a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الصحافة والإعلام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الصحافة والإعلام أخبار الصحف المحلية والعالمية ووسائل الإعلام

اخبارية مثيره جدا ليوم الاربعاء

الصحافة والإعلام

اخبارية مثيره جدا ليوم الاربعاء

تحدث من منزل قديم وأسرف في شرب الماء الرياض – الوئام – مشاري التركي : « والله حالة» و ” هذي آخرتها ” كانت هذه الكلمات كافية لتعبر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-2011, 05:21 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي اخبارية مثيره جدا ليوم الاربعاء

تحدث من منزل قديم وأسرف في شرب الماء
جديد تقليعات القذافي : «والله حالة» يا شعب ليبيا «هذي آخرتها» يتظاهر علينا « جيل الموز » والسكارى

اخبارية مثيره ليوم الاربعاء photo_45931.jpg
الرياض – الوئام – مشاري التركي :
« والله حالة» و ” هذي آخرتها ” كانت هذه الكلمات كافية لتعبر عن حالة الامتعاض التي وصل إليها معمر القذافي بينما كان يستعين بكأساً من الماء بين اللحظة والأخرى لكي يرطب ” ريقه الناشف ” بفعل تصرفات من اسماهم ب ” الجرذان ” والذين استهدفوا القضاء على مجد ليبيا ورمزها كما يصف نفسه .
ففي خطابه المطول والذي بدأه متوترا واختار له بعناية المكان المناسب في منزل مهجور قبيل حلول الظلام فيما يبدو أنه منزله الذي دمرته الغارات الأمريكية في عام 1986 م ، وقتلت فيه إحدى بناته آنذاك ليبين “للجرذان” و ” ضيقي الأفاق” على حد قوله التضحيات التي قدمها قائد ثورة الفاتح من سبتمبرويعيد أذهان الليبين حالة الاصطفاف مع القيادة والتي نفذوها إبان القصف الأمريكي لليبيا .
ولم يخلو خطاب القذافي كالعادة من المتناقضات فحاول الجمع بين أسلوب التودد بالثناء على القبائل بذكر أمجادها وفرسانها وبين التهديد بسحق هؤلاء الشباب الخارجين عن إرادة القانون الذي يبيح قتلهم كونهم تجاهلوا تضحيات آباءهم وأجدادهم وحولوا المدن الليبية إلى أشباح توقفت فيها الحياة ، محذرا من خطر ” الإسلاميين ” الذين اتهمهم بالتمهيد
لدخول الاستعمار مشدداً على أنه لن يسمح بإقامة إمارة إسلامية مثلما يحدث في درنة في محاولة منه ربما لكسب ود دول الغرب التي يحتفظ معها بعلاقات تجارية قوية .
ولجأ القذافي أكثر من مرة للتلويح بخطر ” القاعدة ” مؤكدا بأن مدينة درنة أصبحت رهينة لأتباع ابن لادن والظواهري من ” المقملين ” في غمز واضح ” من أهل اللحي ” اللذين يريدون إقامة إمارة إسلامية ستكون هدفا لاستعمار أمريكي جديد .
وبدأ من حديثه المرتبك وغير المرتب الذي يلقيه ارتجالا ويعمد إلى القراءة من أوراق بحوزته أن الشباب أو الجرذان كما وصفهم ذهبوا ضحية ” السكارى” و” أهل حبوب الهلوسة” حيث دعا ذويهم إلى القبض عليهم وتسليمهم للشرطة أو احضارهم إليه لكي يناقشهم ويكشف لهم الحقائق ويرشدهم للطريق السليم !
في حين لم يغفل الزعيم الليبي في حديثه دور القبائل التي تشكل الجزء الأكبر من النسيج الاجتماعي للدولة حيث لعب على عاطفة العصبية القبلية بإيراد مآثر القبائل وفرسانها والمقاومين منهم للاستعمار ، حيث كشف الخطاب عن معرفة القذافي بأسماء الكثير من القبائل والأسر الليبية ، وأدعى أنها تدين له بالولاء طالبا منهم أن يردعوا الشباب المتظاهرين وان يخرجوا للشوارع ويشكلوا لجانا شعبية ويحموا بلدهم من الخراب.
حديث القذافي أوضح حالة من التدهور التي وصلت لها ليبيا ، وذكر أن بنغازي أكبر المدن الليبية خرجت من سيطرته ، كما أن وزير داخليته عبدالفتاح يونس مفقود فيها حيث طلب من أهل الثورة تذكر تضحياته التي قدمها في بنغازي.
و لم يحمل حديثه الذي كان يسترجع الماضي ويذكر بالوعود التي قطعها له رجال القبائل أي إصلاحات جذرية لأنه لايملك سلطه ، والسلطة بيد الشعب فعليه أن يقرر ما يريده ويعطي الحكم الذاتي لمن يرغب ، لكنه ذكر بأنه أقترح على الشعب توزيع أموال النفط عليه مباشرة ورفض في وقت سابق.وقال عن نفسه بأنه قائد وليس رئيس وإلا رمى استقالته منذ زمن .
معمر القذافي الرجل غريب الأطوار والذي يحمل رتبة عقيد بينما ابنته عائشة تحمل رتبة فريق في الجيش ويحمل ولده سيف الإسلام حزمة الإصلاحات السياسية والتي كشف عنها خلال حديثه وأنه مكلف مع المحامين بوضع دستور وإنشاء بلديات جديدة بينما يتوزع أولاده الآخرين ( محمد ، والساعدي ، والمعتصم بالله ، وسيف العرب ، وهنبيعل ، وخميس) على ألوية الجيش الليبي ، ذكر بتضحياته وتضحيات عمه وجده واعدا بزحف كبير لم يفصح عنه لكنه ذكر بأن كل الثوريين سيزحفون معه على الذين يشهرون السلاح في وجه الدولة.
وكالعادة حمل حديثه مفردات غريبة ذات دلالات محددة مثل ” المقملين ” ، و” أهل اللحي ” و ” الجرذان ” و” ضيقي الأفق ” ” و” السكارى ” بينما وصف المتظاهرين” بالأطفال اللذين لايعرفون إلا أكل الموز” ولم يعرفوا تاريخ أجدادهم وتضحياتهم ، كما طالب أهاليهم بالأخذ على أيديهم من ” المهلوسين” اللذين يعطونهم الحبوب التي توجع في القلب.
ولم يخفي تهكمه من الأنباء التي قالت أنه غادر إلى فنزويلا بكلمة ” هذي آخرتها ” ، وكما هو متوقع هاجم قناة ” الجزيرة” التي وصفها بالقذرة ، كما أبدى عتبه بأسلوب مختلف ويحمل كثيرا من الرقة على بعض
الأشقاء العرب الذين تحولت رابطة الدم معهم إلى ماء في إشارة ربما إلى قطر التي تبث منها قناة الجزيرة مذكرا بأن الذي بيته من زجاج لايرمي بيوت الناس بحجر .



الفراعنة يهاجم باراك أوباما ويصف بعض الزعماء العرب بالعملاء ( فيديو )

الرياض – الوئام :
اخبارية مثيره ليوم الاربعاء 4331-150x150.jpg
هاجم الشاعر السعودي ناصر الفراعنة في قصيدة حديث ، الرئيس الأمريكي بارك أوباما على خلفية الأحداث المتوالية التي يشهدها العالم العربي ، منتقداً صمته تجاه المجازر التي تجري في بنغازي ، في الوقت الذى كان يهاجم فيه الرئيس المصري السابق حسني مبارك بضراوة للضغط عليه من أجل التنحي من الرئاسة .
ووصف الفراعنة بعض الزعماء العرب كمعمر القذافي وبشار الأسد بمزدوجي المعايير، يظهرون العداء للولايات المتحدة الأمريكية في أحاديهم الإعلامية بينما هم في الحقيقة على علاقة حسنة معهم في تبادل للمنافع .
القصيدة التي جرى تداولها على نطاق واسع عبر المواقع الإلكترونية وتم نشرها في الموقع الرسمي للشاعر تأتي ضمن تفاعل شعبي مع الأحداث التي تشهدها بعض الدول العربية .
يذكر أن الشاعر ناصر الفراعنة حصل على شهرة فائقة بعد مشاركته في برنامج شاعر المليون ، وخرج من الأدوار النهائية في تلك المسابقة في نتيجة أثارت ردود فعل غاضبة في الشارع السعودي .


القذافي خلال كلمة : لست رئيساً لأتنحى وأتباع بن لادن لن يحكموا ليبيا «فيديــو»

اخبارية مثيره ليوم الاربعاء 1271.jpg
طرابلس- الوئام- وكالات:
أكد العقيد معمر القذافي خلال كلمة القاها مساء اليوم أنه مستمر في حكم الجماهيرية الليبية الى الأبد، موضحاً بانه ليس رئيس حتى يتنحي.
و للمرة الأولى منذ اندلاع الاحتجاجات الشعبية، ألقى الزعيم الليبي كلمته أمام مجموعة من المؤيدين له في العاصمة الليبية طرابلس وأكد من خلالها أنه سيموت شهيداً في ليبيا.
واعتبر ان الاحتجاجات هي “تقليد لما جرى في مصر وتونس”، وأن “القتلى هم من الشرطة والجنود والشبان وليس المحرضين”، الذين قال إنهم مأجورون يتحركون بأجندات خارجية.
وقال القذافي أن مصريون وتونسيون أعطوا المحتجين حبوبا مخدرة وطالب المتظاهرين بالزحف نحو درنة التي يحكمها أتباع بن لادن مؤكداً أنهم يريدون تحويل ليبيا إلى إمارة إسلامية مهددهم بأن الإعدام سيكون نصيبهم لأن القانون يعاقب كل من سهل دخول العدو إلى ليبيا.
وهدد القذافي، في خطابه باستخدام القوة ضد المحتجين على نظامه، وأنه “لو كان رئيسا لألقى استقالته في وجه المحتجين،” مضيفا أن “معمر القذافي ليس لديه منصب حتى يزعل أو يستقيل منه، كما فعل الرؤساء.”
ولوح القذافي، الذي بدا متوترا وغاضبا، باستخدام قوة الجيش والأمن لفرض النظام، قائلا إن القوات الليبية لم تستخدم القوة بعد، ولكنها ستسخدمها إذا اقتضت الحاجة، “وفقا للقانون الدولي والدستور الليبي والقوانين الليبية.”
وحمل القذافي بشدة على محطات تلفزة عربية وصفها بالقذرة، وقال إنها تشوه صورة ليبيا، مضيفا إن “أجهزة عربية للأسف شقيقة تغذر بكم، وتخونكم، وتقدم صورتكم بشكل يسيء لكل ليبي وليبية، يقولوا لهم أنظروا إلى ليبيا لا تريد العز، لا تريد المجد، لا تريد التحرير.”
وأشار صراحة إلى قناة الجزيرة القطرية، وقال “أسأل الأشقاء في قطر لمصلحة من هذا، ولماذا يزورون الحقائق ويكذبون علينا،” محذرا من أن الدوحة ستندم على ذلك.
وتابع: “هؤلاء المأجورون المدفوع لهم الثمن من المخابرات الأجنبية؛ لعنة الله عليهم، تركوا العار لأولادهم.”
وحذر الزعيم الليبي من سقوط بعض المناطق الليبية في يد المتشددين الإسلامين من أتباع تنظيم القاعدة، وقال إن العالم وأمريكا لن “يسمحوا بإقامة إمارات إسلامية هنا، و”سيجلبون الاستعمار مرة أخرى إلى ليبيا.”
وخطب القذافي من منزله في الساحة الخضراء، والذي قصفته الطائرات الأمريكية عام 1986، بعد أن اتهمت ليبيا بالضلوع في تفجيرات في برلين الغربية أوقعت قتيلا من القوات الأمريكية.
وتحدث القذافي مطولا عن أمجاده في الثورة الليبية، وعدد من وصفهم بالشهداء من أجداده، قائلا إنه لن يترك ليبيا أبدا ولن يسافر إلى فنزويلا أو إلى أي دولة أخرى.
من جهة اخرى أدانت الجامعة العربية اليوم العنف غير المسبوق ضد المتظاهرين في ليبيا، كما وطالبت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون بوقف “حمام الدم غير المقبول” في ليبيا، وقالت ان العالم يتابع الاخبار الواردة منها بارتياع. وقالت كلينتون في بيان ان “العالم يتابع الاخبار من الواردة من ليبيا بارتياع” وان الولايات المتحدة “تشارك الاسرة الدولية في ادانتها الحازمة للعنف” في هذا


المذيع محمد كريشان: اذا لم تغطي قناة الجزيرة احداث قطر فسوف تفقد مهنيتها«فيديـو»

اخبارية مثيره ليوم الاربعاء 3148.jpg
الرياض- الوئام -مشعل محمد:
شهد استوديو قناة الجزيرة اثناء تغطيته المستمرة للإضطرابات في ليبيا جدلاً ساخناً تعرض فيه مذيع القناة محمد كريشان لسؤال محرج للغاية على الهواء مباشرةً من قبل وكيل وزارة الخارجية الليبية خالد كعيم, ما ادخله في دوامة حرج طويلة تلعثم فيها كثيراً قبل ان يجيب على السؤال.
وكان النقاش قد احتدم هاتفياً بين كعيم من جهة, وكريشان والمذيعة ايمان عياد من جهة اخرى حول تغطية القناة للأحداث في ليبيا ووجه كعيم اتهامات بالصهيونية والعمالة وعدم نقل الاخبار بمهنية لقناة الجزيرة.
واثناء احتدام النقاش سأل كعيم: لماذا لم تغطي قناة الجزيرة مايحدث في قاعدة العديد الامريكية بقطر, ولماذا لم تغطي احداث انقلاب الابن على ابيه في قطر؟ ليجبيبه محمد كريشان بعد ارتباك: ان لم تغطي القناة الأخبار التي تستحق التغطية في قطر فهي قناة ليست مهنية.
وهذه هي المرة الأولى التي تعطي فيه القناة توضيحاً للكثير من علامات التعجب حول تغطية القناة للأحداث التي تجري في ارض الدولة التي تبث منها, وعلى لسان احد اكبر مذيعيها المخضرمين, والذي عاصر تغطيات القناة لكل الأحداث في العالم على امتداد بثها منذ اكثر من عشر سنوات.

وبحسب مراقبون ادت موجة المظاهرات في الوطن العربي وسقوط انظمة الحكم في بعض الدول الأخرى الى حصول مكاشفة حقيقية للقنوات الاخبارية التي طالما لفت مهنيتها الكثير من الأسئلة وهي غالباً ماتدور حول مرجعية هذه القنوات ولمن تتبع ومن تخدم والهدف من انشائها, ومدى التزامها بشعارات الشرف المهني الذي تردده بشكل مستمر.
واثار مذيع قناة العربية حافظ الميرازي مؤخراً جدلاً في الساحة الإعلامية بعد تخلي حسني مبارك عن رئاسة مصر عندما قال على شاشة القناة ان لم تغطي قناة العربية كل الاحداث بحيادية فسوف تفقد القناة مهنيتها ولن اخرج على شاشتها مرة اخرى.
واياً كان وضع القناتين, فهي لاتزال تستحوذ على النسبة الأكبر من اعداد المشاهدين, حيث تنفرد قناة الجزيرة بهامش كبير من الحرية في الطرح,وتطبق بشكل كبير مبدأ الرأي والرأي الآخر, وتعرض في كل حدث لقطات الفيديو والصور الفوتوغرافية دون النظر للعواقب التي تخلفها هذه اللقطات على نظام هذه الدولة او تلك.وهو ما اعطاها احتراماً لدى المشاهد, واصبحت بعض وكالات الأنباء العالمية تستسقي بعض اخبارها من الجزيرة, في حين تواكب قناة العربية الخبر العاجل واهميته وتنفرد دائماً بالخبر بسرعة فائقة,وتهتم بالشأن الخليجي ومتابعة تطوراتها من منظور يبتعد عن التعبوية والشحن, ويطرح كل الآراء بشفافية.
لمشاهدة الفيديو :

تنديد عربي وإسلامي واسع باستخدام العنف ضد المتظاهرين ومصر تعد بتدخل عسكري

اخبارية مثيره ليوم الاربعاء filemanager3.jpgا
لرياض- الوئام- وكالات:
اكدت الحكومة المصرية اليوم على لسان مصدر مسئول ان القاهرة سوف تتدخل عسكرياً في ليبيا في حال تعرض مواطنيها للقمع، مشيرة الى أنها تلقت تأكيدات من الجانب الليبي بمقتل عدد من المصريين خلال الضربة العسكرية التي تمت أمس.
وفي ذات السياق تتهاوى أركان النظام الليبي بكاملها ، حيث قدم اليوم ايضاً سفير ليبيا بفرنسا استقالته احتجاجاً على القمع الوحشي للمتظاهرين في الجماهيرية الليبية، فيما أدانت عدة أطراف عربية وإسلامية لجوء السلطات الليبية إلى العنف في وجه المتظاهرين المطالبين بالحرية وتغيير النظام، ونددوا بـ”المجازر الشنيعة” التي يرتكبها الأمن الليبي ضد الشعب، واعتبروا أن التظاهر ضد الظلم أمر مشروع، مبدين تشجيعا كبيرا للشعب الليبي حتى يكمل مهمته.

وقال الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي أكمل الدين إحسان أوغلو إنه استدعى السفير الليبي بالسعودية للتباحث معه وتوجيه انتقاد للقمع الذي يحصل في ليبيا.

وقال أوغلو أنه يحاول إجراء اتصالات مع وزير الدولة الليبي للشؤون الخارجية، للتباحث معه، وإلى جانب ذلك أصدرت المنظمة بيانا اليوم عن ليبيا أدانت فيه بشدة استخدام العنف والفتك وسفك الدماء.

واعتبر أوغلو أن ما يجري في ليبيا من قمع وترويع هو في الحقيقة كارثة إنسانية تتنافى مع القيم الإسلامية والإنسانية، ودعا السلطات الليبية إلى الوقف الفوري لأعمال العنف.

وفي أول رد فعل عربي على ما يجري في ليبيا، قال مصدر مسؤول في الخارجية القطرية إن قطر تتابع بقلق بالغ الأحداث الجارية في ليبيا، خصوصا ما تردد من أنباء عن استخدام السلطات الليبية للطيران والأسلحة النارية في مواجهة المدنيين.

وأكد المصدر أن قطر في الوقت الذي تعبر فيه عن الحزن والأسى لسقوط ضحايا، فإنها تعبر عن إدانتها واستيائها لاستخدام القوة، وتطالب السلطات الليبية بالتوقف عن ذلك والعمل على حقن الدماء.

وفي رد فعل عربي آخر أعرب الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى عن قلقه البالغ إزاء الأحداث الجارية في الجماهيرية الليبية، وطالب بحقن الدماء ووقف كافة أعمال العنف، متوجها بالعزاء للشعب الليبي في “الشهداء الأبرار”.

وأكد أن مطالب الشعوب العربية في الإصلاح والتطوير والتغيير أمر مشروع، وأنه لا مجال للتخوين ولا داعي لإثارة الفتنة بين الدول الشقيقة. وأشار إلى أن أبناء الوطن العربي لسانهم واحد، وأنه أمر منطقي أن يستلهموا تجارب بعضهم بعضا.
اخبارية مثيره ليوم الاربعاء 5159.jpg
من جهة أخرى قال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبدالرحمن العطية الثلاثاء أن الشعب الليبي “يتعرض لإبادة” من قبل النظام ودعا إلى “وقفة” عربية وإسلامية وعالمية عاجلة لنصرة هذا الشعب.
وشجب العطية في بيان نشرته وكالات الإنباء الخليجية “بشدة أعمال العنف التي يرتكبها النظام الليبي حاليا ضد أبناء الشعب الليبي العزل” معتبرا أنها أعمال “تفتقر إلى ابسط القيم الإنسانية وتتنافى مع الكرامة وحقوق الإنسان”، ودعا العطية إلى “وقفة عربية وإسلامية ودولية عاجلة لمناصرة الشعب الليبي الذي يتعرض لعملية إبادة حقيقية”.
وناشد الأمين العام لمجلس التعاون المجتمع الدولي “إدانة تلك الأعمال المرفوضة جملة وتفصيلا من اجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه من خلال بلورة موقف يضع حدا لمثل هذه الانتهاكات البشعة”.
اخبارية مثيره ليوم الاربعاء 6120.jpg




بالاضافة لنقل مواطني دول مجلس التعاون الخليجي
إرسال طائرة خاصة إلى طرابلس لنقل المواطنين السعوديين وعائلاتهم

اخبارية مثيره ليوم الاربعاء 6654.jpg
الرياض -الوئام- واس:
أوضح صاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد وكيل وزارة الخارجية أنه تلبية لرغبة عدد من المواطنين بالعودة إلى المملكة إثر الأزمة التي تمر بها الجماهيرية العربية الليبية الاشتراكية العظمى ، فقد صدرت التوجيهات السامية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بإرسال طائرة خاصة إلى طرابلس بعد التنسيق مع السلطات الليبية لنقل المواطنين وعائلات منسوبي السفارة إلى أرض الوطن وتقديم كل رعاية وحماية لهم حتى وصولهم إلى المملكة ، كما شملت التوجيهات الكريمة نقل عدد من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في القدوم للمملكة .
وقال سموه إنه تحقيقا لذلك وبمتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية فقد تم تفعيل غرفة للطوارئ بوزارة الخارجية وسفارة خادم الحرمين الشريفين في ليبيا تعمل على مدار الساعة للتنسيق مع كافة الأجهزة ذات العلاقة لضمان إنفاذ ما قضت به التوجيهات الكريمة بتقديم الرعاية والعناية للمواطنين أينما كانوا عند حاجتهم لذلك .واختتم سموه تصريحه مبينا أنه من المتوقع أن تصل الطائرة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض صباح يوم غد الأربعاء.



hofhvdm ledvi []h gd,l hghvfuhx












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011, 02:02 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية التاج

رقـم العضـوية 53
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 778
القبيلة الجحادله
مكان الإقامة مكه المكرمه
المهنة موظف
 
 
التاج غير متواجد حالياً

افتراضي

ههههههههههههههههه

والله يامعمر انه حاله مستعصيه

مشكوووور على نقل الخبريات المثيره

تقبل مرووورى












التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 حفل محمد الجحدلي
0 اعضاء مميزون نبارك لهم
0 قصايد لتركى 2000
0 مدير حمار ـــ الله يكرمكم
0 محاورات تركى 2000

عرض البوم صور التاج   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011, 02:41 PM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاج مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه

والله يامعمر انه حاله مستعصيه

مشكوووور على نقل الخبريات المثيره

تقبل مرووورى
شاكر لك مرورك











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم الاربعاء, مثيره جدا, اخبارية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبارية مثيره ليوم الخميس آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 18-02-2011 04:59 PM
جولة اخبارية ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 17-06-2010 08:29 PM
جولة اخبارية ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 03-06-2010 10:08 AM
جولة اخبارية ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 4 20-05-2010 06:38 AM
جولة اخبارية ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 5 06-05-2010 02:11 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة