a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > قبيلة بني كنانة > ديار قبيلة كنانة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ديار قبيلة كنانة صور وتاريخ وأخبار بلاد قبيلة كنانة

اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية لليوم الاثنين الموافق 7\5

ديار قبيلة كنانة

اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية لليوم الاثنين الموافق 7\5

51 ريالاً سعر كيس الشعير في منطقة القوز عبد الله الفقيه ـ القنفذة بلغ سعر كيس الشعير في منطقة القوز التابعة لمحافظة القنفذة 51 ريالا للكيس، بعد أن تصاعدت

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2011, 06:25 AM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

icon15 اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية لليوم الاثنين الموافق 7\5

51 ريالاً سعر كيس الشعير في منطقة القوز
عبد الله الفقيه ـ القنفذة


بلغ سعر كيس الشعير في منطقة القوز التابعة لمحافظة القنفذة 51 ريالا للكيس، بعد أن تصاعدت شكاوى مربي الماشية من اختفاء الشعير عن الأسواق طيلة الأسبوع الماضي.
وقال كل من محمد العمري وأحمد الشاردي، إن الشعير المختفي من القوز طيلة سبعة أيام، يباع اليوم بـ 51 ريال للكيس الواحد بعد أن كان يباع بـ 40 ريالا، ولا نعلم عن سر الارتفاع المفاجئ في الأسعار. ولذا نطالب الجهات المختصة بالنظر في الأمر وإعادة سعر الشعير إلى التسعيرة السابقة.
وفيما قال محمد الناشري إن ذهابه لسوق بعيدة لم تشفع له في شراء كيس الشعير بأقل من 51 ريالا، قال إبراهيم الناشري أحد موردي الشعير: إن الأسعار يفرضها موزعو الشعير في مدينة جدة، ونحن لا نملك إلا بيعها في حدود تلك الأسعار في منطقتنا.
ومن جهته قال يوسف علي الفقيه رئيس جمعية وادي يبه التعاونية إن الجمعية كانت تبيع الشعير المدعوم بـ 40 ريالا للكيسـ وفي هذه الأيام التي يشهد سعر الشعير ارتفاعا ملحوظا تقوم الجمعية بالتنسيق مع شركة الأعلاف لتخفيض السعر ونأمل أن يتحقق ذلك في الأيام المقبلة.


تعميم خدمة حماية الطلاب

وأنا أقلب إحدى الصحف وقعت عيني على عنوان يقول «هاتف مجاني لحماية الطلاب» هنا توقفت برهة وأخذت أطالع الموضوع بكل شغف واهتمام، فعلمت أنه تم توفير هذه الخدمة للطلاب في القنفذة من أجل حمايتهم من أي أذى نفسي أو جسدي ربما سوف يتعرضون له وهذه الفكرة أعتقد أنها لم تأت من فراغ فربما سمع أو قرأ أو شاهد بعض العنف فأراد أن يتعامل مع هذه الظاهرة ويسعى لعلاجها لعلمه بمدى أثرها على مستقبل الطلاب، وعلى مستواهم العلمي والمهني لاحقا،
هنا توقفت برهة وشعرت أنه من الضروري أن يعمم مثل هذا الرقم في كافة محافظات المملكة فبعض المدرسين والمدرسات ــ هداهم الله ــ لايزالون يمارسون ما كان يمارس بالأمس في الكتاتيب من عمليات الضرب الموجه للطالب المسكين ولكن بصورة مطورة، فاليوم تطورت أساليب العقاب بطريقة تزرع في نفوس الطلاب البغض لأي معلم وتجعل قلبه يتأجج بغضا وحقدا على معلميه.
الطرق القديمة في التعامل لا تتوافق اليوم مع جيل يرى أن كل من يضربه يسيء إليه مع أن وسائل الضرب تطورت بصورة تتناسب مع متطلبات العصر ولكن لا تتناسب مع جيل اختلف عن سابقيه،
لذلك فنحن في حاجة ماسة قبل أن نفعل مثل هذه الخدمة في جميع أنحاء المملكة أن نربي النشء على القدرة على التعبير والإفصاح عما في صدورهم بدون خجل أو وجل وأن يكون مغلفا بكل احترام وتقدير وأدب لمن توجه لهم الشكوى.

هدى باشديلة

المرشحون بدأوا بـ“الفيس بوك” لكسب الأصوات
أحمد خيري - القنفذة


بدأ عدد من الراغبين في ترشيح أنفسهم لخوض الانتخابات البلدية مبكرًَا، باستخدام الوسائل المختلفة للوصول إلى الناخبين لكسب الأصوات، والتعريف بالبرامج وأهداف المرشح لجذب المؤدين، وكسب أكبر عدد من الأصوات، وذلك عن طريق وسائل الاتصالات المختلفة، أو رسائل الجوال والمواقع الإلكترونية، والمنتديات العامة، والفيس بوك، والبريد الإلكتروني، ويركز المرشحون على فئة الشباب، ويقدمون لهم الوعود بتحقيق أهدافهم ومتطلباتهم، وإقامة الملاعب الرياضية، ووسائل الترفيه حيث يغلب على الأماكن العامة، والمنتزهات والأسواق هذه الأيام الحديث عن الانتخابات البلدية المقبلة، والتي سيبدأ تسجيل الناخبين من خلالها، اعتبارًا من يوم 19/5/1432هـ.


توصيل الطالبات مجانا بالكلية الجامعية بالقنفذة

اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية لليوم الاثنين الموافق 9028417285520897.jpg
حمد العلوي - القنفذة


أعلنت الكلية الجامعية بالقنفذة، فرع الطالبات، عن توفير خدمة التوصيل المجاني لطالبات الكلية من الكلية إلى منازلهن وعلى الطالبات الراغبات في الاستفادة من هذه الخدمة المسارعة في التسجيل والذي سيبدأ يوم السبت 12/5 بمقر الكلية الجامعية بالقنفذة.


عادل التسامح ذهاباً وإياباً في الوقت الأصلي

الأنصار يرفض الترجيح والعبدالهادي يصادق على تأهله


اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية لليوم الاثنين الموافق 251403096747.jpg
الحكام يتشاورون بعد نهاية (الإضافي) 3-3

القنفذة - عبده أحمد الناشري تصوير - فيصل الرفيدي

صعد فريق الأنصار لكرة القدم لدرجة الشباب للدرجة اللممتازة بعد تعادله مع فريق نادي التسامح على ملعب التعليم بالقنفذة 3-3 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 2-2 وكان لقاء الذهاب بينهما بالمدينة انتهى بالتعادل 2-2.
وقرر حكم المباراة الاحتكام لركلات الترجيح على اعتبار تسجيل كل فريق هدفا في الوقت الإضافي (مباراة جديدة)؛ إلا أن لاعبي وإداريي الأنصار رفضوا الاحتكام إلى ركلات الترجيح على اعتبار أنهم فائزون حسب اللائحة 14 من نظام الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبعد اتصالات دامت أكثر من نصف ساعة للاستفسار حول نتيجة المباراة، وهل تعد الأشواط إضافية جديدة لأداء ركلات الترجيح أم تضم للأشواط الأصلية حسم الأمين العام فيصل العبدالهادي القضية باعتبارها ضمن المباراة، وحمل رئيس نادي التسامح بمحافظة القنفذة محمد المجدوعي حكم اللقاء مسؤولية عدم صعود فريقه للدرجة الممتازة، وقال: "ألغى الحكم هدفا للتسامح من دون مبرر، وعندما سألته بعد التعادل 2-2 في الأشواط الأصلية عن وضعية الأشواط، أكد أنها مباراة جديدة، ولا علاقة لها بالأشواط الأصلية، وعند انتهاء الأشواط إضافية طلب تجهيز اللاعبين لأداء ركلات الترجيح؛ إلا أن الأنصار رفض ذلك بحجة أن الأشواط إضافية جزء من المباراة الأصلية وبعد اتصالات واستفسارات دامت أكثر من نصف ساعة أُعلن تأهل الأنصار".
وأضاف المجدوعي: "هذه المباراة تختلف عن جميع لوائح الاتحاد السعودي والاتحادات الرياضية العربية والدولية، وإذا كان هناك تغيير فلماذا لا توضحه الرئاسة؟! فاللائحة التي وصلتنا غامضة كما أن مباراة الذهاب شوطان أصليان والإياب شوطان أصليان وما عدا ذلك يعتبر مباراة جديدة، وكان المفترض الاحتكام للركلات الترجيحية".
وتابع رئيس التسامح: "أطالب الرئيس العام لرعاية الشباب بتشكيل لجنة لبحث مجريات المباراة، ونحن على ثقة باهتمامه بجميع الأندية الأندية كبيرة أو صغيرة وعدم التفريق بينها، جميع اللقاءات ابتداء من بطولة المنطقة والتصفيات وضعتنا مع أندية كانت في الممتاز مثل: وجّ، وأبها، والتهامي، والأنصار، أداها أبناؤنا من دون هزيمة فهل من العدالة حرمانهم من الممتاز بالتعادل بهذه الصورة؟!".



hofhv lpht/m hgrkt`m fhgwpt hglpgdm ggd,l hghekdk hgl,htr 7\5












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 05:46 AM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي

نتمنى من الناخبين انهم يكونون صادقين مهو وعود تمشي مع الريح











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الاثنين 14 / 10 / 1432 هـ الشقيفي الكناني ديار قبيلة كنانة 3 13-09-2011 11:34 AM
اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية لليوم الجمعة 15\7 ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 1 17-06-2011 04:43 PM
اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية لليوم الجمعة 8\7\1432هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 1 10-06-2011 04:04 PM
اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية لليوم الاربعاء الموافق 6\7\1432هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 1 08-06-2011 12:59 PM
اخبار محافظة القنفذة من الصحف المحلية لليوم الاثنين 28\5 ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 2 03-05-2011 12:51 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة