a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > قبيلة بني كنانة > ديار قبيلة كنانة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ديار قبيلة كنانة صور وتاريخ وأخبار بلاد قبيلة كنانة

اخبار محافظة القنفذة ليوم الجمعة

ديار قبيلة كنانة

اخبار محافظة القنفذة ليوم الجمعة

مواطن يشتكي إزالة مسكنه .. لجنة التعديات: الأرض حكومية والمخالفة تكررت مرتين مغرم عسيري ـ محايل عسير أزالت لجنة التعديات في محافظة محايل عسير أمس

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-2011, 06:20 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي اخبار محافظة القنفذة ولليث ليوم الجمعة

مواطن يشتكي إزالة مسكنه .. لجنة التعديات:
الأرض حكومية والمخالفة تكررت مرتين

مغرم عسيري ـ محايل عسير

اخبار محافظة القنفذة ولليث ليوم الجمعة logo1414.gifاخبار محافظة القنفذة ولليث ليوم الجمعة printer.pngاخبار محافظة القنفذة ولليث ليوم الجمعة comments.pngاخبار محافظة القنفذة ولليث ليوم الجمعة sharemail.pngاخبار محافظة القنفذة ولليث ليوم الجمعة email.png

اخبار محافظة القنفذة ولليث ليوم الجمعة b24_th3.jpg

أزالت لجنة التعديات في محافظة محايل عسير أمس الأول منزل مواطن يقع في وادي حلي للمرة الثانية على التوالي بعد أن تأكد للجنة، وبحسب رئيسها، أن المواطن متعد على أرض حكومية.
واعتبر المواطن بندر آل مشيط أن تصرف اللجنة غريب ومفاجئ، وتحدث لـ «عـكاظ» قائلا «هدمت اللجنة منزلي وأتلفت ممتلكاتي وجاء قرار الإزالة مفاجئا إذ أن أحدا من اللجنة لم يبلغني بذلك».
من جهته، أكد رئيس لجنة التعديات في محافظة محايل عسير جابر إبراهيم السحاقي أن الإزالة تمت بحسب توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير المبلغة لمحافظة محايل بسرعة إزالة الأحداث داخل الأراضي الحكومية.
وذكر السحاقي «هذه المرة الثانية التي تزيل اللجنة تعديات مسجلة على المواطن»، مستغربا عدم حضوره وتواجده في موقع الإزالة إذ أنه «لا يظهر للعيان إلا بعد أن تتم الإزالة بالكامل».
وأشار رئيس لجنة التعديات إلى أن «كل التعديات على الأراضي الحكومية والمخططات ستزال»، مطالبا المواطنين عدم الاعتداء على الأراضي لقصد تملكها بالقوة، إذ أن «ذلك يعد مخالفا للأنظمة والقوانين».



أزياء نسوية تطيح بمجهولين في القنفذة

إبراهيم المتحمي ـ القنفذة
اخبار محافظة القنفذة ولليث ليوم الجمعة logo1414.gifاخبار محافظة القنفذة ولليث ليوم الجمعة printer.pngاخبار محافظة القنفذة ولليث ليوم الجمعة comments.pngاخبار محافظة القنفذة ولليث ليوم الجمعة sharemail.pngاخبار محافظة القنفذة ولليث ليوم الجمعة email.png

اخبار محافظة القنفذة ولليث ليوم الجمعة l10_th3.jpg

تخفى مجهولون عرب في لباس نسوي بقصد تضليل رجال الأمن والعبور من مناطق الجنوب إلى مكة المكرمة وجدة لكن شرطة القنفذة منعت محاولتهم وألقت القبض على 43 في أكثر من عملية نفذت في اليومين الماضيين. وأبلغ قائد الدوريات الأمنية في شرطة القنفذة الرائد تركي علي الغامدي، أن رجال الشرطة أحبطوا المحاولات وقبضوا على أربعة مواطنين حاولوا تهريب المجهولين بسياراتهم مقابل مبالغ كبيرة تقاضوها من الضحايا. وتمت إحالتهم جميعا إلى شرطة القنفذة لاستكمال المعلومات والإجراءات .




مشائخ ومسؤولون يؤكدون وحدة الصف في وجه المرجفين


حمد العلوي - القنفذة
محافظ القنفذة فضا البقمي وشيوخ القبائل والأهالي يؤكدون على وحدة الكلمة، ووقوفهم صفاً واحداً مع حكومة خادم الحرمين الشريفين وعدم المساس بأمن الوطن، وقالوا إنهم درع حصين في وجه كل من تسول له نفسه العبث به وإنهم لا يأبهون بالمرجفين وخفافيش الظلام، جاء ذلك في الاحتفال الكبير لأهالي حلي وكنانة بمناسبة عودة خادم الحرمين لأرض وطن سالماً معافى، والذي نظمته بلدية حلي بساحة الاحتفالات بحضور أكثر من 7 آلاف مواطن حملوا مشاعر الحب والولاء للمليك، حيث أقيم حفل خطابي ضمن مشاركة لوحة استعراضية حملت الاعلام التي اكتست بالاخضر ورسمها أكثر من 180 طالبا بمدارس ابتدائية حلي، عبرت عن مشاعر الحب لملك الانسانية، من خلال الأناشيد الوطنية والقصائد الشعرية والعديد من الفعاليات والكلمات الخطابية لمحافظ القنفذة ورئيسي مركز حلي وكنانة ورئيس البلدية وعدد من الأهالي الذين عبروا عن مشاعر البهجة بعودة ملك القلوب وأشادوا بخطاب النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، مجددين البيعة والولاء لأولي الأمر.
لمسات أبوية
فيقول متعب بن عبدالله وقاص أن عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سليما معافى من رحلته العلاجية أنعشت تربة الوطن العطشى لطلته، بل نحسبها قد أعادت نبض القلوب التي أصابها الإعياء طيلة فترة غيابه، وهى تعيش الترقب بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – عاد ليرسم من جديد خارطة التنمية والبناء، ويقدم لأبناء شعبه حزمة من القرارات الكريمة التي شملت كل الأصعدة وطالت كافة القطاعات. عاد ملك الإنسانية ليقدم لمساته الأبوية الحانية للبسطاء والمعوزين في كل قرية ونجع وهجرة، وليثبت بالدليل أن هؤلاء الفقراء «رهان رحلته»، وإنه لن يكل في مسعاه حتى يقودهم إلى شاطئ الأمن والأمان.
وأشار وقاص إلى أن تسعين يوما هي عمر رحلة علاج المليك مرت بطيئة الخطى، ثقيلة على قلب كل محب لمعدن خادم الحرمين وخصاله، حيث قدم خلالها أبناء الشعب الكريم قرابين الدعاء للرحمن في كل صلاة، كي يعيد صقر العروبة لحضن الوطن الغالي. كما تسابقت المشاعر وتدفقت الأحاسيس حتى إذا ما جاء المليك تحول الوطن بمدنه وقراه إلى كرنفال من مسيرات الحب والولاء وتجديد البيعة، لملك قطع على نفسه عهدا أن ينقل أبناء المملكة إلى سقف الرفاهية المنشود. واعتبر وقاص أن خادم الحرمين اشترى بأعماله وانجازاته قلوب أبناء الشعب، قائلا: ما أعظم أن يشترى القادة القلوب.وقال وقاص: مرحبا فارس التنمية ورائد الإصلاح وحبيب البسطاء. مرحبا خادم الحرمين وسط أهلك وعشيرتك ممن عاهدوك على الطاعة والولاء والحب، وتمنوا لو اقتطعوا من أجسادهم من أجل عافيتك. وأضاف: على الرغم من تقاطر المشاعر داخلي إلا أنني لا أجد لمقالي ختاما إلا تعبير واحد أخطه بقلمي، وأطالب التاريخ بحفظه في كتابه الذي لا ينسى، وأقول أن خادم الحرمين رجل اختزل حياته في كلمة عطاء، وقسم أيامه بين هموم وطن وأوجاع أمة، ونجح كل النجاح أن يوصل السفينة إلى برها الآمن.. فما أعظمه قائدا وربانا.


الأجواء مهيأة لهطول الأمطار واستعدادات متكاملة
سيول منقولة تحتجز مواطناً بطريق الليث – مكة


عوض الفهمي – سبق – الليث:
أنقذ الدفاع المدني مواطناً احتجزته السيول المنقولة من بعض الأودية شرق منطقة مكة المكرمة داخل سيارته بطريق "الليث – مكة" القديم، عقب أمطار شهدتها محافظة الليث اليوم.

وكانت أمطار غزيرة قد هطلت بعد مغرب اليوم على شمال محافظة الليث، شملت مراكز ميقات يلملم ومركز طفيل "90 كيلومتراً شمال محافظة الليث"، واستمرت قرابة الساعة.

إلى ذلك لا تزال الأجواء مهيأة لهطول الأمطار مرة أخرى وسط استعدادات متكاملة من قِبل الجهات المعنية بالليث.


موظف بشركة الكهرباء: "انتظروا يوماً أو يومَيْن فالبلاغات كثيرة"

الليث يلفها الظلام وفِرْقة طوارئ واحدة لإعادة التيار إلى المواطنين



عوض الفهمي – سبق – الليث:
يعيش بعض سكان محافظة الليث منذ أمس الأربعاء حتى الآن في ظلام دامس بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم عقب هطول الأمطار أمس على المحافظة والمراكز التابعة لها.

وقد عبّر عدد من المواطنين في الليث وبعض المراكز التابعة لها كالغالة وغميقة عن غضبهم الشديد لوجود فِرْقة طوارئ واحدة بشركة كهرباء الليث مكونة من مهندس واحد وعاملَيْن فقط خلال الخميس والجمعة، رغم ما تمر به المحافظة من حالة طوارئ بسبب التقلبات الجوية التي تسببت في تعليق الدراسة أمس الأربعاء، وما زالت السماء ملبدة بالغيوم مع توقعات بهطول أمطار أخرى اليوم أو غداً.

وحاول المواطنون الاتصال برقم طوارئ كهرباء بالليث إلا أنهم فوجئوا بأحد الموظفين الوافدين الذي لا يجيد العربية يرد عليهم. وأكد مواطن لـ"سبق" أن أحد منسوبي الشركة قال له: "انتظر؛ فقد تتم إعادة التيار لكم بعد يوم أو يومين بسبب وجود بلاغات كثيرة من مراكز عدة تابعة للمحافظة سنقوم بالتعامل معها حسب أقدميه البلاغ؛ نظراً إلى وجود فِرْقة طوارئ واحدة فقط".

وأوضحت بعض المصادر بـ"كهرباء الليث" أن وجود فِرْقة طوارئ واحدة للعمل خلال الخميس والجمعة بالليث بناء تعليمات صادرت من إدارة الكهرباء بمكة المكرمة.



hofhv lpht/m hgrkt`m ,ggde gd,l hg[lum












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2011, 09:49 AM   رقم المشاركة: 2
عضو جديد


رقـم العضـوية 310
تاريخ التسجيل Oct 2010
عدد المشاركات 19
 
 
القناص غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيك الف عافيه












عرض البوم صور القناص   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2011, 09:53 AM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محافظة, والليث, الجمعة, القنفذة ليوم, اخبار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الجمعة 9/8/1433 هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 2 30-06-2012 06:07 AM
اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية ليوم الجمعة 18 / 10 / 1432 هـ الشقيفي الكناني ديار قبيلة كنانة 2 17-09-2011 07:05 AM
اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية لليوم الجمعة 15\7 ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 1 17-06-2011 04:43 PM
اخبار محافظة القنفذة بالصحف المحلية لليوم الجمعة 8\7\1432هـ ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 1 10-06-2011 04:04 PM
اخبار محافظة القنفذة ليوم الاثنين آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 2 16-03-2011 01:37 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة