a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

هل يتقدم الهلال نحو اللقب أم يعرقله الاتفاق؟ وظروف الرائد تغري النصر بحصد نقاط المبار

منتدى الرياضة

هل يتقدم الهلال نحو اللقب أم يعرقله الاتفاق؟ وظروف الرائد تغري النصر بحصد نقاط المبار

دوري "زين" يعود بأربع مواجهات اليوم.. الهلال والاتفاق ابرز مواجهات اليوم الرياض- خالد الحربي تستأنف اليوم (الجمعة) مباريات الجولة ال 21 من دوري «زين» السعودي للمحترفين،

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2011, 12:06 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15 هل يتقدم الهلال نحو اللقب أم يعرقله الاتفاق؟ وظروف الرائد تغري النصر بحصد نقاط المبار

دوري "زين" يعود بأربع مواجهات اليوم..

يتقدم الهلال اللقب يعرقله الاتفاق؟ وظروف الرائد تغري النصر بحصد نقاط المبار 479708045125.jpg
الهلال والاتفاق ابرز مواجهات اليوم

الرياض- خالد الحربي

تستأنف اليوم (الجمعة) مباريات الجولة ال 21 من دوري «زين» السعودي للمحترفين، بعد توقف دام عشرة أيام بسبب مشاركة عدد من اللاعبين الأجانب مع منتخبات بلادهم في أيام "الفيفا"، بإقامة أربع مباريات، إذ سيلتقي الاتفاق والهلال في الدمام، ويستضيف النصر الرائد بالرياض، ويذهب التعاون إلى جدة ليحل ضيفاً على الاتحاد، ويواجه الشباب مضيفه الحزم بالرس.
الاتفاق– الهلال
على ملعب الأمير محمد بن فهد يسعى الاتفاق للعودة مجددا لنغمة الانتصارات عقب الخسارة الأخيرة أمام الفتح، والمنافسة على حجز مقعده ضمن الأربعة الكبار، فيما يبحث الهلال عن تأكيد الصدارة والابتعاد عن أقرب منافسيه، وتحقيق الفوز الرابع عشر له في الدوري، ويملك الاتفاق 35 نقطة من 20 مباراة احتل بها المركز الرابع؛ فيما يحتل الهلال الصدارة برصيد 46 نقطة بعد أن لعب العدد ذاته من المباريات، في حين انتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بفوز الهلال بهدف مقابل لاشي جاء بتوقيع السويدي فيليهامسون.
وفنياً تبدو الكفة تميل لمصلحه الضيف الذي يعيش استقرارا فنيا واكتمال عناصره، بينما الاتفاق يلعب بورقتي الأرض والجمهور.


الاتحاد يبحث عن نقاط التعاون.. والشباب يسعى لأخذ حصته من الحزم



ويعتبر هذا اللقاء الاختبار الأول لمدرب الاتفاق الجديد التونسي يوسف الزواوي الذي جاء خلفا للروماني ايوان مارين الذي استغنت الإدارة الاتفاقية عن خدماته،إذ سيعمد للعب بالأسماء الأساسية من البداية لتحقيق هدف باكر يبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، وسيعمد لإغلاق المنطقة الدفاعية أمام خطورة مهاجمي الهلال، والتركيز على الكرات العرضية من أطراف الملعب للمهاجمين، ويبرز في قائمة الاتفاق المهاجمان صالح بشير ويوسف السالم، والبرازيلي ماتيوس، والأرجنتيني سبستيان.
وفي المقابل ينتظر أن يدخل «الزعيم» المواجهة بالطريقة ذاتها التي خاض بها لقاءه أمام الاتحاد والذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، من حيث الاعتماد على الهجوم، والضغط على الفريق المضيف في منتصف ملعبه، ويبحث لاعبو «الأزرق» عن توسيع الفارق النقطي والبالغ 6 نقاط مع اقرب منافسيه، والاقتراب نحو تحقيق اللقب منذ وقت مبكر، من خلال إحراز نقاط اللقاء، ومن المتوقع أن يزج الأرجنتيني كالديرون بالمهاجم ياسر القحطاني منذ بداية اللقاء، ومن الأسماء البارزة في الفريق قلبي الدفاع ماجد المرشدي واسامه هوساوي، ولاعب الوسط محمد الشلهوب، والسويدي فيلهامسون، وسيفتقد الفريق لخدمات لاعب المحور الروماني رادوي الموقوف بقرار من لجنة الانضباط، وخالد عزيز بداعي الإصابة.



النصر مرشح قوي لتجاوز عقبة الرائد



النصر – الرائد
ويستضيف النصر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز الرائد، وتبدو كفة اللقاء تميل للفريق(الأصفر) الذي يلعب بعاملي الأرض والجمهور.
ويملك النصر 36 نقطة من 20 لقاء أبقته في المركز الثالث، أما الرائد فلديه 26 نقطة من 20 مباراة محتلاً المركز السابع، وكانت مواجهتهما في الدور الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل للنصر ماكين وللرائد صالح الغوينم.
ويدخل الفريق (الأصفر) اللقاء آملا في مواصله مسلسل الانتصارات والذي ظهر عليه الفريق في آخر لقاءاته، ويتطلع لاعبو النصر إلى تحقيق فوز مهم يعينهم على التمسك بالمركز الثالث، وسيفتقد الفريق لخدمات قائده حسين عبدالغني بداعي الإصابة، ولاعب المحور إبراهيم غالب الموقوف بالبطاقة الحمراء، ومن أبرز الوجوه في خارطته المهاجمان عبدالرحمن القحطاني، وسعد الحارثي، والمحترف الكويتي بدر المطوع، والأرجنتيني فيقاروا.
وفي الجهة المقابلة يأمل لاعبو"رائد التحدي" اقتناص الثلاث نقاط، وسيعمد مدرب الفريق قوميز إلى الاعتماد على الهجوم والتسديد من خارج منطقة ال 18 إلا أنه سيصطدم بالغيابات المؤثرة في صفوف الفريق بسبب الإصابة مثل المدافع إبراهيم شراحيلي، وعبيد الشمراني، وبندر القرني، وستشهد قائمة الفريق عودة المهاجم المغربي اجواد اقدار بعد تعافيه من الإصابة، ومن ابرز الأسماء في صفوف الفريق المهاجم موسى الشمري وصانع اللعب عبدالمجيد الرويلي.


يتقدم الهلال اللقب يعرقله الاتفاق؟ وظروف الرائد تغري النصر بحصد نقاط المبار 227926823422.jpg
النصر مرشح قوي لتجاوز عقبة الرائد





الاتحاد – التعاون
وتبدو مواجهة الاتحاد والتعاون على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة هامة للفريقين إذ يبحث لاعبو (العميد) عن نقاط اللقاء لمواصلة المنافسة على الصدارة و يتفوق بعاملي الأرض والجمهور، أما التعاون فيسعى لمواصله مسلسل الانتصارات عقب فوزه الأخير على الأهلي والابتعاد بشكل كبير عن مراكز المؤخرة.
ويحتل الاتحاد مركز الوصافة برصيد 40 نقطة بعد أن خاض 20 لقاء، مقابل 22 نقطة للتعاون الذي يحتل المركز التاسع بعد أن لعب العدد ذاته من المباريات، وانتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول بفوز الاتحاد بهدف دون رد سجله مدافع التعاون أمير عزمي في مرماه.
من المتوقع أن يعمد مدرب الاتحاد البرتغالي أوليفيرا إلى اللعب بالأسماء الأساسية منذ الدقائق الأولى وإبطال مفاجأة الضيوف، والسعي لتحقيق هدف باكر يبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، من خلال اللعب بطريقة هجومية لخطف نقاط اللقاء وليس أمام لاعبي الاتحاد إلا الفوز لمواصلة الأمل في المنافسة على الصدارة، وسيعمد المدرب إلى إشراك نايف هزازي بجوار محمد الراشد من البداية على أن يكون عبدالملك زيايه ورقة رابحة على مقاعد البدلاء، وإغلاق المنطقة الدفاعية أمام خطورة مهاجمي التعاون، وسيفتقد الفريق لخدمات قائده محمد نور بسبب الإصابة، ويبرز في قائمة الاتحاد المهاجم نايف هزازي، والمدافعان حمد المنتشري ومشعل السعيد.
وفي الجهة المقابلة سيدخل التعاون اللقاء بحثا عن الثلاث نقاط لمواصلة مسلسل حصد النقاط، والتقدم نحو مراكز الوسط، ويلعب الفريق بمعنويات مرتفعة عقب كسب الفريق لست نقاط أمام نجران والأهلي، ويبحث لاعبو "سكري القصيم" عن خطف هدف مبكر من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة وسيركز المدرب الروماني فلورين على تعزيز النواحي الهجومية، والاستحواذ على منطقة المناورة، ومن ابرز الأسماء التي تشارك في لقاء اليوم المهاجمان علي التركي، وبدر الخميس، وصانع اللعب أحمد الحربي، وسيغيب الظهير الأيمن وليد معلا بداعي الإصابة.
الحزم – الشباب
على ملعب نادي الحزم بالرس ، يحل الشباب ضيفا على الحزم، في لقاء يهم الشباب والذي يبحث لاعبوه عن العودة إلى نغمه الانتصارات والتي غابت في آخر أربعة لقاءات، والعودة للمنافسة على المراكز الأربعة الأولى، أما الحزم والذي اقترب من الهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى يبحث لاعبوه عن تسجيل حضورهم في هذا اللقاء، وتحقيق فوز معنوي.
واستطاع الشباب من جمع 33 نقطة مكنته من احتلال المركز الخامس،بعد أن خاض الفريق 20 لقاء، مقابل 6نقاط للحزم الذي لم يبرح مكانه في مؤخرة الترتيب، والذي لعب العدد ذاته من المباريات، وانتهى لقاء الفريقين في الدور الأول بفوز الشباب بهدف دون رد جاء بتوقيع الغيني الحسن كيتا.
ومن المنتظر أن يطالب مدرب الحزم الصربي جوران ميسوفيتش لاعبيه بإغلاق المناطق أمام مهاجمي الفريق المنافس، واللعب على الهجمات المرتدة، ومسح الصورة التي ظهر بها الفريق في لقاءاته السابقة، والتي كان آخرها الخسارة أمام الرائد بهدفين نظيفين، وخصوصا أن الفريق ليس لديه أي ضغوط، ويقبع في المركز الأخير، وتأكد هبوطه بنسبه كبيرة، ومن ابرز الأسماء في تشكيله الفريق لاعب الوسط عبدالله الدوسري، والمدافع محمد الكلثم، ورياض العريني، والظهير الأيسر نايف موسى، وسيغيب عن مشاركه الفريق اللاعب فؤاد المطيري بسبب حصوله على البطاقة الحمراء.
وفي المقابل من المتوقع أن يدخل مدرب الشباب الأرجنتيني انزو هكتور المواجهة بطريقه هجومية والبحث عن هدف مبكر وستشكل عوده الثلاثي احمد عطيف والبرازيلي كماتشو والغيني الحسن كيتا دعما لقائمه الفريق والتي شهدت غيابا كبيرا في اللقاءات الماضية، ومن ابرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب لاعب المحور عمر الغامدي، والمهاجمان فيصل السلطان، وعبدالعزيز السعران، وسيفتقد الفريق لخدمات مهاجمه ناصر الشمراني الموقوف بالبطاقة الحمراء، والمدافع زيد المولد والمهاجم فهد الحمد بداعي الإصابة.




ig djr]l hgighg kp, hggrf Hl duvrgi hghjthr? ,/v,t hgvhz] jyvd hgkwv fpw] krh' hglfhv












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2011, 11:40 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية علي اليحياوي

رقـم العضـوية 65
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,281
مكان الإقامة بني يحيى
المهنة طالب
 
 
علي اليحياوي غير متواجد حالياً

افتراضي

تشكر أخي على النقل

تقبل مروووور ي












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




منتديات قبيلة كنانة
الآن إنضم إلى قرووب {منتديات قبيلة كنانة}
group1458747@groupsim.com

 
آخر مواضيعي

0 ( الفرصاد الاحمر ) من دواوين ابناء كنانة
0 تكرر غيابي باسباب دراسية واعذروني على التقصير
0 هل كثرة الإعتذار شينة ؟!
0 آراؤكم تهمني خلال تصميمي
0 من هو النادي الاكثر جماهيريا في الدوري السعودي

عرض البوم صور علي اليحياوي   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 06:33 AM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي اليحياوي مشاهدة المشاركة
تشكر أخي على النقل

تقبل مروووور ي
شاكر لك مرورك











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 07:57 AM   رقم المشاركة: 4
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يعطيك العافية












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
نحو اللقب أم يعرقله, هل يتقدم الهلال, المباراة, الاتفاق؟ وظروف, الرائد تغري النصر, بحصد نقاط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر يستغني عن عباس .. وتأشيرة تغري بوقاش بالبقاء خلاف الغفاري منتدى الرياضة 4 26-05-2012 03:34 AM
مدري وش يحس فيه ههههههههه مباراة الرائد×النصر مشاعر خفوق الاستراحة 2 25-12-2011 10:30 PM
الهلال يتجاوز الرائد بصعوبة ... والأهلي يوقف انتصارات الاتفاق ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 02-11-2011 10:04 AM
ظروف الهلال تغري الأهلي.. ونشوة النصر تهدد القادسية آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 1 05-06-2011 06:45 PM
الاتحاد يسعى لاقتناص نقاط الرائد ومطاردة الهلال ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 07-03-2011 09:19 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة