a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الأسرة و الصحة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الأسرة و الصحة الصحة الاجتماعية ، الطبخ ، الديكور والأثاث ، الفوائد الطبية

المستحضرات المغشوشة ... فوضى الترويج والاستخدام تخلف الأمراض المزمنة !

الأسرة و الصحة

المستحضرات المغشوشة ... فوضى الترويج والاستخدام تخلف الأمراض المزمنة !

بذور تجهض الحوامل وتقتل الأجنة وأعشاب تسمم الكلى والكبد تؤذي الكبد من واقع العينات التي ترسل الى المختبرات لتحليلها ومعرفة مكوناتها وهذه العينات اما ان تكون مستحضرات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-2011, 07:54 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي المستحضرات المغشوشة ... فوضى الترويج والاستخدام تخلف الأمراض المزمنة !

بذور تجهض الحوامل وتقتل الأجنة وأعشاب تسمم الكلى والكبد

المستحضرات المغشوشة فوضى الترويج والاستخدام تخلف الأمراض المزمنة 846961884538.jpg
تؤذي الكبد


من واقع العينات التي ترسل الى المختبرات لتحليلها ومعرفة مكوناتها وهذه العينات اما ان تكون مستحضرات تجميل مثل الكريمات ودهانات الشعر او عينات من الكحل وأصباغ الشعر ودهانات التنحيف ،كريمات التبييض،دهانات فرد الشعر وتجميله، اعشاب مخفضات السكر او مخفضات ارتفاع ضغط الدم، اعشاب تقوية الجسم او زيادة نشاط الجسم والقوة الجنسية ، اعشاب معالجة تساقط الشعر ، اعشاب معالجة امراض الكبد او الطحال ، اعشاب الفشل الكلوي وإدرار البول ، اعشاب وقف التدخين ، اعشاب علاج البروستات، اعشاب الجنسنج الصينية او الكورية المقوية، عينات من العسل وعينات من الماء والذي قرئ فيه. تقييم بعض الاجهزة والتي عليها ادعاءات طبية انها مفيدة لعلاج بعض الأمراض أو لها فائدة على بعض اعضاء الجسم بعض العصائر التي يدعي مصنعوها فوائدها الطبية.
ومن واقع مايحدث وينتشر في المجتمع والسوق السعودي المحلي او يجلب من خارج المملكة من انتشار وفوضى الاعشاب المجهولة الهوية والكريمات والمنتجات التي عليها ادعاءات طبية والتي يجني مروجوها ملايين الريالات من جيوب المرضى او اهاليهم او من جيوب من يلهث وراء الجمال....... والقوة البدنية او الجسدية او علاج امراض مزمنة او مستعصية وقد سببت لمستخدميها اضراراً وتفاقماً بالمرض والذي انتهى بإعاقة بدنية او الوفاة بعد استعمال هذه المركبات المجهولة والتي غالباً تحضر منزلياً وبطرق بدائية عشوائية وغير نظيفة وعبئت بعبوات ملوثة او عبئت بعلب جميلة وجذابة ولكن اضيف لها مركبات وادوية كيميائية او صيدلانية غير مذكورة ضمن مكونات هذه الاعشاب مما نتج عنها خطورة عظيمة لمستخدميها .



المستحضرات المغشوشة فوضى الترويج والاستخدام تخلف الأمراض المزمنة 520018285967.jpg
العسل يدخل ضمن الأصناف التي يقع فيها الغش




وخلال عدة حلقات من عيادة الرياض سنذكر هذه الخلطات او هذه المركبات والتي كان لها اثر عظيم في تأخير شفاء المريض والذي يعالج في المستشفيات او كانت سبباً في وفاته ومن الامثلة امرأة تبيع بذور الخروع على انها تمنع الحمل ولكن بذور الخروع تحوي زيت الخروع وهو ملين وغير ضار اذا اخذ تحت اشراف المختصين وبنسب معقولة ويبقى بعد عصر بذور الخروع مادة نباتية بيضاء اللون وهي مادة بروتينية نباتية تسمى الرايسين وهي سامة وقاتلة اي ان اخذ بذور الخروع من قبل المرأة الحامل وخاصة في الاسبوع الأول اي بداية الحمل والاسابيع التالية يعتبر قاتلا للجنين وليس منع الحمل، وهذه السيدة تبيع بذرة واحدة بخمسمائة ريال وهي لا تساوي ربع ريال.
ايضاً طفل عمرة 13 سنة وكان يعاني من قلة النوم وتعطيه امرأة اخرى ممن تدعي انها تعالج بالطب الشعبي وهي ثلاثة انواع من الاعشاب وبعد تحليل هذه الاعشاب وجد ان واحدا يحوي كميات عالية من جوزة الطيب والتي تحوي مركبات سامة للكبد وتسبب الهلوسة اذا اخذت بنسب عالية ولفترة طويلة ( مريستيسين ، يلمسين). والعلاج الثاني يحوي اعشابا تحوي مركبات عالية جداً وسامة مثل الرصاص والزرنيخ، والعلاج الشعبي الثالث والذي اعطي للطفل اعشاب ملوثة بالبكتيريا والتي تسبب التسمم الغذائي اي انه بعد استعمال هذه الاعشاب الثلاثة ادخل الطفل للمستشفى وكان فاقداً للوعي.
وايضاً اعشاب اعطيت لمريض عمره حوالي ستين سنة وكان يعاني من الفشل الكلوي والسرطان وقد اخذ خمسة انواع من الاعشاب اُعطيت له حسب كلام احد افراد العائلة من خارج المملكة (من الدول المجاورة للسعودية).



المستحضرات المغشوشة فوضى الترويج والاستخدام تخلف الأمراض المزمنة 744859054077.jpg
تسقط الأجنة




وهذه الاعشاب الخمسة واحد منها يحوي اوراق الخلة وهذه الاوراق تنفع في انزال الحصى من الكلى او الحالب وتستخدم لفترة محددة وتحت اشراف متخصص ، ولكن لا تستخدم لعلاج الفشل الكلوي حيث ان الفشل الكلوي مرض مزمن والخلة فقط توسع الحالب ، ولكن الخلة تحوي مركبات تسبب تليف الكبد وارتفاع في انزيمات الكبد وخاصةً عند استعمالها لفترة طويلة اي في حالات الفشل الكلوي فهي لاتعالج الفشل الكلوي ولكن توسع الحالب فقط والعلاج الثاني والثالث الذي اعطي لهذا المريض كان ملوثا بكميات عالية من الزرنيخ والرصاص فهو بدلاً من ان يأخذ علاجا للفشل الكلوي والاورام كما يدعي هذا المعالج اخذ اعشابا زادت من حالته سوءًا وتفاقم مرضه.
اعشاب اخرى يدعي من يبيعها انها اعشاب تزيد الوزن وقد جاءت للمختبر على شكل بودرة صفراء بنية او على شكل مربى الفراولة وبتحليل هذه الاعشاب وهذا المربى اتضح انها اعشاب تحوي البرياكتين او السبروهبتدين المعروف انه فاتح للشهية وقد وجد كذلك على شكل كبسولات حمراء بدون اسم وبدون اي عنوان أو وجد ان هذه الكبسولات تحوي كذلك مركبات الكورتيزون والمسمنة او التي تزيد الوزن وهذه لها خطورة كبيرة على الجسم.
وبعضها وجد انها تحوي اعشاب الجنسنج مع البرياكتين ويدعي من يبيع هذه الاعشاب انها جنسنج مسمن او يزيد الوزن وهي لها خطورة خاصة اذا اخذها الاطفال او المرأة الحامل او المرأة المرضع لاحتوائها على الجنسنج مع البرياكتين مع الكورتيزون.





hglsjpqvhj hglya,am >>> t,qn hgjv,d[ ,hghsjo]hl jogt hgHlvhq hgl.lkm !












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المزمنة !, المستحضرات, المغشوشة ... فوضى, الترويج والاستخدام, تخلف الأمراض


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شبيه حسني مبارك يسبب فوضى في مصر خلاف الغفاري الصحافة والإعلام 3 20-07-2012 09:28 PM
الحسد من الأمراض العظيمه فاتجنبوه علي الكديسي المنتدى الإسلامي 15 22-08-2011 03:29 AM
عيادة الأمراض الصدرية والنوم آل قطبي الحسني الأسرة و الصحة 6 22-08-2011 01:04 AM
دراسة ألمانية تؤكد أن أغلبيتها وهمية.. والأدوية المغشوشة في المملكة تصل نسبتها إلى 13 آل قطبي الحسني الأسرة و الصحة 3 21-08-2011 08:42 PM
أكثر من 20 حادث مروري تخلف أربع وفيات في الباحة علي اليحياوي الصحافة والإعلام 1 12-12-2010 05:00 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة