a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الصحافة والإعلام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الصحافة والإعلام أخبار الصحف المحلية والعالمية ووسائل الإعلام

اخبارية اليوم الاربعـــاء

الصحافة والإعلام

اخبارية اليوم الاربعـــاء

لأداء العمرة عن خادم الحرمين الرحالة نواف الرشيدي يصل مكة على ظهر جمله عبد الرحمن بخيت ـ مكة المكرمة وصل الرحالة نواف ساري

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2011, 11:23 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15 اخبارية اليوم الاربعـــاء

لأداء العمرة عن خادم الحرمين
الرحالة نواف الرشيدي يصل مكة على ظهر جمله

عبد الرحمن بخيت ـ مكة المكرمة

اخبارية اليوم الاربعـــاء logo1414.gifاخبارية اليوم الاربعـــاء printer.pngاخبارية اليوم الاربعـــاء comments.pngاخبارية اليوم الاربعـــاء sharemail.pngاخبارية اليوم الاربعـــاء email.png

اخبارية اليوم الاربعـــاء b0062_th3.jpg

وصل الرحالة نواف ساري الرشيدي إلى مكة المكرمة قادما من الرياض على ظهر جمله أمس، للإيفاء بعهده المتمثل في أداء العمرة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز جراء عودته إلى أرض الوطن سالما معافى.
واستغرقت الرحلة 13 يوما بعد انطلاقه من الرياض يوم وصول الملك عبد الله بن عبد العزيز المملكة الأربعاء قبل الماضي، يرافقه عواد وبندر الرشيدي كمساعدين، و15 فردا من أبناء قبيلتهم يتزعمهم شيخ قبيلة المهامزة عبد الكريم الرشيدي.
ويقول الرحالة نواف الرشيدي «عندما ذهب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله للعلاج قطعت على نفسي عهدا عندما يعود أن أعتمر عنه على ظهر جملي، وحين عاد امتطيت جملي ارتحالا من الرياض متجها إلى مكة للسجود لله شكرا على سلامة وصوله».




مواجهة بالنار تصد مهربين وضبط 80 كيلو حشيش

سعيد الزهراني ـ أبها

اخبارية اليوم الاربعـــاء logo1414.gifاخبارية اليوم الاربعـــاء printer.pngاخبارية اليوم الاربعـــاء comments.pngاخبارية اليوم الاربعـــاء sharemail.pngاخبارية اليوم الاربعـــاء email.png

اخبارية اليوم الاربعـــاء l10_th3.jpg

منعت قوات حرس الحدود في منطقة عسير عبور عدد كبير من المتسللين إلى داخل البلاد كما عثرت على 80 كجم من الحشيش المخدر تركها متسللون قبل أن يلوذوا بالفرار. وأبان المتحدث الرسمي في قيادة حرس الحدود العقيد عبدالله أحمد الحمراني، أن عملية الضبط تمت بعد تبادل إطلاق النار بين رجال الأمن وعدد من المتسللين، مشيرا إلى أن المهربين لاذوا بالفرار والعودة إلى جهة قدومهم مخلفين خلفهم 80 كيلو حشيشا ورشاش كلاشنكوف. وفي موقع آخر نجحت دوريات حرس الحرس في رصد 560 متسللا وقبضت عليهم وأحالتهم إلى جهة الاختصاص.




الفيصل يؤكد على استخدام التقنيات الحديثة لتسريع تنفيذ الأوامر الملكية


أنور السقاف - جدة
اخبارية اليوم الاربعـــاء 21825352569702894.jp

أكّد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة على أهمية تنفيذ الأوامر السامية، بسرعة من خلال استخدام كل الوسائل العصرية التي تحقق ذلك لخدمة المواطنين والارتقاء إلى طموحات القيادة، وأثنى سموه على جهود بنك التسليف في هذا الصدد.
جاء ذلك خلال استقباله أمس مدير عام بنك التسليف الدكتور إبراهيم الحنيشل يرافقه مدير عام فرع البنك بجدة صالح المرشود.
وأوضح الحنيشل خلال اللقاء أنه جاء لزيارة الفرع ضمن جولة يقوم بها للفروع الرئيسة في المناطق للتأكد من سير العمل لإنفاذ الأمر الملكي الأخير، مشيرا إلى أن البنك ولضمان سرعة التنفيذ أنشأ برنامج حاسب آلي لمعالجة الأوامر الملكية في ما يخص الإعفاء من أقساط السنتين، وعمل أيضاً على تفعيل التقديم لطلبات القروض الإجتماعية الجديدة من خلال نظام إلكتروني سهل وسريع.وبيّن أن البنك تمكن من إعفاء ما يقارب 800 ألف مواطن في المملكة، منهم حوالى 37 ألفا في محافظة جدة، لافتا إلى أن قوائم الانتظار السابقة والتي تضم 141 الف مواطن على مستوى المملكة سيتم صرفها بالكامل خلال 28 يوماً، ومن ضمنها 15 ألف طلب على قوائم الانتظار بمحافظة جدة.



والد الطيار خالد مطر: دم ابني لن يضيع هدرًا قال إنه سيقاضي المستشفى الذي رفض علاجه


هتان أبو عظمة - جدة تصوير: محمد الأسمري
اخبارية اليوم الاربعـــاء 3293389201621799.jpg

«دم ابني لن يضيع هدرًا» بهذه العبارة تحدث والد الكابتن طيار خالد سليمان مطر الذي توفي في المنطقة الشرقية بعد أن وصل بالطائرة التي كان يقودها في رحلة عادية، إلى الدمام رغم شعوره بآلام شديدة أثناء تحليقه في الجو، حيث أبلغ برج المراقبة في محطة الوصول بوجود راكب بحاجة إلى تدخل طبي فور هبوط الطائرة، وكان هذا الراكب هو نفسه.
وقال: إنه سيصعّد شكواه إلى أعلى مستوى مطالبا بالتحقيق مع المستشفى الذي رفض علاج ابنه خصوصاً وأن توجيهات وزير الصحة واضحة و صريحة بشأن استقبال جميع المواطنين الذين هم بحاجة لخدمات علاجية.
وكان الكابتن طيار خالد مطر - على حدّ قول والده - قد دخل قبل بدء رحلته في نقاش "حاد" مع أحد مساعدي المدير العام حول القرارات الأخيرة التي عدلت بعض حوافز وبدلات الطيارين ومنها مزايا الطيران الليلي التي كانت تضاف للراتب بنسبة 5% ، بالاضافة إلى اعتبار ساعات الانتظار في مدينة غير التابع لها الطيار كل 24 ساعة بـ ساعة طيران، وأمور أخرى.
وأضاف الأب المكلوم: ابني صعد إلى الطائرة و هو متأثر بذلك النقاش مما أدى إلى ارتفاع ضغط الدم لديه، مشيراً إلى أنه كان في رحلة (إيرباص ثري تونتي) رقم 1115 متوجهة من جدة إلى الدمام، ومنهاإلى الطائف ثم العودة مرة أخرى إلى الدمام، وأبلغ مساعد الكابتن بحالته الصحية أثناء تحليقه في الجو، وعندها أعلن بين الركاب عن ما إذا كان هناك طبيب بين الركاب مفيدا بوجود راكب يحتاج إلى تدخل طبي، و لم يذع أنه هو من يحتاج للطبيب حتى لا يدبّ الذعر داخل الطائرة، غير أنه أبلغ غرفة العمليات في مطار الدمام بأنه مريض ويحتاج إلى طبيب.
وعند إفراغ الطائرة من الركاب وصل الطبيب وقام بالكشف عليه، و كان التشخيص الأولي أنه يعاني من جلطة في القلب - حسب ما أكده شقيقه أحمد - وطلب الطبيب منه الذهاب للمستشفى لأخذ تخطيط قلب قبل الحكم على حالته، إلا أن المستشفى رفض استقباله بحجة أنه لا يتعامل مع الخطوط السعودية، ومن ثم انتقل إلى مستشفى آخر عن طريق حافلة السعودية غير المجهزة بالمعدات الطبية اللازمة حتى فاضت روحه وتوفي قبل الوصول إلى مستشفى المانع بالدمام الذي أثبت الوفاة.
وكان مساعد المدير العام للعلاقات العامة بالخطوط الجوية السعودية عبدالله الأجهر قد نفى في تصريح نشرته "المدينة" في طبعتها الثالثة أمس الثلاثاء، أن يكون السبب هو النقاش الذي سبق الرحلة، مضيفا أن الوفاة طبيعية خاصة وأن الكابتن مطر قاد الطائرة من جدة إلى الدمام ومن ثمّ توجه إلى الفندق حيث داهمته الآلام ومن ثم انتقل إلى رحمة الله.
وروى أحمد أن أخاه كان في يوم الوفاة وقبل خروجه من المنزل يلعب مع أبنائه، ولمنعلم شيئاً عن الموضوع حتى إتصل في المساء على زوجته وأخبرها أنه مريض وبصدد الذهاب للمستشفى، وكانت آخر كلماته لها "إنتبهي للأولاد إلى حين عودتي".
وأضاف: عندما غسلنا أخي كانت هناك كدمات في صدره بما يقارب أربع كدمات بسبب الذبحة الصدرية التي تعرض لها، وعند دفنه دفن معه في نفس القبر طفل رضيع لم يكمل يومه الأول.




"خطّابة نصابة" تزوج فتاة بـ 800 ألف ريال



متابعة - مكة المكرمة:

وقعت امرأة وأسرتها في عملية نصب مبتكرة، إذ أوهمت خطابة أسرة في جدة أن لديها عريسا فاحش الثراء لابنتهم الشابة مقنعة إياهم أن أحوالهم ستتبدل ريثما يتم الزواج. واشترطت الخطابة على الأسرة مبلغ 800 ألف ريال، كونه مبلغا لا يوازي أبدا ما ستحصل عليه العروس وأهلها من العريس.

ووفقا لخبر أعده الزميل هاني اللحياني نشرته " عكاظ" اليوم , وافقت الأسرة على دفع المبلغ للخطابة واضطرت من أجل ذلك إلى بيع قطعة أرض تملكها الأسرة وقدمت الثمن للنصابة.

وفي يوم الزفاف، أتى العريس المنتظر ومعه 100 ألف ريال مهرا، وشخص لعب دور المأذون الشرعي، وآخر كان يلعب دور المستشار للزوج طوال أيام المفاوضات بين الأسرة والخطابة. أمسك العريس بيد الفتاة الشابة وطار بها إلى فندق فخم في جدة وقضيا ليلتهما الأولى معا، وحينما استيقظت العروس من النوم لم تجد للزوج أثرا، فأبلغت والدها الذي جاء مسرعا وفي يده مبلغ سداد غرفة الفندق، ليتقدم وابنته إلى الجهات المختصة مشتكين الزوج، الخطابة، المستشار الوهمي، والمأذون المزيف.




الدفاع المدني 9 أفراد جرفتهم السيول.. و“العامودي” ينقذ مقيما

محمد البشري – عسفان
اخبارية اليوم الاربعـــاء 7573785994016545.jpg

أنقذت فرق الدفاع المدني تسع أفراد احتجزتهم السيول أمس بعد هطول أمطار غزيرة تراوحت بين المتوسطة والغزيرة على أجزاء متفرقة من محافظات خليص والجموم والكامل وشملت مراكز عسفان والبرزة ورهاط ومدركة والكامل المحافظة.كميات المياه الكبيرة والمتدفقة منعت السيارات من العبور نحو مركز المحافظة أو الخروج منها ، وتسبب سيل إهالة العليا في جرف عائلة مكونة من ستة أفراد أربعة أطفال والزوج والزوجة تم انقاذهم من قبل دفاع مدني الكامل ،وتم انقاذ رجلين اخرين احتجزتهما السيول في نفس الموقع فيما جرفت سيول اهالة السفلى أحمد محمد سالم (مقيم مصري) بسيارته وصعد على سطحها وبعد محاولات شجاعة من مدني غران وتمكنهم من إيصال الحبال إليه رفض النزول من سطح السيارة رغم محاولات إقناعه وظل متشبثا والسيارة تتأرجح في المياه حتى وصول طائرة الدفاع المدني العامودية التي قامت بإنقاذه وتم نقله لمستشفى الكامل وحالته الصحية جيدة .
أشرف على عمليات الانقاذ مدير ادارة دفاع محافظة الكامل النقيب سعد السلمي وفي قرى جليل لازال الاهالي غير قادرين على عبور مجرى السيل بعد تزايده ظهر أمس وبقوا في عزلتهم . على الصعيد نفسه سالت أودية حفرة والنخيل من روافد وادي غران علاوة على السيل المتدفق مع أعلى مجرى وادي غران الرئيسي ، و شهدت شامية عسفان والمقيطيع وأعالي فيدة أمطار متوسطة ارتوت على اثرها الارض وسالت الشعاب و في هدى الشام هطلت أمطار غزيرة الى متوسطة ومياه السيول لازالت تتدفق عبر واديها باشر دفاع مدني خليص الجنود ( خالد السلمي خالد القرشي مهند الجعيد عبدالله الزهراني ) ودفاع مدني الكامل مع وجود الطائرات العامودية والمتابعة المستمرة من مدير ادارة دفاع مدني مكة المكرمة .ومن جانبه أوضح اللواء عادل زمزمي مدير ادارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أن محافظات خليص والكامل والجموم والطائف والقنفذة شهدت هطول أمطار تراوحت بين المتوسطة والغزيرة فاضت على اثرها أودية( الاحسبة وحلي ووادي الليث والهدى وغران والكامل ) بالسيول واحتجزت عائلة مكونة من اربعة أطفال ورجل وامرأة تم إنقاذهم بفرق الدفاع المدني الارضية كما تم بواسطة الطيران العامودي انقاذ رجل جرفت السيول سيارته (الدينا) وظل معتصم بسطحها حتى وصول طائرة الانقاذ. وأكد الزمزمي أن فرق الدفاع المدني الارضية منتشرة وفي حالة استعداد تام للقيام بمهامها وواجبها متى مادعت الحاجة وتطلب الموقف لذلك ، مضيفا أن الطيران العامودي هو الآخر متواجد في الجهات التي تتدفق السيول بها ودعى المواطنين الى الاخذ بما تحويه الرسائل الصادرة من الدفاع المدني من تحذيرات وتوجيهات بكل جدية حفاظا على سلامتهم من غدر السيول ومخاطر الامطار


أول وكيلة وزارة بالمملكة: أتمنى أن أكون عند حسن الظن

ماجد السليس - الرياض
قالت الدكتورة هياء بنت عبدالعزيز العواد التي عينت كأول وكيلة وزارة في المملكة أنها تتمنى أن تكون عند حسن الظن بها من خلال هذا المنصب بوزارة التربية. وعبّرت عن شكرها وامتنانها إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، على الثقة الغالية بتعيينها وكيلاً للشؤون التعليمية بوزارة التربية والتعليم بتعليم البنات بالمرتبة الخامسة عشرة.
وقالت لـ “المدينة”: إن هذا التعيين يأتي شاهدًا وترجمة لتوجهات خادم الحرمين الشريفين التي أكّد فيها إتاحة المجال أمام المرأة السعودية للمساهمة في خدمة وطنها أسوة بأشقائها الرجال.
كما رفعت الدكتورة العواد شكرها وتقديرها لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم ولمعالي نائبه فيصل بن معمر، ونائبيه لشؤون تعليم البنين وتعليم البنات، على دعمهم وتشجيعهم المستمر. وسألت الدكتورة هياء العواد الله أن تكون أهلاً لهذه الثقة وأن توفق في خدمة الدين والمليك والوطن.


4 آلاف حد لرواتب المتقاعدين و6 مميزات قريباً



متابعة - نجران:
زف رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمملكة الفريق طيار متقاعد عبدالعزيز الهنيدي بشرى للمتقاعدين من مدنيين وعسكرين بأن الجمعية تعمل على ألا تقل مرتبات المتقاعدين عن 4 آلاف ريال.

وأكد الهنيدي خلال حفل تكريم المتقاعدين في نجران أول من أمس الذي شهده وكيل إمارة نجران محمد بن سويلم، أن العديد من المميزات ستصدر قريبا لجميع المتقاعدين من مختلف الأجهزة والإدارات الحكومية ومنها التأمين الصحي ومشاريع الإسكان والإعفاء من رسوم الخدمات الحكومية كالجوازات وإصدار بطاقة لكل متقاعد لتسهيل أمورهم في الإدارات الحكومية إضافة للعلاوة السنوية وبدل غلاء المعيشة.

وأشار الهنيدي وفقا لخبر أعده الزميل سلمان آل مقرح نشرته" الوطن" إلى أن الإجراءات التي تعمل عليها الجمعية حاليا لصالح المتقاعدين، لاقت رضا واستحسان النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الرئيس الفخري للجمعية الوطنية للمتقاعدين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز.

وبين أن العمل يجري لاكتمال وافتتاح 15 فرعا للجمعية في عدد من مناطق المملكة لخدمة المتقاعدين, مشيرا إلى أن الجمعية تخطط لفتح فروع أخرى جديدة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة ليصبح العدد الإجمالي 20 فرعا حسب الأسبقية.

وأشاد رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بدور وتعاون القطاع الخاص مع الجمعية، مبينا أنه يوجد أكثر من 35 مستشارا بالجمعية من رجال الأعمال بالمملكة يعملون بالهيئة الاستشارية في الجمعية.

وحول دور الجمعية تجاه المرأة المتقاعدة، قال الهنيدي إن الجمعية وضعت في اعتبارها التركيز على النساء كونهن يمثلن نصف المجتمع، والمرأة لها ما للرجل وتحظى بدعم واهتمام من الجمعية، وهناك سيدات يعملن مع فريق أعضاء مجلس الإدارة في الجمعية وفي بعض الفروع بالمناطق وذلك لحل مشاكل المرأة المتقاعدة من العمل.




hofhvdm hgd,l hghvfuJJJhx












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2011, 11:30 AM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15

أكد خوفه الشديد من وجود صدام على وجه الأرض
قاضي عراقي: صدام كان شاهداً فقط في قضية الدجيل والمالكي طلب مني إعدامه يوم العيد


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بغداد- الوئام:

أكد القاضي منير حداد قاضي التحقيق في محاكمة الرئيس العراقي السابق صدام حسين والمسؤول عن ملف إعدامه أنه والمالكي هما من حددا يوم إعدامه من دون أي تدخل من شخص آخر، وقال إنه سجن 6 سنوات في سجون صدام حسين، كما أن صدام أعدم اثنين من اخوانه.
وقال عملنا أنا وسالم الجلبي وهو محام بريطاني من أصول عراقية وابن عم أحمد الجلبي قبل سقوط النظام على جمع الوثائق التي تدين صدام حسين والتقيت ببعض الشهود وذهبت إلى عدة عواصم من ضمنها إيران وبعد عودتي إلى العراق التقيت بأحمد الجلبي وبدأ النقاش وتبادلنا المعلومات وعرض علي أن أكون أول قاض في هذه المحكمة المختصة بصدام.
واعترف بوجود أمريكان مستشارين وقضاة ولهم خبرة ولكنه أكد قائلاً “كانوا يحضرون جلسات التحقيق بلا تدخل”.
وأشار إلى أنهم استلموا صدام بعد أن هدد نوري المالكي الأمريكان بالاستقالة إذا لم يسلموه صدام، وقال “كان لدينا إحساس أن صدام سوف يهرب، وكنا نخاف من وجوده على وجه الأرض، وفي الثالث والعشرين من ديسمبر استدعاني المالكي، وقال لي لقد تأخرتم في القرار فقلت له صحيح، لكن أريد أن أوضح شيئا هنا أن محكمتنا متكونة من تسعة أعضاء وأنا نائب رئيس المحكمة وأصغرهم سناً، ورئيس المحكمة القاضي عارف شاهين عمره 67 سنة وكان الرجل جبان ويخاف وكان المالكي لا يحبه ولا يستهويه، وقال لي المالكي أنا لا أريد أن أتدخل لكن أريد إنهاء الموضوع بسرعة، قلت له أعطيني ثلاثة أيام فقط وسوف أنهي الموضوع، ومن تاريخ 23 إلى 26 من نفس الشهر اجتمعنا وأصدرنا قرار إعدام صدام حسين”.
وحول تحديد وقت تنفيذ الإعدام في يوم عرفة قال “سألني المالكي هل يجوز قانونا إعدام صدام في هذا اليوم قلت له قانونا لا يجوز لكن أستطيع أنا أن أجد ثغرة قانونية وقلت له عن المخرج القانوني فوافق على إعدامه يوم العيد.
وبشأن اختيار قضية الدجيل لإعدام صدام قال: الموضوع بسيط والقاضي استطاع أن ينهي التحقيق بسرعة وأحالها للجنايات وما لا يعرفه أحد أن صدام حسين في قضية الدجيل كان شاهدا فقط وبعدها المدعي العام نقض القرار ومحكمة التمييز وافقت فأرجع متهما وأعدم بالقضية”
وفي نهاية حديثه أعاد سبب خروجه من العراق بعد حكمه بإعدام صدام إلى أنه لم يعد يأمن على حياته، وأنه خرج إلى روسيا البيضاء ثم إلى لبنان ثم إلى طهران ثم رجعت إلى العراق ثم أتى لي أحد القادة الأمنيين قال “أنت مقتول إذا بقيت، قلت أنا بيتي بجنب بيت الحكيم فقال لو كنت ساكنا مع الحكيم نحن ننصحك بالخروج ومنذ فترة التقيت بسفير الكويت في الأردن وهو الشيخ فيصل المالك الصباح وعرض علي أن أذهب للكويت فذهبت”.



حارسات القذافي شرسات ومستعدات للحرب زنقة.. زنقة


الوئام – متابعات
:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ذكرت صحيفة «الشرق» الجزائرية ان عدد حارسات الزعيم الليبي معمر القذافي يزيد على 300 مقاتلة، جلبهن من كل عاصمة ومدينة كان ينزل فيها، وكان القذافي قد قال عنهن في يوم ما انهن أحسن من الرجال.
وقال أحد الكتاب العرب ساخرا: انه لا يريد الرئاسة على غرار القذافي، لكنه في الوقت ذاته، يعترف بان القذافي يعتبر الأكثر حظا بين أقرانه، فالرجل محاط في حراسته الشخصية بحسناوات لم يطمسهن – حسب اشتراطاته – إنس ولا جان! كما انه محاط بفريق من الممرضات الأوكرانيات اللائي يسهرن على صحته ليل نهار، وهن أيضا حسناوات، وقيل ان إحداهن تحظى بقلبه، ولا يطيق منها فراقا أبدا!

ويواصل الكاتب محرضا الثوار، بطريقة غير مباشرة، جمال المرأة له سطوة.. وقلوب الزعماء ليست استثناء.. فالرجال حين وقوعهم في نطاق الجذب الأنثوي.. يصبحون كأسنان المشط سواء.

لكن حسناوات الحرس الخاص بالقذافي، لسن ناعمات، كما قد يبدو للوهلة الأولى، فهن كإناث القطط، شرسات عند الملمات، ويتفوقن على كل إناث الكائنات الحية، في مهارات العراك، والاشتباك، والقتال بالسلاح الأبيض، والرمي بالنار إذا ما حمي الوطيس.. ومستعدات للحرب، زنقة زنقة، دار دار، وشبر شبر. وتمنى مفجر الثورة الليبية فتحي تربل ان تتحرك إحداهن وتضع رصاصة في رأس العقيد القذافي لتريح البلاد والعباد منه.











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2011, 11:59 AM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي

أكد أن الوقائع والأحداث قد يختلف حكمها قبل أن تقع وبعد أن تقع
الشيخ البراك: لايجوز الخروج على الحاكم المسلم والمظاهرات فوضوية لايقرها أحد


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الرياض- الوئام:
أوضح الشيخ عبدالرحمن بن ناصر البراك في لقائه مع مجموعة الاعلاميين في الكويت أن على المسلم أن يشكر الله على نعمة الهداية ويحقق انتماءه للإسلام، وألا يكتفي من الإسلام باسمه بل يستقيم عليه ظاهرا وباطنا، لافتا إلى أن المخرج من الفتن هو في تحكيم كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وما درج عليه السلف الصالح الذين فهموا الوحيين.
وحث البراك أهل العلم على التعاون على البر والتقوى، وعند الاختلاف في المسائل الفقهية فعليهم بالتسامح والحذر من الفرقة، مشيرا إلى أن الصحابة رضي الله عنهم ومن بعدهم من التابعين اختلفوا فيما بينهم لكنهم لم يتفرقوا، وإنما يتفرق أهل العصبية والأهواء.
وأضاف أنه يمكن أن يقال إن المظاهرات لا يقرها أحد، لكن لا خلاف معتبرا عند أهل السنة في تحريم الخروج على الحاكم المسلم، وأن ما حصل من خروج في التاريخ الإسلامي نتيجة اجتهادات، لا تثبت أصولا، بل الأصول إنما يعول عليها من دلالة الكتاب والسنة، وأما الخروج على الحاكم الكافر فلابد له من القوة والقدرة، وهذه القوة يقدرها المجتهدون، وهي مبنية على غلبة الظن، مثل الكثير من الأحكام الشرعية التي تبنى على غلبة الظن.
وبين أن ما حدث في تونس ومصر لا يدل على جواز المظاهرات، وان أحداث ليبيا كانت القاصمة بالنسبة إلى ما قبلها في تونس ومصر، مشيرا إلى أن الوقائع والأحداث قد يختلف حكمها قبل أن تقع وبعد أن تقع وفقا لاجتهادات العلماء.
وأنكر البراك اتخاذ التمثيل كوسيلة شرعية، مبينا أنه من أساليب اللهو وان الدعوة إلى الله غنية عنه، وحول حكم دخول «السيرك» وخيم ألعاب خفة اليد، أوضح أنها من المواطن التي يختلط فيها السحر بغيره، وأن العلماء أنكروه من باب سد الذريعة، كانت هذه بعضا من الأسئلة التي عرضت على سماحة الشيخ عبدالرحمن البراك وأجاب عنها،
وأما الخروج على القنوات غير الإسلامية فأكد أنه يختلف حكمه باختلاف الناس، فبعض الدعاة لا يصلح له أن يخرج في هذه القنوات لأنه يتخذ قدوة ويمكن أن يستغل لمطالب التغريبيين، فخروج الدعاة على القنوات يعتبر مطلبا لأصحابها، لأنه يعطيهم دفعة واعتبارا، ويضفي عليهم ظلالا من الترويج، لكن هناك من الدعاة من يعصمه الله ويقول ما تيسر له من الحق على القنوات الفضائية، ولا يظفر منه بشيء.
وبالنسبة لما يسمى رش الملح في زوايا البيوت أو صب الماء المقري عليه ويقولون إنه يطرد الجن، فقال هذه مزاعم ما عرفناها وما ثبتت عندنا، كذلك يزعم بعضهم ويقول ان الذئب أو شعر الذئب أو عظمه يذهب الجن، وهذه دعاوى لا أصل لها، وإنما الذي يطرد الجن والشياطين هو الأذكار والتعوذات الشرعية.












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاربعـــاء, اليوم, اخبارية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات بين اليوم و الامس......بالامس روعة و اليوم خدعة‎..! مياسه الكنانيه المنتدى الـعـــام 5 20-04-2012 04:42 PM
اخبارية اليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 6 02-11-2011 07:23 AM
اخبارية اليوم السبت آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 18-09-2011 04:44 PM
اخبارية القنفذة اليوم الاثنين آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 0 21-02-2011 02:39 PM
وفاة العم احمد سيد الفلاحي الكناني اليوم الاحد 1\12 وسيوارى الثرى اليوم بالفلحه علي اليحياوي أخبار ومناسبات بني كنانة 2 12-11-2010 10:59 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة