a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > قبيلة بني كنانة > ديار قبيلة كنانة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ديار قبيلة كنانة صور وتاريخ وأخبار بلاد قبيلة كنانة

اخبارية الليث ليوم السبت

ديار قبيلة كنانة

اخبارية الليث ليوم السبت

حامد الإقبالي - الليث تسبب خطأ في احتساب مرتب سائق باص طالبات في إدارة تعليم الليث إلى عدم صرف راتب تقاعده الشهري لمدة تسعة أشهر، الأمر الذي حوله إلى

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-2011, 01:40 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي اخبارية الليث ليوم السبت


حامد الإقبالي - الليث
اخبارية الليث ليوم السبت 6980383779016582.jpg

تسبب خطأ في احتساب مرتب سائق باص طالبات في إدارة تعليم الليث إلى عدم صرف راتب تقاعده الشهري لمدة تسعة أشهر، الأمر الذي حوله إلى مستدين -على حد قوله - من معارفه وأصدقائه.
وقال مبارك حسين الرحماني إنه وصل إلى السن النظامي للتقاعد في رجب عام 1431هـ، وطلب من مدير شؤون الموظفين سرعة رفع قراره لوزارة التربية والتعليم تمهيدًا لصرف تقاعده الشهري وعدم تأخيره، فتم الرفع متأخرًا دون إبداء الاسباب، لكن المعاملة تمت إعادتها من قبل الوزارة لعدم إرفاقهم خطاب التعيين، ثم أعيدت مرة ثانية للوزارة، وبعد أشهر أعادتها الوزراة لتعليم الليث بحجة عدم إرفاق أوراقي الثبوتية، فتم استكمالها ورفعها مرة أخرى، وحينما راجعتهم قالوا إنهم قاموا برفع المعاملة وعادت للمرة الثالثة ايضًا بسبب أنني مكلف بالعمل مع شركة النقل المتعهدة بنقل الطالبات (حافل)، ولم يشر إلى ذلك في الخطاب ليقوموا بإرساله للمرة الرابعة خاطئًا، حيث لم يحددوا ابتداء عقدي مع الشركة، حينها فاض بي الكيل وتقدمت بشكوى رسمية له ليوجه بسرعة رفع الأوراق مكتملة ومراجعتها حتى يتم صرف مرتبي التقاعدي، لكن المعاملة أعيدت للمرة الخامسة بسبب خطأ في كتابة الراتب الشهري قبل التقاعد وهو 5720 ريالًا، فتم تعديله قبل نحو أسبوعين وقاموا بإرساله إلى الوزارة بعد تسعة أشهر من الاخطاء والمماطلة والاهمال غير المبرر.
واشار الرحماني إلى أن لديه أسرة مكونة من 16 شخصًا مما دعاه إلى الدين من أقربائه ومعارفه لسد رمقهم، مطالبًا وزارة التربية والتعليم بصرف مرتبه التقاعدي والتحقيق في تأخيره واللا مبالاة التي لقيها من قبل إدارة شؤون الموظفين وعدم فهمهم لانظمة العمل والربكة الادارية التي هضمت حقوقه.
من جانب آخر قدم سائقو الطالبات بتعليم الليث المكلفين بالعمل في شركة النقل الخاص شكوى جماعية نتيجة لتأخير رواتبهم الشهرية إلى الشهر الذي يليه مطالبين بإعادتهم إلى الوزارة والغاء تكليفهم فورًا.
وقالوا إنهم تعاقدوا مع الشركة على قيادة سيارات جديدة موديل 2007 إلا أنهم تفاجأوا بسيارات قديمة احدثها موديل 2002، حيث أن ابوابها مخلوعة وزجاجها محطم ويخشون من تحمل مسؤولية سقوط الطالبات فضلا عن تذمرهم اليومي المستمر. ولفتوا إلى أن الباصات غير مريحة او مكيفة ويعانون في اوقات الصيف من شدة الحرارة وطول فترة العمل.
وناشد عدد من سائقي باصات شركة حافل التابعة لإدارة التربية والتعليم المسؤولين بالنظر في شكوى مضمونها أنهم يعانون من تأخر رواتبهم، وبخاصة أن لديهم التزامات أسرية وأقساطًا وفواتير شهرية، ويرون أن الشركة تتعمد هذه المماطلة وهذا “التطفيش” من أجل إحلال المواطنين بأجانب أقل أجرًا. آملين النظر في موضوعهم وسرعة التجاوب مع شكواهم، وإحقاق الحق وإرساء العدل مع تفاوت الرواتب بين منطقة وأخرى، وكذلك تسليم الرواتب في تاريخ 25 من كل شهر، وتسليم باقي مستحقات العام الماضي 1430 والبالغة ثلاثة رواتب لعدد من السائقين.
ومن جانبه قال مصدر في إدارة تعليم الليث إنهم سيتحققون من شكوى المواطن المتقاعد ومن ثم سيعملون على علاجها والتي من الممكن أن تعود إلى تبعيته إلى شركة خاصة مما أدى إلى تعثر معاملته.
وعن إشكالية شكاوى سائقي الشركة قال إنهم يستلمون رواتب شهرية أفضل من مرتباتهم السابقة تتراوح بين 3-5 آلاف ريال شهريًا، نافيًا أن يكون هناك تأخير في هذه الرواتب كما يدعون. ولفت إلى أن الاعطال وتحطم الزجاج قد يحدث بسبب عبث الطالبات لكنهم يقومون باصلاحه، حيث ان هناك وحدة صيانة تقوم بعلاج هذا الخلل فورًا، مشيرًا إلى أنهم أقروا منذ البدء موديلات هذه السيارات وليس كما يزعمون بانهم وقعوا عقودًا لسيارات موديل 2007م.

---------------------------------------------------------------------




أحمد الخيري - القنفذة
قام رؤساء اللجان الاجتماعية الأهلية بمحافظة القنفذة والمراكز التابعة لها بتنفيذ برنامج تبادل للزيارات بين رؤساء اللجان لاكتساب الخبرات والاطلاع على عمل اللجان وبرامجها ومشاريعها الاجتماعية التي تقدمها للمجتمع وكانت الزيارة يوم أمس الأول للجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بمركز دوقة (70 كم شمالا ) بمشاركة أكثر من ثلاثين شخصية مابين رؤساء اللجان وأمناء الصناديق ومحاسبي اللجان وتخلل اللقاء الذي يعتبر الثالث عدد من البرامج والزيارات والتخييم وزيارة عدد من المواقع التي تقدم خدماتها للمجتمع كرياض الاطفال وملاعب الشباب ودور الفتاة وتم تنفيذ برنامج تدريبي خلال الزيارة بعنوان الحلول الابداعية نحو خدمة المجتمع للمدرب الدولي المعتمد صالح الزبيدي وأوضح رئيس اللجنة المستضيفة للقاء محمد بن عبيد أن الزيارة بدأت من الرابعة عصرا واستمرت حتى الحادية عشرة مساءً تخللها عدد من البرامج الترفيهية والثقافية والاجتماعية والرياضية وتم مناقشة عملية تطوير العمل الاجتماعي لتقديم خدمة أفضل للمجتمع وشهد البرنامج تقديم عدد من أوراق العمل التي تهتم بقضايا المجتمع وأهمها الشباب وجميع شرائح المجتمع المختلفة.

------------------------------------------------------------------------



القنفذه – الوئام – خضر المقعدي وعلي الألمعي :
اخبارية الليث ليوم السبت l20-big-150x150.jpgالصورة رمزية




لقيت طفلة في الثامنة من عمرها مصرعها جراء تعرضها لإصابة بليغة بالرأس ناتجة من قطعة حديدية انطلقت من سيارة مهرب كان يسير أمامهم بالطريق .
وأفادت معلومات للوئام بأن الجهات الأمنية بالقنفذة كانت تطارد سيارة مهرب في الطريق بين القنفذة ومركز ثريبان وانطلقت قطعة حديدية من سيارة المهرب اخترقت زجاج سيارة عائلية كانت تسير بالطريق وتسببت في مقتل الطفلة .
وأضافت المعلومات بأن الجهات الأمنية بالقنفذة تمكن من إلقاء القبض على المهرب وبحوزته أكثر من 900 حزمة قات .

-------------------------------------------------

نقلهم (الباص) من جيزان في طريقه إلى جدة
أمن الطرق في الليث يحبط عملية تهريب 47 مجهولاً دفعة واحدة








الليث – سعيد المهداوي

فشل مقيم سوري، يعمل سائقاً في إحدى المؤسسات الأهلية لنقل المسافرين، مساء الخميس في تهريب 47 مجهولاً كان قد نقلهم من منطقة جيزان إلى محافظة جدة، وعندما صعد رجال أمن الطرق بمحافظة الليث إلى حافلة الركاب كالمعتاد لفحص هويات الركاب لمعرفة ما إذا كان بينهم من هو مطلوب فوجئوا بأن جميع ركاب الباص من مجهولي الهوية.

وعلى الفور أوقف رجال أمن الطرق قائد الباص والركاب المجهولين البالغ عددهم 47 شخصاً للتحقيق معهم، ثم تم نقلهم إلى شرطة محافظة الليث لاتخاذ باقي الإجراءات النظامية.

الجدير بالذكر أن أمن الطرق بمحافظ الليث أحبط أمس تهريب ثلاثة مجهولين كانوا قد تنكروا بالزي النسائي.

ولا تعتبر هذه المحاولات هي الأولى التي أحبطها رجال أمن الطرق؛ فقد سبق لهم إحباط العديد من المحاولات.

أكد ذلك لـ (الجزيرة) الرائد سلطان آل رشيد, قائد قوات أمن الطرق بمحافظة الليث، الذي أعرب عن الشكر والتقدير لرجال أمن الطرق بمحافظة الليث على جهودهم وحرصهم على حماية الوطن الغالي.





hofhvdm hggde gd,l hgsfj












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2011, 03:33 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية احمد الناشري



رقـم العضـوية 467
تاريخ التسجيل Jan 2011
عدد المشاركات 4,773
القبيلة الناشري
مكان الإقامة جده
المهنة وزاره الداخليه
 
 
احمد الناشري غير متواجد حالياً

افتراضي

ال قطبي الحسني
شكرا على اهتمامك باخبار المنطقة
تحياتي لك












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 اعتذر من الجميع
0 لهجة عتيبه وبعض قبائل نجد
0 اقدم اعتذاري للجميع
0 صدقه يحبها الله ورسوله
0 الرجاء الجميع يصوت

عرض البوم صور احمد الناشري   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, السبت, اخبارية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبارية ليوم السبت آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 4 19-02-2011 01:32 PM
جولة اخبارية ليوم السبت آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 4 12-06-2010 04:25 PM
جولة اخبارية ليوم السبت آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 3 06-06-2010 12:25 PM
جولة اخبارية ليوم السبت آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 10 24-05-2010 09:53 AM
جولة اخبارية ليوم السبت آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 6 15-05-2010 11:05 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة