a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الأسرة و الصحة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الأسرة و الصحة الصحة الاجتماعية ، الطبخ ، الديكور والأثاث ، الفوائد الطبية

الرجال يعانون صعوبات جنسية عندمايفرطون في الأكل والشرب وتنشغل أفكارهم بهموم الحياة

الأسرة و الصحة

الرجال يعانون صعوبات جنسية عندمايفرطون في الأكل والشرب وتنشغل أفكارهم بهموم الحياة

فن التعامل أثناء العلاقة يحقق الإشباع الغريزي لدى الزوجة (2/2) للحالة النفسية دور كبير د.صالح بن صالح سررت بتفاعل قراء الصفحة الطبية وردودهم التي وصلتني مباشرة عن

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-2011, 12:26 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي الرجال يعانون صعوبات جنسية عندمايفرطون في الأكل والشرب وتنشغل أفكارهم بهموم الحياة

فن التعامل أثناء العلاقة يحقق الإشباع الغريزي لدى الزوجة (2/2)

الرجال يعانون صعوبات جنسية عندمايفرطون الأكل والشرب وتنشغل أفكارهم بهموم الحياة 105840017711.jpg
للحالة النفسية دور كبير

د.صالح بن صالح
سررت بتفاعل قراء الصفحة الطبية وردودهم التي وصلتني مباشرة عن طريق الايميل أو من خلال موقع الجريدة على الشبكة العنكبوتية وهو التواصل الذي يدل على اهتمام الأخوة والأخوات وحبهم لتتبع الحقائق الطبية والتثقيف الصحي. وقد اشرت في الجزء الاول من موضوع الصفحة الى ان احدى الدراسات المحلية ذكرت ان حوالي 12% من السعوديين يعانون من ضعف جنسي تشكل الاسباب النفسية منه 20%. كما اشارت دراسات اقليمية ان 40% من الرجال ممن يعانون من مشاكل جنسية هم من الفئة العمرية الاقل من 40 سنة منهم 20% دون سن العشرين، وليس بمستغرب ان نشاهد العديد من الشباب حديثي الزواج دو سن الثلاثين وممن لايعاني من اية مشاكل صحية من مراجعي عيادات امراض الذكورة بحثا عن النصيحة والعلاج. وهنا اشير الى اهم النقاط التي يتساءل عنها الرجل في سن الشباب ممن يعاني او يتوجس من الضعف الجنسي عند زيارته طبيب امراض الذكورة:
1- الخوف من أن يكون مختلفاً :
من بين جميع الأسئلة التي وجهت إلي تكراراً هو : هل أنا طبيعي ؟ . فالرجال يريدون أن يعرفوا إذا كانوا يشبهون الرجال الآخرين في سلوكهم الجنسي ، وإذا كان نوع نشاطهم الجنسي هو النوع "المقبول" و " الطبيعي " للمعاشرة .
والرجال الذين يعانون هذا الخوف من الاختلاف يشعرون براحة كبيرة عندما يعلمون أن مفهوم السلوك الجنسي " الطبيعي " شيء لا معنى له إطلاقاً . فبدلاً من إهدار الوقت في مقارنات عديمة الفائدة ، يحسن بالرجل أن يهتم بما إذا كان سلوكه الجنسي يؤدي إلى إلحاق ضرر أو ألم جسدي أو مادي به شخصياً أو بشريكة حياته ، وإذا كان يستمتع حقاً بالنشاط الجنسي الذي يمارسه.




الرجال يعانون صعوبات جنسية عندمايفرطون الأكل والشرب وتنشغل أفكارهم بهموم الحياة 485585929494.jpg
التعب والإرهاق عاملان مؤثران





2- الخوف من العنة :
إذا كان لنا ان نضع المخاوف الجنسية لدى الذكور في قائمة حسب ترتيب انتشارها ، فإن الخوف من العنة (العجز الجنسي) يحتل رأس القائمة فمعظم الرجال يعانون صعوبات جنسية عندما يفرطون في الاكل والشرب ، أو في حال التعب والارهاق الشديدين ، أو عند انشغال الفكر بهموم الحياة ومنغصاتها، فهم في هذه الحالات يفتقدون الرغبة في المعاشرة. ولسوء الحظ تسفر مشكلاتهم هذه عن أعراض مباشرة ومرئية هي عدم القدرة على الانتصاب المرضي للطرفين. والأسوأ من ذلك أن الفشل في الانتصاب مع استعداد الزوجة له، وهو أمر يحدث لكل رجل تقريباً عاجلا أم آجلا ، قد يؤدي إلى قلق دائم لدى الرجل مما قد يحدث في " المرة التالية".
وللأسف ليست هناك إطلاقاً وسيلة تتيح تحقيق الانتصاب استجابة لقوة إرادة الرجل وحدها دون الاستعداد النفسي ، الا أن تحويل الاهتمام من التركيز على الهدف المباشر (أي تحقيق الانتصاب) وتحويله إلى عملية المداعبة المتبادلة غالباً ما تنتهي بالرجل المصاب بالعنة المؤقتة إلى تحقيق الانتصاب الفعلي . ومع الاقرار ان هنالك العديد من الأسباب المؤدية إلى الضعف الجنسي العضوية الفعلية ، إلا أن أسبابه النفسية كثيرة ومعقدة، غير أن السنين الأخيرة قد شهدت تقدماً كبيراً حققه المعالجون الجنسيون في مجال تحديد أسباب هذه الحالات النفسية وعلاجها باستخدام وسائل طبية متعددة .
3- الخوف من سرعة القذف:
هذه المشكلة تصيب الرجال من جميع الأعمار ، وكثيراً ما يصبح الخوف من تكرارها احد أهم أسباب حدوثها . إن سرعة القذف تعود في غالبها إلى أسباب نفسية . وقد حقق المعالجون الجنسيون نجاحاً ملحوظاً في معاونة الرجال على حل هذه المشكلة اما بالعلاج السلوكي الفعال مع التثقيف الجنسي او باستعمال بعض العقاقير المؤقته او الاثنين معا . كما أن بعض الرجال ، ولا سيما أولئك الذين يتفهمون شريكتهم ، قد نجحوا في مساعدة أنفسهم بتحليل المشكلة التي يواجهونها وتحديد أسبابها النفسية بدقة ، ثم تعلم ممارسة السيطرة على القذف والتحكم به إلى درجة مقبولة.





الرجال يعانون صعوبات جنسية عندمايفرطون الأكل والشرب وتنشغل أفكارهم بهموم الحياة 093252801780.jpg
العديد من الأدوية تساعد المرضى





4- الخوف من الفشل أثناء الممارسة :
قد لا تبدو على الرجل أي علامة أو نذير بالعنة ولا تعترضه صعوبة في التحكم بالقذف ، ومع ذلك يكون كل اتصال زوجي بالنسبة إليه موقفاً يثير القلق والمخاوف . وهنا نجد مرة أخرى الحواجز النفسية ، إذ أن هذا الخوف من الفشل يكمن وراءه خوف آخر أساسي ، وهو الخوف من أن يجد الرجل نفسه مرفوضاً . والخوف من الممارسة مشكلة يصعب التغلب عليها . وإذا كان الرجل محظوظاً فإن شريكته ستبدي تفهماً لوضعه في كل مرة. كما أن الرجل الذي يعاني هذا القلق يمكنه أن يساعد نفسه أيضاً إذا تفهم أن الأداء الجيد لا يعني بالضرورة إيصال العملية الجنسية إلى نهايتها.
5- الخوف من الحجم :
كثير من الرجال يتملكهم القلق فيما يتعلق بحجم الاعضاء التناسلية ويعود هذا القلق إلى الاعتقاد الخاطئ الشائع بأن العضو المرتخي يزداد حجمه بالنسبة نفسها لدى الانتصاب .
وعلى رغم التفاوت الخلقي بين البشر الا ان الامر المهم الذي بينته الدراسات ان حجم العضو لايحقق الإشباع الغريزي لدى الزوجة بقدر ماهو فن التعامل اثناء العلاقة .
ان المرأة التي تتفهم حقاً ما ينتاب الزوج من مخاوف وتدرك ما تؤدي إليه من آثار مدمرة على علاقات المودة والرحمة يمكنها أن تحقق تقدماً كبيراً في سبيل القضاء عليها . وقد تدعو الحاجة في النهاية إلى التماس المشورة المهنية لكن الاستجابة لمخاوف الزوج الجنسية بالتفهم والتعاون هي أولى الخطوات وأهمها.








hgv[hg duhk,k wu,fhj [ksdm uk]lhdtv',k td hgH;g ,hgavf ,jkayg Ht;hvil fil,l hgpdhm












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أفكارهم بهموم الحياة, ومنغصاتها !, الرجال, جنسية عندما, يعانون صعوبات, يفرطون في الأكل والشرب وتنشغل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإسراف في الأكل والشرب في رمضان خلاف الغفاري المنتدى الإسلامي 3 22-07-2012 09:35 PM
اللي ما أكل من جيزان ما ذاق طعم الأكل همسة غلا الأسرة و الصحة 19 15-11-2011 01:39 AM
<< سبعة أشياء لاتفعلها بعد الأكل مهمة >> ابن الكريمين الأسرة و الصحة 3 22-08-2011 01:14 AM
جي-غوغل:يفتح آفاقاًجديدةللمخترعين الشباب لعرض أفكارهم أمام المستثمرين في مجال التقنية آل قطبي الحسني الكمبيوتر و البرامج و الجوال 2 06-05-2011 07:55 PM
جي-غوغل:يفتح آفاقاًجديدةللمخترعين الشباب لعرض أفكارهم أمام المستثمرين في مجال التقنية آل قطبي الحسني الكمبيوتر و البرامج و الجوال 0 19-03-2011 02:40 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة