a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

اخبارية رياضية ليوم الاربعاء

منتدى الرياضة

اخبارية رياضية ليوم الاربعاء

في ختام الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا الاتحاد في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام بونيودكور الشباب يتسلح بالأرض لتخطي ذوبهان الرياض – سعدون العويمري يستكمل ممثلا

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-2011, 12:47 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي اخبارية رياضية ليوم الاربعاء



في ختام الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا

الاتحاد في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام بونيودكور

اخبارية رياضية ليوم الاربعاء 200509831197.jpg
الشباب يتسلح بالأرض لتخطي ذوبهان

الرياض – سعدون العويمري

يستكمل ممثلا الوطن في دوري ابطال آسيا 2011 الاتحاد والشباب، مساء اليوم (الاربعاء) مبارياتها في الجولة الثانية، عندما يواجه الاتحاد في المباراة الأولى مستضيفه بونيودكور الاوزبكي في العاصمة طاشقند، وفي الرياض يستضيف الشباب ذوبهان اصفهان الايراني.



بونيودكور - الاتحاد

يخوض الاتحاد مباراته الثانية في المجموعة الثالثة امام مضيفه بونيودكور الاوزبكي الذي يلعب على ارضه ووسط جماهيره، والفريق سبق له ان حقق التعادل في مباراته الافتتاحية امام مستضيفه الوحدة الاماراتي بهدف لكل منهما، وهو يسعى من خلال هذه المباراة التي تقام على ارضه الى حصد نقاط المباراة الثلاث لكي يتربع على عرش المجموعة، الأمر الذي يجعل مدرب الاتحاد البرتغالي توني اوليفيرا يعتمد على اللعب المتزن، خشية العودة بنتيجة غير مرضيه.

يدخل الفريق الاتحادي وفي رصيده ثلاث نقاط وثلاثة اهداف اودعها في شباك ضيفهم بيروزي الايراني، بتوقيع المهاجم الجزائري عبد الملك زيايه هدفين وهدف للقائد محمد نور من ركلة جزاء، وسيكون الغائب الاكبر عن لقاء الليلة بسبب الاصابة التي تعرض لها مؤخرا وحرمته من مرافقة الفريق.

ومن المتوقع أن يزج اوليفيرا بأحمد حديد منذ البداية لتعويض نور، وتواجد زياييه بجانب هزازي في خط المقدمه.

ويبرز في صفوف الفريق باولو جورج ونونو اسيس واحمد حديد وسعود كريري ونايف هزازي وعبد الملك زيايه.

ويبقى الفريق المضيف مجهولاً كونه غير من جلده كثيراً، بعد أن غادره أكثر من تسعة لاعبين، على رأسهم البرازيلي ريفالدو وقائد المنتخب الاوزبكي جيباروف.









اخبارية رياضية ليوم الاربعاء 904194194076.jpg
الاتحاد يبحث عن الفوز في طاشقند







الشباب - ذوبهان

وفي اللقاء الثاني يستضيف الشباب ذوبهان اصفهان الايراني في لقاء يقام على أستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

الفريق الشبابي عاد بنقطة ثمينة من الريان القطري في لقاء الافتتاح، ويسعى الشبابيون بكل قواهم الى تحقيق الفوز في هذا اللقاء لكي يؤكدوا جدارتهم بالمنافسة في البطولة.

ورغم الغيابات العديدة التي يعاني منها الشباب إلا أنه من المنتظر أن يدفع المدرب هيكتور بكل ثقله في هذا اللقاء الذي يعتبر هاما جداً قبل خوض الجولة الثالثه.

ويبرز في صفوف الفريق الحارس وليد عبدالله والبرازيلي تفاريس وكماتشو وناصر الشمراني والغيني الحسن كيتا.

فيما يدخل الفريق الضيف الى ملعب المباراة وهو يمتلك ثلاث نقاط كاملة اقتنصها من فوزه على ضيفه الامارات الاماراتي، بعد فوزه عليه في اصفهان في الجولة الاولى عندما اسقطه بهدفين مقابل هدف واحد.

ويبرز في صفوف الفريق الإيراني عدد من اللاعبين وعلى رأسهم سيد حسيني وايغور كاسترو.



العتيبي تألق وأعاد الهلال ل «الآسيوية».. و«الذابح» خلَّص النصر من قبضة الاستقلال

اخبارية رياضية ليوم الاربعاء 191473124607.jpg
روح النصر حولت الخسارة إلى فوز على الاستقلال «تصوير: عليان العليان»
الرياض –عبدالوهاب الوهيب، خالد الحربي
خرج الهلال من موقعة الغرافة القطري في المجموعة الاولى في البطولة الآسيوية بفوز منطقي 1-صفر حمل توقيع السويدي فليلهمسون في الشوط الاول، وحقق النصر فوزا ثمينا في المجموعة الثانية إثر تغلبه على ضيفه الاستقلال الإيراني بنتيجة 2-1 على استاد الملك فهد الدولي.
الهلال - الغرافة
على ذكرى لقاء الموسم الماضي الدراماتيكي بدأ لقاء الهلال ومضيفه الغرافة بحذر شديد من الفريقين إذ التزم الطرفان الهدوء وتركز اللعب في وسط الملعب حتى بدأت الإثارة مع الكرة الساقطة التي تحصل عليها يونس محمود من ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء الهلالية وصوبها أرضية سريعة كان لها حسن العتيبي بالمرصاد «12»، وقطع احمد علي الكرة من المدافعين ومررها للشلهوب الذي أعادها لأحمد علي قبالة منطقة الجزاء القطرية فمررها للمندفع ويليهامسون الذي واجه المرمى ووضعها بسهولة داخل المرمى هدفاً أراح الهلاليين كثيراً «19».
وبالطريقة ذاتها خطف أحمد علي الكرة من المدافعين ومررها سريعة للشلهوب الذي حاول هذه المرة أن يسجل بتسديدة بطريقة الوضع لكن حارس المرمى قاسم برهان قرأها وأمسك بها منقذاً مرماه من هدف هلالي ثان «21»، ومرر رادوي كرة ذهبية للهارب من التسلل أحمد علي فواجه الأخير المرمى ولكنه تباطأ في التسديد حتى انقض عليه المدافعين واستخلصوا منه الكرة «29»، كما مرر ويليهامسون لأحمد علي كرة مواجهة للمرمى فسددها في جسد الحارس «40»، وصوب الزين ميرغني كرة عرضية برأسه فارتطمت بالقائم «45 +1».
وسدد جونينيو ركلة حرة مباشرة من المكان المحبب له ولكن العتيبي كان لكرته بالمرصاد «51».
ومرة أخرى سدد جونينيو ركلة حرة من الجانب الأيمن تجاوزت الجميع لتجد حسن العتيبي الذي ابعدها بقبضة يده ليعيدها الدفاع القطري ساقطة للمتسرب يونس محمود الذي سددها من مكان قريب تألق العتيبي في التصدي لها «53»، وجاء الدور على الشلهوب ليسدد من ركلة حرة مباشرة كرة مخادعة لحارس المرمى قاسم برهان الذي ابعدها بصعوبة «60».




اخبارية رياضية ليوم الاربعاء 322025066200.jpg
الهلال حقق المهم أمام الغرافة




ومرر الشلهوب كرة رائعة للبديل عبدالعزيز الدوسري فركض بالكرة وواجه المرمى ثم سدد بعد تردد لكن الحارس كان يقظاً فتصدى للكرة «76».
ورد يونس محمود بتسديدة أرضية قوية لكن حسن العتيبي واصل تألقه وأمسك بكرة يونس «79»، واستلم الدوسري الكرة من الشلهوب ثم سدد كرة هائلة طار لها قاسم برهان وابعدها بأطراف اصابعه لترتطم بالعارضة وتعود لداخل الملعب دون أن تجد من يتابعها «83».
وتبادل الدوسري والشلهوب ورادوي تمرير الكرة حتى وصلت للأخير فمررها للبعيد عن الرقابة ويليهامسون لكن الأخير لم يتعامل معها بالشكل المطلوب فذهبت ضعيفة لحارس المرمى «90+2».
النصر- الاستقلال
شهد اللقاء سيطرة نصراوية على مجريات الشوط الثاني كاملا، وسجل أهداف النصر حسين عبدالغني (60) وسعد الحارثي (80)، سجل للاستقلال الإيراني عمران زاده(21). وبذلك يرفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط، متصدرا المجموعة.
وبدأت المباراة بحذر من الجانبين، وبعد مرور العشر الدقائق الأولى نشط لاعبو الاستقلال وكثفوا الهجمات على المرمى (الأصفر) مستغلين سرعة المهاجم فرهاتي مجيدي، وأحرز مدافع الاستقلال عمران زاده هدف التقدم لفريقه عندما انسل من خلف المدافعين، وارتقى للكرة القادمة من ركلة ركنية ليلعبها رأسية بين قدمي الحارس عبدالله العنزي(21)، وأنقذ القائم مرمى النصر عندما تصدى لرأسية فرهاتي مجيدي(26)، وأحس لاعبو النصر بالخطر وشنوا عدداً من الهجمات على مرمى الخصم، وأضاع مدافع النصر الاسترالي ماكين هدفاً محققاً عندما سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء ولكن اعتلت العارضة(28)، ولم تمض سوى دقيقتين حتى أرسل مدافع النصر حسين عبدالغني كرة قوية من خارج ال18 تصدى لها حارس الاستقلال بصعوبة( 30)، وعاد لاعبو (العالمي) لتهديد مرمى الخصم، وسدد الارجنتيني فيكتور فيقاروا كرة قوية من خارج ال18 ولكن مرت بجوار القائم(37)، وشهدت بداية الحصة الثانية سيطرة(صفراء) للبحث عن هدف التعادل، وأضاع مهاجم النصر سعود حمود هدفاً محققاً لفريقه عندما تجاوز حارس الاستقلال ولكن سدد الكرة بشكل خاطئ إلى خارج المرمى(52)، وأدرك قائد الفريق النصراوي حسين عبدالغني هدف التعادل عندما تمكن من تجاوز احد مدافعي الاستقلال، وأرسل كرة قوية من خارج ال18 استقرت في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى (60)، وأضاع عبدالرحمن القحطاني هدفاً محققاً للنصر عندما سدد كرة قوية أرضية مرت بجوار القائم(70)، وأضاف سعد الحارثي الهدف الثاني للنصر من خطأ من خارج ال18 إذ اسكن الكرة ببراعة على يمين حارس الاستقلال(80)، وتوالت الهجمات (الصفراء) للبحث عن هدف ثالث إثر سيطرة لاعبيه على وسط الملعب، وفي الدقائق الأخيرة كاد لاعبو الاستقلال أن يدركوا التعادل ولكن براعة الحارس عبدالله العنزي تصدت لرأسية انس برهاني(91).





رادوي مستمر مع الهلال

اخبارية رياضية ليوم الاربعاء 292313086678.jpg
رادوي
الرياض - اسامة النعيمة الدوحة – حمد الصويلحي
علمت "دنيا الرياضة" أن محترف الهلال الروماني أبدى انزعاجه من قرار لجنة الانضباط بإيقافه لمباراتين، ولم يبدِ اللاعب أي رغبة في إنهاء عقده مع الفريق كما تردد في بعض وسائل الإعلام حول نية اللاعب في إلغاء عقده مع الهلال إذ سيستمر مع الفريق حتى نهاية عقده مع إمكانية تجديد عقده الحالي مع الفريق، جاء ذلك خلال اجتماعه مع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في مقر سكن الفريق ليلة مباراة الغرافة الى جانب مدير عام كرة القدم سامي الجابر إذ أكد لهما انه باقٍ ولا صحة لنيته بفسخ عقده.
وكانت الادارة قد طلبت من اللاعب التفكير جيدا قبل اصدار قراره حول طلب المغادرة الى بلاده وفسخ عقده مع النادي بعد العقوبة التي تعرض لها من لجنة الانضباط على خلفية تصريحه الإعلامي بعد مواجهة النصر في دور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد، وتشير المصادر الى رغبة الهلاليين باقناعه اكثر في حال إصراره الى اكمال الموسم الحالي وانهاء عقده المتبقي عليه الموسم الحالي والمقبل، إلا ان هناك هلاليين استطاعوا اقناعه والعودة به مع الفريق الى الرياض البارحة بعدما كان ينوي المغادرة بعد لقاء الغرافة.
من جهه ثانية تقرر اقامة مواجهة الهلال والاتحاد في منافسات الأسبوع العشرين لدوري زين السعودي «الاحد» المقبل على أرضية استاد الملك فهد الدولي بالرياض.



جلطة تصيب رئيس الاتحاد والإخلاء الطبي ينقله إلى لندن
اخبارية رياضية ليوم الاربعاء itticopyya5.jpg

عادل الماس ـ جدة
اخبارية رياضية ليوم الاربعاء logo1414.gifاخبارية رياضية ليوم الاربعاء printer.pngاخبارية رياضية ليوم الاربعاء comments.pngاخبارية رياضية ليوم الاربعاء sharemail.pngاخبارية رياضية ليوم الاربعاء email.png

تعرض رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان لجلطة مفاجئة إثر ارتفاع في ضغط الدم، نقل على إثره إلى أحد المستشفيات الخاصة في العاصمة الأوزبكية طشقند، والتي خضع فيها خلال الساعات الماضية للعلاج لحين استقرار حالته الصحية، وكان الطبيب المعالج نصحه بعدم الانفعال وعدم حضور ومتابعة مواجهة الفريق الاتحادي الكروي الأول أمام نظيره بونيدكور الأزوبكي اليوم في البطولة الآسيوية.
من جانبه، أكد لـ «عكاظ» في اتصال هاتفي رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان أن حالته الصحية مستقرة وأن الأطباء نصحوه للخضوع للراحة والابتعاد عن أي مؤثرات انفعالية قد تسهم في تدهور حالته الصحية، مطمئنا كافة الاتحاديين على حالته الصحية. ووفق المصادر فإن علوان سيتم نقله من طشقند عبر طائرة الإخلاء الطبي إلى العاصمة البريطانية لندن للخضوع للمزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته الصحية.
إلي ذلك، زار سفير المملكة في أوزبكستان منصور المنصور عصر أمس رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان في أحد مستشفيات طشقند للاطمئنان على صحته؛ إثر العارض الصحي الذي تعرض له، حيث تمنى له الشفاء العاجل بإذن الله، وكان القنصل في السفارة نواف البديوي زار رئيس النادي صباح أمس عقب دخول علوان للمستشفى، وقد شكرهما المهندس إبراهيم علوان على زيارتهما ومشاعرهما الطيبة.
من جانب آخر، تقرر تأجيل الاجتماع التنسيقي الأول للجهات المعنية لمهرجان اعتزال النجم أحمد جميل الذي كان من المقرر انعقاده البارحة في قاعة المؤتمرات في النادي بسبب تقلبات الأحوال الجوية في مدينة جدة.






hofhvdm vdhqdm gd,l hghvfuhx












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 10:37 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي

ألف شكر على الخبر












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاربعاء, اخبارية, رياضية ليوم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جولة اخبارية رياضية ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 6 17-06-2010 04:47 PM
جولة اخبارية رياضية ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 6 17-06-2010 04:46 PM
جولة اخبارية رياضية ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 0 02-06-2010 06:42 AM
جولة اخبارية رياضية ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 2 20-05-2010 06:52 AM
جولة اخبارية رياضية ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 5 06-05-2010 02:16 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:18 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة