a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > قبيلة بني كنانة > ديار قبيلة كنانة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ديار قبيلة كنانة صور وتاريخ وأخبار بلاد قبيلة كنانة

اخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء

ديار قبيلة كنانة

اخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء

27 مليون ريال لمشاريع خدمية في القوز كورنيش الجميعات يجري العمل في تطويره . القنفذة – عبده أحمد الناشري تواصل بلدية القوز العمل في مشاريع خدمية بأكثر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2011, 08:10 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15 اخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء

27 مليون ريال لمشاريع خدمية في القوز

اخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء 230591846494.jpg
كورنيش الجميعات يجري العمل في تطويره .
القنفذة – عبده أحمد الناشري

تواصل بلدية القوز العمل في مشاريع خدمية بأكثر من 27 مليون ريال شملت مشاريع سفلته وأرصفة وإنارة تحت الطرح والترسية بتكلفة 15 مليون ريال مشروع تحسين الواجهات البحرية ممثلاً في كورنيش الجميعات ب 5.526828 ريالاً ، وتطوير الأسواق الشعبية 3,193,194,89 ريال ، مشروع درء أخطار السيول عن القرى الواقعة على ضفاف وادي يبه بإجمالي 3,929,230 ريال .
وأوضح رئيس قسم الإعلام ببلدية القوز صديق الشيخي أن ميزانية العام الحالي حملت الكثير من الخير والنماء لمركز القوز بتخطيط ومتابعة من رئيس البلدية المهندس ابراهيم الفقيه .


تعثر صرف رواتب 70 موظفة وموظفاً في مستشفى القنفذة

إبراهيم المتحمي ـ القنفذة
اخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء logo1414.gifاخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء printer.pngاخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء comments.pngاخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء sharemail.pngاخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء email.png

اخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء b83_th3.jpg


تعثر أمس صرف رواتب 70 موظفة وموظفا؛ بينهم إداريون وفنيون وحراس أمن، يعملون بنظام التعاقد مع الشركة المشغلة لمستشفى القنفذة العام.
وعلمت «عكـاظ» أن الشركة ــ التي تحتفظ «عكاظ» باسمها ــ عمدت على اقتطاع 135 ريالا للتأمين من راتب الموظف الذي لا يتجاوز 1365 ريالا شهريا.
وفيما أكد لـ «عكاظ» الموظفون أن الشركة لا تدفع رواتبهم الشهرية بصفة منتظمة، بل تتأخر في صرفها دائما، دون أن توفر لهم التأمين الطبي، تبرأ مدير مكتب العمل في القنفذة عمر العيافي من هذه القضية، معتبرا أنها تخص مكتب العمل في جدة، المقر الرئيس للشركة.
وكان الموظفون قد أبلغوا مدير مكتب العمل في المحافظة عمر العيافي بقضيتهم، ووعدهم بتكليف مفتشين من إدارته لمعرفة موقف الشركة حيال الشكوى المرفوعة من الموظفين.
من جهة أخرى، تبددت آمال الموظفين عندما قوبل طلبهم برفع رواتبهم الشهرية إلى ثلاثة آلاف ريال برفض الشركة، رغم تكفل فرع صندوق الموارد البشرية في القنفذة بدعم هذا المطلب.
وبين الموظفون أن الشركة المشغلة للمستشفى تهددهم بالفصل إذا ما نشروا معاناتهم في الصحف.

إسناد مهمة انتشال سفينة عثمانية إلى شركة وطنية

إبراهيم المتحمي ـ القنفذة
اخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء logo1414.gifاخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء printer.pngاخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء comments.pngاخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء sharemail.pngاخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء email.png

اخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء b002201_th3.jpg


سلم فرع وزارة الزراعة في محافظة القنفذة في مشروع انتشال سفينة حربية بخارية في مرفأ القنفذة منذ العهد العثماني، والتي تسببت في توقف العمل في المرفأ، إلى شركة وطنية متخصصة في انتشال السفن الغارقة.
وأوضح محافظ القنفذة فضا بن بين البقمي أن موقع السفينة الغارقة سلم من وزارة الزراعة لإحدى الشركات المتخصصة في الأعمال البحرية أخيرا، تمهيدا للبدء في انتشال السفينة، متوقعا أن تستمر مدة العمل أربعة أشهر.
وقال محافظ القنفذة إن فرع الزراعة في المحافظة يتولى التنسيق مع هيئة السياحة والآثار للاستفادة منها نظرا لأهميتها التاريخية.
من جهته، بين مدير هيئة السياحة والآثار في محافظة القنفذة محمد يحيى المتحمي أن السفينة الغارقة سفينة حربية عثمانية غرقت نتيجة التطاحن الحربي بين القوى العثمانية والبوارج الإيطالية في بحر القنفذة، والتي كانت تحاول السيطرة على منطقة باب المندب جنوبا.
وأفاد محمد يحيى المتحمي بأن السفينة توجد داخل عمق بحري يصل إلى ثمانية أمتار، وطولها يبلغ أكثر من 60 مترا، وعرض ثمانية أمتار، مضيفا «وستبدأ شركة وطنية متخصصة بانتشال هذه السفينة في اليومين المقبلين، بتواجد ممثلي وزارة الزراعة بحكم أنها الجهة المشرفة على مرفأ الصيادين، ومندوب من قيادة حرس الحدود، ومندوب من مكتب هيئة السياحة والآثار في المحافظة».
وعزا مدير هيئة السياحة والآثار في القنفذة سبب استغراق عملية الانتشال أربعة أشهر إلى حجم الطمي العالق بالسفينة المنتظر شفطه للحفاظ على مكونات السفينة نظرا لأهميتها التاريخية، مضيفا «وسيتم تسليمها إلى مكتب هئية السياحة والآثار، ووضعها في أرض خاصة بالهيئة بالقرب من مبنى الطاعونة».

توزيع هدية النائب الثاني على المستفيدين بالقنفذة




القنفذة - غربي المرحبي:

شرعت جمعية البر الخيرية في محافظة القنفذة في توزيع كميات كبيرة من التمور والمواد الغذائية التي أهداها النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز للجمعية لتوزيعها على المستفيدين من خدمات الجمعية.

وأوضح رئيس الجمعية الدكتور حامد الفقيه، أن أكثر من 2500 فرد استفادوا من تلك الهدية، مشيراً إلى أن الجمعية صرفت خلال الفترة الماضية إعانات لأكثر من 400 يتيم بمبلغ 308.800، إضافة إلى مساعدات الحالات الطارئة بأكثر من 90.000 ريال وشملت حالات الحريق وتفريج الكرب وإدخال عداد كهرباء.


السكان اتصلوا قبل الحادث بالشركة وأبلغوهم بالوضع دون استجابة
انفجار محوِّل كهربائي بالقنفذة يُسقط حاملاً ويصيب شابّاً


حسن العيسي - سبق - القنفذة:
أدَّى انفجار محوِّل كهرباء بقرية بالبحرة، شرق مركز المظيلف التابع للقنفذة، إلى إجهاض حامل لجنينها؛ نتيجة إصابتها بالهلع والخوف؛ بسبب قوة الانفجار الذي وقع بقرب منزلها، كما أصاب الانفجار شابّاً كان يسير بمسافة قريبة بإصابة خفيفة في إحدى كتفيه.

وقال الشهود: إن لهب الحريق وصل إلى ارتفاع بشكل غير عادي؛ ما أدخل الرعب في قلوب السكان القريبين من المحوّل.

وسارع إطفاء الدفاع المدني؛ لإخماد الحريق قبل أن يمتدّ للمنازل الملاصقة لموقع اشتعال النار، كما نقل الهلال الأحمر المصابين إلى المستشفى للعلاج.

وكان سكان تلك المنطقة قد حاولوا قبل انفجار المحوّل الاتصال بشركة الكهرباء، وإبلاغهم بوضعه، حيث أصبح لا يتحمّل حجم الضغط الهائل عليه، خصوصاً عندما بدأت تتصاعد منه أصوات غريبة، بحسب قولهم، لكن الشركة لم تحرِّك ساكناً حتى انفجر المحوّل، وراحت ضحيته نفس بريئة.





hofhv lpht/m hgrkt`m gd,l hghvfuhx












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محافظة, الاربعاء, القنفذة ليوم, اخبار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبارية محافظة القنفذة ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 2 27-07-2011 02:42 PM
اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية لليوم الاربعاء الموافق 6\7\1432هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 1 08-06-2011 12:59 PM
اخبار محافظة الليث ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 1 06-05-2011 03:29 AM
اخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 0 23-03-2011 09:13 AM
اخبار محافظة القنفذة ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 0 26-01-2011 07:32 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة