a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > قبيلة بني كنانة > ديار قبيلة كنانة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ديار قبيلة كنانة صور وتاريخ وأخبار بلاد قبيلة كنانة

اخبار منوعة ليوم السبت

ديار قبيلة كنانة

اخبار منوعة ليوم السبت

مجهولون يعبثون بالحياة الفطرية في «سبت الجارة» خالد آل مريح ـ أبها طالب سكان مركز سبت الجارة، على بعد 40 كيلو مترا شرقي محافظة القنفذة، تدخل الجهات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2011, 10:58 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي اخبار منوعة ليوم السبت

مجهولون يعبثون بالحياة الفطرية في «سبت الجارة»
خالد آل مريح ـ أبها
اخبار منوعة ليوم السبت logo1414.gifاخبار منوعة ليوم السبت printer.pngاخبار منوعة ليوم السبت comments.pngاخبار منوعة ليوم السبت sharemail.pngاخبار منوعة ليوم السبت email.png

اخبار منوعة ليوم السبت b98_th3.jpg

طالب سكان مركز سبت الجارة، على بعد 40 كيلو مترا شرقي محافظة القنفذة، تدخل الجهات المعنية ووضع حد لتجاوزات هواة الصيد المجهولين واعتدائهم المتكرر على الحياة الفطرية والطبيعية، خصوصا أن المركز يتميز بطبيعة خلابة وتكثر فيها الحيوانات البرية النادرة مثل غزال الريمي وحيوان الوبر الجبلي، فضلا عن كثير من الحيوانات المفترسة كالضباع والذئاب والقطط البرية.

وأوضح لـ «عكاظ» عدد من المواطنين، أن غابات المركز تتعرض لعمليات صيد غير قانونية واحتطاب جائر من قبل صيادين مجهولين بشكل مستمر، وقال كل من حسن عبد الله، ناصر بنيان ويحيى سالم، إن طبيعة المنطقة الجبلية جعلت منها مقصدا لهواة الصيد ورحلات النزهة البرية، إلا أن وجودهم بكثافة في الآونة الأخيرة أصبح يشكل قلقا لسكان تلك القرى ورعاة الماشية، خصوصا أن بعضهم يستخدمون أسلحة بعيدة المدى يمنع استخدامها في مجال الصيد؛ ناهيك عن استخدامها في أماكن ذات غابات وأشجار كثيفة تعج بأنواع الماشية.

وأضافوا: أصبح السكان يتخوفون من وصول مدى هذه الأسلحة لمنازلهم القريبة من الغابات، كما تزداد خشيتهم من تواجد مخالفي نظام الإقامة والعمل في الأماكن الجبلية، إضافة إلى تهديدهم للاستقرار الأمني في المنطقة، ويقضي على الطبيعة البكر، خصوصا أنهم يلجأون إلى الاحتطاب الجائر في غياب الرقابة الأمنية ثم يقومون بنقله بواسطة أشخاص مقيمين من أبناء جلدتهم وبيعه في الأسواق القريبة.
===========================================

محمد يضيء منزل الناشري


======================================


سقوط لصوص المركبات المتضررة في جدة
إبراهيم علوي ـ جدة

اخبار منوعة ليوم السبت logo1414.gifاخبار منوعة ليوم السبت printer.pngاخبار منوعة ليوم السبت comments.pngاخبار منوعة ليوم السبت sharemail.pngاخبار منوعة ليوم السبت email.png

اخبار منوعة ليوم السبت l10_th3.jpg

نجح رجال شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة جدة من إسقاط عصابة ضمت ثلاثة شبان متهمين بسرقة المركبات المتضررة من سيول الأربعاء قبل الماضي، وهو ما رصده رجال الأمن بمتابعة من اللواء علي الغامدي مدير شرطة جدة.
إسقاط اللصوص جاء بعد أن اشتبهت دورية سرية للبحث الجنائي في تصرفات مشبوهة كان يمارسها أشخاص داخل مركبة صغيرة، جرى تتبعهم ومراقبتهم وهم يتجولون بسيارتهم بين المركبات، بينما يترجل أحدهم للنظر داخل تلك المركبات ويعود لزملائه، وهو ما ركز دائرة الاشتباه عليهم، حيث عمد رجال البحث الجنائي إلى استيقافهم للتثبت من وضعهم والكشف عن هوياتهم، إلا أنهم أبدوا ارتباكا وخوفا ظاهرا، الأمر الذي استدعى تعزيز الموقع بفرق الأمن لتفتيش مركبتهم، والتي عثر فيها على مجموعة مسجلات وقطع وأجهزة تعود لمركبات مختلفة ويظهر عليها آثار مياه السيل، كما عثر بحوزتهم على عجلات ورافعة ومفاتيح للعجلات وأدوات أخرى لتفكيك القطع وفتح المركبات، لتتم إحالتهم للتوقيف للتحقيق معهم في ذلك. وأكد الناطق الإعلامي في شرطة جدة أنه جرى تحريز الأجهزة والمعدات التي ضبطت بحوزة المتهمين، فيما أحيلوا إلى التوقيف تمهيدا للتحقيق معهم ومعرفة كافة الملابسات.

===================================


الدفاع المدني يُعلِن أسماء الـ 16 المُتَوفّين والمفقودين في "كارثة السيول"

اخبار منوعة ليوم السبت get?op=GET_NEWS_IMAG

عبدالله الراجحي- سبق- جدة: أعلن المركز الاعلامي لمواجهة الحالة الطارئة بجدة اليوم أسماء المُتوفّين العشرة الذين لقوا مصرعَهم في سيول جدة الأربعاء قبل الماضي، والتي باشرَاتها فِرَق الدفاع المدني والجهات الحكومية الأخرى، كما أعلن المركز أسماء 6 أشخاص مفقودين، ما زال البحث جارياً عنهم.



بيان بالوفيات التي باشرها الدفاع المدني والجهاتالأخرى:


عدد


الاسم


الجنسية


العمر


سبب الوفاة


مكان الوفاه


1-

سعد عبدالله الديمامي

سعودي


18


غرق

النقل الجماعي

2-

محمد احمد حيدر علي

يماني


49


غرق

شارع فلسطين

3-

رجب حبيب كراديشي

تركي


55


غرق

شارع فلسطين

4-

محمد حسنين فوده

مصري


80


غرق

البغدادية الشرقية

5-

عبدالمحسن عوض المطيري

سعودي


12


غرق

نفق الأمير ماجد

6-

ونيلو مات

فلبيني


57


صعق كهربائي

نقل عن طريق الشرطة

7-

انور علي ادريس

بنقلاديشي


42


صعق كهربائي

نقل عن طريق الشرطة

8-

بارا مود كومار

نيبالي


لم يحدد


صعق كهربائي

نقل عن طريق الشرطة

9-

اميره ادم محمد اسحاق

تشادية


7


صعق كهربائي

نقل عن طريق الشرطة

10-

فاطمة ادم محمد اسحاق

تشادية


4


صعق كهربائي

نقل عن طريق الشرطة







===========================================

فشلت في تحصيل 11 مليار ريال
632 مليونا صرفتها جهات

بيان بالمفقودين:
عدد الاسم - الجنسية - العمر - سبب الوفاة مكان الوفاه
1- سعد عبدالله الديمامي سعودي 18 غرق النقل الجماعي
2- محمد احمد حيدر علي يماني 49 غرق شارع فلسطين
3- رجب حبيب كراديشي تركي 55 غرق شارع فلسطين
4- محمد حسنين فوده مصري 80 غرق البغدادية الشرقية
5- عبدالمحسن عوض المطيري سعودي 12 غرق نفق الأمير ماجد
6- ونيلو مات فلبيني 57 صعق كهربائي نقل عن طريق الشرطة
7- انور علي ادريس بنقلاديشي 42 صعق كهربائي نقل عن طريق الشرطة
8- بارا مود كومار نيبالي لم يحدد صعق كهربائي نقل عن طريق الشرطة
9- اميره ادم محمد اسحاق تشادية 7 صعق كهربائي نقل عن طريق الشرطة
10- فاطمة ادم محمد اسحاق تشادية 4 صعق كهربائي نقل عن طريق الشرطة
* بيان المفقودين :
عدد الاسم الجنسية العمر الحي
1- خالد عمرو الجحدلي سعودي 18 الرويس
2- محمد فيصل السبيعي سعودي 30 النسيم
3- عيشه ولي حكمي سعوديه 29 البلد
4- ابراهيم عبد العزيز الهاجري سعودي 80 البلد
5- مشاري راشد الحربي سعودي 20 الصفاء
6- شريف فتكالا شيرري هندي 28 البوادي

عدد



الاسم



الجنسية



العمر



الحي



ملاحظات



1-



خالد عمرو الجحدلي



سعودي



18



الرويس




2-



محمد فيصل السبيعي



سعودي



30



النسيم



3-



عيشه ولي حكمي



سعوديه



29



البلد



4-



ابراهيم عبد العزيز الهاجري



سعودي



80



البلد



5-



مشاري راشد الحربي



سعودي



20



الصفاء



6-



شريف فتكالا شيرري



هندي



28



البوادي




عدد



الاسم



الجنسية



العمر



الحي



ملاحظات



1-



خالد عمرو الجحدلي



سعودي



18



الرويس



2-



محمد فيصل السبيعي



سعودي



30



النسيم



3-



عيشه ولي حكمي



سعوديه



29



البلد



4-



ابراهيم عبد العزيز الهاجري



سعودي



80



البلد



5-



مشاري راشد الحربي



سعودي



20



الصفاء



6-



شريف فتكالا شيرري



هندي



28



البوادي



حكومية "دون حق"


متابعة – الرياض:
كشف ديوان المراقبة العامة عن تجاوزات ومخالفات مالية من جهات حكومية صرفت 632 مليون ريال خلال العام المالي 1430/ 1431 دون وجه حق أو سند نظامي.

وأكد مصدر ـ طلب عدم ذكر اسمه ـ أن المبالغ المستحقة كإيرادات للخزينة العامة خلال العام المالي 1430/ 1431 ولم يتم تفعيل إجراءات تحصيلها بلغت نحو 11 مليارا و750 مليون ريال، تشمل إيجارات مستحقة على بعض المستثمرين، وغرامات على عدد من المؤسسات والشركات والأفراد وبعض المستوردين، إضافة إلى المقابل المادي لاستخدام الطيف الترددي، مؤكداً أن الديوان لم يحصل من هذه المبالغ سوى 89 مليونا و200 ألف ريال فحسب.

ووفقا لتقرير اعده الزميل عبدالعزيز العطر ونشرته "الوطن"، أبان المصدر أن الديوان تمكن خلال عام 1430/ 1431 من تحصيل 571 مليونا و640 ألف ريال سبق أن طالب بتحصيلها أو تفعيل إجراءات تحصيلها في سنوات مالية ماضية، ليصبح إجمالي المبالغ المحصلة خلال العام نفسه 660 مليونا و840 ألف ريال.

وأوضح المصدر أن متابعة الديوان لتحصيل أقساط القروض المستحقة لصناديق الإقراض وبنوك التنمية الوطنية أسفرت عن تحصيل تلك المؤسسات أقساطاً جملتها ثمانية مليارات و221 مليون ريال خلال العام المالي 1430/ 1431.

وبيّن أنه بمقارنة إجمالي المبالغ التي حصلت خلال العام المالي 1430/ 1431 والمقدرة بـ660 مليون و840 ألف ريال، بجملة المصروفات الفعلية للديوان للعام نفسه والمقدرة بـ161 مليونا، تبين أن ديوان المراقبة العامة أسهم في استعادة 4 ريالات و10 هللات مقابل كل ريال أنفقه الديوان لأداء مهامه أي بنسبة 410%.

وتابع المصدر: لو قورن المردود المالي لإنفاق الديوان بقيمة ما اكتشفه من مخالفات مالية أو عدم تفعيل إجراءات تحصيل الإيرادات المستحقة للخزينة العامة والمطالبة بتحصيلها، والتي بلغت جملتها نحو 12 مليارا و400 مليون ريال للعام المالي 1430/ 1431، فإن المردود على كل ريال أنفقه الديوان سيتجاوز 77 ريالاً عن كل ريال من تلك المستحقات.

وبحسب المصدر، فإن ديوان المراقبة العامة يعاني من قلة الدعم المادي والبشري والفني اللازم الذي يمكنه من مضاعفة النتائج الإيجابية، من خلال التوسع في نطاق عمليات المراجعة والتدقيق وتقويم أداء عدد أكبر من الأجهزة المشمولة برقابته، وزيادة حجم العينة المشمولة بالفحص والتدقيق وزيادة عدد المراجعة الميدانية، حيث يبلغ عدد المدققين بالديوان 728 مدققاً وهو ما لا يتناسب مع حجم العمل والأعباء المناطة بالديوان والدور المنتظر منه.

وقال المصدر "الديوان يهدف من مراجعة حسابات الأجهزة المشمولة برقابته وتقويمه إلى معاونتها في المقام الأول، وعلى تنفيذ مهامها وبلوغ أهدافها المرسومة بالكفاءة والفعالية، إضافة إلى ترسيخ مبدأ احترام الأنظمة والتعليمات المالية النافذة بما يحقق حسن استخدام المال العام وترشيد إنفاقه لتحقيق أفضل مردود على الاقتصاد الوطني بغية الإسهام في دفع مسيرة الإصلاح الشامل في مختلف المجالات وتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطن".

===================================

الكشف عن "شِلّة وناسة" مكوّنة من 31 شاباً و5 فتيات
القبض على 3 شباب ساهموا في هروب مُطلَّقة من أهلها بمكة



فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة:
تُحقّق غداً دائرة العِرْض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مع 3 شباب سعوديين إثر تسببهم في هروب مُطلَّقة باكستانية الجنسية "23 سنة" من منزل ذويها واختفائها أكثر من ثلاثة أشهر، وكذلك تسببهم في ترددها على شقق العزاب بمدينة جدة.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن والد الفتاة قدَّم بلاغاً لدى مركز شرطة المعابدة، أشار فيه إلى اختفاء ابنته عقب طلاقها من زوجها، وأفاد بأنه لا يعلم عنها شيئاً.

إثر ذلك تم الرفع إلى إدارة البحث والتحري الجنائي بالشرطة، وأشارت المعلومات التي تم جمعها إلى أن صديقة للفتاة ساعدتها على الهرب مع ثلاثة شباب أصدقاء يعملون بجدة.

وأكدت الفتاة في التحقيقات بعد القبض عليها أنها خرجت مع هؤلاء الشباب، كما دخلت شقق العزاب بشكل يومي، وقاموا بالصرف عليها من ملابس وسكن ومستلزماتها الخاصة وخلافه مقابل تمكينهم منها.

ومن خلال توافر المعلومات أُلقي القبض على الشباب والفتاة في أحد الشاليهات بجدة، وتم التحقيق الأولي بالبحث الجنائي، ومن ثم إحالتهم إلى مركز شرطة المعابدة، وجارٍ التحقيق في القضية.

ونظراً إلى كثرة الشباب والفتيات الذين لهم صلة بـ"شِلّة الوناسة" - حسب وصفهم - جرت إحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحُكْم الاختصاص.

وعلمت "سبق" أن عدد الشباب الذين كانوا على علاقة مع الفتاة بلغ 31 شاباً، سيتم استدعاؤهم، كما أن هناك أربع فتيات لهن دور في التعارف بين أفراد المجموعة.


========================================








hofhv lk,um gd,l hgsfj












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 11:00 AM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي

"سبق " تنشر أرقام هوياتهم .. والصرف سيكون في مقر الأمانة في أبرق الرغامة
المالية تدعو 1000 مواطن مُتضرِّر في جدة لصرف بدل الإعاشة


عبدالله الراجحي- سبق- جدة:
دعا المركز الإعلامي لمواجهة الحالة الطارئة بمحافظة جدة 1000 مواطن؛ لاستلام بدل إعاشتهم، وأوضح مدير المركز، اللواء محمد بن عبدالله القرني بأن الصرف سوف يكون من خلال السِّجِلات المدنية، وطلب من المُستحقّين تقديم دفتر العائلة الأصل مع صورة منه واضحة، واستكمال بيانات الإسكان المطلوبة.

وأعلن المركز عن استمرار وزارة المالية في صرف بدل الإعاشة للمُتضرِّرين من الأمطار التي هطلت على محافظة جدة مُؤخَّراً، علماً بأن الصرف سوف يكون في مقرِّ الأمانة الواقع بمنطقة أبرق الرغامة، وسيكون الصرف لحاملي السِّجِلَّات المدنية التالية:





1087037931



1033894609



1025977610



1003901426



1004453963



1069868832



1009379734



1008100032



1040043539



1034212926



1018871150



1049860024



2149067452



1005639925



1046082960



1024467829



1063527616



1020754980



1043044930



1045091848



1046399570



1069868857



2275702336



2132986668



2059590832



2039070004



1041940352



2154715706



1039176811



2125371167



1006480766



1053390850



1064084153



1010461877



1059051696



1001915436



1023617226



1037090709



1058802099



1010961835



1071164980



1062005713



1015651118



1004553978



1045497292



1020200877



1040962639



1011328356



1031298696



1049463464



1012455232



1012228563



1009655638



1009997857



1022841686



1069270377



1009997865



2030751339



1018242568



1075632453



1102697628



2075762845



2133405015



1055127219



2015265057



1041434919



1074708734



1000815637



1022887929



1013188212



1004193924



1001683208



1018549921



1058594803



1042085330



1067007938



1032917377



1009797877



1035173499



2198469237



1133227502



1002213302



1033387117



2065069987



1037576202



2059625166



1019929874



1017085067



1078470836



1064313065



1019195435



2265620944



1002176616



1065503433



2063266452



2042847059



1017866037



1045178082



1045892948



1049490376



1004210603



1088486327



1045900436



1002835195



1017071091



2056430636



1004554026



1010164554



2083620357



1053841134



1034654978



1001661295



2149392611



2023440833



1011974886



2112137860



1036240792



1041886803



1032482547



1039799638



1040648428



1064304031



1016249870



1041374024



1044351342



1067104982



2119087241



1005129802



1040910414



1011650726



1064967787



2061680191



1020755029



2034504023



1014142119



1036721049



1061165880



1042534667



1031498841



1021301914



1117076198



1008700757



1063643157



1006172512



1085441192



2268058399



1006931388



1065316786



2046156341



1073826529



1072789637



1047170087



2189445253



1036566113



1018647816



1009338763



1052027750



2216188793



1037305206



1032490334



2052491061



1026993913



1038798227



1021100852



2163766187



1038348544



1042326775



1050640760



1036210134



1061907125



1015591199



1084808268



1045925409



1058218809



1079698096



1000476836



2014471326



1022898322



1114696733



1092674132



2111501504



1004939052



1007205550



1010003844



1050525425



1024588053



1021070303



1003499199



1057394882



2140937513



1006172470



1074790930



1018249928



1062796840



1020323489



1034873115



1036351490



1034190320



1006553406



1025024975



1011649835



2025195088



1025034792



1011817747



1029501226



1059411346



1001520889



1095491955



1011054283



1057227298



1042252187



1074921410



2113479659



1041913359



1041886829



1133743888



1069270476



1003085394



1000815603



1047168909



1017218049



1078202890



1036179867



1097759995



1057748905



1012936413



1081690321



1030807380



1008010918



1039806334



1027142577



1059594679



1040088492



2149691046



1062434954



1070039530



2112998378



1098214628



1068192507



1007577123



1037019146



1009732635



2177592702



1013793409



1063875049



2019392311



1001697745



1103772826



1025306745



2037964653



1023217415



1015113499



1042326833



1006026619



2056713148



2170832386



1033894641



1049775073



1041903855



1004273486



1032496315



1002904843



1070334261



2053351652



2099358380



2094658701



1076973435



2054474297



1037320106



1004689665



1016555847



2137784589



1023521709



1020233811



1008008664



1016988766



1050185329



1039117328



2174120606



1035885068



2063279703



1042685048



1016513523



1080156472



2032323897



1069452447



1031500976



1001239282



1017732346



1091162121



1032894253



1011650783



1026473791



1000982866



1007226127



1068366085



2066347614



2116288446



1032949511



1006243214



1020227466



1127033270



1050484094



1050463932



1012114870



1068904828



1050623683



1000815520



1048917031



1062664063



2123095412



1060942958



1046738413



1027869419



1036361994



1009338805



1028884896



1059865012



1006805194



1050631694



1001683257



1066143841



1006805210



1013389273



1076970613



1061867865



1029631700



1089430860



2112603283



1041905421



1005011547



2042689055



1053773030



1015595802



1011008081



2119235089



1053773048



1065405696



1069855458



1015339409



1011492301



1041825728



1012300057



1041820091



2203022617



1074609668



1047092950



2100826219



1004273478



1035066271



2055965202



1051565826



1010051777



2165260163



2036398135



1033901156



1032479584



2053491862



1025910868



2099952810



1028216842



2146460239



1061413041



1046235865



1036326468



2288692664



1013722358



1001896628



1026027613



1078310206



1032490359



1000247120



1042927176



1044553806



1029631684



2145853590



1032052985



2181296753



1014998171



1066425248



1011417100



2175649710



1025710649



1065245621



1005801848



2053396699



1031448887



1026741940



1010051736



1002311387



2034503983



1035400165



1066329051



1071930059



1011182340



1036505095



1008927889



1003114327



1058712389



1051024683



1012995708



1007030149



1042855195



1029912902



1012680797



1020891220



1048387656



1041946136



1026875185



1003000278



1013206618



1031932864



1004529457



1066773134



1009126606



1029542618



1041367671



1039174790



1079293682



2028944094



1080153560



1058591924



1118028776



1012709380



1033974294



1051428389



1063553083



1049860362



2095040768



1000864304



1006185530



1056316308



1135065991



1096640519



1044273702



1009591460



1012857635



2287923797



1058734524



1008066613



1002491270



1035540697



1035872462



2150265045



1080506361



1051244380



1025627363



1038068738



2054883828



1009126630



1025627348



1021948953



1054269806



1013793474



1009664234



1049733742



1077947909



1001658549



1070816788



1048608374



1047873003



1034410009



1049763087



2152502239



1025369412



2028755797



1031172537



2159679451



1042855187



1041819309



1044478897



2032787778



2180534774



1037622725



1025627298



2226061857



1038354948



1005464621



1005945306



1031919176



1033520683



1036417499



1000452357



1007030065



1100694205



1065855445



1104767064



1017891126



1051628038



1039069073



1067310779



1057691378



1036362349



1040067348



1017237999



1016502898



1021789746



1054380348



1001354685



1052241476



1051787313



1001010774



1009797901



2189568476



1054380322



1038409254



1002899126



1063679581



1031869744



1054581408



2096064411



1008935395



2074636081



1056487950



2135231419



2055325977



1101087300



1001064748



1060898408



1004511802



1021112576



1130179003



2082771151



2048736017



1132534700



1027601200



1010061164



1085369740



2192311039



1056911132



1001064664



1006598443



1009229657



1025724731



2114301068



1006177784



1050839636



1006177743



1021100936



1012180293



1013994270



1004000210



1030581613



1136116876



1024191411



1024403741



1133235109



1032454231



2137215402



1085236253



1042454361



1036415238



1089573065



1032293092



1005965338



1025199108



1001978434



2079156838



1003961495



1013192792



1054724545



1013108327



1035898046



1061082770



1026634087



1000512259



1029283247



1026634012



1050079480



1011070198



2052124753



1024467837



1038010938



1004796684



2048226522



1060792379



1049641739



1001629730



1005915341



1012362941



2011703432



1052628284



1008192252



1062840523



1013482326



1039174402



1019621695



1057639229



1069018321



2089537787



1011650759



1019753670



1065172528



1016163790



1056735622



1011837075



1007577156



1031195132



1007286550



1033635580



2183657051



1004273460



1027685781



1038919807



1069588547



1016495267



1044259792



2028442941



1099917575



2055563353



1050960549



1017893593



1034835015



1004832059



2028442966



1007034554



1065306126



1042017549



1054607013



1042353050



1036259974



1006093486



1027838646



1010291043



1073617399



1004680474



1029622832



1028533634



1070721285



1016994483



1071050932



1032536862



1031988015



1030033458



2158186052



1028429312



1030964637



1057344861



1006803678



2133707303



1044443735



1064062811



1004210629



1005704620



1054911936



1037715495



1007766254



1003186556



1024109330



1032480319



1060870423



1070959232



1078573381



1034907517



1017917053



1007539891



1009034248



1032197046



2052949241



1011237946



1013963390



1015247230



1111032213



1039972029



1047218928



1097819773



1044843306



1041075076



1028616579



2078079312



2200709505



1031035064



1031035049



1008083121



2108272150



2078079056



1021440175



2042905949



1013429558



1040284232



1043209699



1095364384



1056823394



1048722431



2042905972



1081244764



1058009679



1028429296



1048820011



1002959219



1060160130



1016686600



1048090797



1004084685



1110150602



1000778207



1015923889



1014630097



1077497475



1035715398



1010253514



2134595814



1048692519



1025097393



2082529807



1009017326



1030032518



1024882555



1026074466



1011929237



1034829810



1027553757



1026281095



2174258075



1065110957



1086850375



1003705561



1024692582



1048813669



1046046775



2140488202



1000317121



1024371609



1085429809



1024852822



1015150970



1013264922



2106510783



2137034431



1000832665



1042187599



1052352794



1028261343



1061082796



1007205584



2211915919



1005872781



1017826742



1063768509



2018029070



1026432078



1032490367



1026805455



1007301128



1082467828



1021981962



1042466910



1007627860



1021848666



1076147840



1043158839



1006177792



1001694114



1042376739



2235739741



2235164478



1016694869



1011535703



1065855452



1022416729



1053924765



1039552334



1105753436



1003629209



2038764524



1009006220



1007500620



1069201083



1069325692



2202584021



1056380007



1003888334



1105869091



1008037861



1040166280



1044398228



1010723987



2081580405



1065204289



1022959553



2159443171



1068733888



1045894142



1057060145



1026806438



1042286037



1062780398



2043667605



1003758784



1020171342



1049096462



1018235240



1025323112



1047253917



1036594552



1036385472



2130638352



2044568943



1037554183



1013626799



1039879398



1090919216



1045144803



1001819265



2052828254



1041237189



1016344945



2107211431



1003694682



1058129212



2062688151



1036626495



1013746068



1034765055



1038324156



2015916964



1059184620



1025731751



1038170690



1078073531



1003395041



1016519280



1028126876



1028945838



1052577929



1073751768



1066050392



1008706010



1017304351



2056145374



2136534506



1054679889



1002924783



1034082444



1092159530



1013276538



1007993569



1071874968



1135240172



1035885043



2072603026



2091148052



1061685762



1097309692



1001589090



1024941138



1002173241



1057456871



1063311698



1065799957



1080588229



1051273033



1027733375



1049251182



1004823876



2142356647



1095274807



2065292886



1061532873



1004710834



2115093540



1029026323



1007193996



1037037296



1004730089



1061532915



1005542566



1092189651



1014103624



1051990404



1006172496



1053354815



1012474670



1083092039



1017389949



1081505552



1031157942



1000969723



1037184031



2044827117



1011476981



1014313397



1027328614



1006028136



1018442085



1062434947



1063947988



1041688357



1052191986



2113758219



1046323596



1001434768



1070496532



1020552343



1032344556



2206519007



1021771314



1085990453



1002393377



1002213310



2136284987



2226302822



2053810558



2136491020



1050326279



1104707151



1021540156



1046813711



1030501652



1004064984



1024636886



1000864882



1019650892



1025471200



1009737790



1031615279



1004711758



1038628812



1057902122



1015746157



1040291617



1036107546



1063174864



2138740275



1047020779



1002433363



1075893402



1065367219



2023710961



1002924817



1017396746



2135796502



1058896307



1012425060



1002062600



1025925122



1019426194



2060916190



1057902189



1062747058



1039209430



1078300967



1002924809



1072679184



1042826311



1002047171



1052094743



1048426587



1040282491



1077576591



1001836533



1009960780



1019744489



2044172456



1056209107



1081540047



1050148780



2137687600



1060181946



1007801085



1046409569



1050457983



1051302568



1028712972



1014111643



1055723926



2032077600



1036603726



1029687843



1039857303



1003137401



1009522879



1067629665



1000903086



1040651117



2024415651



1047577331



1031355785



1082896497



1047840473



1021654528



1061085872



1016388496



1025507821



1093874459



1054654288



1055617060



1011999800



1077947792



2035106588



2151481674



2017491495



1091481265



2281778429



1047917685



2179130865



1022482713



2160617722



1059472421



1049340936




=========================================

طالب قادم من 6 أكتوبر يروي لـ"سبق" تفاصيل رحلة هلع بدأت بإستغلال وإنتهت بإهانة
حكايات من مصر: مسؤول بالملحقية "كذب علانية" والسفير أمر طالباً بـ"الصمت"



عوض الفهمي - سبق:
كشف طالب سعودي "ا.ح" يدرس في أحد التخصصات العلمية المهمة بمصر منذ أربع سنوات عن معاناة أليمة قبل وأثناء مغادرته مصر بسبب التظاهرات الحالية.


وقال الطالب لـ"سبق" كاشفاً ما حدث له ولأقرانه من مآسٍ: "بدأت المظاهرات يوم الثلاثاء، واستمرت الأربعاء والخميس، والوضع عادي للغاية، وفي يوم الجمعة رأينا الوضع قد اختلف تماماً؛ حيث بدأت حالة من الغضب تعمّ أنحاء مصر، وتم قطع الاتصالات والإنترنت".


وأضاف الطالب: "لم أكن أعلم بما يدور في مصر سوى من خلال ما أشاهده عبر القنوات الفضائية فقط، وشاهدت دول مجلس التعاون وبعض الدول العربية تطلب من رعاياها الاتصال على أرقام أعلنتها شاشات تلك الفضائيات؛ لإجلائهم إلى بلدانهم، إلا أنني لم أشاهد أي رقم أو نداء من قِبل السفارة السعودية أو الملحقية الثقافية بالقاهرة؛ فاضطررت للاتصال بمسؤول بالملحقية في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة، الذي اعتذر بوجود اجتماع بالسفارة، وأفاد بأنه على ضوء ذلك الاجتماع سيتحدد إن كان هناك إجلاء للرعايا السعوديين أم لا".


وأردف الطالب: "عند الساعة الثالثة عصراً أبلغني ذلك المسؤول بأنه صدرت أوامر بإجلاء الرعايا السعوديين بمصر، وأنه يجب على الجميع التوجه إلى فندق الماريوت قرب المطار، ولم أكن أستطيع الانتقال إلى موقع الفندق؛ فأنا أُقيم بمدينة 6 أكتوبر، وأحتاج إلى ساعة أو ساعة ونصف الساعة حتى أصل إلى الفندق، كما سأمر بموقع المظاهرات، وأخشى أن أُصاب بأذى في ظل الانفلات الأمني الذي بدأت تعيشه شوارع القاهرة".


وقال الطالب: "أخبرني أحد الأصدقاء بأن الملحقية وفّرت للطلاب 8 باصات، 4 ذات حجم كبير سعة 32 راكباً، و4 باصات أخرى ذات حجم صغير سعة 20 راكباً، وعندما وصلت الباصات الساعة الرابعة عصراً كانت الأولوية للعائلات، كما تم نقل أكثر من 200 طالب وذويهم، إلا أنني لم أجد مكاناً معهم؛ فاضطررت لاستئجار تاكسي أنا واثنان من أصدقائي بقيمة 600 جنيه رغم أن المشوار لا يكلف أكثر من 50 جنيهاً، ولكن صاحب التاكسي استغل ظرفنا".


وأضاف الطالب: "سلكنا الطريق الدائري، ووصلنا إلى الفندق، وقد وصلت جميع الباصات قبلنا، وكانت الساعة تشير إلى 6:30 مساء، ورفض المسؤول المالي بالملحقية دفع قيمة التاكسي، وقال: لا أدفع سوى قيمة الباصات، أما من أتى بالتاكسي فليدفع هو بنفسه. عندها دفعت من حسابي الخاص".


وأضاف :" في الفندق وجدت اثنين من منسوبي السفارة واثنين من منسوبي الملحقية، إضافة الي المئات من السعوديين الذين يرغبون في المغادرة. وعند الساعة السابعة مساء حضر موظف آخر من السفارة؛ فتقدمت لأحد موظفي الملحقية وسألته: ما الأمر؟ السعوديون بدؤوا يتوافدون على الفندق بأعداد هائلة ولم أشاهد أحداً منهم قد غادر إلى المطار؟ فأجاب: ستصل الطائرات خلال ساعات معدودة. وفجأة قالوا إن الطائرات لن تصل سوى الغد، وعليكم بالمبيت بالفندق".


وأوضح الطالب أن المنظر كان مؤسفاً لأبناء المملكة من رجال ونساء وهم متراكمون داخل اللوبي في منظر أشبه بتوزيع الإغاثة على الفقراء، وقال: "لم أكن أرضى لأبناء بلدي أن يشاهدهم الجميع وهم في هذا الموقف".


وأردف "عند الساعة الـ12 بعد منتصف الليل قاموا بتسكين العائلات بغرف الفندق، وقد أصابهم الإعياء والتعب والإرهاق، ولم تكن الغرف كافية لتسكين العائلات، بل اضطر بعضهم للنوم في اللوبي، أما العزاب فقد أُسكنوا من (8–9) طلاب في غرفة واحدة، كما أنه رغم وجود دبابات الجيش أمام بوابة الفندق إلا أن عدداً من الأشخاص قد تسلل، وقام بتكسير زجاج الفندق من الخارج".


وأضاف الطالب أنه في اليوم الثاني، وقبل وصول السفير السعودي إلى الفندق، صرح مسؤول بالملحقية بأنه تم إجلاء 1300 طالب سعودي.


وهذا غير صحيح, حيث إن الطائرات لم تكن قد وصلت بعد، وقال: "كما أن أحد المسؤولين بالملحقية نفسها رد عليه، وقال لنا: كيف بمسؤول بالملحقية يقول مثل هذا التصريح؟ لماذا لا يتحدث بكل صراحة وينقل الوضع كما هو بأن الرعايا جميعهم ما زالوا عالقين بالفندق؟ عندها رأيت أن المشهد غير مطمئن؛ فاضطررت إلى استئجار تاكسي بقيمة 60 جنيهاً، رغم أن الفندق يقع في ساحة المطار، وحينما وصلتُ إلى المطار وجدتُ ما لم يكن في الحسبان: هناك موظفان أحدهما يعمل بالسفارة والآخر بالملحقية، فسألت موظف السفارة فردّ: تنقصني المعلومات، وأنا حضرت هنا لأنهي إجراءات حجز السفر الخاصة بي وبأسرتي فقط. فاتجهت إلى مسؤول الملحقية فأجاب بأنه موجود لإنهاء حجوزات الضيوف الذين قدموا من المملكة لحضور معرض الكتاب الذي كان سيُقام بالقاهرة".


وقال الطالب: "وجدتُ بعضاً من السعوديين المتطوعين يقومون بتسجيل الأسماء، وقد بدأ التسجيل من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة السابعة مساء، وكانت صالة الخطوط السعودية مكتظة بأكثر من 8 آلاف سعودي يرغبون في الحجز والعودة إلى المملكة؛ والسبب عدم وجود موظفين في كونترات الحجز سوى اثنين، وبعد المغرب أصبحوا أربعة فقط، وأصبح الوضع سيئاً للغاية".


وأردف الطالب: "عندها حضر السفير السعودي، واقترحنا عليه أن نصعد إلى الطائرة بالجواز، ولا حاجة إلى بطاقة صعود الطائرة، التي تسببت في الازدحام الشديد بسبب قلة الموظفين وسوء التنظيم، حتى أن طالباً سعودياً حضر للسفير وقال له: أنا زوجتي حامل ووضعها سيئ جداً، وأحتاج إلى المغادرة على أول طائرة تأتي. فما كان من السفير إلا أن قال له: انتظر مع بقية المسافرين. وأشار إلى فمه، وكأنه يقول له: اصمت".


وقال الطالب: "لم أكن أعلم أن الواسطة ستلعب دورها في تلك اللحظة؛ حيث شاهدت جوازات سفر لموظفين بالملحقية تدخل من الخلف لموظفي الخطوط، ويتم إنهاء الحجز لهم، ونحن ننتظر ولا أحد يعيرنا أي اهتمام أو ينظر إلينا، وكأننا لسنا سعوديين! إننا نعيش في مصر وحقوقنا مسلوبة؛ فلا سفارة تنصفنا إذا ظُلمنا، ولا ملحقية تعيرنا أي اهتمام لدرجة أنهم يمنعوننا من مقابلة خادم الحرمين الشريفين حينما يزور مصر بحجة أن أحوالنا على ما يُرام ولا نحتاج إلى أن نقابله، رغم أننا نعاني منذ أربع سنوات هي مدة وجودي حتى الآن في مصر، ورغم أنني لا أعلم هل سأعود لتكملة مشواري العلمي هناك أم لا؟".


=============================================

ينتظرون خلو مطار القاهرة من الازدحام
سعوديون في مصر لـ "سبق": الأسعار تضاعفت

عوض الفهمي – سبق:
ذكر طلاب سعوديّون مُتواجدون الآن في القاهرة لـ "سبق" أن أسعار المعيشة والاتصالات ارتفعت في الوقت الحاضر عما كانت عليه في السابق؛ بسبب الظروف التي تمرُّ بها البلاد.

وأضاف السعوديون أنهم "لم يتمكَّنوا من الخروج من مقرِّ إقامتهم في المهندسين منذ أسبوع سوى اليوم مُوضحين أن أحدهم خرج وعاد على الفور؛ ليزوِّدَهم بما يحتاجون إليه من الشراب والطعام، حيث وجدوا أن الأسعار ارتفعت إلى الضعف في جميع أنواع الأطعمة، حتى الاتصالات فقد أصبحت كروت الشحن بضعف الأسعار السابقة، وهذا يُعتبَر استغلالاً من قِبَل التجار وأصحاب المحلات التجارية لهذه الأزمة التي تمرُّ بها مصر".

وأكَّدوا أنهم يرغبون في العودة إلى أرض الوطن، ولكن بعد أن تخفَّ الجموع التي تتواجد بفندق الماريوت ومطار القاهرة الدولي حتى يتسنَّى لهم الخروج من مقرِّ إقامتهم، وانتقالهم إلى المطار مباشرة دون انتظار، حتى لا يتعرَّضوا لما تعرَّض له مَن غادروا قبلَهم، حيث ظلُّوا في انتظار دام لأكثر من يومَين بفندق "الماريوت"، وعانوا من ازدحام شديد وعدم تعاون من قِبَل مسؤولي السفارة بمصر على حد قولهم .

======================================

مصدر في المجلس لـ"سبق": الأحمد أبلغ بإحالة ماقدمه لـ" لجنة العرائض"
مقترحات أمام الشورى: راتب للمطلقات ومستشفيات نسائية وزيادة قرض الزواج


عبدالله البرقاوي - سبق- الرياض:
التقى رئيس مجلس الشورى، الشيخ عبدالله آل الشيخ صباح الاثنين الماضي بالشيخ يوسف الأحمد، عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام، والدكتور سليمان الجربوع، بحضور عدد من المسؤولين في مجلس الشورى.

وأكَّد مصدر مسؤول في مجلس الشورى لـ"سبق" بأن رئيس المجلس التقى الأحمد والجربوع، وِفْق نهج المجلس في استقبال المواطنين، وتلقِّي عرائضهم .

وقال المصدر بأن الشيخ يوسف الأحمد ناقش قضية غلاء المهور وعدداً من الأمور الأخرى التي سبق وأن قدَّمها للمجلس، وتمَّ إبلاغه بأن العرائض التي قُدِّمت في وقت سابق تمَّت إحالتها للجنة العرائض في المجلس؛ لتدارسها، واتخاذ اللازم حيالها.

من جانبه، أشار الشيخ يوسف الأحمد لـ"سبق" أن اللقاء تميَّز بسرعة التنسيق وسهولة اللقاء، ونُوقشت خلاله ثلاثة مشاريع تقدّمت بها إلى مجلس الشورى، منها: اعتماد رواتب للمُطلَّقات والأرامل وإنشاء مستشفيات نسائية، إضافة إلى مُقترَح زيادة قرض بنك التسليف للزواج من 45 ألف ريال إلى 250 ألف ريال، وقال الأحمد: "إنه ذكر أن أكبر مشكلة اجتماعية يعيشها المجتمع السعودي هي عدم قدرة الشاب على الزواج، إلا أن يكون من أسرة ثريَّة أو بالقروض البنكية التي تقصم الظهور".

وأوضح أن المُقترَح يتضمَّن أن يكون تقديم القرض على مراحل، وسريعاً وبعيداً عن التعقيد الإداري، ومتاحاً للجميع، وسداده على أقساط مريحة، وفي المُقابل إذا شجَّعنا الشابّ على الزواج المُبكِّر، عالجنا المأساة الاجتماعية "العنوسة".

وبيّن الأحمد أن رئيس مجلس الشورى تفاعل مع المقترحات، ووَعَد بتدارسها، فيما كان الاستقبال مُميَّزاً من قِبَل جميع المُوظَّفين في مجلس الشورى.

يُشار إلى أن الشيخ الأحمد وعدداً من الدعاة والمشايخ سبق وأن رفعوا هذه المقترحات لمجلس الشورى وعدة وزارات مَعْنِية في وقت سابق.

=========================================

السوريون يمتنعون عن الاستجابة لنداءات بالتظاهر



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


دمشق - أ.ف.ب:


لم يستجب السوريون الجمعة إلى دعوات بالتظاهر التي تم تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ضد «الحكم الفردي والفساد والاستبداد» بعد صلاة الجمعة في كافة المدن السورية. وشهدت العاصمة السورية التي شهدت أمطاراً غزيرة حركة طبيعية في الساحات العامة والأحياء السكنية والأسواق الشعبية إلا أن حضوراً أكثر من المعتاد لعناصر من الأمن باللباس المدني سجل على مفارق الطرق الرئيسية. وكانت مجموعة على موقع التواصل الاجتماعي لم تكشف هويتها دعت الشباب في مختلف المدن السورية عبر صفحة بعنوان «بيان الثورة السورية ليوم الغضب» إلى التظاهر بعد صلاة الجمعة في الرابع من شباط/ فبراير.

ورداً على هذه الدعوات تلقى بعض مشتركي الهاتف الخليوي رسائل نصية تؤيد الرئيس السوري بشار الأسد ومنها «الشعوب تحرق نفسها لتغيير رئيسها ونحن نحرق العالم ليبقى قائدنا».



==========================================

مداهمة مصنع لإنتاج وتوزيع الخمور في منفوحة بالرياض



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة













نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




الجزيرة - عبدالرحمن السريع:



تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من مداهمة أحد الأوكار والقبض على زعيم مصنعي ومروجي هذه الخمور من الجنسية الآسيوية بعد تورطه بإنشاء مصنع خمور متكامل داخل حي منفوحة وسط مدينة الرياض وترويجها.



جاء ذلك بعد أن تلقت دوريات الأمن بمنطقة الرياض معلومات من احد المصادر داخل حي منفوحة تفيد بوجود وافد آسيوي مستأجر منزلاً كاملاً بمفرده وتنبعث من داخل المنزل روائح كريهة لم يتم تحديد نوعها، بعد تلقيها للمعلومات باشرت دوريات الأمن برصد تحركات المتهم وجمع المعلومات والتحري عن وضعه والمنزل الذي يقطنه.



وقد دلت الإجراءات المتخذة إلى أنه يمتلك سيارة نوع اكسنت بيضاء اللون يقوم بترويج الخمور عليها وبفضل الله تم القبض عليه وهو يستقل سيارته الاكسنت وبتفتيشها وجد بها مجموعة من العبوات داخل كراتين مليئة بمادة العرق المسكر وكميات من مواد تصنيع الخمور، وعند مساءلة المتهم عن مصدر تلك الموجودات أقر بأنه يقوم بتصنيعها داخل منزله ولديه مصنع مجهز بالكامل، يحوي 14 برميلا من الحجم الكبير لعملية تقطير الخمور وبرميل للتصفية إضافة إلى وجود برميل التصريف في غرفة أخرى.



كما ضبط داخل المنزل مجموعة كبيرة من عبوات المياه الصحية مليئة بمادة العرق المسكر، تم التحفظ على المضبوطات وسلم الشخص لمركز شرطة منفوحة.



=====================================











التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منوعة ليوم, السبت, اخبار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الفساد ليوم الاثنين آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 15-08-2011 10:18 PM
اخبار قنفذية ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 0 16-02-2011 10:55 AM
اخبار ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 0 15-02-2011 02:53 PM
اخبار منوعة ليوم الاحد آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 1 06-02-2011 12:56 PM
اخبار محافظة القنفذه ليوم السبت آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 2 20-07-2010 08:18 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة