a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

"الزعيم" ناويها هذا العام .. دوري وكأس وأرقام قياسية

منتدى الرياضة

"الزعيم" ناويها هذا العام .. دوري وكأس وأرقام قياسية

سبق – الرياض: بات فريق الهلال الأول لكرة القدم أقرب من أي وقت مضى لحصد لقب دوري زين للمحترفين للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد تغلبه على فريق الشباب اليوم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2011, 04:18 AM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

افتراضي "الزعيم" ناويها هذا العام .. دوري وكأس وأرقام قياسية

"الزعيم" ناويها العام دوري وكأس وأرقام قياسية get?op=GET_NEWS_IMAG


سبق – الرياض: بات فريق الهلال الأول لكرة القدم أقرب من أي وقت مضى لحصد لقب دوري زين للمحترفين للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد تغلبه على فريق الشباب اليوم ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض. وفي مكة المكرَّمة حقق فريق الاتحاد فوزاً مهماً في مطاردة مستمرة لفريق الهلال، وذلك عندما تغلب على فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف. وفي جدة اكتفى فريقا الأهلي والنصر بالتعادل السلبي.

ففي الرياض حقق فريق الهلال الفوز الـ15 مقترباً بنسبة كبيرة من لقب الدوري؛ حيث بات بحاجة إلى 4 نقاط من مبارياته الأربع المتبقية أمام "النصر والرائد والقادسية ونجران". ويبدو أن الهلال ينوي هذا الموسم تحطيم الأرقام القياسية بداية في الرصيد النقطي؛ حيث يملك الفريق حالياً 52 نقطة، ويحتاج إلى 6 نقاط من أجل تحطيم الرقم القياسي المسجَّل باسم فريق الاتحاد، وهو 56 نقطة. ولم يخسر الهلال حتى الآن أي مباراة من 22 مباراة في الدوري، إضافة إلى أنه سيخوض الجمعة المقبل نهائي كأس ولي العهد أمام فريق الوحدة في مكة المكرمة.

وقدَّم الهلال مستوى مميزاً في الحصة الأولى، أنهاه بهدف يتيم سجله اللاعب ويليهامسون في الدقيقة الـ39 من زمن المباراة بعد أن تمكَّن العابد من الانطلاق بكرة مرتدة من الجهة اليمنى وأرسلها للمنطلق من الجهة اليسرى ويليهامسون الذي تجاوز وليد عبدالله ولعبها في المرمى الخالي هدفاً أول.

وفي الحصة الثانية تمكّن البديل أحمد علي من تسجيل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة الـ48 بعد أن تلقى كرة رائعة داخل خط الـ6 من ويليهامسون فلعبها في المرمى.
وشهدت الدقيقة الـ54 هدف تقليص الفريق الشبابي عبر ركلة ركنية اقتنصها البرازيلي تفاريس.

وتحوّل سيناريو المباراة لمصلحة الشباب الذي هدد مرمى الهلال كثيراً، فيما اختفى لاعبو الهلال، وكاد الشباب يسجل التعادل في أكثر من مناسبة، قبل أن يُطلق الحكم صفارة النهاية؛ ليندفع الأرجنتيني هكتور باتجاه الحكم محتجاً عليه، وهو الشيء الذي حدث في أغلب فترات المباراة؛ ليتدخل خالد المعجل ويُبعده عن الحكم، فيما ينتظر أن تعاقب لجنة الانضباط اللاعب الغيني الحسن كيتا بعد أن قام بوضع أصبعه داخل عين أحمد الفريدي بعيداً عن مرأى الحكم.

ورفع هذا الفوز رصيد الهلال إلى 52 نقطة في المركز الأول، وظل الشباب رابعاً برصيد 36 نقطة.
وفي مكة المكرمة واصل فريق الاتحاد مطاردته المستمرة لفريق الهلال، على أمل تعثر الأخير في مبارياته المقبلة؛ حيث حقق الاتحاد فوزاً مهماً على فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف. وشهدت المباراة طرد لاعب الاتحاد باولو جورج في الدقيقة الـ56 ولاعب الوحدة عبدالعزيز البيشي في الدقيقة الـ60.

وأنهى الاتحاد المباراة مبكراً بعد أن سجَّل هدفين مبكرين عبر نونو أسيس في الدقيقة الـ17 ونايف هزازي في الدقيقة الـ26، فيما قلص عصام الراقي الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة الـ57.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، وظل الوحدة في المركز الـ12 بنقاطه الـ19، ولا يزال معرضاً لخطر الهبوط؛ إذ يفرق بينه وبين صاحب المركز الـ13 فريق القادسية نقطة واحدة.

وفي جدة قفز فريق الأهلي مرتبتين؛ ليحتل المركز السابع بعد أن تعادل مع ضيفه فريق النصر سلبياً في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وحرم الحكم سعد الكثيري النصر من هدف صحيح في الحصة الأولى.
ورفع الأهلي رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع، وظل النصر ثالثاً برصيد 40 نقطة.


"hg.udl" kh,dih i`h hguhl >> ],vd ,;Hs ,Hvrhl rdhsdm












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأهلي, النصر, الهلال, الاتحاد, الدوري, الشباب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معركة محتدمة ومتواصلة في "تويتر" حول "مسلسل "عمر" مياسه الكنانيه الصحافة والإعلام 2 02-07-2012 12:37 PM
"الصحة" تحذر من "بنادول كولد فلو" و "أدفيل كولد فلو" و "فلوتاب" مياسه الكنانيه الصحافة والإعلام 6 20-04-2012 07:05 PM
"مركز الأهرام" يعترض على وثيقة لـ"الوفاق" البحرينية تحمل صورتي الخميني وخامنئي آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 1 08-11-2011 01:38 PM
"جامعة أم القرى" تحتوي تجمهر خريجات الثانوية بـ"إعلان مجانية السنة التأهيلية"( ههه ) آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 24-07-2011 12:32 AM
"الشورى": 1000 "احتجاج" على قيادة المرأة السيارة... مقابل 300 "مؤيد" آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 1 06-05-2011 03:28 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة