a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

صراع الصدارة يشعل كلاسيكو الخليج بين السعودية والكويت

منتدى الرياضة

صراع الصدارة يشعل كلاسيكو الخليج بين السعودية والكويت

في افتتاح الجولة الثانية من خليجي 20 تنافس حاد بين السعودية والكويت على صدارة المجموعة الأولى الرياض – سلطان السيف تفتتح عصر اليوم (الخميس) منافسات الجولة الثانية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2010, 01:01 PM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي صراع الصدارة يشعل كلاسيكو الخليج بين السعودية والكويت

في افتتاح الجولة الثانية من خليجي 20



جراح قطر تصطدم بالطموح اليمني


السعودية – الكويت
سيكون ملعب الوحدة في أبيَن اليمنية مسرحاً لمواجهة المنتخبين السعوديين والكويتي عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية.
وكسب المنتخبان السعودي والكويتي لقاءيهما في الجولة الأولى من أمام اليمن 4 – صفر وقطر 1 – صفر على التوالي، ما يعني أنهما سيلعبان على صدارة المجموعة الأولى، إذ ستقود نقاط المباراة الفائز للتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.
وعادة ما تحظى مباريات (الأخضر) و(الأزرق) بصبغة تنافسية ومتابعة جماهيرية وإعلامية على مستوى المنطقة؛ ما يعني أن اللقاء سيشكل "كلاسيكو" خليجياً.
وقدم لاعبو المنتخب السعودي أداءً رفيعاً في مواجهته الافتتاحية من أمام اليمن، وتوجوه بفوز عريض أدخل الاطمئنان في نفوس محبي الكرة السعودية.
وستتزايد المطالب الجماهيرية في الشارع السعودي لمواصلة الانتصارات؛ خصوصاً وأن المواجهة تجمع السعودية بالفريق الكويتي الذي لطالما كان أهم المنافسين للمنتخب السعودي في مختلف البطولات.
وعلى الصعيد الفني لا يبدو أن المدرب البرتغالي خوسيه بسيرو سيغير من طريقته التي جلبت له الفوز الكبير على اليمن؛ إذ يعتمد (الأخضر) كثيراً على خماسي الوسط للربط بين الخطين الخلفي والأمامي.
ويتوقع أن يعتمد بسيرو على قائمة مكونة من الحارس عساف القرني، والمدافعين راشد الرهيب وأسامة المولد ومحمد عيد ومشعل السعيد، مع بقاء محوري الارتكاز إبراهيم غالب وعبداللطيف الغنام، خلف ثلاثي الوسط الهجومي تيسير الجاسم وسلطان النمري والقائد محمد الشلهوب، في حين سيتواجد المهاجم مهند عسيري وحيداً في المقدمة، مع الاحتفاظ بأوراق هجومية عدة أهمها المهاجم ريان بلال، ولاعبي الوسط عبدالعزيز الدوسري وأحمد عباس.
مقابل ذلك سيدخل المنتخب الكويتي من أجل الحصول على نقاط المباراة، إذ سيعمد مدرب الكويت الصربي غوران توفاريتش إلى مراقبة مفاتيح الخطورة في الفريق السعودي، مع الاعتماد على الكرات المرتدة السريعة.
وسيمنح توفاريتش ثقته للحارس نواف الخالدي، وفي الدفاع محمد راشد وحسين فاضل ومساعد ندا وعامر فضل معتوق، وفي الوسط طلال عامر وجراح عتيقي ووليد علي وفهد العنزي، وفي خط الهجوم الثنائي بدر المطوع ويوسف ناصر. وسيبقي توفاريتش على المهاجم أحمد عجب، ولاعب الوسط عبد العزيز المشعان كأهم أوراقه البديلة.
قطر – اليمن
وعلى الملعب ذاته وعند السابعة مساءً سيكون التنافس على أشده بين المنتخبين القطري واليمني من أجل تقوية حظوظهما بالتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة؛ مع الاستفادة من نتيجة نزال السعودية والكويت.
وخسرت قطر من الكويت بنتيجة صفر – 1 فيما تعرضت اليمن لخسارة قاسية من المنتخب السعودي صفر – 4.
ويتوقع أن يلعب المنتخب القطري بقيادة مدربه الفرنسي برونو ميتسو بالطريقة ذاتها التي دخل بها مباراة الكويت، بتواجد الحارس قاسم برهان، ومحمد كسولا وحامد زاهر وجورج كواسيتي وبلال رجب وطلال البلوشي ووسام رزق وحسين ياسر وعبد العزيز السليطي ورونالد كويس، وسباستيان سوريا.
في المقابل يلعب المنتخب اليمني مدعماً بعاملي الأرض والجمهور، لكن الفريق سيفتقد لخدمات مدافعه باسم العاقل المبعد بالبطاقة الحمراء في لقاء السعودية.
وسيلعب المدرب الكرواتي ستريشكو بقائمة مكونة من الحارس علي عوض، وعارف ثابت ومحمد العامري وخالد بالعيد ومنصر بالحاج وعلاء الصاصي وأكرم الوراثي وزاهر فريد وهيثم الأصبحي وهشام الأصبحي وعلي النونو.



wvhu hgw]hvm daug ;ghsd;, hgogd[ fdk hgsu,]dm ,hg;,dj












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
والكويت, بين السعودية, يشعل, صراع الصدارة, كلاسيكو الخليج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السعودية تحذر إيران من المساس بسيادة وأمن دول الخليج خلاف الغفاري الصحافة والإعلام 5 09-05-2012 10:50 PM
امتداد نفوذ الدولة السعودية الأولى في الخليج آل قطبي الحسني مكتبة كنانة 10 14-11-2011 06:15 PM
الصدارة والإثارة والندية شعار الهلال والاتحاد في «كلاسيكو» السعودية.. الليلة آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 4 22-03-2011 09:28 AM
صراع الصدارة بين النصر والاتحاد.. والتعاون يستقبل الوحدة برغبة التعويض آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 0 10-11-2010 03:38 AM
بدء التنقل بين السعودية والكويت بالهوية آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 4 23-10-2010 09:54 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة