي انطلاقة الانتخابات البلدية في دورتها الثانية في المحافظة وجميع القرى التابعة لها، بالتسجيل في قيد الناخبين.
وقال رئيس بلدية القوز المهندس إبراهيم الفقيه إن البلدية مستعدة لهذه الانتخابات بافتتاح مركزين انتخابين تابعين لبلدية القوز في ثانوية القوز، ومدرسة القحمان الابتدائية والمتوسطة.
من جهته، قال رئيس بلدية حلي المهندس علي القرني إن البلدية استعدت للانتخابات وتم تجهيز المراكز الانتخابية للناخبين.



إصابة 31 طالبا ومعلم بالعنقز .. سندي لـ «عـكاظ» :
لا صحة لنقل مستشفى النساء والولادة إلى القوز
عبد الله الفقيه ـ القنفذة


أكد لـ «عـكاظ» مدير الشؤون الصحية في القنفذة الدكتور عبد الفتاح سندي أنه لا صحة لنقل مستشفى النساء والولادة والأطفال إلى القوز.
وقال الدكتور عبد الفتاح سندي إن ما تناقله الأهالي شائعة لا صحة لها، موضحا أن المديرية تنتظر استلام الأرض التي سيقام عليها المستشفى من بلدية القنفذة للبدء في المشروع.
من جهة أخرى، أصيب 31 طالبا في مدرسة في العرضية الجنوبية (165 كيلو مترا شرق القنفذة) بمرض الجدري المائي المعروف شعبيا باسم «العنقز»، إضافة إلى معلم في المدرسة..
وأوضح مدير الوحدة الصحية المدرسية في القنفذة الدكتور إبراهيم سني أن الوحدة وجهت فريقا طبيا إلى المدرسة للكشف على الطلاب والمعلم، إذ تبين أنهم مصابون بمرض العنقز المعدي، وتم منحهم إجازة مرضية لضمان عدم انتقال العدوى.



70 موظفاً يطالبون بزيادة الرواتب
عبدالله الفقيه ـ القنفذة


طالب نحو 70 موظفا من منسوبي الشركة المشغلة لمستشفى القنفذة العام بزيادة رواتبهم. وقال محمد العبدلي إن الرواتب الحالية البالغة 1500 ريال شهريا لا تكفي لمواجهة أعباء الحياة. ورد مدير مستشفى القنفذة العام محمد عيسى الحازمي على المطالب، بأن المستشفى جهة إشرافية على الشركة المشغلة وزيادة الرواتب يخصها.
المناخ الرياضي ..معكّر
صديق علي أحمد



المناخ الرياضي في وضع يسوده الحذر والقلق وما يدور داخل أروقة الساحة الرياضية أفسد متعة الإثارة وشغل الشارع الرياضي في أمور بعيدة كل البعد عن الاستمتاع بالتنافس والندية في دوري زين وغيرها من المسابقات الأخرى وأوجد نوعا من «الارتباك» سواء فيما يتعلق بالمواجهة التي تمت بين الحكام وبعض الإعلاميين الرياضيين عبر القنوات الفضائية حيث ساهم ذلك في تأجيج الأوضاع واشتعالها ونشر الغسيل واسترجاع الماضي الدفين حول ما صرح به بعض المسؤولين في الأندية وما تخلل هذه التصاريح من زيادة وتيرة التفاعل وكل واحد منهم يفسر رأيه حسب الأسلوب والطريقة المناسبة لأهوائهم وأمزجتهم ومحاولة إدخال الدين والشريعة في تبرير شؤونهم مع العلم أن النصوص واضحة و«الحلال بين والحرام بين وبينهما أمور مشتبهات»، وما ظهر على السطح من اتهامات صريحة وواضحة على الحكام بتعمدهم إلحاق الهزائم مع الإصرار والترصد وهذا في حد ذاته سابقة خطيرة ولا بد على المعنيين بهذا الشأن تحكيم العقل والمنطق ونحمد الله تعالى بأن الغالبية العظمى من حكامنا يملكون مواهب وقدرات فذة ولهم اجتهاداتهم مثل غيرهم من الحكام في بقية أنحاء العالم ولكن لا نجعلهم شماعة تعلق عليها أخطاء الآخرين، ودخل في هذه الزحمة اللجان المتعددة ومن أهمها لجنة الانضباط حيث أصدرت قرارات قوية من أجل ردع كل من تسول له نفسه الاصطياد في الماء العكر ورسالة واضحة للآخرين خاصة أولئك الذين يعملون في مجال الإعلام بعدم الخروج عن النص لأن هناك خطوطا حمراء لا يمكن تجاوزها بأي حال من الأحوال وهذا أوجد ردة فعل من أغلب الإعلاميين بعدم قبولهم هذا التهديد كونهم حسب اعتقادهم أنهم تحت مظلة وزارة الثقافة والإعلام بينما المعروف لدينا بأن هناك تنسيقا بين وزارة الثقافة والإعلام والرئاسة العامة لرعاية الشباب في مثل هذه الأحداث وندرك بأن هذه اللجان المعنية كانت تهدف وتسعى إلى عمل كل الوسائل الممكنة من أجل حفظ غليان الشارع الرياضي ومراعاة لمشاعر المتأثرين من هذه الاتهامات التي رمت بظلالها على المتضررين من هذه الأقاويل والتصريحات والغالبية العظمى لم يعد لديها القدرة على «ضبط النفس» ووزن الأشياء ولديهم رغبة جامحة «في الدخول في معمعة التحديات» لأن كل طرف من الأطراف ليست لديه الرغبة الصادقة في تقديم التنازلات للطرف الآخر ولو استمر هذا النهج والأسلوب فإننا سوف ندخل في نفق مظلم قد يؤثر على انحسار التطوير والتجديد والذي يعد هدفا ورؤية ورسالة للرئاسة العامة لرعاية الشباب من أجل الوصول وتحقيق الأهداف المطلوبة وفق المعايير الحديثة والتي تشمل كافة الألعاب ومن هنا يأتي دور الرجل «الرشيد» في مختلف المواقع الرياضية من أجل احتواء هذه الإشكاليات.
الانتخابات في الأندية
رغم وجود نظام واضح وصريح يتعلق بشأن أسلوب التنافس في الانتخابات للأندية إلا أن هناك «بعض التكتلات» تدور خلف الكواليس من أجل كسب الأصوات وهذا واضح ومعمول به في مختلف المرافق في العالم والتي تخوض الانتخابات، ولكن من المفروض أن تتم هذه الأشياء بأخلاق سامية ورياضية ونحن نعلم أن الذي يحقق الانتصار والغلبة هو الذي يملك علاقات قوية في المجتمع «ويجيد فك الشفرات» لتحقيق أعلى النتائج بغض النظر عن ملفات الترشيح التي تقدم والتي تتضمن ما يسمى بالخطط والبرامج ولكن تتبخر هذه المقترحات مع وصول المرشح إلى كرسي الرئاسة.
معاناة تسامح القنفذة!
من الملاحظ بأن الخروج القهري والقسري لشباب تسامح القنفذة وعدم تأهله إلى الدرجة الممتازة بسبب عدم معرفة الحكام المسؤولين عن إدارة اللقاء الذي تم بين شباب القنفذة وشباب الأنصار من المدينة لعدم معرفتهم باللائحة الجديدة التي تمنح الفوز في حالة التعادل للفريق الذي يلعب خارج أرضه وعدم احتساب ضربات الترجيح مما سبب ردة فعل وترك آثارا سلبية للاعبي وإدارة التسامح والتي كانت تطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية كونه يملك كل المقومات المساعدة على ذلك.
* قطفة : السر ليس في أسلوب الخطاب ولكن فيما بين السطور!!.

اكتمال مخطط الخدمات المركزية للإدارت الحكومية بالقنفذة
القنفذة - غربي المرحبي

أنهت بلدية القنفذة اعتماد وتبتير مخطط الخدمات المركزية الذي يحوى جميع الإدارات الحكومية. وكانت البلدية قد بدأت في بناء المقر الرئيسي للبلدية في نفس المخطط، وجار الآن تخصيص الأراضي الحكومية لباقي الإدارات حسب طلب كل إدارة.
بر القنفذة تتكفل بدراسة 45 طالبا وطالبة
القنفذة - غربي المرحبي


دعمت جمعية البر الخيرية بالقنفذة أكثر من 45 طالبا وطالبة منتسب في الكليات والجامعات بالمملكة من أبناء الأسر المستفيدة من خدماتها، ومن أصحاب الدخل المحدود، وتكفلت بسداد رسوم دراستهم، والتي ترواحت مابين 2500إلى 3000 ريال، علماً أنه تم تأهيل بعض فتيات المحافظة للالتحاق بمعاهد متخصصة لإعداد معلمات في رياض الأطفال، كما تكفلت الجمعية بسداد الرسوم كاملة.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حامد الفقية، أن الجمعية تولي هذا البرنامج اهتماماً خاصاً لأنه الوسيلة الناجحة للحد من البطالة والفقر.




الشؤون الاجتماعية تودع مليار ريال في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي مطلع الشهر الجاري
حمد العلوي - القنفذة

أودعت وزارة الشؤون الاجتماعية مطلع شهر جمادى الأولى الجاري من هذا العام 1432هـ مبلغ (1.030.002.136) مليار وثلاثين مليوناً وألفين ومائة وستة وثلاثين ريالاً، وذلك في حسابات (727.993) سبعمائة وسبعة وعشرين ألفاً وتسعمائة وثلاثة وتسعين حالة من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي في المعاشات والمساعدات المقدمة.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الشؤون الاجتماعية محمد بن إبراهيم العوض إن المستفيدين بدأوا صرف مستحقاتهم مع بداية هذا الشهر من خلال بطاقات الصرف عن طريق وحدات الصرف الآلي في مختلف مناطق المملكة.إن الضمان الاجتماعي يقوم شهرياً بدراسة بيانات المستفيدين والمستفيدات وتحليلها بواسطة البحث الآلي والتعاملات الإلكترونية، مشيراً إلى أن هناك عدداً من الحالات المسجلة بلغت (6132) ستة آلاف ومائة واثنين وثلاثين حالة لم تدرج ضمن المستفيدين والمستفيدات وذلك إما بسبب وفاة المستفيد، أو الزواج، أو زيادة الدخل، أو زيادة عدد العمالة التي على كفالة المستفيد، أو عدم ثبوت الطلاق، كما أن الشروط لم تنطبق على (1264) ألف ومائتين وأربعة وستين حالة من الحالات الجديدة حيث لم يتم تسجيلها.
عواصف ترابية تضرب الطريق الساحلي
القنفذة: عبدالرحمن الغبيشي

ضربت العواصف الترابية لليوم الثاني الطريق الساحلي "جدة - جازان" شملت محافظات الليث والقنفذة وساحل عسير.
وعطلت الأتربة والغبارالطريق للحظات بسبب انعدام الرؤية الأفقية، وأدت إلى انقطاعات متكررة للكهرباء في قرى السلامة والفريق والبيضين والخضراء بمركز حلي ولأوقات متفاوتة لا تتعدى النصف ساعة.
وأشار مصدر في أمن الطرق إلى أنه لم تسجل حوادث على الطريق بسبب العواصف، سوى تعطل جزئي للطريق في مواقع محددة.
من جانبه، أوضح مدير جمعية السلامة التعاونية بحلي عبدالله جرادي أن هناك إقبالا من المواطنين على بعض المعدات والمواد التي تستخدمها الأسر لمنع دخول الأتربة إلى المنازل.

ورشة «حيادية رؤساء المراكز» لتدريب العاملين بالقنفذة

اخبار القنفذة الصحف المحليه ليوم الجمعه /1432هـ 493705237314.jpg

م. الغامدي ورئيس البلدية
القنفذة – عبده الناشري، تصوير صالح الزبيدي



تم مؤخرا عقد ورشة عمل خاصة بالانتخابات البلدية في محافظة القنفذة بحضور سعادة مساعد نائب الأمين لشؤون البلديات بالمحافظات بأمانة جدة المهندس منصور بن علي الغامدي ورؤساء بلديات المحافظة ورؤساء المراكز الانتخابية وكافة الأعضاء وذلك ضمن إجراءات عديدة اتخذتها الأمانة للرقي والصعود بمستوى العمليات الانتخابية بالمحافظة، حيث عقدت ورشة العمل والتي تم من خلالها استعراض دوائر العمل ووظائفها والمراحل التي لابد للجان تخطيها للوصول الى ما هو مرجو، واستعراض المراحل التي ستمر بها الانتخابات أبتداء من يوم الغد، وتم استعراض مرحلة قيد الناخبين التي يتخلل هذه المرحلة تعديل وتحديث البيانات. كذلك مرحلة تسجيل المرشحين التي تبدأ في 24/6/1432ه، وتم التشديد خلال تلك الورشة على رؤساء المراكز الانتخابية بالحرص على الحيادية التامة أثناء عملهم في اللجان الانتخابية.
قد شهدت ورشة العمل العديد من مداخلات رؤساء واعضاء المراكز الانتخابية المشاركين بالورشة، حيث تركزت تلك المداخلات على ايضاح الفوارق بين إجراءات العمليات الانتخابية في الدورة السابقة وعمليات الدورة الحالية.
من جهة أخرى نشرت بلدية القوز أكثر من 30 لوحة دعائية في التقاطعات والميادين تتضمن مواعيد الانتخابات وأهميتها في صنع القرار.








hofhv hgrkt`m td hgwpt hglpgdi gd,l hg[lui 18L 5 L1432iJ












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 03:56 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي

ألف شكر على الخبر

ابن الكريمين












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/1432هـ, ليوم, المحليه, الجمعه, الصحف, القنفذة, اخبار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار القنفذة بالصحف المحليه ليوم الأربعاء 13/07/1432 هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 2 16-06-2011 05:15 PM
أخبار محافظة القنفذة في الصحافة المحلية ليوم الجمعه 10/6/1432هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 3 13-05-2011 05:08 PM
اخبار محافظة القنفذة من الصحف المحلية لليوم الثلاثاء29/5/1432 هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 3 05-05-2011 08:32 AM
اخبار محافظة القنفذة من الصحف المحلية لليوم الاثنين 28\5 ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 2 03-05-2011 12:51 AM
اخبار القنفذة في الصحف المحليه ليوم الجمعه 11/5/1432هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 2 16-04-2011 11:13 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة