a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

اخبار رياضية ليوم الثلاثاء

منتدى الرياضة

اخبار رياضية ليوم الثلاثاء

رئيس الهلال يجتمع باللاعبين ويطالبهم بالنقاط الثلاث عبد الرحمن بن مساعد الرياض-أسامة النعيمة التقى رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بلاعبي الفريق الأول في التدريب المغلق بالدوحة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-2011, 08:01 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي اخبار رياضية ليوم الثلاثاء

رئيس الهلال يجتمع باللاعبين ويطالبهم بالنقاط الثلاث

اخبار رياضية ليوم الثلاثاء 366877809735.jpg
عبد الرحمن بن مساعد
الرياض-أسامة النعيمة

التقى رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بلاعبي الفريق الأول في التدريب المغلق بالدوحة أمس استعدادا لمواجهة الغرافة في السادسة والنصف مساء اليوم، اذ أكد الأمير عبدالرحمن على تقديم مميز يكفل تحقيق نتيجة ايجابية وهي النقاط الثلاث لضمان مواصلة المنافسة على بطاقتي المجموعة وتعويض الخسارة، كما شهد التدريب نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد وعضو الشرف فهد بن محمد، وركز كالديرون على المجموعة التي لعبت مواجهة النصر الماضية باستثناء محمد النامي الذي سيكون بديلا للكوري الجنوبي لي يانج بيو الموقوف، وسمح للاعلام بحضور أول ربع ساعة قبل ان يغلق المدرب التدريب ويجري التكتيك الخاص للمباراة.
من جهة ثانية تعود البعثة الهلالية بعد نهاية المباراة مباشرة بالطائرة الخاصة ليبدء الإعداد لمواجهة الاتحاد في الدوري الأحد المقبل.




ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا

الهلال يكون أو لا يكون أمام الغرافة.. والنصر يسعى للتأكيد في مواجهة الاستقلال

اخبار رياضية ليوم الثلاثاء 385304891380.jpg
النصر يتطلع لتأكيد بدايته الجيدة
الرياض - سعدون العويمري

يخوض الهلال والنصر مساء اليوم (الثلاثاء) مواجهتين مهمتين في افتتاح الجولة الثانية لدوري ابطال آسيا 2011، إذ يحل الهلال ضيفا على الغرافة القطري في الساعة السادسة والنصف مساء، وفي الرياض يستضيف النصر الاستقلال الايراني في الساعة الثامنة والنصف، في مباريتين غاية في الاهمية لممثلي الكرة السعودية، خصوصاً الهلال الذي استهل مشواره بخسارة مفاجئة امام سباهان الايراني في افتتاح مباريات البطولة، فيما يتطلع النصر لتحقيق الفوز على الاستقلال بعد عودته من طاشقند بنقطة ثمينة قبل اسبوعين.

الغرافة - الهلال
يحل الهلال ضيفاً على الغرافة القطري على ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وهو مثقل بجراح الهزيمة الافتتاحية التي تلقاها على ارضه وبين جماهيره أمام سباهان الايراني، ضمن مباريات المجموعة الأولى.
الهلال يدخل الى ملعب المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على النصر وتأهله لنهائي كاس ولي العهد.
وينتظر أن يعتمد المدير الفني للهلال الأرجنتيني كالديرون على العناصر التي شاركت في اللقاء الأخير أمام النصر، مع احتمالية كبيرة لتواجد قائد الفريق ياسر القحطاني ضمن القائمة الأساسية.
ويبرز في صفوف الفريق الحارس حسن العتيبي وامامه اسامه هوساوي، والمرشدي، وفي خط الوسط يتواجد (رمانة الفريق) ميريل رادوي، وويلهامسون واحمد الفريدي، ومحمد الشلهوب.
ويمتلك كالديرون عددا من الاوراق الرابحة على دكة البدلاء كعيسى المحياني واحمد علي ووليد الجيزاني ومحمد نامي.
فيما يدخل الغرافة الى ملعب المباراة وهو في وضع أحسن حالا من ضيفه الهلال حيث يمتلك نقطة اقتنصها من تعادل سلبي امام الجزيرة الاماراتي، في المباراة الأولى.
ويبرز في صفوف اصحاب الارض الذي تلقى الهزيمة أمام الريان في الدوري القطري قبل أن يدخل لقاء اليوم، المهاجم يونس محمود، وقائد الفريق البرازيلي جونينهو، والايفواري امارا ديانيه، والمغربي عثمان العساس، والبرازيلي كليرمسون.





اخبار رياضية ليوم الثلاثاء 565555879645.jpg
الهلال يبحث عن التعويض في الدوحة




النصر - الاستقلال
وفي اللقاء الثاني يستضيف النصر نظيره الاستقلال الايراني على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، عند الساعة الثامنة والنصف ضمن مباريات المجموعة الثانية.
ويدخل الفريق النصراوي الى ملعب المباراة وفي رصيده نقطة اقتنصها من مستضيفه بختاكور الاوزبكي، في الجوله الأولى.
ورغم ان الفريق النصراوي قد تلقى الهزيمة في مباراته الاخيرة في كاس ولي العهد امام الهلال، الا ان الفريق عاقدا العزم على تعويض الخسارة المحلية بفوز اسيوي يعيد البسمة للجماهير الصفراء.
ومن المتوقع أن يجري المدرب النصراوي دراغان عدد من التعديلات على قائمة الفريق في لقاء الليلة، ومن المنتظر ان يزج بالمهاجم محمد السهلاوي ولاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني منذ البداية.
ويبرز في صفوف الفريق النصراوي حسين عبدالغني وابراهيم غالب واحمد عباس وفيقاروا وعبدالرحمن القحطاني ومحمد السهلاوي وسعود حمود وبدر المطوع.
وفي الجانب الآخر فإن الاستقلال الفريق الضيف يسعى إلى الخروج باقل الخسائر، او التعادل على أقل تقدير، وهو يلعب خارج الارض، ويضم نخبة من لاعبي المنتخب الايراني ويبرز في صفوفه المهاجم فرهاد مجيدي.






دراغان: نتطلع لتقديم أداء أفضل أمام الاستقلال

اخبار رياضية ليوم الثلاثاء 839286432756.jpg
دراغان
الرياض - بدر العصيمي

أكد مدرب النصر الكرواتي دراغان على أهمية مباراة فريقه أمام الاستقلال الإيراني ضمن مباريات بطولة الأندية الآسيوية وقال: "هذه مباراة مهمة للفريق وعلينا أن نتطلع لمستوى أفضل مما قدمنا أمام باختاكور ونحقق نتيجة ايجابية تدعم مسيرة الفريق في خطواته في هذه البطولة وخصوصاً وان المباراة تقام على أرضنا وبين جماهيرنا".
واضاف قائلاً: "إننا ماضون في هذه البطولة للهدف الذي ننشده، وأنا واثق من أن لاعبي النصر قادرون على تحقيق ما نتطلع إليه جميعاً، وخصمنا في المباراة ليس فريقاً سهلاً ويضم عناصر دولية مميزة وصورته واضحة أمامي، وبالطبع كل ما يهمني هو ان يكون فريقي جاهزاً للمباراة وهذا ما عملنا عليه في الأيام الماضية".




في المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال والغرافة

كالديرون: إثارة المباراة الماضية لن تتكرر

اخبار رياضية ليوم الثلاثاء 357212462338.jpg

الدوحة – حمد الصويلحي

شدد مدرب الهلال الأرجنتيني جابريل كالديرون على أهمية مباراة الفريق مساء اليوم أمام الغرافة القطري وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مدربا الفريق أمس ( الإثنين ) إذ قال : «سنلعب مباراتنا الثانية في البطولة الآسيوية والتي تعتبر مهمة جدا بالنسبة لنا حيث سنواجه فريقا قويا استطاع أن يخرج من المباراة الأولى له بالبطولة بنقطة واحدة بينما نحن خسرنا المباراة الأولى، ولذلك يتوجب علينا أن نركز بشكل كبير على تحقيق الفوز والحرص على تحقيق الثلاث نقاط خصوصا أن هذه البطولة تختلف عن البطولات المحلية ولا تقارن بها من جميع النواحي» .



ميتسو: الهلال كتاب مفتوح




وأشار كالديرون الى «أن الفريق عانى خلال الفترة الماضية فهناك أكثر من لاعب عائد من الإصابة حيث بدأت صفوفنا تكتمل بشكل تدريجي وهذا مؤشر إيجابي بالنسبة لنا « .
وأضاف : «أعتقد أن تغيير الجهاز الفني قد يعطي دفعة معنوية قوية لفريق الغرافة الذي يملك لاعبين مميزين خصوصا في خط الدفاع والوسط، ويمتلك لاعب أجنبي مميز خصوصا في تسديد الركلات الثابته وهو اللاعب البرازيلي جونينهو» .
من جهته أكد مدرب الغرافة القطري الجديد الفرنسي برونو ميتسو أن تكليفه بتدريب الفريق قبل مباراة الهلال بيومين لن يؤثر عليه، «أنا لست غريبا على الكرة القطرية وأعرف لاعبي الغرافة بشكل جيد ولذلك هذا الموضوع غير مقلق لي بتاتا، وأنا أركز حاليا على خلق التجانس بين اللاعبين، وإعادة الثقة للفريق».
وأضاف: « التصاريح الإعلامية سهلة ولكن يجب علينا أن نقدم ما لدينا في الملعب لتحقيق النتيجة الإيجابية، كما أننا نعاني من بعض الغيابات سواء نحن أو حتى الهلال ولكن هذا لن يؤثر على مستوى المباراة» .
وأكد ميتسو أنه يعرف إمكانيات الهلال بشكل جيد، «تابعت الهلال كثيرا خلال الفترة الماضية وشاهدته مع غيرتس في الموسم الماضي أثناء مواجهة الغرافة الموسم الماضي والتي استمتعت بها كثيرا حيث كانت مواجهة مثيرة استطاع الهلال من خلالها التأهل على الرغم من تفوق الغرافة في تلك المباراة، وأعتقد أن الهلال سيكون خصما صعبا لنا».



hofhv vdhqdm gd,l hgeghehx












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2011, 06:20 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2011, 12:35 PM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب سالم مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شاكر لك حضورك











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الثلاثاء, اخبار, رياضية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار هامة ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 1 13-09-2011 09:46 PM
اخبار محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 2 24-05-2011 05:48 PM
اخبار ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 0 15-02-2011 02:53 PM
اخبار الليث و القنفذة ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 0 08-02-2011 10:50 AM
اخبار محافظة القنفذة ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 2 26-01-2011 05:53 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة