a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : جابر حسين الكناني - )           »          تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

ظروف الهلال تغري الأهلي.. ونشوة النصر تهدد القادسية

منتدى الرياضة

ظروف الهلال تغري الأهلي.. ونشوة النصر تهدد القادسية

«الليث» يسعى للتغلب على النقص أمام الفتح الهلال في مهمة صعبة أمام الأهلي الرياض – خالد الحربي تقام مساء اليوم "الأحد" ثلاث مباريات ضمن الجولة ال 19

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2011, 08:08 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي ظروف الهلال تغري الأهلي.. ونشوة النصر تهدد القادسية

«الليث» يسعى للتغلب على النقص أمام الفتح

ظروف الهلال تغري الأهلي.. ونشوة النصر تهدد القادسية 656546395669.jpg
الهلال في مهمة صعبة أمام الأهلي
الرياض – خالد الحربي

تقام مساء اليوم "الأحد" ثلاث مباريات ضمن الجولة ال 19 من دوري المحترفين، تجمع الأولى الأهلي بالهلال، والثانية بين النصر والقادسية، فيما يذهب الفتح للرياض لملاقاة الشباب.

الأهلي – الهلال
سيواجه الهلال صعوبة للابتعاد بصدارة الدوري عندما يحل ضيفا على الأهلي في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، بعدما اعتلى صدارة الدوري برصيد 44 نقطة من 18 لقاء، في حين وصل الأهلي إلى النقطة 23، محتلا المركز الثامن بعد أن خاض العدد ذاته من المباريات، وانتهت مواجهة الدور الأول بالتعادل 3-3 سجل للهلال عيسى المحياني، ونيفيز، وميريل رادوي، وأحرز أهداف الأهلي عماد الحوسني، وفيكتور سيموس(هدفين).
وينتظر أن يدخل "الزعيم" المواجهة بذات الطريقة التي خاض بها لقاءه أمام الفتح، من حيث الاعتماد على الهجوم، والضغط على الفريق الضيف في منتصف ملعبه، ويبحث لاعبو "الأزرق" عن مسح آثار الخسارة السابقة أمام سباهان الايراني، وإحراز نقاط اللقاء، ومن المتوقع أن يزج الأرجنتيني كالديرون بالحارس حسن العتيبي، والمهاجم ياسر القحطاني بعد شفائهم من الإصابة، ومن الأسماء البارزة في الفريق قلبي الدفاع ماجد المرشدي واسامه هوساوي، والروماني رادوي، ونواف العابد، ومحمد الشلهوب.
في حين سيلعب الأهلي المواجهة برغبة إيقاف متصدر الدوري، وخطف نقاط اللقاء، والتقدم نحو مراكز المقدمة، ويسعى المدرب اليكس إلى إبطال مفاجأة الضيوف من البداية، وإحراز هدف مبكر والسعي على إغلاق المناطق الخلفية، ومراكز القوه لدى الخصم، ومن المتوقع أن يلعب بنفس الأسماء التي شاركت أمام الاتحاد في اللقاء السابق، ومن ابرز الوجوه في قائمه الفريق المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس ومواطنة مارسينهو ومحمد مسعد وتيسير الجاسم.





ظروف الهلال تغري الأهلي.. ونشوة النصر تهدد القادسية 206177438534.jpg
الشباب يواجه الفتح




الشباب - الفتح
سيكون الشباب مطالباً بالفوز على ضيفه الفتح عندما يلتقيان على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويملك الشباب 32 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة مكنته من الوصول إلى المركز الرابع، وبفارق الأهداف عن النصر الثالث، في حين لعب الفتح 18 لقاء، واستطاع الوصول إلى حاجز النقطة 18 في المركز العاشر، ومواجهة الفريقين في الدور الأول انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 وسجل للشباب عبده عطيف، وأحرز هدف الفتح دوريس سالومو، ويتطلع الشباب للفوز في اللقاء، ومواصلة زحفه نحو المنافسة بقوة على احتلال مركز متقدم في ظل المنافسة الشرسة من فريقي النصر والاتفاق، كما يسعى الفريق لتعويض خسارته لنقطتين هامتين في مباراته الماضية بعد تعادله مع القادسية، ويعاني الفريق من النقص في ظل إصابات عدد من لاعبيه المؤثرين أمثال أبناء (عطيف) احمد وعبده، والمهاجم الغيني الحسن كيتا، ويتوقع أن يدخل مدرب الشباب الأرجنتيني انزو هكتور المواجهة بذات الطريقة التي خاض بها مواجهة الريان القطري، والتي انتهت بالتعادل، من حيث الاعتماد على الهجوم، والضغط على الخصم في منتصف ملعبه، ويعد وناصر الشمراني ولاعب المحور عمر الغامدي، وفيصل السلطان، وزيد المولد ابرز الأسماء التي يعول عليها المدرب.
في حين سيلعب الفتح المواجهة برغبة خطف نقاط اللقاء، والتقدم نحو منطقة الأمان، ويسعى المدرب التونسي فتحي الجبالي إلى تعزيز دفاعات الفريق بأكبر قدر ممكن من العناصر، والاعتماد على الكرات المرتدة، ومن ابرز الأسماء في الفريق لاعبا الوسط بدر الحقباني وفيصل سيف، والمحترف رمزي بن يونس، والمهاجم احمد بوعبيد، وسيفتقد الفريق لخدمات لاعبه العماني احمد كانو الذي حصل على بطاقة حمراء في لقاء فريقه السابق أمام الهلال.




ظروف الهلال تغري الأهلي.. ونشوة النصر تهدد القادسية 991379036547.jpg
النصر مؤهل لتجاوز القادسية




النصر – القادسية
ويستضيف النصر على استاد الملك فهد الدولي القادسية، ويبدو أن الكفة تميل لمصلحة النصر الذي يلعب بعاملي الأرض والجمهور، وأيضا عطفا على نتائج الفريق الماضية.
ويملك النصر 32 نقطة من 18 لقاء أبقته في المركز الثالث، أما القادسية فلديه 17 نقطة من 17 مباراة محتلاً المركز الحادي عشر، وكانت مواجهتهما في الدور الأول قد انتهت بفوز الفريق (الأصفر) بنتيجة 3-1، سجل للنصر فيكتور فيقاروا، وعبدالرحمن القحطاني، ومحمد السهلاوي، وسجل هدف القادسية معين الشعباني.
ويدخل فريق (العالمي) اللقاء آملا في مواصلة حصد النقاط والمنافسة على(الوصافة)، ويتطلع لاعبو النصر إلى تحقيق فوز مهم لتأكيد الأفضلية التي ظهر عليها اللاعبون في اللقاءات السابقة، والتي كان آخرها التعادل الثمين مع فريق بختاكور الاوزبكي خارج أرضه، وسيفتقد الفريق لخدمات مدافعه محمد عيد بسبب الإصابة، ومن أبرز الوجوه في تشكيل الفريق المهاجمان عبدالرحمن القحطاني، وسعود حمود، ولاعب المحور إبراهيم غالب، والأرجنتيني فيكتور فيقاروا.
وسيدخل القادسية اللقاء بقيادة مدربه البلغاري ديمتروف الذي سيطلب من لاعبيه إحكام القبض على مفاتيح الخطورة النصراوية، مع الاعتماد على الهجمات المضادة، ومن المتوقع أن يلعب المدرب بنفس التشكيل الذي خاض به اللقاء الماضي أمام الشباب، والذي انتهى بالتعادل الايجابي، وفوز (بنو قادس) اليوم يحسن من مرتبة الفريق في سلم الترتيب، ويعد ثنائي الهجوم أحمد الصويلح ومحمد امين ابرز الأوراق الرابحة في يد المدرب، مع معين الشعباني الذي يجيد التعامل مع الكرات الثابتة.



/v,t hgighg jyvd hgHigd>> ,ka,m hgkwv ji]] hgrh]sdm












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2011, 06:45 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي

الف شكر على الخبر












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ونشوة النصر تهدد, القادسية, ظروف الهلال تغري الأهلي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس الهلال : الهلال لعب شوط ثاني سيء أمام القادسية ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 05-11-2011 12:33 PM
الهلال و الأهلي و النصر .. كبار ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 16-10-2011 11:05 PM
ظروف الفتح تغري الاتحاد بالعودة إلى دائرة الانتصارات آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 1 17-05-2011 08:20 AM
الأهلي يكسب القادسية بثلاثية ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 01-05-2011 06:56 PM
هل يتقدم الهلال نحو اللقب أم يعرقله الاتفاق؟ وظروف الرائد تغري النصر بحصد نقاط المبار آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 3 02-04-2011 07:57 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة